#1  
قديم 31/05/2007, 03:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
مشاركات: 393
الشلهـوبـ.. في حوار "الرياضيه" ..:: طمأن جماهير فريقه على جاهزيته ...:




طمأن جماهير فريقه على جاهزيته .. الشلهوب: من حق الاتحاديين رفع شارة التحدي

طمأن لاعب نادي الهلال الدولي محمد الشلهوب الجماهير الهلالية عن إصابته في مفصل القدم وعن إمكانية مشاركته كلاعب أساسي في المباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أمام الاتحاد وقال:«أنا في جاهزية تامة وسأكون تحت رهن إشارة المدرب (باكيتا) في أي لحظة للاستعانة بخدماتي. ووعد الشلهوب الجماهير الهلالية بتحقيق اللقب وخطفه من أمام الاتحاد ليكون مسك الختام وقال:استطعنا السيطرة على سلم الترتيب منذ البداية وزاد: إنه يطمح مع زملائه تقديم مباراة جميلة امام الاتحاد لتشريف سمعة الكرة السعودية وإليكم بقية التفاصيل:

ـ كيف ترى استعداداتكم للمباراة النهائية؟
الحمدلله الاستعدادات تسير على قدم وساق ونحن مستعدون للمباراة بشكل جيد وخاصة أن الفريق الهلالي استطاع السيطرة على سلم الترتيب طوال الموسم واستطعنا ان نكون طرفا في النهائي وأتمنى التوفيق لنقدم مباراة تليق بسمعة الكرة السعودية مع فريق الاتحاد والفريق الهلالي بدأ الاستعداد لها منذ وقت مبكر ووضع المدرب البرازيلي (باكيتا) برنامجه التدريبي الخاص لهذه المباراة.

ـ ماذاعن معسكر العين وفوائده؟
المعسكر الهدف منه هو تهيئة اللاعبين خلاله للمباراة النهائية ويستطيع من خلاله أن يضع المدرب البرازيلي (باكيتا) لمساته النهائية على الفريق وتطبيق التكتيك الذي سينهجه في هذه المباراة وطريقة اللعب التي سيطبقها في الملعب، أما عن فوائده فهي كثيرة وهي إبعاد اللاعبين عن الضغوطات والشحن النفسي وتهيئة اللاعبين للتركيز بشكل أكبر على المبارة وخاصة أنه حصاد الموسم والجماهير الهلالية تطالب بتحقيق اللقب وخطف الكأس.

ـ هل من الممكن أن يكون المعسكر سلاحا ذا حدين بالنسبه لهم؟
لا بالعكس الإدارة الهلالية درست موضوع المعسكر مع الجهاز الفني بعناية وحددت الأهداف المرجوة منه وخاصة ان أجواء العين قريبة جدا من أجواء الرياض. والإدارة الهلالية تهدف من المعسكر إبعادنا عن الضغوطات والاجواء الاعلامية وهي حريصة على توفير الاجواء الصحية والمناسبة لنا كلاعبين.

ـ الجميع يريد الاطمئنان على صحتك وماذا عن إصابتك
الحمدلله قطعت مرحلة كبيرة في العلاج والتدريب مع البرازيلي (فرناندو) واقتربت من انهاء البرنامج الطبي المعد لي وخاصة أن الاصابة في مفصـــل القدم والحمـــدلله شاركت في آخر تدريب قبل المغادرة للعين مع مدرب اللياقة الوطني (عبداللطيف الحسيني) وإن شاء الله أمامي الآن اسبوع للمشاركة في النهائي وانا سأحاول ان أكون في قمة جاهزيتي في معسكر العين وخاصة انه ستكون هناك تدريبات خاصة لي وبرنامج طبي معد لي لأكون في قمة جاهزيتي للمشاركة مع زملائي اللاعبين.

ـ ما مدى مشاركتك في المباراة النهائية؟
أولا لابد أن اكون في كامل جاهزيتي الفنية حتى استطيع المشاركة وبعدها ستكون الكلمة الأخيرة للمدرب البرازيلي (باكيتا) الذي سيحدد مشاركتي من عدمها أما أنا حاليا أشعر بتحسن كبير في اصابتي وسأكون بإذن الله جاهزا للمشاركة وأنا حريص كل الحرص على المشاركة في هذا النهائي مع زملائي ونقدم المستوى المأمول الذي نمني النفس من خلاله بالتتويج باللقب وخطفه من أمام الاتحاد فأنا سأبذل قصارى جهدي في معسكر العين لتجهيز نفسي حسب البرنامج المعد لي.

ـ هل تتفق معي أن مقابلة الوحدة في النهائي أسهل من مقابلة الاتحاد؟
بالعكس المباراة النهائية دائما ماتكون صعبة وكل الفرق التي تصل لها تحاول خطف اللقب أما بالنسبة لفريق الوحدة الموسم الحالي كان من أفضل الفرق مع الأهلي وقدم مباريات كبيرة ويملك لاعبين مميزين ونتمنى له التوفيق في الموسم المقبل للوصول الى النهائي وبالعكس الوحدة او الاتحاد كلاهما صعبان لأن مباريات الكؤوس لاتخضع لمقاييس معينة ولايوجد في النهائي فريق قوي أو سهل.

ـ الفترة الطويلة التي قاربت شهرا ألم ترهقكم كلاعبين نفسيا حتى انتظار خصمكم في المباراة النهائية؟
لا لم ترهقنا نفسيا أو بدنيا نحن بكل صراحة كنا محتاجين لها لأخذ قسط من الراحة لأن الفريق خاض مباريات ومشاركات عديدة سواء محلية او خارجياة كان فيها اجهاد للفريق والإدارة استطاعت توفير مباراة ودية امام فريق الحالة البحريني وفزنا فيها وسبقها مناورة رسمية أشبه بالمباراة بحيث أن الفريق لايبتعد عن اجواء المباريات ونحن حاليا نقيم معسكرا في العين وبالتالي لايوجد أي إرهاق نفسي وكان فرصة لتجهيز اللاعبين المصابين وكذلك ليقف المدرب على جاهزية كل اللاعبين.

ـ هل تابعت لقاء الاتحاد والوحدة وتعرفت مع المستوى الاتحادي؟
لا للأسف لم نشاهد المباراة بحكم خوضنا لقاء وديا أمام الحالة البحريني ولم يتسن لنا مشاهدة اللقاء حتى هذه اللحظة ولكن ممكن في معسكر العين نشاهد اللقاء ويقوم المدرب بشرح أماكن القوة والضعف للفريق الاتحادي في هذه المباراة وكيفية الاستفادة من نقاط الضعف واستغلاله بالشكل المطلوب.

ـ هل كانت الإدارة الهلالية حريصة على عدم مشاهدتكم للمباراة وقامت بتأخير اللقاء الودي؟
لا بالعكس مسألة تأخير المباراة كان من الجانب البحريني بسبب تأخر رحلتهم وليس بطلب من الإدارة الهلالية ونحن كلاعبين حريصون على متابعة اللقاء سواء الآن اأو في المعسكر ثم نحن نعرف لاعبي الاتحاد وهم يعرفوننا ونحن نملك من الخبرة الميدانية الكافية لمتابعة هذه اللقاءات ولايوجد أي تخوف من مشاهدتنا للقاء أو غيره.

ـ لاعبو الاتحاد أعلنوا التحدي مبكرا عقب مباراة الوحدة ووعدوا بتحقيق الكأس؟
كل لاعب من حقه أن يعد جماهيره بتحقيق الكأس ونحن من حقنا أن نعد جماهيرنا بتحقيق اللقب ونحن نتمنى أن نقدم مباراة كبيرة تليق بسمعة الكرة السعودية وهو الأهم.

ـ صحيح لكن الجماهير الهلالية تريد أن يظفر فريقها باللقب ولاتخرج من الموسم الحالي خالية الوفاض؟
إن شاء الله نعدهم باللقب ونحن نعد الجماهير السعودية أولا بأن التنافس بين الهلال والاتحاد سيكون في المستطيل الاخضر وبعد المباراة سنكون أحبابا وسنبارك اللقب لمن يحققه ونحن كلاعبين حريصون على ألايذهب مجهودنا سدى طوال الموسم وخاصة اننا متصدرون المسابقة طوال الموسم فمن الظلم ان يخرج الهلال بدون بطولة هذا الموسم نظير المستويات الجيدة التي قدمها.

ـ ما أثير في الإعلام حول مشاركة الليبي طارق التايب من عدمها هل أثر عليكم كلاعبين؟
بكل صراحة هل وجوده في أرضية الملعب سيريحكم؟
اكيد وجود لاعب كبير مثل طارق التايب في التشكيل شي جيد بالنسبة لنا كلاعبين والتايب غني عن التعريف ولاعب كبير وسوف يضيف للفريق الهلالي في النهائي، ولكن دائما الهلال لايتأثر بغياب أي لاعب مهما كان حجمه، ولاعبو الهلال كلهم فيهم الخير والبركة.

ـ كلمة أخيرة؟
نحن نطالب الجماهير الهلالية بالوقوف معنا ودعمنا كما عودتنا وهي سباقه ولاتحتاج الى دعوة لكن نحن في حاجة إليها للوقوف بجانبنا ولكي نفرحها في آخر المباراة بإهدائها الكأس الغالية التي سنقدمها هدية لرجالات الهلال وعلى رأسهم والد رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل والأمير فيصل بن سعود ولجميع أعضاء الشرف على وقفتهم الصادقة معنا.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube