#31  
قديم 31/05/2007, 01:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2007
مشاركات: 2,239
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MLK3
ليش الخوف من جمهور الأتحاد مو عندك ثقه في فريق الهلال طيب ليش تخاف من حضور جمهور الأتحاد؟


مهب مسئلة خوف هي استقعاد
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 31/05/2007, 01:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
مشاركات: 3,178
الرجاء تثبيت الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 31/05/2007, 01:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحب الهلال 999
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
المكان: قلب الذيب
مشاركات: 1,301
والله فكره حلوه
بس اهم شي تطبيق الفكره
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 31/05/2007, 08:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: حيث يكون سامي ورفاقه
مشاركات: 417
أنا مؤمن إيمان تام أن الفكرة ليست سهلة التطبيق ...

لكن الصعب يهون أمامكم ياجماهير الزعيم ..

كل مانحتاجه هو تفاعل من إدارة المنتدى ..

غداً الجمعة أتوقع أن أغلب الجمهور الهلالي سيدخل للمنتدى فلو

تم تثبيت الموضوع وتبني الفكرة صدقوني راح نكتسح الملعب ..

بكل بساطة يكون هناك مسؤل من مجلس الجمهور الهلالي عن كل منطقة ..

ويحضرون معهم علم كبير بمجرد فتح بوابة الملعب يفرشون العلم في الواجهة ومايشيلونه ألا

إذا أزدحم الناس ..

قبل قليل ـتصلت بالمهندس سلمان النمشان وتأكدت منه شخصياً فأكد لي أنه لن يكون هناك تقسيم ومن سبق لبق...



يالله ياشباب نبي تفاعلكم...
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 31/05/2007, 09:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
المكان: السعوديه
مشاركات: 2,337
مشكوور والله فكرة رائعة
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 31/05/2007, 09:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/04/2007
مشاركات: 145
لا لو يتفرقون جميع تالجمهور بدون تقسيم أفضل



مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 31/05/2007, 09:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2007
مشاركات: 1,595
الفكرة حلوة والرجاء التثبيت
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 31/05/2007, 09:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـيـونـي 9 لـــك
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 782
بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 31/05/2007, 10:05 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/05/2004
مشاركات: 19
والله الموضوع نظريا ممتاز لكن تطبيقيا صعب جدا

لكن من البدايه انا ضد توجه المهندس سلمان النمشان في عدم تقسيم الملعب


صحيح ان الجمهور الهلالي راح يكتسح الاغراب عفواالاتحاديين بس وجود بقعه صفراء متناثره بين الجمهور الهلالي تثير الاشمئزاز وتشوه منظر النهائي والمثل يقول (ابعد عن الاجرب تسلم)
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 31/05/2007, 10:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: القمر عند كونه هلالا
مشاركات: 504
فكره طيبه بس لايقراها بتاع نغمة الطبله ويدبر لكم امر بليل
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 31/05/2007, 10:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2000
المكان: Riyadh
مشاركات: 5,569
ارجوا التثبيت
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 01/06/2007, 02:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: حيث يكون سامي ورفاقه
مشاركات: 417
يبدو أن الفكرة لن تدخل حيز التنفيذ لعدم رغبة إدارة المنتدى

ومجلس الجمهور الهلالي ..

عموماً قد أكون تأخرت في طرح الفكرة لكن لامانع من أن

تكون بالحسبان في المرات القادمة..

هنا نداء أخير إدارة المنتدى أو مجلس الجمهور الهلالي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 01/06/2007, 03:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 189
انا من سكان السويدي

وبروح للبوابات اللي قلتها لي ان شاء الله...
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 01/06/2007, 03:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـلالـي وارسنالـي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
المكان: TABUK
مشاركات: 530
ترى الموضوع لطشوه الاتشاديه ويبون حل ما لقوا ههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 01/06/2007, 03:43 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/05/2007
مشاركات: 18
انا من سكان حي الخليج وإن شاء الله ابحضر 4 العصر للملعب بس الرابطة في اي درجة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube