#1  
قديم 30/05/2007, 11:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/05/2007
المكان: خرجاوي يجرح ويداوي
مشاركات: 1,214
لا عبين جدد للهلال

أكدت مصادر مطلعة لموقع الزعيم أن الإدارة الهلالية تقوم بمفاوضات جادة مع أحد اللاعبين المحليين المميزين لتسجيلهم في الكشوفات الهلالية قبل نهائي الدوري. الجدير بالذكر أن اللاعب يمتلك موهبة كبيرة وصغير في السن وسبق وأن تلقى عروضاً محلية وخارجية أحدها من ناد أوروبي عريق، ومن المتوقع أن ينضم اللاعب لصفوف الفريق الهلالي خلال اليومين المقبلين خاصة وأن اللاعب يمتلك الرغبة الجادة لارتداء الشعار الهلالي.


من جهة أخرى استغل أعضاء الإدارة الهلالية تواجدهم في مدينة العين الإماراتية لفتح العديد من الملفات التي تتعلق بمستقبل الفريق الموسم القادم وتدارس العديد من الأمور والتي تنوي الإدارة الهلالية حسمها بعد الفراغ من نهائي دوري خادم الحرمين الشريفين. وتسارع الإدارة الهلالية الخطى لأنهاء العديد من هذه الملفات قبل نهائي الدوري وبعيدا عن متابعة وسائل الأعلام ليتسنى لها الأعلان عند التعاقدات والتغييرات الأدارية خلال الأسبوعين المقبلين.
وتسعى للتعاقد مع لاعب أجنبي بارز، كما توصلت الإدارة الهلالية لقناعة بإستمرار المحترف الليبي طارق التائب ضمن صفوف الفريق ولن تتناقش مع اللاعب إلا بعد نهاية الموسم وإن كانت الأمور من الطرفين شبه منتهية لرغبة اللاعب والتي أعلنها مرارا بالاستمرار مع الفريق الهلالي، ومن المنتظر أن يعلن الأمير محمد بن فيصل عن خبرين سارين خلال الأسبوع القادم تتعلق بمستقبل الفريق ومنها ما يتعلق بالإدارة نفسها.
كما فتحت الإدارة الهلالية خطا ساخنا مع العاملين بالنادي للأطمئنان على التجهيزات قبل وصول الفريق، وكذلك الترتيبات الخاصة بالجماهير الهلالية في النهائي. من جهة أخرى أكد عدد من لاعبي الفريق الهلالي لموقع الزعيم ارتياحهم التام لمعسكر الفريق بمدينة العين خاصة وأن إقامة معسكر خارجي للفريق قبل مباراة نهائية يعتبر أمراً جديداً على لاعبي الفريق إلا أنه بعث الراحة في أنفسهم قبل النهائي الكبير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube