#1  
قديم 30/05/2007, 07:11 AM
شاعر هلالي
تاريخ التسجيل: 29/04/2004
المكان: في قلب حبيبتي
مشاركات: 218
حربٌ ضروس سيشنها ابناء الزعيم يوم الجمعه ( معركة الموت ) ..

بسم الله الرحمن الرحيم





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





تواردت الأنباء وكثُر الكلام عن مايفعله الجيش الهلالي من إستعدادات .. فقد حصلنا على معلومه من مصادرنا الخاصه بأن الجيش الهلالي يعد العده لمعركة الجمعه في مدينة العين الإمارتيه ..

ويعود سبب اختيار هذا المكان للجنرال المتقاعد الذي استنجد به الهلاليون قُبيل إنتهاء الموسم ( عبداللطيف الحسيني ) .. ويعتبر الحسيني من امهر المخططين للحروب وسبق بأن لقب بالثعلب الماكر لمايكتنزه من خطط لياقيه لأستنزاف قوات العدو ..!!

هذا وقد صرح الفريق ركن طيار ( سامي الجابر ) في الصحف اليوميه بأنهم هم الأبطال الحقيقيون لهذه الحرب مهما كان .. وقال سوف ابذل قصارى جهدي وكذلك سأضع كامل خبرتي العريضه تحت تصرف القائد العام للقوات المسلحه .. ويقصد بذلك خبير الحروووب البرازيلي ( باكيتا ) .. وقد المح جابر عثرات الجيش الهلالي بأنه قد لايشارك إلا في المراحل الأخيره من هذه الحرب ..

وكان يخشى الجيش الهلالي عدم مشاركة صناع الهجمات الإنتحاريه في خط منتصفه كلاً من الليبي ( طارق التائب ) وكذلك الخطير المكير ( محمد الشلهوب ) .. الأول بسبب خوض بلاده حرب دوليه .. والأخر بسبب الإصابه اللتي لحقت به اثناء المناورات العسكريه لهذه الحرب .. ولكن تواردت الأنباء بأن هاذين النجمين سيشاركان في هذه الحرب بعد ان اصبحا جاهزين .. !!

قرائه في اوراق الجيش الهلالي :.



يعتمد الجيش الهلالي اعتماد كلي على قائد خط هجومه ومنفذ العمليات الإرهابيه في مرمى الخصوم دائماً اللواء ( ياسر القحطاني ) .. والذي يعتبر في هذا الزمان من اشهر القناصين في الشرق الأوسط ..

وكذلك يقف بجانبه محترف العمليات الخاطفه البرازيلي ( الفان ) والذي اصبح في الآونه الأخيره يشكل ثنائياً رهيباً بجانب القحطاني ..

لايختلف إثنان على خطورة منطقة العمليات الهلاليه .. اللتي ترتكز على قوة صانعي الهجمات الإنتحاريه ( التائب و الشلهوب ) .. الذان يتميزان بقدرتهما العجيبه على إيصال القنابل شديدة الإنفجار لثنائي خط الهجوم ...

ويقع خلفهما خط الدفاع الأول بقيادة الثنائي ( الغامدي وعزيز) الأول يعتبر المهاجم الوهمي الذي يجيد التغلل داخل مناطق الخصم بشكل مذهل مما يعجل بخللت خطوط الجيش المقابل .. اما الأخر فقد اشتهر بإخفاء مناطق القوه لدى الخصوم .. وقد ينجح في هذه المعركه كنجاحاته السابقه في اخفاء وطمس قائد الجيش الإتحادي ( نور) كما فعل في المرات السابقه ..

في خط الدفاع الهلالي يتواجد الجنرال الشاب ( تفاريس ) برازيلي الجنسيه .. الذي يمتاز بقدرة الهائله على التصدي للهجمات الجويه والأرضيه وكذلك يستطيع فرض رقابه هائله على خط هجوم المنافس ..

يقف بجانبه الجنرال السعودي ( فهد المفرج ) الذي ( لن تمسك له سالفه ) .. احياناً يكون هو المنقذ .. واحياناً اخرى يكون عالة على خط دفاعه ..!! >> الله يستر بس

يعتمد ايضاً الفريق الهلالي على ظهيري الجنب وخصوصاً من الجهه الشماليه التي يمتاز بها ( الخثران ) .. فهو من اهم العناصر على هذه الجهه بقدرته على قطع الإمدادات اللتي تأتي من الخلف .. وكذلك صعوده المتكرر في حالة الهجوم ..

اما الجهه اليمنى للجيش الهلالي تعتبر لابأس بها في ظل وجود الظهير المميز ( العنقري ) الذي يمتاز بإجادته ارسال الأمدادات بشكل مميز ممايجعله عنصر مهم في بناء الهجمه الهلاليه ..

يقف خلف خط الدفاع ( ملك الحراسه ) .. ( محمد الدعيع ) .. الذي يعتبر من امهر الجنرالات في العالم .. لما يتمتع به من خبره عريضه ومشوار كبير مع النجاح ..

من الأوراق الرابحه اللتي قد يستعين بها القائد الهلالي ..



المهاجم المخضرم او مايلقب بـ ( قائد المحاربين القدامى ) سامي الجابر .. الذي عاصر ثلاثة اجيال من الجيوش الهلاليه .. ويعتبر عنصر هام وورقه رابحه جداً خصوصاً في المعارك النهائيه اللتي تعتبر ( لعبته ) ..!!

ايضاً يتواجد النفاثه القادمه بقوه لسماء النجوميه ( احمد الصويلح ) الذي يعتبر من الأوراق الرابحه بيد باكيتا .. وكذلك المدفعجي الجديد ( محمد العنبر ) . الذي يمتاز بـ قدرته الهائله على تصويب الصواريخ الرأسيه ..!!



وفي النهايه نتمنى ان نكون وفقنا في تقديم هذه الحرب لعشاق الجيش الهلالي ..




هلال نصف الأرض
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/05/2007, 07:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إبراهيم عقدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: أبوعريش
مشاركات: 3,769
الله يعطيك العافية وبالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/05/2007, 02:29 PM
شاعر هلالي
تاريخ التسجيل: 29/04/2004
المكان: في قلب حبيبتي
مشاركات: 218
ابراهيم عقدي


الله يعافيك اخوي .. وشكراً لك على حضورك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/05/2007, 02:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هويدي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/03/2002
المكان: ابها
مشاركات: 588
كتابة جميلة جداً منكــ

وبالتوفيق للزعيم في النهائي ،،

وبإذن الله نشاهد إبداعكــ على الورق بعد النهائي

اخوكــ

الخرجاوي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/05/2007, 03:35 PM
شاعر هلالي
تاريخ التسجيل: 29/04/2004
المكان: في قلب حبيبتي
مشاركات: 218
هويدي


شكراً لك على التواجد الكريم


ان شالله يفعلها ابناء الزعيم يوم الجمعه


شكراً لك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube