#1  
قديم 30/05/2007, 02:21 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/05/2007
المكان: مكـــه المكرمه
مشاركات: 30
الأمير محمد بن فيصل في حوار خاص لـ النادي

الأمير محمد بن فيصل في حوار خاص لـ النادي
جماهيرنا ستقودنا للكأس الخامسة


رئاسته للهلال كانت مفاجئة لجميع الرياضيين بسبب صغر سنه وعظم مسؤولية إدارة ناد يعتبر زعيم أندية المملكة والقارة الصفراء بطولياً, لكن نجاحه المشهود بدل المفاهيم السائدة وغير معايير التوقعات وفتح آفاق الأمل لجيل من الشباب الإداري الواعد ليقود أنديتنا بروح عصرية.
الأمير محمد بن فيصل بن سعود الرئيس الـ11 لنادي الهلال وأصغر رئيس ناد في العالم, الذي قاد ناديه لنهائي أقوى بطولة عربية للمرة الثالثة على التوالي وحقق ست بطولات للزعيم تحدث لـ (النادي) في هذا الحوار الذي بدأ في منزله بالرياض واستكملناه في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال وكشف فيه أن رئاسة الهلال لم تكن حلمه في أي يومٍ من الأيام, ولكن حينما عرضت عليه فقد كان لها شأن آخر, وتطرق سموه لاستعداد الفريق لنهائي البطولة التي قال بأنها ستكون أغلى هدية يقدمها لمحبي الزعيم وقال بأن يوم 1/6 سيحدد مصيره مع ناديه.
< ترؤسك لنادي الهلال كان مفاجئاً للوسط الرياضي وأنت تعيش قرب انتهاء العام الثالث لك كيف تصف لنا رئاستك لهذا النادي الكبير?
<< رئاسة ناد كبير مثل الهلال حلم يتمناه أي إنسان, ولكنني وبكل صراحة لم أكن أحلم بذلك ولكن حينما عرضت علي استشرت من لهم الخبرة وبعد موافقة الأهل قبلت الرئاسة ولم أفكر في أن يكون الفشل حاجزاً لي بل كان طموحي أن أحقق نجاحات كبيرة للنادي والحمد لله على توفيقه لي فقد حققت حتى الآن مع الفريق ست بطولات ووصلت به لنهائي البطولة السابعة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتأهل لدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا لعام 6002م.
< ما الذي اكتسبته من رئاستك لنادي الهلال?
<< اكتسبت حب واحترام الناس والعلاقات الطيبة وشدني منظر الأطفال وهم يأتون للنادي من أجل الاستمتاع بمشاهدة النادي وتشجيع الفريق والتقاط الصور.
< وصول الفريق لنهائي كأس الدوري للمرة الثالثة على التوالي ماذا يعني لك?
<< يعني الكثير فهو إنجاز وشرف كبير لي أن أصل مع الفريق الأول لثلاثة نهائيات ونتشرف بالسلام على الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين, وعلى مستوى البطولة فإذا كنا قد حققنا اللقب الأول وخسرنا الثاني فإننا بإذن الله سنسعى بأن لا نفرط في اللقب الثالث خصوصاً أن الفريق خرج من بطولتي كأس ولي العهد (يحفظه الله) وكأس الأمير فيصل بن فهد (يرحمه الله).
< لكن منافسكم على البطولة يملك نفس الطموح ومتأهب جيداً للنهائي?
<< الحمد لله استعدادنا جيد وكل الأمور مرتبة والأجواء مهيأة فقد قام باكيتا والجهاز المساعد له بتجهيز الفريق عبر برنامج إعدادي جيد في الرياض وفي مدينة العين الإماراتية وسيكون الفريق في أتم الجاهزية للنهائي وبتوفيق الله ثم بحنكة الجهازين الفني والإداري وبنجومية لاعبي الزعيم ودعم أعضاء شرف الهلال ووقفة جماهيرنا ومع احترامي لمنافسنا فسيحقق الزعيم الكأس الغالية إن شاء الله.
< ماذا تقول لجماهير الهلال?
<< أحب أن أوجه كلمة للجماهير الهلالية أقول لهم فيها: أنتم كنتم دائماً وأبداً الرقم الصعب في جميع لقاءات الهلال. كنتم حاضرين لتزفوا الهلال من انتصار إلى انتصار, وهاهو قد اقترب وقت الحصاد والنهائي يختلف عن اللقاءات الماضية كونه لقاء تتويج بالذهب الذي هو حلم كل هلالي والزعيم بحاجة لوقفتكم المعتادة لكي يهديكم الكأس الغالية كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بإذن الله تعالى.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube