المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/05/2007, 12:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
اصبح الهلال بدرا وهنا كيفية هزيمة الاتحاد وفضائح نصراويه خطيرة مخجله يحقق في التصريح

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة ---------------------------------- وبعد
سافر وترجع ياحبيبي على خير ----- واشوفكم بعد السفرتأخذون البطوله [/CENTER
]
مساء البطولات ايها الزعماء وهلالنا على اعتاب مجد جديد بتحقيق بطولة الدوري بحول الله وتوفيقه

يوم الجمعة يصادف 15من شهر جمادى الاولى واصبح الهلال بدرا ولابد ان يشع في جنبات درة الملاعب
دوري خادم الحرمين الشريفين مشتاق للهلال والهلال مشتاق له وبحول الله البطولة رقم 46ستتحقق عبر الاتحاد

لعب الهلال 22 وفاز في 17 مباراة وتعادل في 2 مباراة وخسر 3 مباريات وسجل 38 وعلي 15 هدف

وهو متصدر الدوري ويعتبر بطل الدوري لوكان لدينا عدل وانصاف وفهم كروي واتحاد قدم يعطي كل ذي حق حقه

عموما الجماهير على موعد في درة الملاعب لمشاهدة نجوم الزعيم او ( جن الملاعب ) يحرثون الملعب وياويلك يالاتحاد

ستتحول النمور الى عبور وبحول الله وتوفيقه نجوم الهلال سيكونون على مستوى الحدث
------------------------------------------------------------------
@@ مسلسل كوميدي شهير يصلح لعرضه في رمضان بدأ بمواجهة فيصل عبدالرحمن رئيس النصر ضد البلطان
ثم هجوم وردة فعل عنيفة من البلطان وأخيراً التقاط صور وابتسامات "صفراء".بعد تدخل سلمان امير الرياض

@ رئيس الهلال يقدم الاستقالة بعد ان صعد بفريقه إلى المنصات وإدارة النصر تهوي بالفريق إلى المراكز المتأخرة وتطالب ب "مناظرة".

@ بعد ان طار المحترف المميز عقال إلى الساحل الشرقي قللوا من قدراته على طريقة "اللي ما يطول العنب".
----
----------------------------------------------------------------

هل تتدخل السلطات وتحقق بالموضوع الخطير ؟؟؟

سن رئيس الوحدة سياط النقد على سوء التنظيم في ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة من قبل المسؤولين في مكتب رعاية الشباب في جدة وأن جميع العاملين فيه يشجعون نادي الاتحاد ويعملون لمصلحته، وأن جميع الأندية الأخرى تشاركني في ذلك، ولا سيما صالح الدعيجي مدير مكتب رعاية الشباب في جدة حيث اتهمه بأنه يتلقى تعليماته من منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد وليس من المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب".

وقال التونسي "البلوي اتهمني بين الشوطين برشوة الحكام عند محاولتي الدخول إلى غرفة الملابس بقوله هل تريد أن ترشي الحكام؟".
وختم "لن أصمت على اتهامه لي بالرشوة فهذه ليست أخلاقنا وأني كانوا يتعاملون بها فهذه عاداتهم وليست عادتنا".

@ تصريح خطير ادلى به التونسي للاسف مر مرور الكرام ودمدم الموضوع والاتهام بالرشوة امر خطير وكل واحد يرى
الناس بعين طبعه يالاتحاديين

-----------------------------------------------------------------------

العمران ينفي مفاوضات النصر للقحطاني

سطام العنزي – الرياض

قال عضو شرف نادي النصر عمران العمران أنه لا صحة لأخبار المفاوضات التي انتشرت خلال الأيام الماضية والتي تتحدث عن التوقيع مع لاعب وسط نادي الاتفاق عبدالرحمن القحطاني وأن إقحامه مع ماجد عبدالله في هذه الصفقة أمر مستغرب وأضاف العمران بأن لجنة اختيار اللاعبين تبذل قصارى جهدها لانجاز العمل المناط بها وفي نهاية تصريحه تمنى العمران من جماهير النصر عدم تصديق الشائعات التي تهدف إلى إيهام الجماهير المتعطشة للبطولات بصفقات وهمية ليس لها وجود على أرض الواقع
@ وهنا ارد عليه واقول الذي مايطول العنب يقول حامض وهنا تصريح سابق للقحطاني يؤكد صحة كلامي.
القحطاني مهاجم الاتفاق لـ (عكاظ):
ارفض عروض (النصر) وأمنيتي تمثيل (الهلال)
[SIZE="5"]كشف مهاجم فريق الاتفاق عبدالرحمن القحطاني لـ (عكاظ) عن صحة العروض التي تلقاها خلال الفترة السابقة خاصة العرض النصراوي وقال: جميع العروض على طاولة الادارة الاتفاقية خاصة عرض نادي النصر لكن الكلمة الاولى والاخيرة للادارة التي تعرف مصلحتي ومستقبلي جيدا.

ورفض القحطاني الموافقة على ارتداء شعار النصر خاصة طلب جماهيره بقوله: النصر فريق كبير وأي لاعب يتمنى ارتداء شعاره لكن ليس هو طموحي في الفترة القادمة حيث ان طموحي في الانتقال لنادي بطولات مثل الهلال الذي اجد نفسي داخل صفوفه اكثر من اي ناد اخر والانتقال اليه امنية منذ الصغر اتمنى ان تتحقق خلال الايام القادمة. [/SIZE
]<<<<<<<<<<<<<<<< فضائح نصراويه >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
وعد الأمير محمد بن عبدالله بتقديم (اربعمائة الف ريال) الى الفريق الاول الكروي في حال تحقيقه لقب دوري كأس خادم الحرمين الشريفين.
ورصد حسام الصالح مبلغ مائة ألف ريال للاعبي الاتحاد اذا ما تغلبوا في اللقاء النهائي على شقيقهم الهلال

@@@ التعليق
اقول وفر فلوسك فالهلال سيفوز بحول الله وتوفيقه ومحمد بن عبدالله وحسام لديهم احساس بفوز الهلال لذلك اطلقا وعديهما بالدعم للاتحاد واقول للنصراويين لابد ان تسترون على فضائحكم بدلا من دعمكم للغير
والمثل العامي يقول عساه بحمله تثور وسددوا مستحقات والديون على فريق النصر وهي كما يلي


الداود معاتبا:
الوليد همشني .. ومحاسب النصر تجاهل حقوقي

عاتب صالح الداود لاعب نادي النصر الأمير وليد بن بدر نائب رئيس نادي النصر، لتهميشه ذكر مستحقاته المالية التي يطالب بها إدارة النصر في المناظرة التي أقامها حينما ذكر أنه لم يعد لأي من اللاعبين مستحقات مالية في ذمة الإدارة سوى مستحقات إبراهيم ماطر "1.7 مليون ريال" التي ستدفع له على شكل دفعات، وقال ربما غاب عن الأمير وليد بن بدر أثناء المناظرة حقوقي، رغم أنني ما زالت أطالب إدارة النصر بمبالغ مالية تقتص من مخصصات النادي
وبالرغم من انتهاء علاقتي بالنادي كلاعب منذ أكثر من ثلاثة مواسم إلا أني ما زلت عاجزا عن تسلم بقية مستحقاتي التي تبقى منها 200 ألف ريال لأن موضوعي تم تحويله إلى لجنة الاحتراف ومر أكثر من عام ولم أتسلم أي مبلغ، مضيفا "فوجئت في زياراتي الأخيرة إلى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي، بأنهم يقولون لي لم يعد لك حقوق وبعد البحث في الأوراق وجدوا أني ما زالت استحق مبالغ مالية لم تصرف لي
. وحقيقة أتمنى أن تتدخل إدارة النادي وتحسم الأمر فليس من المعقول أن لاعبا يطالب بـ 385 ألفا ينتظر أربعة أعوام وأكثر وهذا دليل على أن الأندية أصبحت أقوى من لجنة الاحتراف وتدير الأمور كيفما تشاء


وهنا فضيحة اخرى
لجنة الاحتراف تطالب النصر بالتفاوض لدفع مستحقات ماطر المالية


طلبت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم من إدارة نادي النصر إخطارها بجدولة دفع حقوق لاعب فريقها الأول لكرة القدم الدولي السابق إبراهيم ماطر.
وقال رئيس لجنة الاحتراف، صالح بن ناصر إن اللاعب ماطر أكد للجنة الاحتراف أن إدارة النصر لم تتفاوض معه بشأن المبالغ الخاصة به وأن ما قررته الإدارة بشأن تقسيط حقوقه المالية تم بغيابه ودون علمه.
وتابع "لقد قمنا كلجنة احتراف بإرسال خطاب لنادي النصر طالبنا فيه بالتفاوض مع اللاعب إبراهيم ماطر والوصول معه لحل خصوصا وأن إدارة النصر تقر بما لدى اللاعب من حقوق لديها وهذا شيء جيد يقود إلى مراعاة ظروف النادي واللاعب معا ولابد أن يكون هناك حل وسط ولن نستعجل الأحداث وسننتظر رد الإدارة النصراوية حول خطابنا لها لاتخاذ الخطوة التالية".


وبعد دعم اعضاء الشرف النصراويين جماهير النصر ستدعم الاتحاد وهنا مقال للمبدع محمد الشهري شخص الواقع

بالمناسبة:
هل يتجدد الفرح الأصفر ؟
!بقلم ابو رعد محمد الشهري

** للفرح الجماهيري في عالم المجنونة عدة أشكال تختلف باختلاف المواقع والطموحات والأفكار وحتى الثقافات والأسباب.

** ذلك أن ثمة نوعية من الجماهير التي لا يرضي طموحاتها ولا يستثير نوازعها الفرائحية سوى تحقيق الألقاب والبطولات وارتياد المنصات.. وما في حكم ذلك من مغريات ومن محفزات اعتادت عليها.( طبعا جماهير الهلال )

** في حين أن ثمة نوعية أخرى من الجماهير التي ترضى وتفرح بأقل القليل وأحياناً بالفتات.

** على أن هناك من الجماهير المحرومة من يمكن اعتبارها خارج كل هذه الحسابات.. إذ تتميز عن سواها ببعض الصفات الغريبة.. كأن تجاهر بتلذذها واستمتاعها في جلد وتعذيب الذات.. فضلاً عن اصطناع عشق وهمي في كل مرة تجري خلفه هنا وهناك بحثاً عن لحظة فرح افتقدتها طويلاً في محيطها عندما لم يفلح عشقها المفترض في توفيرها(؟!).

** ولنأخذ هنا مثلاً: شريحة لا يستهان بها من جمهور أحد الأندية كعينة لهذا النوع من الجماهير التي لم تعد تدري هل تبحث عن تلك اللحظة الفرائحية عن طريق الاتحاد، أم بواسطة الأهلي، أم عند الشباب، أم لدى الوحدة، وقد تكون عند الطائي أو القادسية، وربما الاتفاق(؟!!).

** ذلك أن اللحظة التي يترقبها ذلك الجمهور، بل ويلهث خلفها في كل الاتجاهات.. إنما تتمثل في هزيمة (الهلال) ولا شيء غير الهلال(!!).

** الكل شاهدهم في مدرجات استاد الملك فهد الدولي بشعارهم ال (....) في مهمة محددة بمؤازرة كل الفرق ضد الهلال.. وشاهدناهم ب (هلاهيلهم) في مدرجات ملاعب الغربية، وفي مدرجات ملاعب الشرقية، وفي حائل وأبها والقصيم(؟!!).

** وسمعنا كما سمعتم أمانيهم من خلال الشاشات والتي تتركز حول الرغبة في مشاهدة هذا الهلال مهزوماً وانتصار المنافس كائناً من كان(؟!!).

** عموماً: قد لا يعنينا كون هذه المشاعر والتراكمات قد تحولت إلى (مرض) جماهيري وإعلامي مزمن.. بقدر ما يعنينا الإشادة كثيراً بالهلال على اعتبار أن مآثره لم تعد تقتصر على عشاقه فحسب، وإنما امتدت لتشمل هذه النوعية من الجماهير البائسة التي أضحى من المؤكد أنه لم يعد يربطها بالمدرجات والتواجد في الساحة سوى تواجد الهلال.. بعد أن فقدت كل شيء ولم يتبق لها إلاّ العيش على ما يوفره لها الزعيم من أسباب البقاء(؟!!).

** السؤال الذي يهيمن على أذهان هذا الصنف من الجماهير هو: هل تتجدد فرحة خروج الهلال من مسابقة كأس خادم الحرمين لدى هذا الجمهور بفوز نصراوي اليوم يعتبر بمثابة بطولة نصراوية منتظرة بكل المقاييس(؟!) الله وحده أعلم

@ التعليق @
سلمت اناملك اخي ابورعد وشخصت واقع جماهير المسيار التي حرمت من الفرح والبطولات وتفرغت ضد الهلال

* خالد البلطان رئيس نادي الشباب استنكر ظهور تلك الفئة التي ساندت العين الإماراتي ضد الشباب ممثِّل الوطن ورفعت شعارات وأعلام نادي النصر وقال: إنها غير محسوبة على نادي النصر

و عضو مجلس إدارة نادي الشباب كنعان الكنعاني انتقد في تصريح صحفي موقف جمهور النصر الذي ساند فريق العين في مباراته في البطولة الآسيوية أمام الشباب، ووصف هذا الموقف بأنه غير وطني وأكّد أنه موقف غير جديد عليهم، حيث كان جمهور النصر يحرص على مساندة كل الفرق الأجنبية التي تواجه الهلال في مبارياته الخارجية

@* نصف مليون ريال قدّمها النصراويون للاتحاد لهزيمة الهلال.. هذا هو الدعم المعلن أما غير المعلن فيظهر في الملعب مع جماهير الاتحاد.. ترى أليس النصر أولى باهتمامات النصراويين!!

=============================================
نختم مقالي بمقال للمبدع صالح السليمان واحمد الرشيد
السهل الممتنع
(ياسر الكاسر).. ومَن خاصمه خاسر
صالح السليمان

ياسر القحطاني أحد أبرز المواهب العربية الكروية في السنوات الأخيرة.. عندما يتسنَّم مقعد الأفضلية في الكرة العربية والمحلية فلا بدَّ أن يدفع الثمن.. فكلما ازددتَ نجاحاً ازداد الحساد والمناوئون لك.. الحملات الإعلامية التي يتعرض لها الكاسر، ولن يكون آخرها تزوير الخطابات، تعرَّض لمثلها لاعبون أفذاذ في تاريخ الكرة الهلالية والسعودية، وأبرزهم صالح النعيمة وسامي الجابر.. ولم يمنعهم هذا من البروز والنبوغ وتدوين أعظم الإنجازات.. ياسر قدَّم أوراقه للمقصلة الصفراء بصفته نجماً سعودياً كبيراً ورقماً مهماً في نادي الهلال الزعيم.. و(أم الأثافي) رفضه الملايين وتفضيله الهلال؛ ما أصابهم بمقتل ولطمة كبيرة جعلت كبيرهم ينتقم لكبريائه بإطلاق ميلشياته المسعورة ضده.

** هذه الحملات على رغم قبحها فيها شيء إيجابي، وهو أنها تجعل اللاعب المستهدف في حالة تحفُّز وتأهُّب.. وبعيداً كل البعد عن الغرور والاسترخاء والخمول.. وتجعله دائم القوة وبمنتهى العزيمة والهمة ليستمر في توجيه اللطمات والصفعات إليهم.. ولا يعترف بالقناعة، بل هو نهمٌ وشرهٌ إلى تحقيق التميُّز والإنجازات.. فلا مجال لأن يكون ضعيفاً أو مستكيناً كي لا يمنح الفرصة لخصومه للانقضاض عليه.. ومن حسن حظه أنه في نادٍ كبير وجماهيري يساعده على الصمود والثبات.. ومن حظ ياسر الكاسر أنه مهاجم وهداف يمكن بكرة ماكرة وبلعبة واحدة أن يخرس هذه الأفواه والأقلام المسعورة ويصيبهم بصدمة تجعلهم في غيبوبة لا يفيقون منها إلا بعد أسابيع وشهور.

ضربات حرة

* استقالة الأمير نواف بن سعد المشرف العام على المنتخبات السنية من جميع مناصبه في اتحاد الكرة خسارة كبيرة.. بعد أن أصاب نجاحاً كبيراً في المهمات التي تقلَّدها، وآخرها تأهل المنتخب الأولمبي إلى الأدوار النهائية!! وحادثة استقالة أحد أعضاء اتحاد كرة القدم من منصبه سابقة لم تحصل من قبلُ!!.

* أيضاً في الحلقة التي قبلها يتناول موضوع المستحقات المتأخرة!.. وإذا كان هدف البرنامج الصالح العام لماذا تجاهل مستحقات كثيرة على أندية أخرى، ومنها ما ضرب الرقم القياسي العالمي.. مثل مستحقات اللاعب فهد الهريفي لنادي النخيل، ومستحقات محمد سويد الاتحادي لنادي ضمك، وهي مستحقات (معلقة) منذ ربع قرن!.

* سبق أن اقترحت على لجنة الاحتراف أن تصدر تنظيماً جديداً وصارماً بدءاً من الموسم القادم بعدم قبول تسجيل أي لاعب محلي في نادٍ عليه مستحقات لنادٍ آخر.

* احتلال النصر المركز التاسع ليس بالجديد.. هو تكرار لمركزه في دوري 1413هـ.. وهو المركز قبل الأخير في سلَّم الدوري عند استبعاد الهابطين.

* الاستعانة باللاعب مساعد ندا لمباراتين انتهت بالفشل!.. فمباراة تعادل وأخرى خسارة، ولم يسجل الفريق في المباراتين!.. ولكن خدمته نتائج المباريات الأخرى.
* رسمياً عقال في الاتفاق بعد أن انتقل إلى النصر صحفياً!.. ترى ما الذي جعل عقال يفضل الاتفاق على النصر؟!.. هل السبب مادي؟! وهل الاتفاق أغنى من النصر؟!

* محامي (بورجيتي) يهدِّد.. ومحامي (هيريرا) يتوعَّد.. والبرازيلي (ليما) يشتكي.. و(مريم) تلوِّح برحيل فيجو إلى الولايات المتحدة.. و(لابورتا) ينفي أي اتفاق لإنشاء أكاديمية كروية.. والمباراة المنتظرة على وشك الإلغاء.. وكل ما سبق يناقض ما صرَّح به الأستاذ منصور البلوي للقناة الرياضية!.
============
*

==============================================
[CENTER]بالمنشار!
أحمد الرشيد.

إجازة ما لها داعٍ
!

منحت إدارة النصر لاعبيها إجازة لمدة 49 يوما (كان 50 أحسن للحساب) وهذا العدد لأيام الإجازة يؤكد التميز النصراوي في تحديد التواريخ بدءاً من الموعد الشهير 9-9-1999م.

ليس هذا هو موضوعي بل هو تساؤل عن مدى حاجة لاعبي النصر لكل هذه الإجازة خاصة وأنهم خلال الموسم الحالي لم يبذلوا جهداً فالمركز التاسع يعني أن الفريق كان (يتمشى) بقيادة السائح العالمي!

وقد سألت صديقي النصراوي عن رأيه في إجازة الـ49 يوما فقال أن 19 يوماً تكفي فالفريق لم يتعب إلا في مباراتيه مع الهلال ومباراة البقاء في الممتاز أمام الخليج ثم علق قائلاً.. الإجازة الحقيقية تبدأ بعد نهاية مباراة نهائي الدوري وستكون الإجازة سعيدة إذا (جت) النتيجة على ما نتمنى وكلنا الآن في معسكر واستعدادنا للنهائي أكبر من استعداد الوحدة والاتحاد!


وسع صدرك!
* اشترطت إدارة النصر 50 مليون ريال في مقابل رحيلها وإذا كانت تكلفة الحصول على المركز التاسع 50 مليوناً فهذا يعني أن الفوز ببطولة يحتاج مليار ريال وفق الحسابات النصراوية!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/05/2007, 12:50 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/05/2007
مشاركات: 1,270
يعطيك العافيه وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/05/2007, 12:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
مشاركات: 2,079
مساكين حقين المسيار
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/05/2007, 01:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/03/2005
المكان: في قلب البرنس!
مشاركات: 552
شكرا لك ,
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/05/2007, 01:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
الله يعطيكم العافيه ان شاءالله

والنصر ما اقدر اقول الا الله يشفيهم ويعافيهم ولا يبلانا


وبالتوفيق للهلال ان شاءالله



وياارب البطوله يحققها الهلال ان شاءالله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/05/2007, 01:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غيـَث
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2007
المكان: هنــآك ..!
مشاركات: 2,193
موضوع رائع والله يوفق الزعيم
بس الموضوع طويل شوي


يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/05/2007, 01:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو مقرن
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
مشاركات: 745
ما قصرت يا ابا اسامة !
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/05/2007, 01:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/05/2007
المكان: St..EMARAT
مشاركات: 143
ياالله ياالاعبين شدوا الهمه وجيبوا الكاس ويالله ياالجمهور جاء الوقت الي يحتاج
الاعبين الى تشجيعنا وجاء وقت الجد
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/05/2007, 01:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ T . M . Z
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/01/2004
المكان: الجيوزيبي مياتزا
مشاركات: 1,356
تسلم يدينك على مواضيعك المميزة .. وياليت جمهور النصر وادارته وشرفييه يهتمون بفريقهم اكثر من اهتمامهم بمواضيع الهلال لعل وعسى يرجعون للمنافسة على المركز الخامس .

ياليت يتم تثبيت المواضيع المميزة بمحتواها ماهوبشعبية كاتبها .
يعني اللي يكتب مرتين موضوع حلو ماهو شرط نثبت مواضيعه كلها .. والمشكلة ان التحذير في الموضوع الاخير المثبت ماراح يكون موجود بالنهائي !! عجبي !!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/05/2007, 01:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
المكان: الرياض وقلبي سدير
مشاركات: 2,614
موضوع جميل من شخص أجمل ،،
المبدعين تعرفهم من مواضيعهم كاإبداع أخي ابو أسامه
تقبل مروري أخوي ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/05/2007, 02:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
يعطيك العافيه وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30/05/2007, 02:50 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
مشاركات: 28
الله يعطيكم العافيه ان شاءالله
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30/05/2007, 02:56 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 100
يعطيك العافيه

ولا يحوق المكر السيء الا باهله
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 30/05/2007, 03:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,623
الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30/05/2007, 04:08 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
مشاركات: 966
الله يعطيك العافيه على الموضوع الرااائع
مبدع اخوي
وهذي المواضيع اللي نبغاها مو موضوع ( شارب الخمر ...... )
ومشكوووور اخوي الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube