#1  
قديم 29/05/2007, 11:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/12/2005
المكان: ~~ الكاريبي ~~
مشاركات: 818
في المباراة الختامية .. لن يسمح ..............

الرياض - واس :
اكد المستشار والمشرف العام على مكتب صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبد العزيز النصار أستكمال كافة الترتيبات المتعلقة بإقامة المباراة الختامية لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الحالي مساء يوم الجمعة القادم على أستاد الملك فهد الدولي بالرياض بين فريقي الهلال من الرياض والاتحاد من جده .
وأبان النصار في تصريح صحفي عقب الاجتماع التنسيقي الذي ضم مسئولين من الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لكرة القدم والاجهزة الامنية المعنية واجهزة وزارة الثقافة والاعلام بأنه تم اعتماد الخطة التنظيمية الخاصة بهذا الحدث الرياضي من جميع النواحي وخاصة ما يتعلق بالحضور الجماهيري والتغطية الاعلامية والتنظيم المروري .
واوضح بان الشركة المالكة لحقوق ريع المباراة ستشرع في طرح تذاكر المباراة اعتبارا من يوم غد الاربعاء على فترتين صباحية ومسائية عن طريق نقاط البيع باستاد الامير فيصل بن فهد بالرياض الى جانب نقاط البيع باستاد الملك فهد الدولي بالرياض خلال يوم المباراة فيما ستفتح أبواب الاستاد لدخول الجماهير اعتبارا من الساعة الرابعة عصرا .
وأشار النصار إلى أنه لن يسمح بالنزول إلى أرض الاستاد الا للاشخاص المصرح لهم فقط من اعضاء الفريقين .. فيما تم تخصيص مقاعد لرجال الصحافة والاعلام الذين سيكون دخولهم لهذه المنطقة بموجب البطاقات الممنوحة لهم من الرئاسة سارية المفعول الى جانب المنطقة المخصصة للمؤتمرات الصحفية التي ستعقد عقب نهاية المباراة والتي تقع في الجزء الشرقي من الاستناد .
ودعا النصار الجماهير إلى ضرورة تقيدهم بالأنظمة والتعليمات الخاصة بدخول الاستاد مشيرا إلى أنه سيتم منع دخول الألعاب النارية واليافتات التي تحمل عبارات تتعارض مع التعليمات التي سبق أن صدرت بهذا الشأن والتقيد بالأنظمة وخطة السير التي سيتم تطبيقها من قبل رجال الأمن والمرور لتسهيل عملية وصول الجماهير ومغادرتهم منطقة الاستناد والحفاظ على سلامتهم .
http://www.sabq.org/inf/news.php?action=show&id=1602
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube