المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 29/05/2007, 09:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ T E R R Y
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: في غرب لندن !!
مشاركات: 960
..][.. بيكنباور : المنتخب الالماني هو الافضل في اوروبا ..][..

..][.. بيكنباور : المنتخب الالماني هو الافضل في اوروبا ..][..



أشار أسطورة كرة القدم الألماني، رئيس نادي بايرن ميونيخ ، فرانتز بيكنباور إلى أن منتخب ألمانيا لكرة القدم هو الأفضل أوروبياً وأن يواكيم لوف، المدرب الحالي للمنتخب، هو الرجل المثالي لقيادة الفريق.
جاء كلام بيكنباور إلى صحيفة "داي ولت" الألمانية الثلاثاء، إذ قال القيصر: "المنتخب الألماني هو الأفضل في أوروبا والأكثر ثباتاً في أدائه. لقد حافظ الفريق على مستواه منذ كأس العالم عام 2006 فيما تراجع مستوى العديد من المنتخبات الأخرى".
وعن يواكيم لوف المدرب الحالي لألمانيا، قال بيكنباور، بطل العالم عام 1974 كلاعب و1990 كمدرب:" في الوقت الراهن، ليس هنالك أفضل من لوف لقيادة المنتخب. مهما تكن النتيجة في كأس أمم أوروبا 2008، يجب أن يبقى (لوف) في منصبه لأطول فترة ممكنة".
يذكر أن المدرب السابق للمنتخب الألماني، يورغان كلينسمان الذي استقال بعض حلول ألمانيا ثالثة في المونديال الأخير، كان عرضة لانتقادات حادة من بيكنباور خصوصاً بعد العروض السيئة التي قدمها الألمان قبل انطلاق كأس العالم عام 2006.
وتلعب ألمانيا في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا في المجموعة الرابعة التي تتصدرها برصيد 13 نقطة من خمس مباريات أمام تشيكيا الثانية (6 مباريات) بنفس عدد النقاط ولكن بفارق الأهداف، فيما تحتل أيرلندا المركز الثالث (7 مباريات) بنفس عدد النقاط أيضاً.



اضافة رد مع اقتباس
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube