#1  
قديم 29/05/2007, 04:44 PM
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
المكان: ღ نواف التمياط ღ
مشاركات: 3,714
طارق التويجري لصحيفة عكاظ : نتفائل بالإتحاد و البطولة هلالية !!

حسين الشريف (جدة)


أكد نائب رئيس نادي الهلال طارق التويجري بأن وصول أي فريق للمباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يعتبر شرفا كبيرا لكل الرياضيين فيكفي السلام على خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- وهذا بحد ذاته مطمع لكل رياضي.
وقال التويجري لـ «عكاظ»: وصول الهلال للنهائي جاء تتويجا للمستوى الكبير والجهود المضاعفة التي بذلها اللاعبون والادارة والفنيون كما الهلال تصدر الدوري من بداية المسابقة ولله الحمد واستطاع المحافظة عليها وبفارق نقاطي كبير جدا عن أقرب منافسيه وأعتقد بأن هذا دليل قاطع على أن الهلال فريق كبير وذو نفس طويل يستحق البطولة بكل جدارة، والنهائي سيكون بين فريقين كبيرين تعملقا في السنوات الأخيرة واستطاعا أن يكونا ضلعين ثابتين في جميع المسابقات المحلية والخارجية وبالتالي الجميع ينتظر منهما تقديم مستوى يليق بالرياضة السعودية.
التايب لا يقلقنا
وعن فترة التوقف الاجباري للفريق قال بأنها أصبحت وكأنها عقوبة وليست ميزة وأعتقد بأنه كان بالامكان عمل تكتيك معين في المربع الذهبي بحيث توجد الحلول المناسبة للفريق الذي يتصدر المسابقة كأكثر استحقاقا لكن استطعنا وضع برنامج خاص للنهائي وكلنا ثقة بأننا سنؤدي المطلوب ونقدم مباراة مشرفة وبالتالي التوفيق من الله. وفيما يخص مشاركة اللاعب طارق التايب قال التويجري: الهلال لا يعتمد على أي لاعب اطلاقا مهما كان اسمه رغم اننا نؤكد بأن التايب لاعب كبير وتعاقدنا معه قياسا على مستواه لكن لاعبي الهلال ولله الحمد نجوم وليس هناك أساسي وبديل وانما منافسة بينهم ومن سيمثل الهلال سيكون محل ثقة الجماهير الهلالية.
ياسر جاهز
وعن المعاناة النفسية للاعب ياسر القحطاني جراء ابتعاده عن التسجيل قال التويجري : بحكم أن القحطاني لاعب كبير تطالبه الجماهير بالتواجد والتسجيل وهذا غير معقول في كرة القدم أن يسجل بصفة مستمرة لأن الأدوار في وقتنا الحاضر أصبحت مختلفة تماما وليس مطلوبا التسجيل ولكن قد يصنع أو يساعد في تسجيل هدف وبالتالي يؤدي أدوارا أخرى ولا ننسى بأن ياسر يعتبر ثالث هدافي الدوري رغم غيابه عن كثير من المباريات بحكم تواجده مع المنتخب وظروف أخرى .. أيضا ياسر حسم للهلال أكثر من 13 نقطة بجهود جبارة منه وهذا يعني بأنه أدى الكثير جدا وهو من النجوم الكبار. وحول تأثير رحيل باكيتا أوضح التويجري بأن الهلال عندما تعاقد مع باكيتا كان محسوما أمر رحيله ولم يكن النقاش حول بقائه وكان معروف بأنه شبه منتهي مع الاتحاد القطري وللايضاح تعاقدنا معه لما تبقى من مباريات الدوري لأنه يعرف الدوري السعودي ولاعبيه وظروفه والهلال سيجلب أفضل مدربين وقادرين على التعاقد في الموسم القادم مع جهاز فني يتناسب مع طموحات الهلاليين.
الأمانة أحرجتنا
وأشار التويجري الى أن المباراة النهائية بين الهلال والاتحاد غير طبيعية وقال من يرى خلاف ذلك فهو يغالط الحقائق فلقاءات الفريقين يكون لها استعداد خاص لما يملكه كل فريق من قوة في جميع الخطوط ونحن في الهلال جاهزين ونحن نتفاءل بالاتحاد وهذا ليس تقليلا من قوته ونتمنى أن يتناسى نجوم الفريقين كل المؤثرات الخارجية وان يقدموا مباراة من أجل كرة القدم وبما يليق بأهمية هذا اللقاء الذي يحمل اسم غالي على نفوس الجميع.
لا خلافات هلالية
ونفى التويجري وجود أي خلافات ظهرت على السطح نتيجة غياب التايب قائلا لأن ذلك كان خطأ من الاتحاد السعودي لكرة القدم فطالما نحن ندعي بأن لدينا دوري محترفين فيجب أن نضع في اعتبارنا بأن اللاعبين الأجانب في أنديتنا سيشاركون مع منتخباتهم في مناسبات قارية مجدولة منذ سنة وأكثر فمن غير المعقول أن يأتي النهائي في يوم يصادف تصفيات بطولات خارجية أخرى فما ذنب الهلال أن يصرف الملايين ومن ثم يخسر خدمات لاعب بسبب عدم الجدولة بشكل صحيح. وقال التويجري بأن الهلال يعيش حالة من الاستقرار ولله الحمد ونحن متعودين على قضية الاثارة والتأجيج لأن الصحافة تريد أن تسوق على حساب الهلال والجمهور الهلالي يدرك ذلك.
الكأس للأزرق
ورفض التويجري التعليق على استقالة رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل بحجة أن الحديث في هذا الموضوع سابق لأوانه فالأهم التركيز على النهائي والقرار المناسب الذي سيصب في مصلحة الهلال سيتم اتخاذه لأن الهلال فريق كبير يفتخر برجاله.
وأكد التويجري بأن من يسجل أولا في النهائي سيكون الأقرب للحصول على الكأس لكنه عاد وأكد بأن الكأس سيكون هلالي رغم قوة الاتحاد في جميع خطوطه بدءا من الحراسة حتى الهجوم.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube