#1  
قديم 29/05/2007, 12:35 PM
عضو سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
مشاركات: 4,127
الامير نواف بن فيصل :. ننـتظر نهائيا خاليا من الخشونه وندعوا الجماهير إلى ضبط النفس


طالب الفريقين بمباراة تليق بسمعة الكرة السعودية وبتصريحات متزنة
نواف بن فيصل : ننتظر نهائياً خالياً من «الخشونة» وندعو الجماهير إلى ضبط حماسها



عبدالله العريفج (هاتفياً- زيوريخ)
عبر صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن اعتزازه البالغ وسعادته بتشريف نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز للمهرجان الرياضي الكبير ورعايته نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الذي سيجمع بين الهلال والاتحاد مساء الجمعة المقبل باستاد الملك فهد الدولي بالرياض.
توجه سموه في اتصال هاتفي اجرته معه “عكاظ” من مقر اقامته في زيوريخ حيث يشارك في اجتماعات الاتحاد الدولي لكرة القدم باسم الشباب والرياضيين في المملكة بخالص التقدير وصادق الامتنان لخادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه ازاء ما يحظى به القطاعان الرياضي والشبابي من دعم وتشجيع ابوي كريم مؤكداً ان قرب القيادة من شباب الوطن يعكس حجم الدعم والاهتمام الذي توليه لهذين القطاعين.
ودعا الأمير نواف افراد فريقي الهلال والاتحاد للظهور في نهائي كأس الملك بشكل يليق باهمية الرعاية وبما يحقق المزيد من المكاسب لسمعة الكرة السعودية ليس محلياً بل على مستوى الوطن العربي والقاري مشيراً الى ضرورة ان يتأنى مسؤولو الاندية في تعليقاتهم وتصريحاتهم قبل اطلاقها بعد نهاية كل مباراة.
كما دعا سموه لان يكون النهائي لائقاً بهذه المناسبة الغالية وتمنى من فريقي الهلال والاتحاد ان يقدما مباراة تليق بهذا الحضور الكريم من جهة وبتاريخ الكرة السعودية من جهة اخرى لانه سيكون بإذن الله محل متابعة ومشاهدة عريضة ليس في المملكة بل في الوطن العربي.
اهتمام كبير
وعن الترتيبات التي اتخذت من قبل الرئاسة لانجاح هذا المهرجان الرياضي الكبير قال سموه: هناك حرص دائم وتوجيهات دائمة من سمو الامير سلطان بن فهد الى جميع المسؤولين في رعاية الشباب وكل في اختصاصه للاهتمام بهذه المناسبة الغالية واظهارها بافضل صورة لتكون نهاية الموسم الرياضي كعرس لكل الرياضيين في كل عام وهناك استعدادات كبيرة من جميع الجوانب سواء على صعيد ترتيب دخول الجماهير او مجريات الحفل وفقراته كما ان هناك الكثير من الترتيبات التي تليق بهذه المناسبة.
صورة طيبة
ورداً على سؤال لسموه عن المتوقع من الفريقين في النهائي قال: المتوقع المفترض ان يظهرا مواهبهما الفنية بافضل صورة وان تكون مجريات المباراة خالية من الخشونة وان يكون هناك تعاون واعتقد ان كلا الفريقين فائز بوصوله لهذه المرحلة ولاشك ان الفوز الاهم هو السلام على راعي المباراة ومتفائل بخروجها بصورة طيبة تليق بسمعة الكرة السعودية على الصعيد العالمي.
المطلوب من الجماهير
وقال سموه بان المطلوب من الجماهير الرياضية مؤازرة ومساندة انديتها بصورة ايجابية داعياً اياها وضع حدود لحماسها في المتابعة وابدى تفاؤله بان يكون تسييرها ايجابياً ومتميزاً.
سمعة الكرة السعودية
وحول المطلوب من الاعلام الرياضي قال سموه: اعتبر نفسي جزءا من الاعلام الرياضي من خلال تشرفي بمسؤولية رئاسة لجنة انشاء اتحاد الاعلام الرياضي واخاطبهم كزميل قائلاً لهم بانه من الطبيعي ان يكون لكل ميوله الرياضية ولكن الاهم ان يحرص الجميع على سمعة الكرة السعودية وتطورها وانا شخصياً اعتبر الاعلام الرياضي شريكا حقيقيا لنا في صنع المنجزات سواء المقروء او المرئي وهناك قنوات فضائية رياضية اصبحت مختصة في الرياضة السعودية دوما نستطيع التأكيد على ان الرياضة السعودية تحظى بالاولوية من المهتمين.
نصيحة لهؤلاء
ورداً على سؤال حول بعض التجاوزات من مسؤولي الاندية عبر وسائل الاعلام وبماذا يطالب سموه هؤلاء قال: سبق وان التقيت بهم عدة مرات خلال الفترة الماضية واتفقنا اتفاق شرف باعادة النظر في تصريحاتهم.. ومن الطبيعي بعد انتهاء المباراة ان يكون الانسان تحت تأثير عصبي ونفسي معين لكن بعد ان يهدأ تختلف الامور لديه ومن الافضل على مسؤولي الاندية ان يدرسوا كلامهم بتمهل واتمنى ان يركز هؤلاء على ما هو مشاهد في الميدان دون ان يعطوا اعذاراً لما هو خارج من جوانب لا علاقة لها بمجريات المباراة. وعبر سموه في ختام حديثه عن سعادته بان يكون في زيوريخ للمشاركة في حضور اجتماعات الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وحضور افتتاح المبنى الجديد ولقاء رئيس الاتحاد الدولي واعضاء اللجنة التنفيذية مشيراً الى ان الرياضة السعودية منذ انطلاقتها وهي على اتصال مباشر مع الفيفا. واضاف: بلاتر صديق للمملكة منذ ان كان سكرتيراً للاتحاد الدولي حتى اصبح رئيساً ودائماً مواقفه مشرفة مع المملكة وهي ليست مجاملة لنا لكن لاننا وبحسب ما تعودنا عليه من قيادتنا انه اذا وعدنا اوفينا ومتى ما طلب منا شيء فاننا نتقنه بافضل صورة ثم اننا حريصون على تطبيق تعليمات الاتحاد الدولي بحسب الانظمة على افضل وجه.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/05/2007, 12:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
الله ينصر الازرق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/05/2007, 12:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,279
بالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/05/2007, 12:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/05/2007
مشاركات: 1,270
بالتوفيق للزعيم ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/05/2007, 01:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
الله يوفق الزعيم ويستر على لاعبينا من الاصابات
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/05/2007, 01:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غيـَث
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2007
المكان: هنــآك ..!
مشاركات: 2,193
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محور الزعيم
طالب الفريقين بمباراة تليق بسمعة الكرة السعودية وبتصريحات متزنة
نواف بن فيصل : ننتظر نهائياً خالياً من «الخشونة» وندعو الجماهير إلى ضبط حماسها

إإإبقـأأ أأبلني < ;)
اذا فريق الأنبراشات موجود
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/05/2007, 01:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الولايات المتحده الامريكية
مشاركات: 3,237
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غيـَث
إإإبقـأأ أأبلني < ;)
اذا فريق الأنبراشات موجود


والله نفس اللي ابي اكتبه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/05/2007, 01:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
ابو متعب ما راح يجي ؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube