المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/05/2007, 03:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 12 / 5 / 1428 هـ من الصحف





متابعة - بو وليد





الأمير راشد يحتفي ببعثة الهلال
باكيتا يعتمد تشكيلة النهائي.. وبرنامج لياقي للشهلوب




العين - هاتفيا - أسامة النعيمة:
اعتمد مدرب الهلال باكيتا التشكيل الذي سيدخل به المواجهة النهائية يوم الجمعة إمام الاتحاد من خلال التدريب المسائي امس بملعب القطارة بنادي العين عندما زج بالدعيع، الخثران، تفا ريس، المفرج، عزيز، الغامدي، التائب، العنقري، التمياط، الفن، ياسر وارجى مشاركة الشلهوب إلى أواخر تقسيمه اللعب لخضوعه لبرنامج لياقي مع المدرب المساعد الحسيني، حيث أبدى استعدادا جيدا للدخول أساسيا في النهائي، فيما تم إلغاء التدريبات الصباحية والاكتفاء بتدريبات المساء فقط التي تجري في الثامنة مساء بتوقيت الإمارات، وتقرر عودة الفريق مساء بعد غد الخميس إلى الرياض.

من جهة ثانية وصل نائب الرئيس المهندس التويجري وعضو إدارة النادي القحطاني امس إلى مدينة العين للوقوف على آخر الاستعدادات للفريق إلى جانب رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل كما يصل اليوم الثلاثاء مسئول الاحتراف الدكتور البرقان.

من جهة أخرى يقيم عضو شرف نادي الهلال صاحب السمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود حفل عشاء لبعثة نادي الهلال السعودي بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك مساء اليوم الثلاثاء وسيحضر هذا الحفل الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال وأعضاء الجهاز الفني والإداري ولاعبو الفريق، الجدير بالذكر أن الأمير راشد هو من تكفل بمعسكر الفريق بمدينة العين استعداداً لنهائي خادم الحرمين الشريفين.



الأمير خالد بن طلال يحتفي بطائرة الهلال قبل الآسيوية

كتب - مرشد الخالدي:
احتفى الأمير خالد بن طلال عضو شرف نادي الهلال مساء أمس ببعثة الفريق الأول لكرة الطائرة بناديه قبيل سفر الفريق إلى العاصمة البحرينية (المنامة) عند الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم عن طريق مطار الملك خالد الدولي بالرياض للمشاركة في بطولة الأندية الآسيوية التي ستنطلق فعالياتها صباح يوم الجمعة المقبل. ويشارك فيها الفريق الهلالي كممثل عن الطائرة السعودية.

وطالب الأمير خالد بن طلال اللاعبين خلال كلمة لسموه في اجتماعه معهم بحضور الجهازين الإداري والفني بضرورة تقديم المستوى الفني المتوقع تقديمه من نجوم الكرة السعودية في المحفل الآسيوي مثنياً سموه الكريم الذي يعتبر هو الداعم الحقيقي والشخص الباني للكرة الطائرة الزرقاء الحقيقية والحديثة على الإمكانيات والمهارات الفنية التي يتميز بها اللاعبون الذين يمثلون الفريق الهلالي.

وقدم اللاعبون شكرهم للأمير خالد بن طلال على حرصه على الاجتماع معهم قبيل سفر البعثة إلى البحرين مؤكدين أن مثل هذا الاجتماع يعتبر امتداداً للدعم الضخم والكبير الذي تجده أسرة الكرة الطائرة من الأمير خالد بن طلال.

وفي نهاية الكلمات المتبادلة بين أفراد الطائرة الهلالية تناول الجميع وجبة العشاء التي أقيمت بهذه المناسبة تكريماً من سموه للاعبين والجهازين الفني والإداري للفريق.





@ الشباب بحاجة إلى الحسيني ومهاجم هداف
- نشأت أكرم
@@ ولاعب وسط اسمه نشأت!!

@ القدر أبقى فريقي في دوري لا الأضواء
- جاسم الياقوت
@@ وملايينكم راحت في الأسهم!!

@ كتابنا كل يغني على ليلاه
- فهد الهريفي
@@ وانت تغرد يا وديع الصافي في لبنان!!

@ سأجدد عقدي لفترة جديدة
- أحمد خليل
@@ راح فيها تفاريس!

@ استأذنت من البلوي للتنسيق بين الفريقين
- مدير ملعب جدة
@@ الله من زين الإدارة!!

@ الهلال والاتحاد الأجدر بالنهائي
- مدني رحيمي
@@ أهم شيء الشغل!!





فرناندو يؤكد جاهزية جميع اللاعبين طبياً:
الهلال أدى مرانه الثاني في العين بعودة الشلهوب وارتفاع الروح المعنوية والحسيني يثني على المستوى اللياقي


العين هاتفيا - طارق العبودي

أنهى الفريق البارحة مرانه الثاني في ملعب العين بالقطارة وسط روح معنوية عالية وتفاؤل يسود الجميع، وشهد المران دخول محمد الشلهوب التدريبات الكروية في إشارة إلى قرب اكتمال جاهزيته.واجتمع الأمين محمد بن فيصل بالجهازين الاداري والفني قبل أن يجتمع باللاعبين.

من جانبه أكد مساعد المدرب عبداللطيف الحسيني نجاح المعسكر رغم أنه في يومه الثاني مشيراً إلى تأقلم الجميع مع الأجواء المنافسية ومؤكداً جاهزية اللاعبين للمباراة المرتقبة من الناحية اللياقية حتى ولو امتدت إلى أشواط إضافية، فيما أكد فرناندو نوغيرا طبيب الفريق جاهزية جميع اللاعبين طبياً



الأمير راشد بن عبدالعزيز يحتفي بالهلال

كتب - خالد المشاري
يقيم مساء اليوم الثلاثاء الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد عضو شرف نادي الهلال حفل عشاء تكريماً لبعثة نادي الهلال السعودي الذي يقيم حالياً معسكراً بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة؛ استعداداً لخوض للمباراة النهائية لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أمام فريق الاتحاد، وسيكون الرئيس الهلالي الأمير محمد بن فيصل في مقدمة الحضور، بالاضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والاداري واللاعبين.هذا، وقد أبدى الأمير راشد بن عبدالعزيز سعادته بوقوفه بجانب الفريق وتلبية احتياجاته، وتمنى أن يكثف اللاعبون استعدادهم وأن يظهروا بالصورة المشرفة والمستوى الرائع الذي يشفع لهم بالفوز واستعادة لقب أهم المسابقات.من جهته قدم الرئيس الهلالي شكره وتقديره للأمير راشد بن عبدالعزيز على اهتمامه بالفريق ووقوفه بجانبه وحرصه على تلبية كل احتياجاته طيلة فترة بقاء الفريق بمدينة العين.



إثر طرح (الجزيرة) وتفادياً لغرامة الـ20 ألف دولار
إدراة الهلال تؤكِّد مشاركة الفريق آسيوياً وتقدِّم دعماً بربع مليون ريال


*كتب - محمد الحناكي
بادرت إدارة نادي الهلال بحل الأزمة المالية التي عانت منها بعثة الفريق الهلالي للكرة الطائرة الذي ينتظر مشاركته آسيوياً بمملكة البحرين بعد أن علمت بعقوبات الاتحاد الآسيوي مالياً 20 ألف دولار وحرمان الفريق من المشاركة آسيوياً في البطولة القادمة مما حدا بالإدارة الهلالية لتسهيل مهمة المشرف العام على الفريق منصور الشريف بتقديمها مبلغاً مالياً كبيراً قرابة ربع مليون ريال من أجل التكفل بكافة المصاريف المالية التي تخص الفريق في المشاركة، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعبين كبيرين بتاريخهما في اللعبة التونسي نور الدين حضيضي الذي سبق أن مثَّل الفريق الهلالي في بطولة الأمير فيصل بن فهد للأندية التي حصل عليها فريق الهلال في طرابلس، بالإضافة إلى اللاعب الصربي، كما بادرت الإدارة بحل أزمة مكافآت اللاعبين والمدرب الصربي مورو بعد أن قدمت إدارة الهلال ثلث المبالغ المستحقة ووعدت أن تقدّم الباقي قبل انطلاق البطولة الآسيوية وهو الأمر الذي حفَّّز اللاعبين للمشاركة بنفسيات ومعنويات مرتفعة بعد أن كانت متوترة إثر تجاهل إعداد الفريق لأكثر من أسبوعين فترة التوقف في نهائي كأس الأمير فيصل، وهو الأمر الذي أشارت إليه (الجزيرة) في عدد الخميس قبل الماضي مما دفع الإدارة إلى التحرك سريعاً لانتشال الفريق والابتعاد عن الانسحاب من المشاركة الآسيوية قبل علمها بالعقوبات



فواصل

إلغاء العقود يبدو سهلاً على أنديتنا ولكن الصعب هو إيجاد البدلاء الأكفاء. فكثير من الجماهير تنتظر مدربين ولاعبين أجانب أفضل من الذين غادروا إلى بلدانهم.

***

بطولات النادي الأهلي في الألعاب المختلفة ليست غريبة على هذا النادي العملاق؛ فهي بطولات سنوية معتادة ولكنه لفت الأنظار إليها هذا الموسم بتحقيقه بطولتين كبيرتين في كرة القدم.

***

يخطئ كثيرٌ من الوحداويين كثيراً وهم يربطون بين علاقات مدافع فريقهم سليمان أميدو مع الاتحاديين والأخطاء التي وقع فيها ومكّنت الاتحاد من الفوز والتأهل للمباراة النهائية، فاللاعب يجب أن يكون فوق كل شبهة أو اتهام وخصوصاً أن انتماءه وإخلاصه للنادي معروف والأخطاء التي وقع فيها عفوية رغم فداحتها.

***

اختيار خمسة لاعبين من الوحدة للمنتخب الأول جاء طبيعياً ومنطقياً في ظل النهضة الكروية التي يعيشها النادي والتطور الكبير الذي أحدثته الإدارات المتعاقبة التي تكاملت أدوارها حتى صنعت فريقاً مميزاً.

***

أعلنت القناة الرياضية السعودية عن استعدادها لتغطية نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ببث أكثر من مائة ساعة. ورغم هذا الاستعداد الجيد والجهد الرائع المشكور الذي سوف تبذله القناة بكافة طواقمها إلا أن التركيز مطلوب لتقديم مادة إعلامية ذات نوعية مميزة، فذلك أفضل من البث لساعات طويلة مع تقديم مواد إعلامية متواضعة



صح لسانك

* الموسم القادم سأكون غير
ماجد المرشدي
- حتى موعد الرالي

* نجاح بوكير مع الأهلي غير مضمون
نيبوشا
- بدأت الغيرة

* ندعم لجنة الانضباط بخبرتنا
رئيس اللجنة الفنية
- يداوي الناس وهو عليل

* المشعل يطالب النصر بمستحقاته المتأخرة
عنوان صحفي
- انتهى شهر العسل وبدأت الحقائق تظهر





وصف فترة التوقف بـ «العقوبة» ونفى الخلافات الشرفية ومعاناة القحطاني
نائب رئيس الهلال: نتفاءل بالاتحاد والبطولة هلالية


حسين الشريف (جدة)
أكد نائب رئيس نادي الهلال طارق التويجري بأن وصول أي فريق للمباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يعتبر شرفا كبيرا لكل الرياضيين فيكفي السلام على خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- وهذا بحد ذاته مطمع لكل رياضي.
وقال التويجري لـ «عكاظ»: وصول الهلال للنهائي جاء تتويجا للمستوى الكبير والجهود المضاعفة التي بذلها اللاعبون والادارة والفنيون كما الهلال تصدر الدوري من بداية المسابقة ولله الحمد واستطاع المحافظة عليها وبفارق نقاطي كبير جدا عن أقرب منافسيه وأعتقد بأن هذا دليل قاطع على أن الهلال فريق كبير وذو نفس طويل يستحق البطولة بكل جدارة، والنهائي سيكون بين فريقين كبيرين تعملقا في السنوات الأخيرة واستطاعا أن يكونا ضلعين ثابتين في جميع المسابقات المحلية والخارجية وبالتالي الجميع ينتظر منهما تقديم مستوى يليق بالرياضة السعودية.
التايب لا يقلقنا
وعن فترة التوقف الاجباري للفريق قال بأنها أصبحت وكأنها عقوبة وليست ميزة وأعتقد بأنه كان بالامكان عمل تكتيك معين في المربع الذهبي بحيث توجد الحلول المناسبة للفريق الذي يتصدر المسابقة كأكثر استحقاقا لكن استطعنا وضع برنامج خاص للنهائي وكلنا ثقة بأننا سنؤدي المطلوب ونقدم مباراة مشرفة وبالتالي التوفيق من الله. وفيما يخص مشاركة اللاعب طارق التايب قال التويجري: الهلال لا يعتمد على أي لاعب اطلاقا مهما كان اسمه رغم اننا نؤكد بأن التايب لاعب كبير وتعاقدنا معه قياسا على مستواه لكن لاعبي الهلال ولله الحمد نجوم وليس هناك أساسي وبديل وانما منافسة بينهم ومن سيمثل الهلال سيكون محل ثقة الجماهير الهلالية.
ياسر جاهز
وعن المعاناة النفسية للاعب ياسر القحطاني جراء ابتعاده عن التسجيل قال التويجري : بحكم أن القحطاني لاعب كبير تطالبه الجماهير بالتواجد والتسجيل وهذا غير معقول في كرة القدم أن يسجل بصفة مستمرة لأن الأدوار في وقتنا الحاضر أصبحت مختلفة تماما وليس مطلوبا التسجيل ولكن قد يصنع أو يساعد في تسجيل هدف وبالتالي يؤدي أدوارا أخرى ولا ننسى بأن ياسر يعتبر ثالث هدافي الدوري رغم غيابه عن كثير من المباريات بحكم تواجده مع المنتخب وظروف أخرى .. أيضا ياسر حسم للهلال أكثر من 13 نقطة بجهود جبارة منه وهذا يعني بأنه أدى الكثير جدا وهو من النجوم الكبار. وحول تأثير رحيل باكيتا أوضح التويجري بأن الهلال عندما تعاقد مع باكيتا كان محسوما أمر رحيله ولم يكن النقاش حول بقائه وكان معروف بأنه شبه منتهي مع الاتحاد القطري وللايضاح تعاقدنا معه لما تبقى من مباريات الدوري لأنه يعرف الدوري السعودي ولاعبيه وظروفه والهلال سيجلب أفضل مدربين وقادرين على التعاقد في الموسم القادم مع جهاز فني يتناسب مع طموحات الهلاليين.
الأمانة أحرجتنا
وأشار التويجري الى أن المباراة النهائية بين الهلال والاتحاد غير طبيعية وقال من يرى خلاف ذلك فهو يغالط الحقائق فلقاءات الفريقين يكون لها استعداد خاص لما يملكه كل فريق من قوة في جميع الخطوط ونحن في الهلال جاهزين ونحن نتفاءل بالاتحاد وهذا ليس تقليلا من قوته ونتمنى أن يتناسى نجوم الفريقين كل المؤثرات الخارجية وان يقدموا مباراة من أجل كرة القدم وبما يليق بأهمية هذا اللقاء الذي يحمل اسم غالي على نفوس الجميع.
لا خلافات هلالية
ونفى التويجري وجود أي خلافات ظهرت على السطح نتيجة غياب التايب قائلا لأن ذلك كان خطأ من الاتحاد السعودي لكرة القدم فطالما نحن ندعي بأن لدينا دوري محترفين فيجب أن نضع في اعتبارنا بأن اللاعبين الأجانب في أنديتنا سيشاركون مع منتخباتهم في مناسبات قارية مجدولة منذ سنة وأكثر فمن غير المعقول أن يأتي النهائي في يوم يصادف تصفيات بطولات خارجية أخرى فما ذنب الهلال أن يصرف الملايين ومن ثم يخسر خدمات لاعب بسبب عدم الجدولة بشكل صحيح. وقال التويجري بأن الهلال يعيش حالة من الاستقرار ولله الحمد ونحن متعودين على قضية الاثارة والتأجيج لأن الصحافة تريد أن تسوق على حساب الهلال والجمهور الهلالي يدرك ذلك.
الكأس للأزرق
ورفض التويجري التعليق على استقالة رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل بحجة أن الحديث في هذا الموضوع سابق لأوانه فالأهم التركيز على النهائي والقرار المناسب الذي سيصب في مصلحة الهلال سيتم اتخاذه لأن الهلال فريق كبير يفتخر برجاله.
وأكد التويجري بأن من يسجل أولا في النهائي سيكون الأقرب للحصول على الكأس لكنه عاد وأكد بأن الكأس سيكون هلالي رغم قوة الاتحاد في جميع خطوطه بدءا من الحراسة حتى الهجوم.



مشاركة الثلاثي المصاب في التمارين الجماعية .. والأمير راشد يحتفي بالبعثة
الهلال يختتم معسكر العين اليوم.. وباكيتا يفاجئ الاتحاد بالعناصر الشابة


خالد العتيبي (الرياض) عبدالرحمن الشمراني (الطائف)
واصل فريق الهلال استعداداته للقاء الختامي على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أمام الاتحاد من خلال معسكره المقام حاليا بمدينة العين الاماراتية وركز البرازيلي باكيتا في تمرين الفريق الثاني في العين على الجمل التكتيكية التي سينفذها في المباراة كما ظهر اعتماده على العناصر التي ستمثل التشكيل الاساسي وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الثلاثي المصاب محمد الشلهوب وعمر الغامدي وحسن العتيبي، بعد ان منح طبيب النادي الضوء الاخضر لهم بالمشاركة في التدريبات الجماعية وسيختتم الفريق معسكره المقام في العين اليوم. حيث سيجري باكيتا مناورة بين الفريق الاساسي والرديف ستشهد اعتماده الاسماء المشاركة في المباراة وربما يستعين ببعض الاسماء الشابة لمفاجأة الاتحاد وسيؤدي الفريق عقب عودته تمرينا وحيدا على استاد الملك فهد الدولي (ملعب المباراة) قبل خوض النزال.
من جهته طمأن مساعد المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني جماهير فريقه على حسن استعداد الفريق للمباراة الختامية مؤكدا ان جميع اللاعبين يتمتعون بروح معنوية عالية ولا يوجد اية اصابات بينهم كما عبر عن تفاؤله بالنتائج الايجابية للمعسكر.
من جهة اخرى يحتفي الأمير راشد بن عبدالعزيز مساء اليوم ببعثة فريق الهلال التي تقيم حاليا معسكرا اعداديا بمدينة العين الاماراتية للمباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أمام الاتحاد. ويأتي احتفاء الأمير راشد ببعثة الهلال كدعم للفريق قبل خوض النزال المصيري على نهائي الكأس



الهلاليون يفاجئون البطي «بزيارة»

حسين القحطاني (جدة)
حرص مجموعة كبيرة من لاعبي الهلال قبل سفرهم الى معسكر العين على القيام بزيارة خاصة الى مدير الفريق السابق عادل البطي والذي سعد جدا بهذه الزيارة وقال هي غير مستغربة من نجوم الهلال الأوفياء والذين كان في مقدمتهم الحارس الدولي محمد الدعيع وتناولوا طعام العشاء في منزل البطي الذي بدوره حثهم على مواصلة ما حققوه من أرقام ونتائج مميزة بالتعاون فيما بينهم ومع الادارة والجهاز الفني للظفر بالكأس الغالية





الهلال يوقع عقدا لتطوير عمله الإداري

الرياض: عبدالله الفراج
يوقع نادي الهلال اليوم عقدا مع شركة بحر العرب لأنظمة المعلومات، وذلك لتطوير العمل المحاسبي والإداري بالنادي وربط جميع شؤونه الإدارية وأقسامه الرياضية بأنظمة الحاسب الآلي المتكامل.
ويأتي هذا التوقيع ضمن المشروع الإداري التطويري للنادي الذي تقوم به إدارة النادي برئاسة الأمير محمد بن فيصل، التي تسعى إلى تحقيق منظومة العمل الإداري المتكامل.
وكان النادي قد أنجز الأسبوع الماضي مشروعا يعد الأول محليا وذلك في إبرام الاتفاقية مع بنك الجزيرة لتطبيق برنامج التكافل الاجتماعي للاعبي الفريق الكروي الأول والذي يقوم على سد احتياجات أسر اللاعبين حال الإصابة أو الوفاء.



طالب الجماهير بعدم انتظار لقاء رفيع المستوى وأخفى معالم توديعه الملاعب
الجابر: الهلال البطل الحقيقي للدوري وسأخوض مباراة العمر ضد الاتحاد




الرياض: عبدالله الفراج
لم يجزم قائد المنتخب السعودي الأسبق، قائد الهلال سامي الجابر بأن لقاء فريقه أمام الاتحاد في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين هو ختام مسيرته الكروية التي امتدت 20 عاماً، تاركاً إجابته عائمة حول مستقبله الكروي، في الوقت الذي اعتبر فيه البطولة المقبلة حقا مشروعا لفريقه كونه متصدر الدوري بـ53 نقطة، وقال "نحن الأبطال الحقيقيون مع احترامي الشديد للفريق الاتحادي الطرف الثاني في نهائي الدوري".
وأضاف "حققنا بطولة المراحل التمهيدية التي جرت في الدورين الأول والثاني، وانتزعنا الصدارة دون منازع، ومن حقي التأكيد أن الهلال هو البطل الذي يستحق البطولة".
وطالب الجابر مسؤولي الرياضة السعودية بالعودة إلى النظام السابق الذي يخول المتصدر الظفر بلقب بطل الدوري بدلاً من نظام المربع الذهبي، مضيفاً سيكون لقاء الجمعة شرفا لي ولزملائي اللاعبين في الفريقين بالتشرف بالسلام على راعي المباراة والتشرف بحمل الكأس الغالية، وتركيزي منصب على كيفية تحقيق البطولة، ولا أفكر بشيء سوى ذلك بما ذلك موضوع الاعتزال".
وعن وجهة نظرة الفنية بالفريق الاتحادي، قال "الاتحاد لا ينتظر إشاداتي ورأيي الفني بلاعبيه وإمكانياتهم وقدراتهم، فهو فريق كبير لديه أسماء معروفة قارياً وعربياً كحال لاعبي الهلال وله الحق المشروع في البحث عن الكأس".
وعن حظوظ الفريقين في كسب البطولة، قال "الحظوظ متساوية فنياً، وأتوقع أن يغلب الجانب التكتيكي على أدائهما، وستكون الجمالية الكروية غائبة إلا إذا أراد اللاعبون تحقيقها، لكننا نتفوق على الاتحاد نفسياً لأن اللقاء يقام بين جماهيرنا وعلى أرضنا، إضافة إلى أن الطقس الحار والجاف سيكون لصالحنا هذه المرة، وعلى الرغم من ذلك فإن لاعبي الاتحاد قادرون على التأقلم مع أجواء المباريات مهما بلغت ظروفها للخبرات الدولية التي يمتلكونها".
وعن المحصلة الفنية التي قادته للتأكيد على حضور الجانب التكتيكي في اللقاء، أرجع الأمر إلى أسلوبي المدربين باكيتا من الجانب الهلالي وديمتري من الجانب الاتحادي.
وردا على سؤال "الوطن" عما إن كان لديه موعد مع حسم اللقاء كما كان يفعل في مثل هذه الأوقات بعد أن نجح في حسم أكثر من 18 بطولة هلالية، قال "عندما تتاح لي فرصة المشاركة فسألعب بجد وسيكون تفكيري منصبا على المباراة، وأتمنى أن تتاح لي فرصة المشاركة لأن اللقاء يمثل زبدة الموسم".
وأضاف "لا أريد أن تكون مشاركتي على حساب الفريق، وهي تخضع لمسائل فنية بحتة وحسب نتيجة المباراة، وربما تكون المشاركة حال تقدمنا على الاتحاد".
وحول الضغوط الفنية التي قد تواجه الفريقين، قال"الفريقان كبيران ومعروفان على الساحة الكروية ومرا بمثل هذه الظروف، والكرة فيها الخاسر والفائز، فالهلال سبق أن لعب في أحد مواسمه 4 نهائيات ولم يحققها، ومع ذلك لم تتوقف طموحات لاعبيه ولم تهتز معنوياتهم".
وأضاف "من سيلعب بهدوء وتركيز أكبر وبتطبيق التكتيك بحسب الفريق المقابل سيكون الفائز، وسيكون الجانب التكتيكي صاحب الحضور الأول في اللقاء ومتفوقاً على الجوانب النفسية وربما إمكانيات اللاعبين"





تكفل بها عضو شرف فعال
200 ألف لكل لاعب هلالي في حالة تجاوز الاتحاد




عبدالعزيز المقهوي - الدمام
بدأت ادارة نادي الهلال لكرة القدم تحركاتها ومساعيها نحو تحفيز لاعبيها لمباراة الفريق المقبلة أمام الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين . فبعد تقديم عضو الشرف الهلالي واصغرهم راشد بن عبدالعزيز مبلغ 200 الف ريال لادارة النادي بدأت المكافآت ترصد من كل جهة وبعد الوعود التي قدمها رئيس النادي محمد بن فيصل للاعبيه في حالة تجاوز الهلال الفريق الاتحادي قدم عضو شرف هلالي ممن يقدمون دعمهم للنادي 200 الف ريال مخصصة لكل لاعب هلالي يتسلمونها مباشرة بعد النهائي . يذكر ان اعضاء شرف نادي الهلال تواجدوا بكثرة خلال الفترة الاخيرة وقبل سفر الفريق الى معسكره في العين لتحفيز جميع اللاعبين وتهيئتهم نفسيا ومعنويا قبل خوض المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل, ورفضت الادارة الهلالية الكشف عن المكافآت التي رصدت لكل لاعب في حالة تحقيق البطولة واكتفت بتقديم الشكر لجميع الاعضاء المساهمين فقط



الزعيم واصل تمارينه في العين
باكيتا يرفع معدل اللياقة تحسبا للأشواط الاضافية
الحسيني أكد اختفاء الاصابات ..ودعم جماهيري للقمة




ياسر الشهري – الرياض
انهى الفريق الكروي الاول بنادي الهلال تمرينه الثاني في مدينة العين الاماراتية مساء الامس وشهد التمرين روحا معنوية عالية لافراد الفريق وسط حماس شديد.
واعتمد باكيتا في مرانه على الجانب التكتيكي وطالب بعض اللاعبين بعمل بعض الجمل الفنية الخاصة والتي ينوي تطبيقها في اللقاء القادم.
الى ذلك صرح مساعد المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني عن سير المعسكر بشكل ممتاز وتأقلم اللاعبين على الاجواء هناك وذكر بان جميع اللاعبين جاهزون لخوض اللقاء واكد في نهاية حديثه ان لااصابات في الفريق حاليا وموضحا بان اللاعبين في لياقة بدنية عالية ستمكنهم من خوض الاشواط الاضافية ان تطلب ذلك .
وقد بدأ مجلس الجمهور الهلالي استعداده الفعلي لتنظيم الجمهور الهلالي والذي من المتوقع ان يحضر بكثافة عالية في النهائي .
ووعد مجلس الجمهور الحضور بتوزيع الاف الشالات والقمصان البلاستيكية الزرقاء لاظهار المدرج الهلال في ابهى صورة .
كما طالب مجلس الجمهور الحضور سواء كان هلاليا او اتحاديا بالتعاون مع المسئولين ورجال الامن بما يكفل نجاح المهرجان الختامي للموسم الكروي الحالي .
يذكر ان مجلس الجمهور دأب مؤخرا على دعم الفريق الهلالي وجماهيره بجهود كبيرة نالت استحسان المتابعين



للمشاركة في بطولة آسيا
طائرة الهلال تصل البحرين عصر اليوم


طلال الغامدي – الدمام
من المقرر ان تصل بعثة فريق الهلال الاول للكرة الطائرة بعد عصر اليوم الثلاثاء الى العاصمة البحرينية المنامة وذلك للمشاركة في البطولة الاسيوية لكرة الطائرة.
من جهته اوضح منصور الشريف مدير طائرة الهلال ورئيس البعثة ان الفريق في كامل جاهزيته للتأهل للادوار النهائية وبين الشريف ان توجيهات الامير خالد بن طلال للاعبي الفريق الهلال سيكون لها الاثر الايجابي والكبير في المنافسة على اللقب.
وكشف الشريف ان الفريق الهلالي سيقيم في فندق آخر غير الذي ستقيم فيه بقية الفرق لان نظام البطولة يجيز ذلك متمنيا ان يمثل الفريق الهلالي الوطن خير تمثيل.
وتضم بعثة الهلال منصور الشريف رئيسا وعلي هزازي والمدرب مورو ومساعده عبدالعزيز القميزي والدكتور وليد مكي واللاعبون خليل المكاوي والحربي وشرف وابوحوز والدوسري والجمعان والبخيت والمحترفين التونسيين نور الدين حفيظ والعربي دانليو.



بعد بصقه على الحكم
ايقاف البخيت لاعب الهلال لمدة شهرين




الرس - خالد الحديثي
قرر الاتحاد السعودي للكرة الطائرة في اجتماعه الأخير برئاسة محمد مفتي بعد الاطلاع على التقارير المعروضة بخصوص نهائي كأس النخبة بين الهلال والاهلي ومناقشة تقارير حكام المباراة والمراقب الفني , ايقاف لاعب الهلال احمد البخيت لمدة شهرين اعتبارا من بداية الدوري الممتاز المقبل سواء مع ناديه او عن طريق الاعارة لأي ناد آخر داخل المملكة او خارجها كما اطلع المجلس على تقارير حكم مباراة الوحدة والعدالة في نهائي بطولة الدرجة الثانية للصعود للدرجة الاولى وعلى ضوئها قرر ايقاف المدرب تركي مدخلي لمدة شهر وايقاف لاعب الوحدة ابراهيم الكناني مباراتين مع بداية دوري الدرجة الاولى المقبل كما اقر المجلس الموافقة على توقيتات برامج الاتحاد للموسم الرياضي المقبل بحيث يبدأ الدوري الممتاز بعد الحج نظرا لارتباطات المنتخب الاول في المشاركات الاسيوية والعربية والخليجية في حين يبدأ دوري الدرجة الاولى وشباب الممتاز بعد عيد الفطر واستمرار قرار الاتحاد بأن النادي الذي يتم اختيار لاعب منه للمنتخب تؤجل مبارياته كما تم اعتماد نتائج مسابقات الاتحاد للموسم الماضي



لترميم قلب الدفاع
مفاوضات خلجاوية لضم أحمد خليل من الهلال
تحرك لإعادة المطرود والمسجن لدعم الهجوم




الدمام - علي اليوسف
اكدت مصادر (الميدان) ان الخلجاويين بدأوا في التحرك مبكرا لضم لاعبين من الاندية الاخرى بشكل رسمي استعدادا للموسم القادم، واكدت المصادر ان مركز قلب الدفاع هو المقلق للخلجاويين خاصة بعد انتهاء فترة اعارة لاعب النصر احمد العجمي وعودته لناديه مما جعل مركزه شاغرا الامر الذي تطلب فتح ملفات بعض اللاعبين وعلى رأسهم احمد خليل لاعب الهلال والذي ستتم مفاوضته قبل مخاطبة نادي الهلال رسميا في حال موافقة اللاعب.
اضافة الى ذلك فان الخلجاويين بدأوا التحرك لاعادة بعض اللاعبين السابقين في الفريق وعلى رأسهم علي المطرود الذي لعب لفريق ضمك من خميس مشيط وكذلك اللاعب علي المسجن المعار من فريق الحزم لنادي القادسية عن طريق الاتصالات بخالد البلطان رئيس اعضاء شرف نادي الحزم لعلاقته القوية بالرئيس السابق للخليج سلمان المطرود.





الهلال يمنع لاعبيه التنزه .. والحسيني يقود أقوى تدريب لياقي في العين

الرياض : فارس السبيعي ومسفر الحسيني
واصل الفريق الهلالي تحضيراته القائمة حاليا في معسكره المغلق بمدينة العين الإماراتية حيث قاد مدرب اللياقة الوطني عبداللطيف الحسيني أقوى تمرين لياقي للفريق بهدف رفع معدل اللياقة لدى اللاعبين، وعلمت الشرق الأوسط أن المدرب باكيتا طالب جهازه المساعد بالتركيز على التجهيز البدني حيث يراهن بهذا السلاح في ظل الراحة التي تمتع بها الفريق خلال الأسابيع الثلاثة الماضية وتخللتها مباراة ودية واحدة أمام الحالة البحريني .



توحيد أسعار تذاكر النهائي بـ20 ريالا

الرياض: فارس السبيعي
جرى الاتفاق بين مسؤولي الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم وشركة صلة الراعي الرسمي للمباراة النهائية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم التي تجمع الهلال والاتحاد الجمعة المقبل على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، على توحيد أسعار تذاكر الدرجات العادية الأولى والممتازة أمام المنصة وخلف المرميين وعلى يمين ويسار المنصة بسعر موحد وهو 20 ريالا.



للمزيد من الأخبار والمواد الاخرى :: اضغط هنا ::


اخر تعديل كان بواسطة » بو وليد في يوم » 29/05/2007 عند الساعة » 05:18 AM
  #2  
قديم 29/05/2007, 03:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
مشاركات: 1,401
مشكووووورين


وبالتوفيق للهلال ان شاءالله

اخر تعديل كان بواسطة » الزعيمة الحقيقية في يوم » 29/05/2007 عند الساعة » 04:38 AM
  #3  
قديم 29/05/2007, 03:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,622
مشكووووورين


وبالتوفيق للهلال ان شاءالله
  #4  
قديم 29/05/2007, 03:33 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
مشاركات: 227
شكرا لكم

وبالتوفيق
  #5  
قديم 29/05/2007, 03:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
المكان: بزاوية المنتدي
مشاركات: 1,373
يسلمووووووووووووو يعطيك العافيه
  #6  
قديم 29/05/2007, 03:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 5,121
مشكووووووووووووور
  #7  
قديم 29/05/2007, 03:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/10/2005
مشاركات: 631
يعطيكم العافيه ..
  #8  
قديم 29/05/2007, 03:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Msh3al_37
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: In my dream world
مشاركات: 1,548
مشكورين
  #9  
قديم 29/05/2007, 03:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الا سامي لاتزعلونه
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/06/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 338
عوافي
  #10  
قديم 29/05/2007, 03:41 AM
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850
مشكووووورين


وبالتوفيق للهلال ان شاءالله
  #11  
قديم 29/05/2007, 03:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــهــايــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2004
مشاركات: 1,749
يعطيكم العافية

بالتوفيق للزعيم
  #12  
قديم 29/05/2007, 03:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 1,532
الف شكر
  #13  
قديم 29/05/2007, 03:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالعزيز بن لؤي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: ملعب لا بونبونيرا ..!
مشاركات: 2,603
الله يعطيكم العافية وبالتوفيق إن شاءالله للهلال
  #14  
قديم 29/05/2007, 03:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم شمالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
المكان: بين الرموش .. تحت منثور الشعر .. فوق الجبين
مشاركات: 4,034
هلا وغلا
أبوليد
العامل اللياقي مهم في حسم
مثل هذه المواجهات النهائية
ونجومنا عند ظننا بهم بعون الله
بالتوفيق للزعيم
تسلم أيديك
  #15  
قديم 29/05/2007, 04:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
مشاركات: 2,171
يسلمووووووووووووو يعطيك العافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube