#31  
قديم 28/05/2007, 08:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
إقتباس
الفـان ..

لكن لو نجيب اي لاعب مكـانه ( الصويلح مثـلا ) رح يقدم نفس المستوى وزيـاده

او يلعب المبـارك مع الشلهوب والتايب .. وياسر لحاله في الهجوم افضل بكثيـر من الفـان ..

الله يووفـق الزعيــــم

اخووك : أنــس ,, ( اكبـر حـاقد على الفـان في الشـرق الاووسط)

هلا والله اخوي أنس ..

<<< <<< اخوك : يزيد .. ( يحب يرفع ضغط العالم بــ مدحه لــ ردريقاو )


طيب أحمد ربك عندنا مهاجم متخصص في ركلات الجزاء ..

لو الصويلح الي يشوت ركلات الجزاء أسالك بالله تضمن لي انه راح يسجلها كلها .. الصويلح من عرفناه وما قد شات الا بلنتي او بلنتيين ..!!

ويبقى ردريقاو مهاجم من طراز نادر


وجة نظرك واحترمها ياللي مقطع قلبه ردريقاو
..


___________________

إقتباس

الفان
لكنها كور مقشره و من صناعه التايب اغلبها
يعني لو غاب التايب غاب الفان
و يكفيك ان الفان وصلت فيه المواصيل انه يحب رجل طارق يعني وش قصده ؟؟
بالعربي الفصيح و باختصار هجمات الفان ما يضيعها حمار
و لو تحط مكانه لاعبين ثانين كان استفادوا من التايب و من انفسهم

ما شاء الله التسناري قالط عندنا في منتدى الجمهور ..!!

بس منيب معلق على كلامك لانك من أصحاب السوابق
..!!

بس اخوي والله لو نجيب أسبك مهاجم في العالم بس ما دامه يجيب اهداف ويحسم لنا مباريات فــ هو مبدع ..

طيب اخوي عاداتهم في البرازيل تختلف عن عادتنا هنا في السعودية ..


يعني هناك في البرازيل لو تحب رجال واحد في الشارع وقدام الناس فــ محد راح يناظر لك لان كلن في حاله ..

طيب حب رجل التايب لانه محد نبه او علمه عن عادتنا وتقاليدنا ..

لو احترف ياسر او مالك في الخارج مثلا" وسجل هدف ثم سجد شكر لله .. وش تتوقع ردة فعل الجمهور الخارجي عن ياسر القحطاني .. اكيد ما راح يقولون شي عنه لان هذي عاداته وتقاليده و من فوق خشومهم يحترمونها ..


لكن يبقى الكبير كبير ردريقاو
..!!

<<< برااا


وجة نظرك واحترمها اخوي التسناري ..
______________


إقتباس
ترى ماقلنا نبي كعوب وكباري بس ملاحظ كل رد والثاني عن الفان تقول كعوب وكباري

ليش مانفهم كوره

نبي لاعب يسوي خطوره يسجل اهداف بمجهود هذا هو الهداف اما تعطني الكوره والباب فاضي ولا بلنتي وتقولي هداف

مو كل مباراه بيجي بلنتي ولا كل مباراه بتجي الكوره والباب فاضي اذا ماجا بلنتي نبيه يسوي خطوره يعدي يشوت يحاول يصلح اي شي مو كعوب وكباري بس هو صراحه زينه بالملعب لين يجي بلنتي وقلتو هداف هذا الزعيم مو اي لاعب يلعب فيه

يا حبيبي لو انه يسجل كل اهدافه من بلنتيات بــ سلامته بس اهم شي انه يسجل اهداف ويحسم لنا مباريات ..

وعلى العموم وجه نظرك واحترمها يالغالي ..


___________________________

إقتباس
ياحبيبي الفان هذا عاله على الهجوم والله
يعني لو يلعب الهلال بدونه احسن
بصراحه تكميل عدد
ذبح القحطاني وذبح التايب والشلهوب
ثقيل في الحركه يموت اي لعبه تكون معاه
واحسه بعد ثقيل دم


هــ العاله وثقيل الدم تراه هداف الفريق حاليا ..

على العموم وجة نظرك واحترمها يالغالي
..!!


_____________________


وراكم تجمعتوا علي كني قايل انا احب النصر
..!!

اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 28/05/2007, 08:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/05/2007
المكان: خرجاوي يجرح ويداوي
مشاركات: 1,214
yes
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 28/05/2007, 08:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
المكان: روم الزعيم في البالتوك
مشاركات: 1,469
السلم عليكم
اخوي الاعب آلفن لاعب خطير بس محظوظ لاكن خطورته تنتهي خارج منطة الجزاء بالنسبة لجوابي انا مع انه يخرج من الزعيم ويستبدل بلاعب افضل منه ...... وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 28/05/2007, 08:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
إقتباس
ما شاء الله التسناري قالط عندنا في منتدى الجمهور ..!!

بس منيب معلق على كلامك لانك من أصحاب السوابق ..!!

فيه واحد الله يستر عليه عيا يرد علينا انا و كاكا ميلاني بموضوع المقارنه
يقول عندي انذارين
و بعدها باسبوع وقفوه
تصدق لقيتك كاتب بجدار السجن " كريستيانو احسن من كاكا عجبكم ما عجبكم بالطقاق " ..

المهم نرجع لمحور حديثنا
عزيزي الدلخ احب اقولك انك اسم على مسمى فعلا
انا اقولك حب رجل التايب كانه يقول هذي اللي صنعت لي الهدف و انت تقول عادات و تقاليد
الا بشير غنيم يقرب لك ؟؟

على فكره
ترا بالبرازيل لو تمارس ما احل الله لك بالشارع عادي عندهم
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 28/05/2007, 08:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: مع ابو يعقـوب !!
مشاركات: 8,284
إقتباس
طيب أحمد ربك عندنا مهاجم متخصص في ركلات الجزاء ..

لو الصويلح الي يشوت ركلات الجزاء أسالك بالله تضمن لي انه راح يسجلها كلها .. الصويلح من عرفناه وما قد شات الا بلنتي او بلنتيين ..!!

مو لازم المهـاجم هو اللي يشوت ضربة الجـزاء ..

عنـدنا الشلهووب .. ما شاء الله عليـه .. جاب اهم ضربات الجزاء الموسم الماضي ( قدام الاتحاد في المربع + مع العين في الرياض )

إقتباس
ويبقى ردريقاو مهاجم من طراز نادر

قوووويـــــــــه

إقتباس
وراكم تجمعتوا علي كني قايل انا احب النصر ..!!



،،

على العموم وجة نظرك واحترمها يالغالي .. !!
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 28/05/2007, 08:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/04/2007
مشاركات: 341
ياخي فكر بعقلك والله سبحانه ميز الانسان بعقل وانا اقول ان الفان لاعب غير مهاري
ولاعب بطئ بس فيه ميزه الي هي الاهداف وهذا الي نبيه وبس
ياخي والله لو يروح عن الهلال يبي ياخذه الاتحاد ولا النصر ولا حدا هالفرق ويجيب لهم
اهداف حتا لو كانت ب(((الحظ)))والله لو يروح لم نجران كان تلقا نجران ينافس
وهذي وجهت نظر لا اكثر ولا اقل (((وانت وش تبي اكثر من الفوز)))
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 28/05/2007, 08:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
المكان: الولايات الدلماويه المتحده
مشاركات: 398
والله محتااار

اهو لاعب هــداااف ,, لكن مع ذلكـ يضيع فرص اخوي الصغير ما يضيعها!!
>>>مــن جد

والله مدري وش أقــول

لكـــن اتمنى رحيــــــــــــــله ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 28/05/2007, 08:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
هلالي في جدة

إقتباس
ويينك عن منتدى الجمهوور الهلالي ؟؟

والله انك مبـدع

ذكرتنـي .. كمـان ( هدف الفـان على الطائي من التـايب )

ياله ان تحييه

انت عضو كويس جد(ن) و ما اقول غير كثر الله من امثالك و فكنا الله من بعض الناس

ما ادخل القسم لانه ياخي كله مبزره

مع كل رد هديه مجانيه حفايظ بامبرز و انت بكرامه

إقتباس
ذكرتنـي .. كمـان ( هدف الفـان على الطائي من التـايب )

ما الومك يوم تنساه

يعني بالله عليه اهداف ياسر هالموسم راح تنساها ؟

كلها بذاكرتك لانها بمجهود و تحسه سوا شي عشان يسجلها

اما الفان اهدافه حالها حال اهداف الحاره يسجل اللاعب خمسه اهداف و يقولون النتيحه ثلاثه ! ..

تحيتي لك يا بطل
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 28/05/2007, 08:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
إقتباس
فيه واحد الله يستر عليه عيا يرد علينا انا و كاكا ميلاني بموضوع المقارنه
يقول عندي انذارين
و بعدها باسبوع وقفوه
تصدق لقيتك كاتب بجدار السجن " كريستيانو احسن من كاكا عجبكم ما عجبكم بالطقاق " ..

هلا والله التسناري احد جاب طاري الايقاف ..!!

خلاص انت لا تعلم احد اني كنت موقف وانا منيب معلم احد انك كنت موقف
<<< سوالف بزران ..!!

____________



إقتباس
المهم نرجع لمحور حديثنا
عزيزي الدلخ احب اقولك انك اسم على مسمى فعلا
انا اقولك حب رجل التايب كانه يقول هذي اللي صنعت لي الهدف و انت تقول عادات و تقاليد
الا بشير غنيم يقرب لك ؟؟

على فكره
ترا بالبرازيل لو تمارس ما احل الله لك بالشارع عادي عندهم


طيب انت اصلا وشوله تجيب طاري ان ردريقاو حب رجل التائب ..!! ؟؟

انا ذكرت لك كل هــ السالفة الي قلتها قبل شوي عشان اوضح لك ..!!

بس تصدق عاد حتى انا حاس ان فيني عرق من بشير الغنيم ..!!

إقتباس
انا اقولك حب رجل التايب كانه يقول هذي اللي صنعت لي الهدف و انت تقول عادات و تقاليد

يعني ردريقاو يقول ان رجال التائب هي الي صنعت لي الهدف ..!! ؟؟

طيب وش تبيه يسوي التائب ما ناول له الا برجله ..!!



برايفت التسناري :ما تلاحظ كل ما ردينا انا وانت على موضوع تهاوشنا
..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 28/05/2007, 08:41 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/03/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 916
اكيد مع رحيل الفان
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 28/05/2007, 08:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
إقتباس
ما ادخل القسم لانه ياخي كله مبزره

اخوي التسناري بــ كلمتك كله يعني كل الي في منتدى الجمهور بزران ..!!


من كلامك تقول ان الي في منتدى الجمهور ومن ضمنهم انا وادارة الاخبار
وكبار الكتاب في الساحة الرياضية كلهم مبزره ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 28/05/2007, 08:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
مشاركات: 104
بالعكس كويس

لا والف لا
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 28/05/2007, 08:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
إقتباس
طيب انت اصلا وشوله تجيب طاري ان ردريقاو حب رجل التائب ..!! ؟؟

انا ذكرت لك كل هــ السالفة الي قلتها قبل شوي عشان اوضح لك

إقتباس
يعني ردريقاو يقول ان رجال التائب هي الي صنعت لي الهدف ..!! ؟؟

طيب وش تبيه يسوي التائب ما ناول له الا برجله ..!!

و تستمر الدلاخه
و مع مستر دلخ للدلاخه عنوان

طيب نمشي معك وحده وحده عشان تفهم " الله يعين مدرس الرياضيات حقكم "

اول شي انت قلت ان رودريقو لاعب فنان و هداف
قلنا لك ان كل الكوره مقشره
و ان رودريقو حب رجل التايب تقديرا منه لهذه الرجل اللي خلت مستر دلخ يعجب بالفان
اجل كوره قدام المرمى و تبيه يضيعه !!

ما يبيلها شي بس شت جزاك الله خير

إقتباس
يعني ردريقاو يقول ان رجال التائب هي الي صنعت لي الهدف ..!! ؟؟

طيب وش تبيه يسوي التائب ما ناول له الا برجله ..!!

اجل خلاص رجل المفرج زي رجل رونادلينهو كلهن رجلين !!
زي ما قلت لك ..
الفان حب رجل التايب كانه يقوله " يا لها من رجلٍ ذهبيه " ..
زي ما نقول لك حنا " يا لها من دلاخةٍ تجيب الصمرقع " !!

اتمنى تكون فهمت ..
و اذا ما فهمت بالطقاق .. خلاص الدرس الخصوصي بـ 70 .. الحصه بـ 70 !!

إقتباس
برايفت التسناري :ما تلاحظ كل ما ردينا انا وانت على موضوع تهاوشنا ..!!

ما نتهاوش
نقاش عادي بين دلخ و اخوه
اللي يتهاوشون تبي تشوفهم ؟؟!!

افتح بكره قناه الجزيره " هذا ان ما فتحه ابوك عنك " ..
و ناظر الراي و الراي الاخر ..

و تعرف الهواش وش لون


إقتباس
اخوي الكناري بــ كلمتك كله يعني كل الي في منتدى الجمهور بزران ..!!


من كلامك تقول ان الي في منتدى الجمهور ومن ضمنهم انا مبزره ..!!

لا مو قصدي ..
قصدي ان الاغلبيه بزران !!

و لا انت حاشاك منتب بزر ..
ما دامك دخلت السجن يعني انك رجال .. مو المثل يقول " السجن للرجال" ؟؟!!

و بعدين عزيزي ..
فيه هنا السامي كسمو الهلال
و انت و هلالي من جده
و بربوس الهلال
و السهم الهلالي
و اعضاء كثيرين رجال و ما اقول فيهم شي

فلا تفهم كلامي غلط لاصكك طراق






التسناري
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 28/05/2007, 08:56 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/05/2007
المكان: راجعني بكره
مشاركات: 43
اتمني بقاء الفان
لانه هداف الهلال حاليا ولاوقت لتجارب
تقبلومروري بصدر رحب
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 28/05/2007, 08:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
التسناري ما اقول الا الله يصبر مدرسينك عليك ..!!


إقتباس
خلاص الدرس الخصوصي بـ 70 .. الحصه بـ 70 !!


سجل والاسبوع الجاي بــ احاسبك ..


اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube