المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير
   

أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير الخاصه بالموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/05/2007, 01:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,490
الامير محمد بن فيصل للنادي: لن نفرط في البطولة الثالثة (كامل الحوار)





تنسيق ورفع الصور - بو وليد





الأمير محمد بن فيصل في حوار خاص لـ النادي :
جماهيرنا ستقودنا للكأس الخامسة
غرة جمادى الآخرة ستحدد مصيري مع الزعيم
لن نفرط في البطولة الثالثة
أقول لجماهير الهلال: أنتم الرقم الصعب في بطولات ناديكم
الأمير خالد بن عبدالله أهداني عضوية القلعة الخضراء



حوار: إبراهيم موسى الماس- الرياض
رئاسته للهلال كانت مفاجئة لجميع الرياضيين بسبب صغر سنه وعظم مسؤولية إدارة ناد يعتبر زعيم أندية المملكة والقارة الصفراء بطولياً، لكن نجاحه المشهود بدل المفاهيم السائدة وغير معايير التوقعات وفتح آفاق الأمل لجيل من الشباب الإداري الواعد ليقود أنديتنا بروح عصرية.
الأمير محمد بن فيصل بن سعود الرئيس الـ11 لنادي الهلال وأصغر رئيس ناد في العالم، الذي قاد ناديه لنهائي أقوى بطولة عربية للمرة الثالثة على التوالي وحقق ست بطولات للزعيم تحدث لـ (النادي) في هذا الحوار الذي بدأ في منزله بالرياض واستكملناه في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال وكشف فيه أن رئاسة الهلال لم تكن حلمه في أي يومٍ من الأيام، ولكن حينما عرضت عليه فقد كان لها شأن آخر، وتطرق سموه لاستعداد الفريق لنهائي البطولة التي قال بأنها ستكون أغلى هدية يقدمها لمحبي الزعيم وقال بأن يوم 1/6 سيحدد مصيره مع ناديه.

لم أفكر في الفشل فتحققت البطولات

* ترؤسك لنادي الهلال كان مفاجئاً للوسط الرياضي وأنت تعيش قرب انتهاء العام الثالث لك كيف تصف لنا رئاستك لهذا النادي الكبير؟
** رئاسة ناد كبير مثل الهلال حلم يتمناه أي إنسان، ولكنني وبكل صراحة لم أكن أحلم بذلك ولكن حينما عرضت علي استشرت من لهم الخبرة وبعد موافقة الأهل قبلت الرئاسة ولم أفكر في أن يكون الفشل حاجزاً لي بل كان طموحي أن أحقق نجاحات كبيرة للنادي والحمد لله على توفيقه لي فقد حققت حتى الآن مع الفريق ست بطولات ووصلت به لنهائي البطولة السابعة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتأهل لدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا لعام 2006م.
* ما الذي اكتسبته من رئاستك لنادي الهلال؟
** اكتسبت حب واحترام الناس والعلاقات الطيبة وشدني منظر الأطفال وهم يأتون للنادي من أجل الاستمتاع بمشاهدة النادي وتشجيع الفريق والتقاط الصور.

جماهيرنا سر انتصارنا



* وصول الفريق لنهائي كأس الدوري للمرة الثالثة على التوالي ماذا يعني لك؟
** يعني الكثير فهو إنجاز وشرف كبير لي أن أصل مع الفريق الأول لثلاثة نهائيات ونتشرف بالسلام على الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين، وعلى مستوى البطولة فإذا كنا قد حققنا اللقب الأول وخسرنا الثاني فإننا بإذن الله سنسعى بأن لا نفرط في اللقب الثالث خصوصاً أن الفريق خرج من بطولتي كأس ولي العهد (يحفظه الله) وكأس الأمير فيصل بن فهد (يرحمه الله).
* لكن منافسكم على البطولة يملك نفس الطموح ومتأهب جيداً للنهائي؟
** الحمد لله استعدادنا جيد وكل الأمور مرتبة والأجواء مهيأة فقد قام باكيتا والجهاز المساعد له بتجهيز الفريق عبر برنامج إعدادي جيد في الرياض وفي مدينة العين الإماراتية وسيكون الفريق في أتم الجاهزية للنهائي وبتوفيق الله ثم بحنكة الجهازين الفني والإداري وبنجومية لاعبي الزعيم ودعم أعضاء شرف الهلال ووقفة جماهيرنا ومع احترامي لمنافسنا فسيحقق الزعيم الكأس الغالية إن شاء الله.
* ماذا تقول لجماهير الهلال؟
** أحب أن أوجه كلمة للجماهير الهلالية أقول لهم فيها: أنتم كنتم دائماً وأبداً الرقم الصعب في جميع لقاءات الهلال. كنتم حاضرين لتزفوا الهلال من انتصار إلى انتصار، وهاهو قد اقترب وقت الحصاد والنهائي يختلف عن اللقاءات الماضية كونه لقاء تتويج بالذهب الذي هو حلم كل هلالي والزعيم بحاجة لوقفتكم المعتادة لكي يهديكم الكأس الغالية كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بإذن الله تعالى.

طموحي المنافسة على العالمية



* هل سيتوقف طموحكم عند كأس الدوري؟
** كلا طموحنا كبير جداً وهو أن نحقق البطولة الآسيوية ونشارك في بطولة أندية العالم وننافس على الكأس العالمية بإذن الله تعالى.

كان هدفي البناء فتحققت 6 بطولات



* في موسمك الأول في رئاسة الهلال سألتك عن طموحك مع الهلال فقلت بأن هدفك بناء فريق قوي وليس البطولات، ولكن الإنجازات توالت منذ الموسم الأول كيف تحقق لك ذلك؟
** كانت أول أيامي في الرئاسة وكنت أسعى جاهداً لبناء فريق قوي لا يهزم ومن ثم أفكر في تحقيق البطولات، لذلك لم أضغط على اللاعبين بمطالبتهم بالبطولات، واتخذنا آلية أثبتت نجاحها وهي دمج المجموعة السابقة من اللاعبين مع الشباب ووفقنا في التعاقد مع الثلاثي الأجنبي فآتت هذه الخطة ثمارها بشكل سريع، وتحققت بطولات الموسم الثلاث وبطولة التضامن ضد الإرهاب، كما حققنا في الموسم الذي يليه بطولتين محليتين ووصلنا لنهائي الدوري وكنا الأفضل بشهادة الجميع وهذا الموسم هانحن نلعب على النهائي للمرة الثالثة.

الثمانينات شهدت علاقتي بالأهلي



* في فترة رئاستك تميزت العلاقة بين الهلال والأهلي، ما السر وراء هذا التقارب؟
** ليس هناك سر كل ما في الأمر أن العلاقة بين الناديين كانت جيدة دائماً والإخوة في النادي الأهلي لم يسيئوا لنا والاحترام المتبادل بيننا كان السبب في هذا التقارب الكبير.
*أليس لامتلاك سموكم بطاقة العضوية الشرفية في الأهلي دور في هذا التميز؟
** الأهلي نادي كبير وشقيق، وحينما كنت في جدة خلال الثمانينات الميلادية تشرفت في عهد رئاسة سمو الأمير خالد بن عبدالله لهذا النادي بحمل البطاقة الشرفية وكنت أقضي بعض الوقت في النادي لممارسة بعض الألعاب، وعلاقتي كبيرة بالأهلي ورجاله وأعتز بها، كما أن علاقتي مع معظم الأندية السعودية جيدة.

لساني يعجز عن شكر هذا الرجل

* كيف يصف سموكم دعم والدكم الأمير فيصل بن سعود لإدارتكم؟
** لساني يقف عاجزاً عن شكر سيدي ووالدي الأمير فيصل بن سعود لدعمه لي وللهلال وسموه عضو شرف داعم للهلال قبل أن أترأس هذا النادي، وفي فترة رئاستي تلقيت منه دعماً بأكثر من 120 مليون ريال.

لهذا السبب كشفت دعم السامر ونجله



* ماذا عن الدعم السخي من عمك الأمير عبدالعزيز بن سعود (السامر) ونجله الأمير راشد هذا الموسم بسخاء؟
** عمي الأمير عبدالعزيز بن سعود من أقرب الناس لي ودعمه للهلال ولي غير مستغرب وكان سموه يدعم الهلال في الخفاء لكنني اضطررت لإعلان دعم سموه ونجله سمو الأمير راشد إحقاقاً للحق ولتعرف الجماهير الهلالية أن هذا الرجل معنا دائماً، وأشكرهما على دعمهما السخي المتواصل وآخره تكفل الأمير راشد بن عبدالعزيز بتكاليف معسكر العين وهذه سمة أعضاء شرف الهلال الوقفة الدائمة مع الزعيم.

أقول لشرفيي الهلال: الزعيم بحاجة لدعمكم
* ماهي كلمتك لأعضاء الشرف؟
** أقول لهم عبر "النادي" أنتم وقود الهلال والزعيم بحاجة لدعمكم في هذه المرحلة تحديداً لأن الفريق يمر بمنعطف هام وإذا كان بعض الأعضاء قد واصلوا دعمهم ولم يقصروا فإننا ننتظر دعم البقية، فالفريق تأهل للبطولة الآسيوية وعلى مقربة من تحقيقها بإذن الله والوصول للعالمية والنادي بحاجة لدعم الجميع.

تغيير المدربين أضر بنا



* تغيير المدربين هذا الموسم هل أضر بالهلال؟
** قد يكون تغيير المدربين سبباً من أسباب تراجع الفريق ولكن ليس تغيير المدربين وحده من أضر بالفريق بل ظروف هذا الموسم لم تخدم الهلال في الاحتفاظ بكأس الأمير فيصل بن فهد وكأس ولي العهد، ولأن بعض المدربين لم يوفقوا مع الفريق في هذه المرحلة، لذا رأينا أن باكيتا الأنسب وبإذن الله يوفق مع الفريق.
* ماذا عن التعاقد مع المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني؟
** عبداللطيف مدرب قدير ويعتبر من الخامات الوطنية المتميزة وسيكون إضافة للجهاز الفني وعمله يتحدث عنه بكل أمانة.

أجانبنا هم الأفضل

* كيف يرى سموكم اللاعبين الأجانب هذا الموسم؟
** المدافع البرازيلي تفاريس أثبت نجاحه للموسم الثالث على التوالي والليبي طارق التائب لاعب دولي وأداءه مع الفريق مميز وهما يعتبران من أفضل اللاعبين الأجانب، إضافة للبرازيلي ألفان الذي يقدم أداء جيداً من مباراة لأخرى، المهم أن محترفينا غير السعوديين أفضل من بعض لاعبي الأندية الأخرى.

هذا سبب استقالة بعض الأعضاء



* استقالة عادل البطي وخالد المغيربي من إدارة الكرة وعودة منصور الأحمد وخالد بونيان كيف تراها من وجهة نظرك؟
** عادل البطي وخالد المغيربي عملا بكل جهد في الفترة الماضية ولكن ظروفهما حالت دون استمرارهما وأتمنى لهما التوفيق، أما بالنسبة لمنصور الأحمد وخالد بونيان فهما يقومان بعملهما على أكمل وجه وبإذن الله يوفقا مع الفريق.
* ماذا عن استقالة بعض الأسماء من عضوية مجلس الإدارة ودخول أسماء أخرى؟
** ليس في ذلك أي شيء فالإخوة الذين عملوا معنا في المجلس لم يكونوا متفرغين وكانت لديهم التزامات عملية وأسرية فاستقال البعض منهم لأن الظروف لم تساعدهم وأشكرهم على ما بذلوه مع الهلال في تلك الفترة ومن حبهم لناديهم استقالوا وتركوا الفرصة لأعضاء جدد يعملون.

اطمئنوا الدعيع والغامدي باقيان في الهلال



* الأميران عبدالله وعبدالرحمن بن مساعد تكفلا بعقد الشلهوب هل سنرى أعضاء آخرين يتكفلون بعقدي محمد الدعيع وعمر الغامدي؟
** الأميران عبدالله وعبدالرحمن بن مساعد من الأعضاء الداعمين والفاعلين للنادي وتكفلهما بعقد النجم محمد الشلهوب يشكران عليه بشدة واللاعب يستحق ذلك نظير ما قدمه، وبالنسبة للاعبين محمد الدعيع وعمر الغامدي فأحب أن اطمئن جماهير الهلال بأن أمر تجديد عقديهما منتهي تماماً، وعبر جوال الهلال سيتم إعلان موعد توقيع النجمين وأي خبر يهم نادي الهلال سيعلن عبر جوال الهلال فقط.
نظرة الأمير بندر أثمرت عن تفوق الشباب وخالد حلق بالطائرة عالياً

* حقق فريق شباب الهلال كأس الدوري العام الممتاز لكرة القدم.. كيف يرى سموكم ذلك؟
** حقيقة لدينا مواهب وخامات جيدة في القطاعات السنية في ظل دعم وتوجيه سمو الأمير بندر بن محمد المشرف العام على قطاع مدرسة الهلال ولدى سموه اهتمام ونظرة ثاقبة في اختيار المواهب وأبارك له ولكل الهلاليين هذا الإنجاز الذي نفتخر به وبإذن الله نضيف لقب الفريق الأول للشباب هذا الموسم.
* كيف ترى تحقيق فريق الطائرة بطولات الموسم الثلاث محلياً والبطولة الخليجية؟
** أهدي هذه الإنجازات لسمو الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز عضو شرف النادي الرجل الذي حلق بالطائرة عالياً والباني الحقيقي لمجدها الحالي ولنجله سمو الأمير الوليد بن خالد (شفاه الله) متمنياً لهما كل خير كما أهدي الإنجازات لأعضاء شرف ومحبي وجماهير الهلال.

الإعلام شريك في بطولاتنا



* كيف تقيم عمل المركز الإعلامي بنادي الهلال وانتم على وشك افتتاح مقر المركز الإعلامي الجديد؟
** الإعلام بمختلف وسائله له دور كبير في الإنجازات التي تحققت للنادي وهو عامل مشترك مهم في النجاح، ونحن في الهلال نقدر ذلك تماماً، وجاء تعيين المهندس علي السمراني مديراً للمركز لثقتنا به وهو من الكفاءات الجيدة وقد قام وأعضاء المركز بجهد وعمل مميز، وتكفل الأميران سلطان وأحمد بن فهد بن سلمان بإنشاء مركز الأمير فهد بن سلمان (يرحمه الله) الإعلامي بنادي الهلال سيكون نقلة نوعية وسيخدم الإعلاميين كثيرا ويسهل عليهم أداء مهامهم بالشكل المطلوب وسيكون افتتاحه قريباً بإذن الله.

شبكة الزعيم رائعة وقناة الزعيم حلم تحقق



* هل ترى أن شبكة الزعيم أسهمت في خدمة الهلال؟
** نعم وبكل اقتدار والدليل على نجاحها تميزها عن بقية الشبكات بعدد الأعضاء وبالمواضيع، ولا أنسى أن أشيد بكل من يعمل من أجل الزعيم، وهنا اشكر الأمير بندر بن ثامر رئيس مجلس إدارة شبكة الزعيم الموقع الرسمي لنادي الهلال على ما يقدمه لناديه عبر هذا المرفق الهام، وكذلك تكفل الشبكة بتكاليف رابطة الهلال هذا الموسم وهذا ليس بمستغرب على سموه وكما أن دعم الشبكة أيضاً للنادي من خلال عدة جوانب أخرى أمر نقدره ونعتز به.
* ماذا عن قناة الزعيم؟
** قناة الزعيم كانت فكرة وحلم وتحققت على أرض الواقع وستضيف الكثير للهلال والإخوان القائمين عليها يبذلون جهوداً جبارة في ذلك وأعتقد أن الموسم القادم سيكون لها حضور قوي بإذن الله.

مجالس الجماهير الهلالية ناجحة



* مجالس الجماهير الهلالية كيف تراها؟
** مجالس الجماهير الهلالية هي الأبرز على الصعيدين المحلي والإقليمي وأشكر كل القائمين عليها.
* ألا ترى أن مجلس جماهير الهلال بالمنطقة الغربية هو الأبرز؟
**لاشك أن الأمير خالد بن منصور بن جلوي قدم لناديه الكثير ونجح في جعل مجلس جمهور الهلال بالمنطقة الغربية مميزاً، ويستحق كل الشكر والتقدير على دعمه المتواصل للمجلس في المنطقة الغربية، وبشكل عام نجاحه يعد امتداداً لنجاح ودعم رجال أكفاء للمجالس الهلالية في مختلف المناطق الأخرى في مملكتنا الحبيبة حتى تميزت مجالسنا وتفوقت على نظيراتها في الأندية الأخرى.

سأدعم احتراف أي لاعب

* إذا تلقى أي لاعب هلالي عرضاً خارجياً هل ستقف معه؟
** سأدعمه وأقف معه بكل قوة لأنه في النهاية سيخدم منتخبنا وسيكون احترافه واجهة لبلدنا المعطاء وهذا هو الهدف الحقيقي والسامي للرياضة.

أسعدنا التمديد لوجه السعد

* كيف تنظر لتمديد عمل سمو الرئيس العام لرعاية الشباب لأربع سنوات؟
** في الحقيقة سعدنا جميعاً كرياضيين بتمديد عمل سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فالأمير سلطان بن فهد يبذل الغالي والنفيس للرقي برياضتنا ويعمل لكل ما فيه خدمة شباب هذا البلد وتطوير الأندية السعودية والمرافق التي تخدم شباب الوطن وتوفير سبل دعمها ومهما قلت فلن أوفي سموه حقه وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل ولعل ما تعيشه رياضتنا من تطور خير برهان على جهد سموهما.

غرة جمادى الآخرة ستحدد مصيري في الزعيم

* كثر الحديث عن مسألة بقاء أو رحيل سموكم عن رئاسة الهلال هل لنا أن نعرف الحقيقة؟
** بصراحة أنا سوف أؤجل الحديث عن ذلك أو أي أمر يخص تجديد عقود اللاعبين الأجانب إلى تاريخ 1/6/1428هـ حيث سيكون للحديث أوانه.
أهوى الصيد وتجربتي مع الفارس مميزة
* ما هي الهواية التي تمارسها بعيداً عن الكرة؟
** الصيد والرماية وكتابة الشعر.
* كيف تصف تجربة سموكم في كتابة الشعر؟
** كانت تجربة رائعة أكتب فيها بلقب المحتار وغنى لي الفنان راشد الفارس وهو أخ وصديق وقد تعاونت معه في أكثر من أغنية وحققت نجاحات كبيرة ومميزة.

اللمبرغيني والمرسلاغو السيارات المفضلة لي

* ما هي السيارة المفضلة لديك؟
** اللمبرغيني والمرسلاغو.
* أين تقضي إجازتك؟
** في أمريكا.

القوة والمغامرة دعتني لاقتناء الأسود



* ما قصة ميل سموكم لهواية اقتناء الأسود؟
** أنا أحب اقتناء الحيوانات المفترسة وخاصة الأسود لأن فيها صفات أحبها حيث تتميز بالقوة والمغامرة.
* هل لا زلت تحتفظ بالأسد الذي ظهر معك في حوار سابق؟
** لا. فلدي الآن أسد صغير غير الأسد السابق الذي كبر وأصبح وجوده يشكل خطراً على من في المنزل، فتخلصت منه إلى جهة أخرى.

* كلمة أخيرة؟
** أحب أن أشكر القائمين على مجلة "النادي" ولك شخصياً على حرصك واهتمامك من أجل عمل هذا اللقاء وإن شاء الله أكون قد وفقت في الإجابة على تساؤلاتكم.

c.v



* الأمير محمد بن فيصل بن سعود بن محمد آل سعود
* مواليد 12 فبراير 1979م
* نشأ في جدة ودرس المرحلة الثانوية في مدارس الفكر وأكمل دراسته الجامعية في الولايات المتحدة الأمريكية بقسم الاقتصاد.
* يعمل حالياً بوزارة الخارجية – إدارة المنظمات الدولية.
* حقق حتى الآن مع الهلال 6 بطولات محلية




اخر تعديل كان بواسطة » بو وليد في يوم » 28/05/2007 عند الساعة » 08:41 PM
  #2  
قديم 28/05/2007, 08:45 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
المكان: R i Y a D h
مشاركات: 3,029
مشكورين يا احلى ادارهـ

وكبير يابو سلطان حتى بحواراتك

والله يوفق الزعيم
==================
ماقصرت بو وليد على النقل
  #3  
قديم 28/05/2007, 08:48 PM
مشرف سابق في منتدى الاتصالات
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
المكان: alzaeem network
مشاركات: 7,391
يبو سلطان نبي تفاريس

تسلم يبووليد على النقل
  #4  
قديم 28/05/2007, 08:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
مشاركات: 1,869
مشكورين يا احلى ادارهـ

وكبير يابو سلطان حتى بحواراتك

والله يوفق الزعيم
  #5  
قديم 28/05/2007, 08:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: الــــزعــــيــمـ
مشاركات: 779
كفو ابو سلطان
نبي التايب وتفاريس
  #6  
قديم 28/05/2007, 08:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/05/2005
مشاركات: 93
اللة يوفق الهلال ويوفق ابو سلطان تكفى يابو سلطان تفاريس والتايب لا يروحون
  #7  
قديم 28/05/2007, 08:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ action_140
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/04/2007
مشاركات: 165
اي والله انك صادق يا الداود
نبي تفاريس تفاريس تفاريس
  #8  
قديم 28/05/2007, 08:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
يعطيكم العافيه يأحلى شبكه ياشبكتنا الغاليه .


والله يوفقك يأبو سلطان وتحقق كل اللي في بالك .......................////////
  #9  
قديم 28/05/2007, 08:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
المكان: فحل في كل محل !
مشاركات: 1,539
يابعدي والله ياأبو سلطان

ومثل ماقالوا الشباب

نبي التايب وتفاريس





أحبك والله أحبك
  #10  
قديم 28/05/2007, 08:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2005
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,993
الله يوفقك ويوفق هلالناااا

وبأذن الله يحققون ابطالنا المطلووب منهم يوم الجمعه

ونفرح بالدوري ..

ومشكووورين
  #11  
قديم 28/05/2007, 08:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
مشاركات: 3,277
مشكورين يا احلى ادارهـ

وكبير يابو سلطان حتى بحواراتك

والله يوفق الزعيم
  #12  
قديم 28/05/2007, 08:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: سعودي = KSA
مشاركات: 3,717
مشكوووووووووور
  #13  
قديم 28/05/2007, 09:02 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/03/2007
المكان: في حب الاسلام
مشاركات: 1,091
مشكورر على اللقاء الرائع مع احلى بو سلطان
وان شاء الله يبقى مع الهلال حتى يحقق كاس اسيا والوصول للعالمية
  #14  
قديم 28/05/2007, 09:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ KaKa_MiLaN
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/09/2005
المكان: محافظة الخرج
مشاركات: 3,899
ألـف شكـر لك يبو وليد على هالنقـل المميـز كالعـادة ...


وبأذن الله البـطولة الأسـيوية هـلالية هـذا الموسـم وايضـاً البطـولة العـالمية...


وبأذن الله طمـوحك يا ابو سـلطان ما راح يتوقف عند الـ6بطولات والأنجـازات ستووالى بمشيئة الله...


تحيتي
  #15  
قديم 28/05/2007, 09:10 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/04/2007
مشاركات: 319
ألـف شكـر لك يبو وليد على هالنقـل المميـز كالعـادة ...
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube