#1  
قديم 27/05/2007, 06:14 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/11/2006
مشاركات: 2,485
Talking والله لو تقولها يا حقوي كان قاموا الشياب يرقصون معكـ!!!؟؟



آخبـــاركمــ عـاملين إيـــه وش الآعلووومـ إنشـــاء اللهـ مستعدين للمباراة الآخيره

المهم لآأوصيكمـ آلــــوعــــد فــي الآستاد لكنـ انا حبيت أقووولكمـ أهزوووجه أخترعتها أنا من عندي وإنشاء الله تعجيبكمـ طبعا اللحن على أغنية الفنان عبدالله بالخير وليلي
يعني أنا أقوووولـ لو الآخوان في الجمهووور الهلالـ منزلين موضوعـ يآخذوووف آهآزيج عند الجمهوور يمكن شيء يعجبهمـ لكنـ همـ ما يقصرووون <<<< طولها وهي قصيرهـ والله لو احلف أن كلكمـ تقولولي ورا ما يخلص ذا ما عندهـ سالفهـ الأهزووجه هي

هـــلآليـ هـــلآلي هـــلآلي وا ويلآهـ
هــيلآلي هــلآلي هـــلآلي وا ويلآهـ
والله احبكـ ولا تخبر حد
وأن حلفوكـ الناس في حد ويحد
سآكن فؤادي وفـي وسطـ روحي
ومـن كلـ مسكـ والعـنـبـر يفوحي

طبعا هـذي كلمات أغنية عبد الله بالخير لكنـ أنا لـــو ودهمـ يعني يقولونها أتمنى يغيروون الكلمات أو يحطون كلمات على نفس لحن الأغنية لأن اللحن شيء خيآلـ وإنشاء الله إن الموضوعـ أعجبكمـ وآآآآآآآسفــ جدا على الإطالهـ وأتمنى تقبلوني بصدر رحبـ وشكرا يا أحلى شبكة في الدنيآ............0

وهذا لحن وأغنية وليلي....
http://i22i.net/so/uploads/bb8eef5876.ram

اخر تعديل كان بواسطة » googleالهلالي في يوم » 27/05/2007 عند الساعة » 09:54 PM السبب: العنوان أبيكمـ تحطووون العنوان و
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/05/2007, 06:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2004
المكان: هالزاوية مكان لفلسفة الأعضاء وانا ما احب البربسة ومالي في اسمي نصيب
مشاركات: 2,113
روووعـة ..


لكن الصدمة أن حقوي اعتزل المدرج من فترة .. وكتب موضوع وداع نهائي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/05/2007, 06:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ LM-10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/03/2006
المكان: أين ماتواجدوا العذال ض1
مشاركات: 3,579
ههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/05/2007, 06:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
نايم انت

حقوي راح الله لايرده
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/05/2007, 06:34 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/11/2006
مشاركات: 2,485
خخخخخخخخخخ كلكمـ الله يحييكمـ في موضوعيـ لكنـ حقوي راح يغنيها حق الرابطهـ الثاني ههههههههه عادي مافي أي أشكالـ وألفــــ شكر لكمـ جميعا ...
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/05/2007, 06:43 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/11/2006
مشاركات: 2,485
طيب طيب خلاااص ناس أنا خخخخ لكنـ أنا ما دريت لكنـ سلامات وش فيهـ راح
لكنـ عـــادي وش فيها اللي عدهـ أستلمـ الرابطه يقووولهاـ والا انا أجي أقوولها نعنبو اللي ما يقولها هههههههههه ومشكوووووورين عالردوود الجميله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/05/2007, 07:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/10/2005
المكان: سواح
مشاركات: 269
لالالالالا تكفى واللي يرحم والديك من الرقص اذا كان زي اللي شفناه في مباراة الفريق الاوزبكي ,ياهم فشلونا شلة الخكاريه اللي كان المخرج النصراوي مركز عليهم نبي تشجيع رجال بدون رقص مياعه والمثل يقول (من رقص نقص)
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/05/2007, 08:02 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/11/2006
مشاركات: 2,485
خـــالـــد وربي أنكـ فكر تشجيعي راااائع والله العظيم اعجبني ردكـ كثيرااااااااً وألفــــــــ شكر لكـ على تشرفكـ لموضوعيـ والجميع.............
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/05/2007, 08:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: عاصمة السعوديه
مشاركات: 1,731
حقوي جحدلهلال زي العبي***************
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/05/2007, 08:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
مشاركات: 1,549
حقوي طار في مهب الريح
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/05/2007, 08:38 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 1,356
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوخـالـد
لالالالالا تكفى واللي يرحم والديك من الرقص اذا كان زي اللي شفناه في مباراة الفريق الاوزبكي ,ياهم فشلونا شلة الخكاريه اللي كان المخرج النصراوي مركز عليهم نبي تشجيع رجال بدون رقص مياعه والمثل يقول (من رقص نقص)

اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/05/2007, 09:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
مشاركات: 1,111
يعطيك العافيه اخوي واللله اهزوجه حلوه .....بس حقوي راح وانا سمعت ان اللي يبي يقود الرابطه الاخ سعيد مربع
رئيس رابطة جماهير الاهلي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/05/2007, 09:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/12/2006
المكان: الــ ـزلــ ـفــ ـي
مشاركات: 1,309
مشكوووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/05/2007, 09:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خلـgدي الـjعيم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
المكان: في حفظ الله ورعآيته
مشاركات: 422
دور على حقوي

يبحبح بفلوس الاماراتيين
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/05/2007, 09:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: في (((قلب))) كل هلالي
مشاركات: 3,917
حقوي باح خلاص مفيش رابطه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube