#1  
قديم 27/05/2007, 04:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/03/2005
المكان: في قلب البرنس!
مشاركات: 552
Unhappy شي لايصدق ! بلحظات قـــد نُسف تاريخ لاعب ! آآآه ياتايب !

سلام من الله عليكم ,

حقيقه .. ماكان بودي أن أطرح هالموضوع حتى لا أثير أشياء .. نحن في غنى عنها !

يا زعماء .. طارق التايب .. يواجه هجمه شرسه من الجمهور الليبي .. بسبب لعبه للهلال ..

وتركه لبيبا .. وياخوفي تؤثر عليه ..


لولا حب طارق لنقلت لكم صفحات وكتاب ... تكلموا عن طارق .. وقالوا .. ستندم عندما يتركك الهلال ..

نسفوا تاريخه وكأنه لم يقدم لليبيا شي .. آه عليك ياتايب .. اتهموك واي فتى اتهموا .. قالوا يحب المال ..

امير سعودي أمدده بالمال .. ناكر للجميل وقالوا وقالوا .. وتمنوا فوز الاتحاد حتىيشاهدوا دمعه التايب

تتساقط ..

ماهكذا تورد الابل يا جمهور ليبيا العزيز ..

يبقى طارق كبير .. ان لعب مع الهلال او ليبيا ..

يازعماء .. لابد ان نرد على من اتهم التايب .. وان نصفق للتايب كثيرا بالملعب ..

طارق ثروه لابد المحافضه عليها ,,

ويارب يسعدنا طارق مع زملائه .. ويقدم مستوى رائع متبوع بنتيجه ..

والله عليك ياجمهور لبيبا العزيز





اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/05/2007, 05:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ leo messi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
المكان: تـحـت المكـيـف ..!!
مشاركات: 4,991
هذي عاده خفافيش الظلااام ياخوي ترا حتى عندنا نفس هالنوعيات من الكتاب
مايظهرون الا في مثل هالمناسبات وأسأل سامي بعد

عوااااااااافي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/05/2007, 05:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
المكان: بين صقور جهينه
مشاركات: 141
أن شاء الله مايتأثر البرنس بهذا كله

ويكون في قمة مستواه

ويمتعنى في ابداعاته
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/05/2007, 05:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
امنيتي ان يتاهل المنتخب اليبي والهلال


والله حرام عليهم


الله لايوفقهم الي يكتبون عن البرنسسسسسسسسسس
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/05/2007, 05:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: ,, شـــبـــكــــة الـــزعـــيـــم,,
مشاركات: 1,648
إن شاء الله مايتأثر ..


وجمهور ليبيا على العين والرأس ولكن ..


مباراته مع الهلال على نهائي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/05/2007, 05:13 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
مشاركات: 112
دائما

الشجره المثمره هي من ترمى بالحجر

طارق لعب كبير

وغني عن التعريف واكبر من كلام مرتزقه


اذ لم ينصفو طارق التايب فلن يحزن طارق لان الزمان هو الذي سينصفه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/05/2007, 05:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

حالكم من حالنا
عندنا (( جستنيه ) ) و البقيه ...!!
عندنا جريده كامله لا همها لها الا الهلال و التنقيص منه

لكن تعاملوا معهم كما نتعامل نحن معهم
تعاملوا معهم بالمثل القائل

(( لا يضر السحاب نبح الكلاب ))

و واصل يا برنس و متعنا يا برنس و اترك هؤلاء خلفك

و لو (( كل من عوى القمته حجرا .. لاصبح مثقال الحجر بدينار )) ...!!
البرنس الا يغنيك حب الملايين من ليبيا و الملايين من الهلاليين
الا يغنيك حبهم عن مُهاترات هؤلاء ؟!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/05/2007, 05:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
مشاركات: 1,539
عزيزى Prince Tareq 14

مع انى حاولت ان لا ارد على مواضيع تتعلق بطارق ولكن هذا الموضوع مهم لانه يتعلق بالجماهير الليبية اكثر ما انه يتعلق بطارق

صدقنى وبدون مزايدة منى........الاغلبية ,,, الاغلبية.... مع تواجد طارق بمبارة الهلال

والكثير من المواضيع المناهضة من سهل على اى انسان ان يجدها على المواقع المختلفة لانها مثيرة للراءى..........

واغلبية الليبيين لم يترددوا ابداً لانهم يريدوا مصلحة طارق ورد الدين نيابة عن الظروف الى واجهها واعطاءه ولو القليل من حقة........

وبعدين اتكلم عن نفسى وعن الكثير.......مايفعله طارق فى الهلال اهم من ما قد يفعله فى المنتخب الاسبوع القادم.......وهذا منطق البعد الطويل....... طارق فتح ويفتح ابواب للاعبين الليبيين القادمين ولأجيال جديدة قد تجد طريقها للاحتراف والتحسن مما يكون له ايجابيات غير مسبوقة فى ليبيا للرقى بكرتنا المحلية والعالمية

يعنى طارق يخدم بلده وشعبه اكثر بتواجده فى المحك العالمى........

ومن الناحية الليبية السعودية.........الاجابة عندكم وواضحة.....ياحبايبنا يااقرب لنا مما تصورنا يوم ما

موضوع مميز اخى
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/05/2007, 05:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/03/2005
المكان: في قلب البرنس!
مشاركات: 552
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكناري الأزرق
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

حالكم من حالنا
عندنا (( جستنيه ) ) و البقيه ...!!
عندنا جريده كامله لا همها لها الا الهلال و التنقيص منه

لكن تعاملوا معهم كما نتعامل نحن معهم
تعاملوا معهم بالمثل القائل

(( لا يضر السحاب نبح الكلاب ))

و واصل يا برنس و متعنا يا برنس و اترك هؤلاء خلفك

و لو (( كل من عوى القمته حجرا .. لاصبح مثقال الحجر بدينار )) ...!!
البرنس الا يغنيك حب الملايين من ليبيا و الملايين من الهلاليين
الا يغنيك حبهم عن مُهاترات هؤلاء ؟!


وأخيراً رديت علي با الكناري ..

تشرفت بردك كثير ..

لكن انا سعودي مو ليبي .. واعرف زين نجس النيه والرياضي !
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/05/2007, 05:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/03/2005
المكان: في قلب البرنس!
مشاركات: 552
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالى طرابلسى
عزيزى Prince Tareq 14

مع انى حاولت ان لا ارد على مواضيع تتعلق بطارق ولكن هذا الموضوع مهم لانه يتعلق بالجماهير الليبية اكثر ما انه يتعلق بطارق

صدقنى وبدون مزايدة منى........الاغلبية ,,, الاغلبية.... مع تواجد طارق بمبارة الهلال

والكثير من المواضيع المناهضة من سهل على اى انسان ان يجدها على المواقع المختلفة لانها مثيرة للراءى..........

واغلبية الليبيين لم يترددوا ابداً لانهم يريدوا مصلحة طارق ورد الدين نيابة عن الظروف الى واجهها واعطاءه ولو القليل من حقة........

وبعدين اتكلم عن نفسى وعن الكثير.......مايفعله طارق فى الهلال اهم من ما قد يفعله فى المنتخب الاسبوع القادم.......وهذا منطق البعد الطويل....... طارق فتح ويفتح ابواب للاعبين الليبيين القادمين ولأجيال جديدة قد تجد طريقها للاحتراف والتحسن مما يكون له ايجابيات غير مسبوقة فى ليبيا للرقى بكرتنا المحلية والعالمية

يعنى طارق يخدم بلده وشعبه اكثر بتواجده فى المحك العالمى........

ومن الناحية الليبية السعودية.........الاجابة عندكم وواضحة.....ياحبايبنا يااقرب لنا مما تصورنا يوم ما

موضوع مميز اخى

الله يبشرك بالخير ,

وان شاء الله يفرح التايب .. وناخذ الكاس ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/05/2007, 05:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
(( لا يضر السحاب نبح الكلاب ))
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/05/2007, 06:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
أن شاء الله مايتأثر البرنس بهذا كله
والمفروض من الجمهور ما يقسي على
الاعب بهذا الشكل لانه مهما كان هو لاعب
محترف وفي نفس الوقت كبتن للمنتخب
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/05/2007, 07:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حكيم ياهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
المكان: أنا والقمر جيران
مشاركات: 1,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سور الهلال العظيم
امنيتي ان يتاهل المنتخب اليبي والهلال


والله حرام عليهم


الله لايوفقهم الي يكتبون عن البرنسسسسسسسسسس

الشعب الليبي شعب كريم واصيل
ولااعتقد بأنهم سيتنكرون لحامل راية
بلادهم عاليا البرنس التايب
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/05/2007, 07:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حكيم ياهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
المكان: أنا والقمر جيران
مشاركات: 1,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سور الهلال العظيم
امنيتي ان يتاهل المنتخب اليبي والهلال


والله حرام عليهم


الله لايوفقهم الي يكتبون عن البرنسسسسسسسسسس

الشعب الليبي شعب كريم واصيل
ولااعتقد بأنهم سيتنكرون لحامل راية
بلادهم عاليا البرنس طارق التايب
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/05/2007, 07:15 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/02/2006
المكان: الـمـجـمـعـهـ حبي
مشاركات: 194
ان شاء الله ما يتأثر البرنس !

يعطيك العافيه اخوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube