#1  
قديم 27/05/2007, 09:11 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/06/2004
مشاركات: 6
الهلال ونظرية المؤامرة

في البدايه اخواني الزعماء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

اتمنى من الله العلي القدير ان يتوج مجهودات الفريق والمسئولين والجماهير ببطولة الدوري وكاس اسيا بإذن المولى عز وجل، ثانيا انا من المقلين في الكتابه لإنني لا اجد ماكتبه أو اضيفه بمقارنه ببعض الزملاء في المنتدى، ولكن استفزتني بعض الأحداث والأخبار الرياضيه عن زعيمنا خلال الثلاثة اشهر الماضيه بالتحديد.

بالرغم كوننا كعرب نحب ان نلقي اللائمة على الغير ونلصق التهم ونظريات المؤامرات لتبرير اخفاقاتنا وفشلنا في ادارة امورنا ومهامنا، وبالرغم من انني اكره هذا المبدأ العربي وهذا التبرير ، إلا انني اجد نفسي مرغما انساق خلف هذه النظريات بل وأؤمن بها احيانا كثيرة نظراً للشواهد والأحداث المؤكده لها.

من خلال تقليبي لإوراق الموسم الحالي والأحداث المصاحبه له، وجدت أن فريقنا قد تعرض للكثير والكثير من هذه المؤامرات تعددت السبل والضحيه واحده، مواقع قذره في الانترنت وفي وقت حساس جدا تزور خطاب الأمانه العامه وتتهم نجم هجوم المنتخب والهلال الكابتن ياسر بالمنشطات، كتاب اعمده صحفيه بلا ضمير يمارسون حرب ضروس ضد كل ماهو أزرق ومحاولة استغلال الثغرات وبناء ثغرات اخرى، قرارات من الاتحاد السعودي ضد الفريق من نقل للمباريات ولعب بدون جمهور ومنع الكابتن سامي والكابتن نواف من المشاركه مع الاتحاد البحريني في المباره الوديه امما انتر ميلان، كلها هدفها واحد تحطيم الزعيم.

العقود الوهميه لللاعبي الهلال والمبالغ الخياليه والاجتماعات الكاذبه ، كلها لنفس الهدف، المحاولة الأخرى القذره من الإعلام هو اشغال لاعبي الهلال والجماهير ببعض المواضيع الكاذبه منها اشغال الكابتن طارق والجماهير بموضوع مشاركته مع الهلال من عدمها، اشغال المحترف رودريقاو بان الهلال يحاول استبداله بكالون او شيكو او لاعب عالمي يحل محله، اشغال الكابتن تفاريس بالعرض القطري الكاذب، احداث بلبله بين الكايتن احمد الحربي ومنصور الأحمد في موضوع استبعاده ، الإفتراء على مدير الفريق من صور ألأحمد بموضوع المكافات وانه يهضم حق اللاعبين مع انه ليس له علاقه، اشغال الجمهور والمدرب بموضوع تجديد باكيتا للهلال وصحف أخرى تؤكد توقيعه للغرافه القطري، اشغال الإدارة بموضوع جدول مواعيد مباريات بطولة أسيا وسوف تعلب في رمضان او في شوال؟ واشغال سامي بموضوع ترتيب حفل اعتزاله.

وقبل ذلك المد والجزر في موضوع استقالة الرئيس الذهبي محمد بن فيصل، والموضع الشائك والمعلق إلى الآن تجديد عمر الغامدي والدعيع، وماخفي اعظم وادهى وامر، كل هذه النيران وهذه الأعاصير التي تأتي في الظلام الدامس والتي حاولت أن تزعزع السفينه الزرقاء لم تأتي ثمارها إلى حينه ولن تجني بأمر الله، بسبب توفيق رب العزه والجلال وبسبب نية الهلالين الصافيه و ربانها سمو الأمير محمد.

نحن تعودنا على مثل هذه الأمور وبالذات أن تثار قبل نهاية الدوري لتشتيت اللاعبين ، لكن ومن خلال متابعتي ومعرفتي لبعض اللاعبين الاتحادين انهم يخافون من الزعيم وبالذات في الرياض، ويحاولون أن يقلصوا الفارق في المستوى والأخلاق ولإبعاد الخوف من قلوبهم بمحاولة زرع الخوف في الخصم، من خلال الألعاب الخشنه والاستفزازات خلف أظهر الحكام.

أكثر من لاعب اتحادي سوف تنتهي عقودهم في الشهرين القادمه ولا احد يتكلم في الموضوع ، محمد نور لم يستلم باقي مستحقاته الماليه من التجديد ولا تثار هذه المواضيع، ضرب الجماهير للمدرب في نهائي كأس ولي العهد ، ولا حس ولا خبر، محاولة اقتحام جمهورهم النادي بعد النهائي مع الأهلي ووقوف رئيس الرابطه كالبواب ليمنع دخولهم والموضع عادي إلى الآن، ظهور وتهديد عضو شرف (العمودي) بتوضيح سرقات ماليه وتلاعب بحقوق النادي من المسئولين الحالين والسابقين وتكتم غريب على الموضوع. وكله علشان الريس.

لله درك ياهلال ولله دركم ياهلاليين بالرغم من كل هذه الأحداث والمؤامرات ماتزال تعتلي القمه مستوى واخلاق وانجازات ، كل ماطلبه من المنتدى الغالي بما انه منتدى الزعيم ان يركز في المواضيع المحفزه للجماهير واللاعبين والبعد عن مواضيع بعض الجماهير المغاليه في حب الهلال وتبارك مسبقاً البطوله، أو الجماهير المجحفه وتبرر مسبقاً اسباب الخساره. حيث ان الوقت لا يسمح بهذا أو ذاك فلنتحد جميعاً في حب الزعيم، ولنبذل كل السبل التي لاتتعارض مع ديننا أو قيمنا وأخلاقنا لنقف خلف الزعيم ، فهو في أمس الحاجه لكل مشجع، ولنبعد الانتقادت للاعبين او الاداريين في الوقت الراهن ولندع الحساب بعد نهاية الموسم.

والسلام علكم ورحمه الله وبركاته
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/05/2007, 11:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,538
حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/05/2007, 11:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
يعطيك العاافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube