#1  
قديم 26/05/2007, 11:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سهم الشباك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,076
Thumbs up اتمنى هو الذي يقودها : ولكن مارأيكم ياأعضاء بهذه الرابطة!!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايها الزعماء والزعيمات.....
تحية طيبة لكم جميعا,,,

كما تعلمون ان اسدنا قد ذهب وتركنا في اضيق الوقت وليس من عادته ان يقدم فعلته

ولكن يقول المثل (الغائب وعذره معاه) ونحن الآن نريد اهااااااازيج وتحميس للاعبين

والجمهور كذلك ، فليس امامنا الآن الا رابطة جارنا والعزيز على قلوبنا انه

((رابطة نادي الاهلي))النادي الراقي فكنا نريد مشاركة هلاليةخاصة بكل شي في

درة الملاعب من جمهور ورابطة ، لكن ليس هناك ممانعة ان يساندونا فأتمنى ان توصلوا

اصواتكم للإدارة ولمجلس الجمهور خاصة بأن يحضروهم ويتحملوا كافة المصاريف لهم

فهم احق من اي احد ان يساندونا ونقف جنبا الى جنب ، لكيد العدو والحاقدين وشكرا لكم

هذا وتقبلوا اوفر تحياتي،،،

لاتنسوا من مشاركتم وآرائكم البنائة والهادفة لمصلحة الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/05/2007, 11:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
مانبي غير جمهورنا يقود الرابطه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/05/2007, 11:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سهم الشباك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,076
انا معاك ايه العضو المتميز ولكن انت تعرف لكل مجوعة لابد لها من قائد

والا سيضيع كلا برايه واكيد انت معاي في هاذي النقطة بالتحديد

واشكرك على ردك ونحترم رايك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/05/2007, 11:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/10/2005
المكان: السعوديه - الرياض
مشاركات: 875
مانبي إلى من جمهورنا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/05/2007, 11:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سهم الشباك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,076
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحابب
مانبي إلى من جمهورنا


خلونا نشوف وش بيسووون الجمهور الهلالي بدون قائد اذا كان حقوي موجود

يالله يالله ضابطة معنا اجل وشلون من غير قائد ، لكن اتمنى انهم يقدموا شي

يليق بمستوى النهائي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/05/2007, 11:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2004
المكان: الجوسبي مياتزا
مشاركات: 1,606
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سور الهلال العظيم
مانبي غير جمهورنا يقود الرابطه

60.000 مشجع قادرون على قيادة الرابطة بالتشجيع المتواصل
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/05/2007, 11:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
جمهورنا فيه الخير والبركه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/05/2007, 11:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
المكان: فحل في كل محل !
مشاركات: 1,539
يارجال والله بدوون رابطة أفضلوياليت تكوون فيه أهازيج جماعيه مثل ياهلال عزك عزنا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/05/2007, 11:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 6,509
ههههههههههه ...

والله من جد صرنا نضحك على النصر وصرنا زيهم

نضحك عليهم لانهم جابوا حق العين ( العمده ) والحين دورنا نجيب الاهلي

جمهور الهلال غير الانديه الثانيه لو ما فيه رابطه هم يكونون رابطه والدليل شف الجمهور الهلال

في المباريات ( الترجي ., جابيليو ., النصر العربيه , ) كلها بدون رابطه ونفوز ..

وجمهور الهلال يعرف متى يشجع ومتى يوقف عن التشجيع مهب مثل حقوي

الشوط الاول أزعااااج والشوط الثاني نايم .. ..

والله ما نحتاج رابطه ..

سلاااام

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/05/2007, 12:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سهم الشباك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,076
مشكورين على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/05/2007, 12:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
اضم صوتي لصووتك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube