#76  
قديم 27/05/2007, 11:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
مشاركات: 92
سمعت بالمثل اللي يقول (انطر ياحمار لين يجيك الربيع) ماعليش اعذرني لكن هذا الحق احلم يا حبيبي على كيفك
  #77  
قديم 27/05/2007, 11:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 505
والله اقتراح في الصميم


لكن اشوفها صعبه بالضروف هذي
  #78  
قديم 28/05/2007, 11:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/04/2003
المكان: في بلاد الحرمين
مشاركات: 380
Sad ^ HeaR6 تسلم على دعمك يالغالي


هلالي للابد ردك هو الاروع

هلاليـ ات شاء عالعجين يطيح ويسمعون لنا

اصيله اشكرك على حماسك للموضوع

خالد 5115 تسلم عزيزي على وان شاء الله يسمعوووووووووووون

هلالي مدريدي اكيد اكبر همنا ان نشوفه على ارض الواقع

ياسر بن خالد اشكرك يالمجنون

مولع بالهلال التثبيت على حسب الصداقه

جووجل ردك الاجمل يالطيب
  #79  
قديم 28/05/2007, 11:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 562
الله يعطيك العافية على الفكرة الجهنمية ...


والمستفيد الأول والأكبر هو بنك الجزيرة
  #80  
قديم 28/05/2007, 12:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
مشاركات: 1,103
فكرة رائعة من هلالي واقعي .
  #81  
قديم 28/05/2007, 01:14 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/05/2007
مشاركات: 2
والله بجد مشروع هائل جداً من زمان واحنا نبي استاد نموذجي يباهي أرقى الأستادات في العالم وياليت يتحقق هذا الحلم ويكون الزعيم اول نادي ينشأ استاد نموذجي في كل شي وبالتوفيق للجميع والى الأمام ..




  #82  
قديم 28/05/2007, 02:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mjno0onha
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/05/2005
المكان: مَلعَبْ الإماراآآت
مشاركات: 605
مشروع ضخم جدا
و لكن اتوقع انه يبيـــله اكثر من شركة راعيـــة
ولا يقتصر على بنك الجزيرة وموبايلي
.
.
مع التحيـــة
  #83  
قديم 28/05/2007, 03:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/04/2003
المكان: في بلاد الحرمين
مشاركات: 380
Last`One وجهة نظرك احترمها بس تذكر لو النادي بيطور مرافقه يبغالها ملايين لكن بناء استاد يسويه تحالف مثل الجزيرة وموبايلي مايخسر النادي فلوس

عنصر الخبرة أشكرك على تفاعلك

الموهوب محمد اشكرك على تفاعلك

هلالي زماني تسلم يالغالي

خالدxخالد رايك على عيني وراسي

القيصر رهيب تركت كل المشروع ومسكت على لوزين
  #84  
قديم 28/05/2007, 03:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/04/2003
المكان: في بلاد الحرمين
مشاركات: 380
هلالي 9 كثيره مواضيع شبيهه لموضوعي ويمكن افضل بس مكانها للاسف النسيان

محب الجنة اشكرك على دعمك والله يجمعنا في جنته
  #85  
قديم 28/05/2007, 03:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إبراهيم الهزاع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,255
فكره في غاااااااية الروعة
  #86  
قديم 28/05/2007, 04:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: قصيمي في الخبر
مشاركات: 343
فكرة متتازة واتمنى الاداراة النادي تشاهد الموضوع
  #87  
قديم 28/05/2007, 04:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,294
مشكور على الكره والله يعطيك العافيه


الزعمااااااء
  #88  
قديم 28/05/2007, 04:51 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
مشاركات: 1,040
مشكووووووووووووووووووور
  #89  
قديم 28/05/2007, 05:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/05/2007
مشاركات: 64
اقتراح جميل بس ينقصه التنفيذ
  #90  
قديم 28/05/2007, 07:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/04/2003
المكان: في بلاد الحرمين
مشاركات: 380
الزعيم سام 6 اشكرك على حماسك

عطر الزعيم تسلم على دعمك

خالد ابو الوليد امين

عزوز الهلالي تسلم وانا اخوك ولا فيه شي خيالي مع الاصرار

هلالي الدوادمي ان شاء الله يتحقق هالمشروع

هلالي موت تفائلك يعجبني

Hilali Engineer لا تقول لكن تفاءل بالخير


هلالي صميم الله يتمم على خير

كرتون شدعوى تضحك على الخطوط قصدي مكاتب طيران مثل الفرسان او الطيار وعندك سما و ناس
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube