#1  
قديم 23/05/2007, 12:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/07/2005
المكان: $!!$ALHILAL$!!$
مشاركات: 244
Thumbs up خبر تقديم المباراة النهائية ليوم الأربعاء

بسم الله الرحمن الرحيم
إلى كل الزعماء هذا الخبر

ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ


أزمة الهلال والتائب تنفرج.. تقديم النهائي يومين
- نايف الثقيل من الرياض - 07/05/1428هـ
انفرجت أزمة الدولي الليبي طارق التائب صانع ألعاب فريق الهلال لكرة القدم مع فريقه السعودي ومنتخب بلاده بعد أن تواترت أنباء عن تقديم نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين إلى الأربعاء المقبل الموافق لـ 30 من أيار (مايو) الجاري، بدلا من الجمعة بعد المقبل الموافق للأول من حزيران (يونيو) المقبل بعد أن حجز الفريق الأزرق مقعده منذ وقت مبكر.
وكان الاتحاد الليبي قد رفض السماح للاعب المشاركة مع فريقه في النهائي السعودي في حال إقامته الجمعة بعد المقبل مهددا بتصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مطالبا بحضوره لقيادة منتخب بلاده أمام ناميبيا رافضا فكرة الهلاليين بإرسال اللاعب على طائرة خاصة بعد النهائي، ولا سيما أن اللقاء الإفريقي يلي موعد نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بيوم، فيما رفض المنتخب الناميبي تغيير موعد اللقاء.
وكان اتحاد القدم الليبي قد طلب من الهلال تغيير موعد النهائي بعد أن بارت الحيل وسدت السبل مع المنتخب الناميبي، فيما فضل الهلال تقديم معسكر العين الخارجي يومين متمسكين بأمل تغير موعد نهائي مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، ولا سيما أن الموعد الذي حدد مسبقا في الأول من حزيران (يونيو) المقبل لم يصدر رسميا. ("الاقتصادية" 22/05/2007)
وحاولت "الاقتصادية" الوصول إلى فيصل العبد الهادي أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم إلا أن محاولاتها باءت بالفشل.
إلى ذلك، شدد عبد المولى المغربي عضو المنتخبات الليبية في حديثه مع الزميل بتال القوس عبر برنامج "في المرمى" الذي تبثه قناة العربية، على أن بلاده لن تسمح بمشاركة التائب مع الهلال في النهائي السعودي، لافتا إلى أنه سيكون في الموعد ويقود بلاده أمام ناميبيا، مهددا برفع الأمر إلى "فيفا" في حال عدم مشاركته مع ليبيا.
ووصف المغربي مشكلة التائب بـ "المعضلة، لافتا إلى أن الاتحاد الناميبي لم يكن متعاونا ورفض موعد اللقاء إلى الثالث من حزيران (يونيو) المقبل، بدلا من الثاني من الشهر ذاته بعد أن طالبه الأخير تقديرا للهلاليين.
وشدد العضو الليبي على أن الجمهور الليبي لا يرحم، وكذلك الإعلام، ولا سيما أن التائب يمثل ثقلا في خريطة منتخب بلاده، لافتا إلى أنه لمس إصرار الهلاليين على مشاركة التائب في النهائي السعودي، مضيفا "هناك اتصالات مستمرة بين الأجهزة الفنية والإدارية مع اللاعب لترتيب حضوره لقيادة منتخب بلاده في لقائه المقبل".
يشار إلى أن التائب تخلف عن تدريب الهلال أمس وأمس الأول لتعرضه لأنفلونزا حادة ما دعا البرازيلي فرناندو إخصائي العلاج في النادي إلى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج على أن يشارك في تدريب اليوم.

ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ

المصدر: جريدة الإقتصادية.

http://www.aleqtisadiah.com/news.php?do=show&id=79648

الخبر بات بنسبة 90 % ويارب


وتحياتي للزعماء
مشعل بن أحمد
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube