#1  
قديم 23/05/2007, 03:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MOKA
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/03/2003
المكان: في ارض الله الواسعة
مشاركات: 601
Exclamation من يوصل كلامي لمن يهمه الأمر ..... بخصوص التايب والمباراة النهائية

1 / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

بإختصاااار :

موضوع التايب هو فبركة صحفية لاهتزاز الهلال بالنهائي ....

فللمعلومية ....

انسوا موضوع التايب ...
نواف ماراح يقصر وهو من سيرفع الكأس بإذن الله ...

خلوا التايب يروح ... لا تعلقون آمالنا فيه .... تروه مجرد لاعب ...

بكره أخشى أحد أمرين :

1 / ان يلعب التايب ويعتقد الهلاليين فيه آمال كبيرة أكبر من واقعه .. وتحدث مالانتمناه .
2/ ان لا يلعب التايب ونجعل العذر قبل الذنب وهو الهزيمة ...


فلذلك على قولة المثل : عفه قبل لا يعفك زمانك ...

خلوا التايب يروح وعلقوا آمالكم بعد الله بالتمياط .


^^^
ان لم يرضك كلامي ...
فأقل تقدير هو رأيي..
ولا اعتقد انك ترفض احترامه
^^^
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube