#16  
قديم 23/05/2007, 01:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2004
المكان: دحل ذيب
مشاركات: 4,479
اما يشرب له كأس أسيد كل صبـاح
مشكور يالغالي ع الموضوع ويارجال اية المنافق ثلاث اذا حدث كذب واذا وعد أخلف واذا أؤتمن خـان
وكل هالصفات برئيسهـم وأخـوه ممـدوح (( ممدوح هو الي قال الهلال فريق صهيوني ))
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 23/05/2007, 01:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
المكان: في همومـــــ الزمن
مشاركات: 313
Relax
هدي و تعوذ من الشيطان

كلامك كله صح ............... والله العظيم

لكن فيه أطفال مايعرفون وش يقولون ؟؟

هدي أعصابك أنت وأشرب لك كوب ليمون

وروووق

يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 23/05/2007, 03:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 23/05/2007, 03:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
هدي اعصابك ياغالي


وبالتوفيق للهلال ان شاءالله
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 23/05/2007, 03:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الازرق المسالم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,759


يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 23/05/2007, 04:06 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/05/2005
مشاركات: 263
لاتلومهم بطولات الهلال اصابتهم بالجنون وهم محرومين منها 10 سنين
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 23/05/2007, 04:25 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/11/2005
مشاركات: 1,132
مشكور اخوي بس حاول انك تنتبه لالفاضك شوي
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 23/05/2007, 04:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abdullah Bader
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: Western Australia
مشاركات: 253
شكرا عزيزي على إخلاصك وحبك للهلال
لكن حتى لو تشابهت الالوان فما علاقة هذا بذاك .....
نصيحه أخويه: لنرفع أنفسنا عن هذه المهاترات و السخافات
........انتهى
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 23/05/2007, 04:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
المكان: USA Grand Forks,ND
مشاركات: 318
معووقين الله يكون بعوونهم


والمصيبه ان اللي معلمهم رمزهم الله يرحمه <<<< مانيبقايل شي


لكن يقول المثل :



اذا كان رب البيت للدف ضارب *** فشيمة اهل البيت الرقص

هههههههههههههههه مشكله !!!



يعطيكـ العا11111111111فيه الزعيم









.::.:.:.:.:.:.:.::.:.:.:.:..:..:.:.
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 23/05/2007, 05:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: كوريا الجنوبيه
مشاركات: 317
مشكوووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 23/05/2007, 06:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
ياناس انا ماسبيتهم وبعدين فيه اعضاء يقولون شي انا كاتبة في الموضوع والظاهر انهم ما فهموني


ومشكورين على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 24/05/2007, 12:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إبراهيم عقدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: أبوعريش
مشاركات: 3,769
شوف يا زعيم انا كتبت شي انت كاتبه هذا يعني ان معاك في الكلام
وبعدين ان كان انا غلطان والا شي فانا آآآآآآآآآآسف غلط عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 24/05/2007, 12:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم عقدي
شوف يا زعيم انا كتبت شي انت كاتبه هذا يعني ان معاك في الكلام
وبعدين ان كان انا غلطان والا شي فانا آآآآآآآآآآسف غلط عليك

حياك يا اخوي....وبالعكس بإيش انت غلطان علي...ومشكور على مرورك...ومشكورين على مروركم
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 24/05/2007, 11:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
كلامي غلط؟؟ حتى تكون كذا الردود
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 24/05/2007, 01:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 2,836
كبر عقلك أخوي


لو بنجاريهم بعقلياتهم ...........تخلفنا مثلهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube