#16  
قديم 19/05/2007, 11:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
مشكور
  #17  
قديم 19/05/2007, 11:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
ياللت يالغالي تصغر الخط لاني ما قريت شي ..!!!
  #18  
قديم 20/05/2007, 12:44 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/04/2003
المكان: جده ام الرخا والشده
مشاركات: 1,028
Talking

اقول هذا طموح الفقراويه اما ما يحاولون المساس بالذيب فيقول المثل (اللي مايطول العنب حامض عنه يقول ) وفي النهايه (لا تنسى ان الذيب صديق النمر )
  #19  
قديم 20/05/2007, 12:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2004
المكان: دحل ذيب
مشاركات: 4,479
هههههههههههههههههه
نبي مواضيع مثل كذا سب وذب ع الفقر
وأبشرك الغو الأشتراك بخدمة قطاف علشان النقاط لأن الدوري أنتهىى
  #20  
قديم 20/05/2007, 01:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
مشكوووووور وابدعت
  #21  
قديم 20/05/2007, 01:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
كلام رائع

شكرا لك اخي الكريم
  #22  
قديم 20/05/2007, 01:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
المكان: Toronto On
مشاركات: 2,600
سامي الجابر لو يحضر المباراه وهو لم يلعب يرعبهم خلاص عقده لهم حتى ان يوافيه الاجل بعد عمر طويل ومليء بالطاعه بعد قلبي
  #23  
قديم 20/05/2007, 01:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
مشاركات: 1,111
سامي ياما نومهم بدري ....سامي ياما جننهم. .....سامي ياما صيحهم ....وياما وياما وياما ..............................

وحتى برضو بعد الاعتزال سيضل محرق قلوبهم ومجننها لانه سااااااااااااااامي

اما بالنسبة لنجمهم الحارثي انا والله والله واقولها مو مجامله اني افضل الصويلح عليه بمراحل

لا وضحكت يوم يقول ببداية الموسم اذا النصر ماحقق بطوله باعتزل ولا اعتزل ولا شي :p
يعطيك العافيه اخوي وبالنسبة لخليفة سامي انت اخطيت لاني انا خليفته: مو ياسر <<<<<<<اقول لاتتميلح :p
  #24  
قديم 20/05/2007, 01:42 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
مشاركات: 523
مشكورين عالردود

بس والله ما قدرت اصغر الخط +++ اجل وشلون كبرته يا النصاب !!
  #25  
قديم 20/05/2007, 01:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــهلاليABADI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: الــريــــاض
مشاركات: 2,255
يعطيك الف عافيه
وماقصرت
  #26  
قديم 21/05/2007, 12:01 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
مشاركات: 523
مشكورين على الردود
  #27  
قديم 21/05/2007, 12:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
مشاركات: 83
مشكور على الكلام الجميل
  #28  
قديم 21/05/2007, 02:34 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
مشاركات: 1,333
مشكووووووووور ماقصرت
  #29  
قديم 21/05/2007, 05:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,852
سامي سيظل غصه في حلق كل فقراوي


تسلم خيوو
  #30  
قديم 21/05/2007, 05:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رائع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: وَِسَطٌ وآحـَة الزٍعيمّ
مشاركات: 3,521
ياليت تصغر الخط شوي
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube