المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير
   

أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير الخاصه بالموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/05/2007, 05:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,488
تصاريح إداري ولاعبي فريق شباب الهلال عن البطولة & لقاء مطوّل مع نجوم الفريق







إعداد :
مولع بالهلال :: أسير الزعيم
عدسة :
طارق




تصريح الأستاذ/ خالد الحبيش


البطولة أتت بتكاتف الجميع وجهود مبذولة والتعاون بين الجهاز الفني والإداري واللاعبين كما لا أنسى أن الفضل بعد الله سبحانه وتعالى يعود إلى الأمير بندر بن محمد الذي كان يتابعنا يومياً سواء بالاتصالات أو بالحضور إلى النادي .
وهذه خلاصة جهود مبذولة من الأمير المتواجد معنا من العام الماضي من استقطاب لاعبين ومن مستجدين والحمد لله أن ثمرة الجهد قطفت بالأخير .
وعن التوجه بخصوص اللاعبين الذين سيصعدون إلى الفريق الأول الموسم القادم أكد أن العزاء الوحيد من هذه الناحية هو أنه سيقام دوري للاعبين تحت سن 23 سنة حسب ما أشيع الآن ولكن في حالة كان هذا الكلام غير صحيح فسوف تصبح العملية متعبة جداً على اللاعبين الصاعدين .وهناك الكثير من اللاعبين اللذين صعدوا من فريق الشباب ووجد فرصته بالفريق الأول أمثال الموري والصويلح والعنبر والعبد السلام وشراحيلي وبدر الدوسري ولكن أتمنى التركيز عليهم أكثر بالفريق الأول .
وشكر شبكة الزعيم والشكر ليس كافياً بحقهم إما من خلال المباريات المقامة داخل الرياض وخارجها من خلال الاتصالات والحضور وقد يكون القائمين على الشبكة لا يحسوا بفائدته ولكن اللاعبين يحسوا فيه ويؤثر عليهم بشكل كبير وهذا مالمسناه من خلال تواجدنا معهم .والله يعطيكم العافية على الجهد المبذول منكم .



تصريح الأستاذ/ سليمان أبو داوود

بالنسبة لهذا الموسم فلقد بدأنا باستعداد بمعسكر بالنادي لمدة عشرين يوماً ولعبنا من خلاله عشر مباريات ودية مع العديد من الأندية منها الرياض والشعلة والفيصلي والشعيب وغيرها ,, وفي رمضان تم تكثيف المباريات الودية فلعبنا خمسة مباريات مع نادي مرخ بالزلفي ومع نادي كميت بالنادي وكذلك الكوكب وغيرها ,, ومن شهر شوال الماضي لم نتوقف حتى الآن عن التمارين إلا يومي عيد الأضحى فقط ,, الإيقاف المتكررة هذا الموسم أرهقتنا كثيراً حيث توقف الدوري لمدة أربعين يوماً مرتين متتاليتين . والحمد لله أن الفريق حاز على هذه البطولة ولم نخسر في الدوري إلا مباراة وحيدة أمام الإتحاد التي لم يحالفنا الحظ فيها وخاصة إضاعة ضربة جزاء في أول عشرة دقائق من عمر المباراة ,,, والفريق أعد إعداد جيد من قبل جهاز متكامل وبإشراف من الأمير بندر بن محمد وكذلك إدارة النادي وخاصة عضو مجلس الإدارة الأستاذ / حسن القحطاني .. وكافة جهود أفراد الفريق ولايمكن لأي عمل أن ينجح إلا بالتكاتف من الجميع وهذا ما حصل ففريقنا نجح بعد توفيق الله بفضل العمل كيد واحدة ... كما لا أنسى أن إشراف ومكافئات الأمير بندر بن محمد كان لها الدور الكبير والفعال والزيارات المتكررة وعلى ذكر الأمير بندر فتوجيهاته للاعبين كانت مستمرة فهي لا تتعلق بالكرة بل كان يحثهم على أن الكرة ليست هدف بل أن مستواهم ودينهم أهم من كل شيء فكان بالفعل كالأب لجميع اللاعبين .. وهذا ما أثر على اللاعبين اللذين أرادوا أن يردوا الدين للأمير بندر بحسم البطولة قبل نهايتها بثلاث جولات ,,,
أيضاً لا أنسى دور الجمهور الذي كان يساندنا مساندة فعالة في جميع المباريات وأيضاً شبكة الزعيم في الرياض وجدة والدمام دائماً ما نجدهم خلفنا وهذا ما يجعل اللاعب يؤدي جميع مالديه عندما وجد الاهتمام وشهادتي بشبكة الزعيم مجروحة فاللاعبين حريصين على متابعة الشبكة ويحضرون لي شخصياً أهداف وصور على سيدي وعليها شعار الشبكة ... وبصراحة فأنا من بعد شبكة الزعيم بدأت لا أقرأ الصحف فجميع ما يهمني من أخبار أجده بشبكة الزعيم . وأتمنى من شبكة الزعيم أن يكون هناك شخص متواصل مع الفريق في التمارين والمباريات وأذكر أن الأخ / مشعل ( zaeem 32 ) في مباراة الوحدة في مكة والتي لم تكون منقولة فنقلها للشبكة أولاً بأول بالتشكيلة والأهداف وهو ما جعل من تابع الشبكة في ذلك اليوم وكأنه تابع المباراة . وباختصار ما قدمته شبكة الزعيم لفريق الشباب هذا الموسم جهد يشكرون عليه .


يسرنا أن نكون معكم في لقاء من نوع آخر مع نجوم فريق شباب نادي الهلال لكرة القدم بعد الإنجاز الكبير بتحقيقهم لدوري هذا الموسم .

معنا كلاً من : بدر الدعيع وحسن خيرات وأحمد الفريدي وعبد العزيز الكلثم .


إنطبعاتكم عن البطولة وعن الفريق لهذا الموسم ؟

عبد العزيز الكلثم : البطولة كانت جميلة من بدايتها من خلال الروح والتنظيم والعمل بيد واحدة وكنا مستعدين من البداية للبطولة التي إبتدئنا فيها بمعسكر إعدادي لم نحضره أنا وأحمد الفريدي وحسن خيرات وذلك لإنضمامنا إلا منتخب الشباب والحمد لله كان هناك حماس وجدية بالمعسكر وهذه كانت بداية الانطلاقة . وعدنا من المعسكر ولعبت أول مبارتين اللي غاب عنها الفريدي وحسن والحمد لله بالتعاون وبالروح وبتوفيق الله أولاً حصلنا على هذه البطولة .

حسن خيرات : الحمد لله أولاً وبالروح الجماعية للفريق حققت هذه البطولة وبالتركيز بالملعب والانضباط بالتكتيك ومرت علينا مباريات صعبة ولكن الحمد لله استطعنا المرور فيها بنجاح .

أحمد الفريدي : أولاً الحمد لله والفريق كانت جميع خطوطه ممتازة وجيدة وبدون الروح والجماعية بالتأكيد لن يكون هناك مستوى وأهم شيء الروح واليد فكناً يداً واحدة قلوبنا على بعض واللاعب الاحتياطي بمستوى الأساسي فتجدنا نلعب مباراة بتشكيلة معينة واللقاء القادم بتشكيلة أخرى .

بدر الدعيع : الحمد لله من بداية المعسكر واللاعبين من أعينهم بانت أن البطولة لن تتعدانا بإذن الله . والحمد الله البطولة حصلنا عليها بإصرار وعزيمة وهذا ليس بمستغرب على الهلال .وبتوفيق الله ومن ثم المدرب وليس المدرب فقط بل الجهاز الفني والإداري جميعهم وقفوا وقفة واحدة . وقابلنا الكثير من الصعوبات بالمعسكر ولكن الحمد لله استطعنا تعديها .

مار أيكم عن توقف الدوري لفترات طويلة أثناء الموسم ؟

عبد العزيز الكلثم : التوقف ضرنا كثيراً والمباريات المتواصلة والاحتكاك أكثر هو ما يساعد على التطور لأن التمارين ليست بفائدة المباريات ففي الدوري نكون على رتم واحد وعند التوقف تتغير الأمور لدينا من ناحية التمارين وزيادة التمارين اللياقية وضرتنا أكثر مباراة الأهلي التي فزنا فيها 2/1 اللي جاءت بعد التوقف وكان في الفريق لاعبين لياقتهم مرتفعة والعكس .

متى أحسستم أنكم حصلتم على البطولة ؟

حسن خيرات : أقوى فريق كان ينافسنا هو الإتحاد فهذا الفريق نحاول أن يتعطل بأي طريقة كانت ومن بعد فوزنا على الاتحاد أعتقد أننا حصلنا على البطولة لما رأيناه في نفسيات اللاعبين .

مباراة الاتحاد كان فيها جمهور قليل ما نراه في مباريات الدرجات السنية ألم يكن هناك ضغط عليكم ؟

أحمد الفريدي : بالعكس فنحن من طالبنا بهذا الشيء وطلبنا من الرابطة الحضور أعطانا هذا الجمهور الدافع وكان من الأسباب الرئيسية للفوز .

هل التوجيهات بالملعب بين اللاعبين أنفسهم كان لها دور ؟

بدر الدعيع : بعض الأوقات أرفع صوتي على اللاعبين لكن اللي في الملعب يبقى في الملعب والحمد لله كان خط الدفاع اللي أمامي لاعبين وفاهمين وعلى قدر المسؤولية وكلمتهم واحدة في الملعب .

(( تدخل اللاعبين الثلاثة بشكواهم من الدعيع ويقولون أنه كان يزعجهم بالملعب في جو فكاهي بينهم ))

عبد العزيز الكلثم : الدعيع أكثر ما يتميز فيه الكرات الطويلة ويجبرنا على اللعب الإنجليزي ((قالها ضاحكاً))

بدر الدعيع : أنا أجهزهم من الآن للاحتراف في الدوريات العربية . وسبب النجاح بعد توفيق الله هو الصراخ . ومهما رفعت صوتي عليهم سواء حسن أو الكلثم أو نايف فيبقون أخواني وهمنا هو المصلحة العامة .

أصعب موقف مباراة مرت عليكم بالدوري ؟

عبد العزيز الكلثم : مباراة الفتح ((أتفق الجميع عليها )) ومباراة الاتفاق والأهلي والاتحاد . وأعود لمباراة الأهلي التي خسرناها وظلمنا فيها ظلم غير طبيعي وأنا أعتبر أن الفريق لم يخسر إلا مباراة واحدة ولم يخسر أمام الأهلي.

في مباراة النصر لعبتوا مساءً أيهما أفضل من رأيكم بالمساء أم بالنهار ؟

أحمد الفريدي : نفسياً نرتاح باللعب مساءً والجو يكون أفضل خصوصاً وأن الجو في الرياض وقت العصر حار جداً .

ماهو تفكيركم بعد نهاية الدوري ؟

عبد العزيز الكلثم : أعتقد أنني بحاجة إلى الراحة الآن فأنا لي أربع سنوات متواصلة لم أرتاح فيها نهائياً مابين الدوري والمنتخب والمعسكرات الخارجية ومحتاج لأقل شيء لشهر راحة .

أحمد الفريدي : والله الفريق الأول كله نجوم وصعبه تمسك خانة من أول موسم وهذا هو التفكير الآن والطموح إلى فرض نفسي على التشكيلة الأساسية وشاطره أيضاً الكابتن حسن خيرات .

بدر الدعيع : أخطط لكيفية خطف مركز عمي محمد والموسم القادم أنا مع فريق الشباب وسأحاول من رفع مستواي أكثر وأكثر

ثم تكلم الجميع عن أنهم لم يتمكنوا من الاحتكاك مع لاعبي الفريق الأول مؤكدين أن هذا الأمر بالتأكيد سيرفع من مستواهم خصوصاً وأن لاعبي الفريق الأول على مستوى عالي وأكد الكلثم أن لاعبي شباب الهلال في المنتخب هم الوحيدين اللذين لم يتمرنوا مع الفريق الأول وأستدل بــ معتز موسى وجفين البيشي ومحمد السهلاوي وكيف أنهم بالأصل لاعبين أساسيين بالفريق الأول لأنديتهم .

وعن أكثر لاعب من اللاعبين يرتاح لوجوده في الملعب ؟

أجاب حسن خيرات : بأن الكلثم والفريدي فالفريدي هو من يشيل وسط الملعب والكلثم أمام المرمى هو من ينهي الهجمة .

أحمد الفريدي : كل لاعبي الفريق فلو غاب لاعب أحسسنا بغيابه .

عبد العزيز الكلثم : جميع الفريق فيهم الخير والبركة ولكن الفريدي وحسن بأمانة لا نستطيع الاستغناء عنهم .

بدر الدعيع : كلهم فيهم الخير والبركة ولكن حسن له هيبته الخاصة بالفريق .

وعن تدرجهم بالفريق ؟

أحمد الفريدي من الأنصار .
وبدر الدعيع من ناشئي الهلال .
وحسن خيرات من مدرسة الهلال .
وعبد العزيز الكلثم من نادي الجيل وأنتقل إلى ناشئي الهلال .

وعن متابعتهم للاعبين العالميين أو المحليين ؟

قال الفريدي أنه يتابع اللاعب زيدان وذكر الكلثم أنه يتابع زيدان وهنري على المستوى العالمي وعلى المستوى المحلي الشلهوب والتايب وذكر بدر الدعيع أنه يتابع ديدا عالمياً ومحلياً عمه محمد أما حسن خيرات فذكر أنه يتابع سول كامبل عالمياً وتفاريس وخالد بدره محلياً .

وعن أمنيتهم لخلافة من من اللاعبين في الفريق الأول ؟

ذكر حسن خيرات أنه يتمنى أن يأخذ مكان فهد المفرج .
وأحمد الفريدي أنه صعب أن يأخذ مكان في الوسط بين الغامدي ونواف والتايب والشلهوب فهذا خط وسط متكامل .
عبد العزيز الكلثم ذكر أنه كان يتمنى أن يلعب بجانب سامي ولكن .. حالياً يتمنى اللعب بجوار ياسر .
بدر الدعيع : أكتفى بكلمة ما يحتاج !!

وعند السؤال عن تواصلهم مع لاعبي الفريق الأول ؟

ذكر الكلثم أن حسن العتيبي دائماً ما يعطيه التوجيهات وكذلك عبد اللطيف الغنام . وبدر الدعيع أكد أن عمّه محمد ووالده عبد الله دائماً ما يهدون لي النصائح وكذلك سامي الجابر الذي ذكر لي أن الموسم القادم سأكون أنا الحارس إن شاء الله . وكذلك ياسر القحطاني .

وعن تفكيرهم باللعب خارجياً أوقات الصيف في دورات تدريبية ؟

أكد بدر الدعيع أن الكلثم والفريدي كانوا في بداية الموسم في البرازيل لمدة ثلاثة أشهر والدور علي أنا وحسن إن شاء الله.

وعن تعايش الفريدي والكلثم مع الرياض ؟

أكد الفريدي ضاحكاً أنه لم يتعايش مع الرياض وأنه ينال الكروت للسفر إلى المدينة والكلثم أكد أنه من سكان الرياض سابقاً وعاد إليها محلياً .

وعند سؤالهم عن المراكز التي يتوقع أن يبدع فيها اللاعبين الآخرين في غير مراكزهم ؟

ذكر الفريدي عن الكلثم أنه لا يصلح للعب في أي مركز غير الهجوم .
وذكر حسن عن الدعيع أنه قلب دفاع ممتاز .
وذكر الكلثم عن حسن أنه لاعب مهاري من الدرجة الأولى ومسدد متميز للأخطاء.

وذكر الدعيع عن الفريدي أنه ممتاز في حراسة المرمى وسبق له أن تصدى لخطأ خطير مع منتخب الناشئين.

وتحدث الكلثم عن موقف طريف حصل لهم قبل مباراتهم مع القادسية وطلعنا للبر بعد التمرين مباشرة أتانا الفريدي لابس لبس باكستاني كامل الثوب والعمامة . وصار هناك ضحك بين اللاعبين وصارت حوادث بين اللاعبين اللذين كانوا يقودون الدبابات جراء هذا الموقف .

وبالختام تحدث الجميع عن شبكة الزعيم :

أكد الدعيع أنه لا ينام إلا بعد أن يقرأ جميع ما يكتب في شبكة الزعيم وأن جهازه المحمول الصفحة الرئيسية فيها هي صفحة شبكة الزعيم عندما لا يفتح الشبكة فإنه يتحول إلى قناة شبكة الزعيم وأكد الكلثم والفريدي أنهم دائماً ما يدخلون الشبكة وأزداد ارتيادهم عليها أثناء تواجدهم في البرازيل لغرض معرفة جميع ما يدور في النادي ولا زالت العلاقة وطيدة مع الشبكة وأنهم يسعدون عندما يشاهدون تواقيع الأعضاء التي فيها صورهم الشخصية .

وفي الختام وجهوا الطلب لجميع الجماهير الهلالية بدعم فرق الفئات السنية بالنادي لأن هؤلاء هم نجوم المستقبل بإذن الله .



ويسرنا أن نكون في إهداءات لبعض نجوم الفريق الشاب لهذه البطولة .




الكابتن نواف العابد :

أهدي هذه البطولة للأمير بندر بن محمد ورئيس النادي الأمير محمد بن فيصل وإداري الفريق خالد الحبيش وسليمان أبو داوود وأهديه للجماهير الهلالية وأقولهم كفيتوا ووفيتوا معنا والله يعطيكم العافية .

الكابتن كرم برناوي:

أولاً أشكر شبكة الزعيم وأهدي البطولة للأمير بندر بن محمد ورئيس النادي الأمير محمد بن فيصل وأهديه للوالد والوالدة وجميع جمهور الهلال .

الكابتن صالح الدوسري :

أهدي البطولة لجميع أعضاء الشرف وللأمير بندر بن محمد ورئيس النادي الأمير محمد بن فيصل وأهديه للوالد والوالدة وجميع جمهور الهلال .

الكابتن محمد القرني :

الحمد لله جاءت هذه البطولة بعد توفيق الله بفضل زملائي وأهديها لجميع جمهور الهلال .

الكابتن سامي بشير :

أهدي هذه البطولة لأهلي ووالدي ووالدي الغاليين في مكة بدعواتهم ولجميع جمهور الهلال واللاعبين والجهاز الفني والإداري .

الكابتن عبد الله الدوسري :

أهديها للجمهور وللوالد لأن حلمه أن يصبح أبنه في نادي الهلال وأهديها لزملائي وأخواني .

الكابتن نايف نور :

أهدي البطولة أهدي البطولة للأمير بندر بن محمد ورئيس النادي الأمير محمد بن فيصل وأهديه للوالد والوالدة وجميع جمهور الهلال ونقول لشبكة الزعيم شكراً لاهتمامكم بنا وأتمنى لهم التقدم للأمام .

الكابتن راقي فلاته :

أولاً البطولة كان فيها منافسات جميلة والحمد لله قدرنا نفوز ونحصل على البطولة بتعب ومجهود وانضباط وتمارين وأهني زملائي على الروح الجميلة ومبروك علينا جميعاً هذه البطولة ونعد الجمهور أن نحصل في الموسم القادم على البطولة بفضل الله ومن ثم دعمكم
وسألناه عن أصعب مباراة فأكد أن أصعب مباراة هي مباراة الاتحاد في جدة وفي المباراة اللي في الرياض بعد فوزنا أعتقد أننا ضمنا البطولة
وأشكر شبكة الزعيم والجمهور والجهاز الفني والإداري واللاعبون ونعدكم بأن يكون القادم أفضل بإذن الله .

الكابتن محمد الجيزاني :

الحمد لله على البطولة وأهدي البطولة للأمير بندر بن محمد ورئيس النادي الأمير محمد بن فيصل وجميع جمهور الهلال خصوصاً من ساندنا منهم وننتظر منكم المزيد إن شاء الله .

الكابتن : سلطان البيشي

أجرى الحوار معه الكابتن عبد العزيز الكلثم الذي قدم مقدمة متميزة عن الكابتن سلطان كابتن منتخب الشباب والناشئين وسأله عن أصعب مباراة وذكر الكابتن سلطان أنها مباراة الإتحاد وسأله عن السبب وقال سلطان أن فريق الإتحاد كان هو المتصدر وكان فريق قوي وأي فرصة يستثمرها الفريق الاتحادي بعكس فريق الهلال الذي يضيع فرص كثيرة قالها ضاحكاً ويقصد مستضيفه الكابتن عبد العزيز الكلثم .
وسأله عن قصة البر فذكر الكابتن سلطان أنه كان يقود دباب وطلب منه أحد اللاعبين عمل بعض الحركات وعندما أردت الدعس على الفرامل دعست على البنزين ولا أريد أن أكمل الباقي .
وشكر الجمهور وقال لهم الله يعطيكم العافية بمساندتكم لنا ولفريق الناشئين وللفريق الأول .

كما أستضاف الكابتن عبد العزيز الكلثم الكابتن سلمان مؤشر

أيضاً قدم مقدمة متميزة عنه وذكر أنه يلقب بدروقبا وسأله عن شعوره بالبطولة فذكر أن شعوره مثل شعور أي لاعب وخاصة الكلثم .
وشكر الجمهور الهلالي عبر شبكة الزعيم ووعدهم بتقديم الأفضل في الموسم القادم .



متفرقات

**
نشكر الأستاذ / سليمان أبو داوود الذي كان متعاوناً معنا وذلل كل الأمور لإخراج هذا العمل لكم وذكر أنه بخدمة الهلال وشبكة الزعيم في أي وقت .

**
كان الجو السائد في المعسكر هو الأخوة والتآلف والانتظام .

**
أدينا صلاة العشاء مع اللاعبين الذي أأمهم الكابتن أحمد الفريدي والذي كان صوته شجياً بقراءة ما تيسر له من القرآن .

**
اقتحمنا غرف اللاعبين وكان من أكثر الأشياء جمالاً هو وجود المصحف الكريم في غرف اللاعبين وشاهدنا الكثير منهم يقرأ القرآن بمنظر جميل يؤكد الروح الدينية الموجودة في عموم أرجاء النادي .

**
دار حوار بين المدرب وبعض من اللاعبين على رأسهم الكلثم والفريدي باللغة البرتغالية أثناء تناول العشاء وتبادلوا الضحكات بجو جميل .

**
ردد اللاعبون أهازيج البطولة خصوصاً ياويلوا يا ويلوا .

**
كان أكثر اللاعبين مرحاً ومحبة بين اللاعبين هو الكابتن عبد العزيز الكلثم الذي أكد أنه إعلامي متميز .

**
ذكر الكابتن بدر الدعيع أن سر التعلق بالعارضة هو وعمه لكي يزداد الطول لديهم (( قالها ضاحكاً ))

**
عندما دخلنا على اللاعب راقي فلاته بغرفته وجدناه منهمكاً بالقرائة لأحد الكتب الدينية .





اخر تعديل كان بواسطة » Mr.GoaL في يوم » 19/05/2007 عند الساعة » 08:59 AM
  #2  
قديم 19/05/2007, 05:30 AM
مشرف سابق في منتدى الاتصالات
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
المكان: alzaeem network
مشاركات: 7,391
إقتباس
إعداد :
مولع بالهلال :: أسير الزعبم
عدسة :
طارق

الف شكر على هالمجهود الكبير والمتميز

والف مبروك لمستقبل الزعيم,,
  #3  
قديم 19/05/2007, 05:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,836
مشكورين
  #4  
قديم 19/05/2007, 05:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: مع الهلال
مشاركات: 3,421
والله ابطال مستقبل الزعيم

بدر الدعيع مستقبل الحراسه والأخطبوط القادم

نايف نور وحسن خيران نتمنى نشوفهم في الدفاع الهلالي قريبا

سلطان البيشي كابتن المنتخب للناشئين والشباب والله لاعب له ثقله دفاع ومحور ووسط مميز ((ماشاء الله))

احمد الفريدي مميز محور هجومي خطيـر ماشاء الله عليك ((مافيك حيله))

عبدالعزيز الدوسري مبدع مستقبل موهبه سعوديه هلاليه

راقي ان شاء الله نشوفك افضل من خالك النجم محمد نور

الكلثم بطل ولو يحطونك مكان الفان ابرك ^&^

نواف العابد وكرم رناوي وصالح الدوسري وعبدالله الدوسري وسامي بشير محمد الجيزاني كفو يا ابطال ومن هالمستويات وافضل

محمد القرني مميز ومستقبل نجم هلالي بإذن الله

بالتوفيق لجميع شبابنا والله يحفظهم من كل شر


نشوفكم في الفريق الأول ان شاء الله
  #5  
قديم 19/05/2007, 05:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الــجــبــيــل
مشاركات: 550
مشكوووررين والله يعطيكم الف عافية ماقصرتوا
  #6  
قديم 19/05/2007, 05:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
مشكورين
  #7  
قديم 19/05/2007, 05:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: نبض إنسان
مشاركات: 9,002
إقتباس
إعداد :
مولع بالهلال :: أسير الزعبم
عدسة :
طارق

الله يعطيكم العافيه
  #8  
قديم 19/05/2007, 05:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله الهقاص
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: **! عــنيــــزهـ !**
مشاركات: 11,248
يعطيكم العافيه


يستاهلو البطوله
  #9  
قديم 19/05/2007, 06:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ LM-10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/03/2006
المكان: أين ماتواجدوا العذال ض1
مشاركات: 3,579
الله يعطيكم الف عافيه
  #10  
قديم 19/05/2007, 06:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/03/2006
مشاركات: 256
الف مبروك لنجوم الزعيم
  #11  
قديم 19/05/2007, 08:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي .. وأفتخر
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/04/2006
مشاركات: 175
إعداد :
مولع بالهلال :: أسير الزعبم
عدسة :
طارق


الله يعطيكم العافيه ما قصرتوا ..

وألف ألف مبرووووووك الدوري .. هذولا جيل الزعيم الجديد
  #12  
قديم 19/05/2007, 08:32 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
مشاركات: 1,401
الف شكر لكم على هالمجهود الكبير والمتميز

والف مبروك لمستقبل الزعيم,,
  #13  
قديم 19/05/2007, 08:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/10/2002
المكان: مكة
مشاركات: 650
يعطيكم العافية

بس لو كان العنوان

تصاريح إداري ولاعبي فريق شباب الهلال عن البطولة & لقاء مطوّل مع نجوم الفريق

كان افضل
  #14  
قديم 19/05/2007, 08:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,641
إقتباس
إعداد : مولع بالهلال :: أسير الزعيم
عدسة : طارق

الله يعطيكم العافية ,, والف مبروك لشباب الزعيــم ولـ إدارة وجمهور الهلال هذي البطولة وعقبـال الفريق الاول .
  #15  
قديم 19/05/2007, 08:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ســامــر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,530
ألف مبروك لفريق شباب الهلال ويستاهلون كل خير .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube