#1  
قديم 19/05/2007, 03:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حتى ظلالي هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
المكان: { .. مسآفر في سما النسيان ~
مشاركات: 2,502
Thumbs up نجوم الهلال في (صلاتي نجاتي)




الرياض ـ أحمد سرور
قام لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال (الدولي) نواف التمياط و(الدولي) ياسر القحطاني و(الدولي) محمد الشلهوب واللاعب بدر الخراشي مساء أمس بزيارة لملتقى الشباب (صلاتي نجاتي)، والذي ينظمه جامع القاضي بالرياض.
وكان في استقبال اللاعبين إمام الجامع والمشرف العام على المعرض الشيخ ناصر القطامي والمنسق عبدالعزيز العصيمي وعدد من المنظمين لهذا الملتقى.
وفور وصول اللاعبين قام الجميع بجولة للاطلاع على مقتنيات المعرض المصاحب والتي تضمنت على بعض الكتب والأشرطة السمعية والمرئية التي تحث على أهمية الحفاظ على الركن الثاني للإسلام (الصلاة).
وفي نهاية الجولة قدم الشيخ القطامي هدايا للاعبين بمناسبة زيارتهم للمعرض.
من جهة ثانية قال اللاعب نواف التمياط بهذه المناسبة: «الحقيقة أن هذا المعرض (صلاتي نجاتي) تضمن العديد من الفعاليات الهادفة والإيجابية والتي تحث المسلم على الحفاظ على الصلاة وأدائها على أكمل وجه وندعو الله أن يجزي القائمين على هذا المعرض كل خير ودعا التمياط جميع الشباب لزيارة مثل هذه المعارض الهادفة»، كما شارك اللاعب ياسر القحطاني التمياط الرأي، وأضاف: «نحن نفتخر بوجود مثل هذه الملتقيات التي تعد داعماً ورافداً قوياً في سبيل نصح وإرشاد شبابنا نحو الطريق الصحيح، والحقيقة أن شعار الملتقى (صلاتي نجاتي) يتضمن دلالات واضحة وصريحة للحفاظ على الصلاة، ونحن (نعين ونتعاون) على كل ما من شأنه صلاح الشباب، الفئة الغالية لهذا المجتمع.
كما عبر اللاعب الشلهوب عن سعادته بما شاهده في معرض (صلاتي نجاتي) من مرئي ومسموع ومكتوب وقال: «ندعو الله سبحانه وتعالى أن يوفق القائمين على مثل هذه المعارض الخيرية التي تهدف إلى إصلاح الشباب وإرشادهم».
من جهته علق اللاعب بدر الخراشي على هذه الزيارة قائلاً: «في الواقع أن دورنا كلاعبين لا يتوقف في الملعب بل هناك ما هو أهم وهو التفاعل مع أنشطة مجتمعنا الإسلامي وخاصة في الجوانب الإنسانية كالمشاركة في برامج جمعية الأطفال المعوقين وجمعية إنسان وغيرها وما حضوري إلى هذ الملتقى أنا وزملائي اللاعبين إلا واجب يمليه علينا ديننا قبل أن تكون مساهمة منا كلاعبي كرة قدم، وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعل ذلك في موازين حسنات القائمين على هذا الملتقى»، وفي نهاية الجولة قام اللاعبون بتقطيع تورتة بهذه المناسبة وتسجيل كلمة في سجل الزوار.
الجدير بالذكر أن الملتقى اختتم فعالياته مساء أمس الخميس بعد أن شهد فعاليات استمرت لمدة أسبوع شهدت حضوراً شبابياً كبيراً، كما كان لبعض الدعاة حضور إيجابي من خلال محاضراتهم ومنهم عائض القرني، عصام العويّد، صالح اللحيدان، وسعد البريك.


   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube