المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير
   

أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير الخاصه بالموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/05/2007, 03:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,488
أخبار الزعيم ليوم السبت 2/ 5 / 1428 هـ من الصحف ‏





اعداد - أبو ميرا





إدارة الهلال بانتظار 3ملايين للتجديد مع الغامدي

كتب- أسامة النعيمة:
يعلن المدرب باكيتا اليوم عن القائمة التي ستغادر معه إلى معسكر العين الأسبوع المقبل بعد أن ينضم إليه لاعبو الهلال العائدون من المنتخب الاولمبي حيث سيتقلص العدد إلى 25لاعبا، وسيعود اللاعبون إلى التدريبات مساء اليوم السبت عقب الراحة التي منحت لهم امس على أن يلعب الفريق لقاءه التحضيري الثاني يوم الخميس المقبل قبل السفر إلى المعسكر ولم يتم التوصل إلى اتفاق مع اى فريق محليا او خارجيا بعد اعتذار الاسماعيلي المصري لارتباطه بلقاءات رسمية بمصر.
من جهة ثانية ينتظر الهلاليون رد الاتحاد الليبي حول الموافقة على تأجيل مباراة المنتخبين الليبي والناميبي لكي يتمكن التائب من المشاركة فى نهائي الدوري حيث يتوقع أن يكون الرد منتصف الأسبوع الحالي.

على صعيد آخر توقعت مصادر هلالية حسم تجديد عقد لاعب الفريق عمر الغامدى مع النادي قبل سفر الفريق إلى معسكر العين خصوصا أن هناك وعوداً شرفية باستكمال مقدم العقد وإلا اضطرت الإدارة الهلالية إلى تكملة المبلغ من بقية عقد الجوال الذى سيسلم للنادي فى الأيام القادمة ويبلغ ثلاثة ملايين ريال.



تتويج الهلال بطلاً لدوري درجة الشباب رغم خسارته من الاتفاق



كتب - فيصل العبدالكريم:
توّج فريق كرة القدم لدرجة الشباب بنادي الهلال عصر يوم أمس ببطولة دوري درجة الشباب بعد مباراته الختامية مع فريق الاتفاق والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف لهدف، وذلك بحضور الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل عمر عبدالهادي واعضاء مجلس إدارة نادي الهلال.
وسلّم العبدالهادي بعد نهاية المباراة الكأس وميداليات المركز الاول للاعبي الهلال وسط حضور جماهيري كبير غصت به مدرجات ملعب الأمير سلمان بنادي الهلال.

ومن جهة اخرى تسلّم اللاعبون المكافآت التي قدمها عضو شرف النادي الأمير عبدالعزيز بن سعود، كما سيتسلم اللاعبون المكافآت التي قدمها رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل والتي بلغت في مجموعها مائتين وخمسين ألف ريال، وذلك في الحفل الذي سيقام خلال الايام القادمة في النادي احتفاءً بأبطال الدوري اضافة إلى المكافآت الخاصة التي سيقدمها المشرف على القطاعات السنية بالنادي سمو الأمير بندر بن محمد.

الذهب ماركة هلالية

أبدى إداري الكرة بفريق شباب الهلال خالد الحبيش سعادته الغامرة بتحقيق فريقه دوري درجة الشباب وقال (هذا ديدن الهلال حيث تعود هذا النادي على صعود المنصات في كل الألعاب وكافة الدرجات، وحقيقة أحب أن أشكر المشرف على القطاعات السنية الأمير بندر بن محمد على اهتمامه وحرصه على أبنائه اللاعبين ومتابعته الدائمة لهم).

وامتدح الحبيش اللاعبين وما قدموه من مستويات فنية رائعة طوال الموسم.

وأضاف (نتمنى أن يحصلوا على فرصة تمثيل الفريق الأول لأنهم بالفعل نجوم رائعون وسيكملون مسيرة نجوم الهلال السابقين ممن صعودا لمنصات التتويج متى ما اتيحت لهم الفرصة ومنحوا الثقة).

وختم الحبيش بتقديم التبريكات والتهاني لإداري نادي الهلال وأعضاء الشرف والجماهير على هذه البطولة وطالب الجماهير بالوقوف مع الفريق الأول لتحقيق بطولة الدوري.

من جهتهم أبدى عدد من نجوم الفريق سعادتهم بتحقيق اللقب حيث أكد كابتن الفريق حسن خيرات أن اللقب أتى وسط مناقشة قوية هذا الموسم وأن الفريق الهلالي كان يبحث عن تحقيق اللقب منذ بداية الدوري وهذا ما يؤكده الفارق النقطي الكبير الذي حققه الفريق مع ختام مباريات الدوري.

وقدم نجم الفريق وصانع الألعاب أحمد الفريدي تهانيه لإدارة ناديه للإدارة المشرفة بقيادة الأمير بندر بن محمد للأجهزة الفنية والإدارية ولزملائه اللاعبين.

وأكد الفريدي أن زملاءه قدموا هذا الموسم مستويات فنية كبيرة أثارت الإعجاب من الجميع، وأوضح أنهم سيواصلون تقديم هذه العطاءات المميزة حتى الوصول إلى الفريق الأول.

كما قدم حارس الفريق بدر عبدالله الدعيع شكره وتقديره للجميع ولكل من سانده وآزره في بداية مشوره كما قدم الفوز للأمير بندر بن محمد ولوالده حارس المنتخب السابق ونادي الهلال عبدالله الدعيع والذي كان حاضراً خلال التتويج وقدم بدوره التهاني للاعبين.



التمياط يتوج أسي ميلان ببطولة القرية الرياضية



كتب - عبدالله الحواس:
توج اللاعب الدولي ولاعب نادي الهلال السعودي نواف التمياط فريق اسي ميلان بطلاً لبطولة القرية الرياضية بعد فوزه الكبير على فريق نجوم آسيا وذلك بحضور الأستاذ ابراهيم الدوسري مدير عام القرية والأستاذ ممدوح الثويني نائب مدير عام القرية وقد انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي وتمكن اللاعب عبدالله المهيزعي من تسجيل الهدف الاول واضاف اللاعب عبدالله القشعمي هدفين واختتم الاهداف اللاعب رضوان الموسى. وبعد نهاية المباراة سلم اللاعب نواف التمياط الميداليات الفضية للاعبي المركز الثاني والميداليات الذهبية وكأس البطولة لفريق اسي ميلان وقدم الأستاذ ابراهيم الدوسري مدير عام القرية درع القرية وهدية تذكارية للاعب نواف التمياط حظي اللاعب الدولي نواف التمياط بشعبية كبيرة من الحضور وقد استقبله الجمهور وردد اسمه كثيراً وطالبوه بالصور التذكارية والتوقيع على ملابسهم وقد غادر القرية بصعوبة كبيرة.





بعد أن حطم الفريق الأزرق كل الأرقام القياسية في المسابقة وانتزع البطولة منذ وقت مبكر
تتويج (الزعيم الشاب) بطلاً للدوري


* كتب - طارق العبودي:

توّج أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل عبدالهادي مساء أمس فريق الهلال بطلاً للدوري الممتاز لدرجة الشباب وسلّم قائده حسين خيرات كأس البطولة وقلّد زملاءه الميداليات الذهبية فيما سلم إدارة النادي شيكاً بمبلغ 100.000 ريال وهي المكافأة المحددة من اتحاد الكرة للفريق الفائز بالبطولة.

وجرت مراسم التتويج في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال بحضور بعض منسوبي اتحاد الكرة وعدد من الإدارة الهلالية وجماهير متوسطة العدد احتفلت مع نجوم المستقبل الأزرق بهذا الإنجاز الجديد والمستحق وذلك بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقي الهلال والاتفاق ضمن الجولة الختامية للمسابقة والتي لعبها الفريق الهلالي لمجرد تأدية واجب وتحصيل حاصل بعد حسم البطولة لصالحه قبل ختام المنافسات بجولتين مبتعداً عن أقرب منافسيه ب7 نقاط، فيما كان الاتفاق يلعب بفرصة الفوز والفوز فقط حتى يضمن المركز الثالث أو الرابع في أقل الأحوال وهو ما تحقق له بالفعل حينما أبدع نجومه وقدموا مستوى مميزاً في الحصة الثانية محولين خسارتهم بهدف في الحصة الأولى إلى فوز كبير ب3 أهداف مقابل هدف، مستغلين (تواضع) أداء الفريق البطل في هذه المباراة بالذات حيث كان لاعبو الهلال تائهين وسط الملعب ويلعبون بلا روح أو حماس (!!) وأفسدوا فرحتهم وفرحة جماهيرهم بالبطولة.

ولم ترتق المباراة في مجملها إلى ما كان مأمول من فريقين أحدهما (بطل المسابقة) والآخر من (فرق المقدمة) حيث كان الأداء أقل من المتوسط وشهد في حصته الأولى تبادلاً للسيطرة وعدة هجمات للطرفين، انتهت إحداها إلى ضربة جزاء هلالية سجل منها أحمد الفريدي هدف الهلال الوحيد.

وفي الحصة الثانية ظهر الفريق الاتفاقي في أحسن حالاته وسيطر سيطرة تامة وسجّل ثلاثة أهداف كانت قابلة للزيادة في ظل انهيار هلالي ساهم فيه المدرب الروماني ماريان بوندرا بتشكيله الخاطئ منذ البداية، حينما أراح نجم المنتخب الأولمبي عبدالعزيز الدوسري واحتفظ به إلى جانبه حتى الدقائق الأخيرة وكذلك فعل مع راقي فلاته، ثم إخراجه للهداف عبدالعزيز الكلثم على حساب الهجوم، إضافة إلى الطرد المبكر لقائد الهلال ومدافعه الصلب حسن خيرات مطلع الحصة الثانية، حينما عرقل لاعباً اتفاقياً في وضع شبه انفراد.

وجاءت الأهداف الاتفاقية الثلاثة من ضربة جزاء ثم خطأ من خارج المنطقة ثم انفراد كان خلالها المهاجم الاتفاقي في وضع (تسلل) واضح فات على الحكم ومساعده!!

هذه النتيجة لم تؤثر على صدارة الهلال كونه يمتلك رصيداً ورقماً (قياسياً) من النقاط بلغ 57 نقطة فيما ارتفع رصيد الاتفاق إلى 40 نقطة أبقته رابعاً متخلفاً عن الشباب بفارق الأهداف.

فريق الهلال حقق كل الأرقام القياسية في هذه المسابقة إذ كان أكثر الفرق فوزاً بـ19 مباراة وأقلها خسارة (3 مرات) ولم يتعادل أبداً وأقواها هجوماً (58 هدفاً) وأقواها دفاعاً (15 هدفاً).

هذه هي المرة الثامنة التي يحقق فيها شباب الهلال البطولة إذ سبق وأن حققوها (5) مرات بالنظام القديم و(3) مرات بنظام الدوري.

فيصل عبدالهادي أمين عام اتحاد الكرة كان محل حفاوة وتكريم من قبل الإدارة الهلالية والجماهير الحاضرة.

تغطية إعلامية واسعة حظي بها حفل التتويج من قبل الصحف المحلية ومواقع الإنترنت وبعض القنوات في الوقت الذي غابت فيه القناة المتخصصة رغم امتيازات النقل الحصري!

فرحة كبرى تضاهي فرحة كسب البطولة أو تفوقها أظهرها الاتفاقيون بعد الفوز!!



صح لسانك

* أنا لست رئيس كرة قدم.

أحمد المرزوقي

* عيني في عينك كذا!

* من يريد رئاسة النصر فليدفع (50) مليوناً.

وليد بن بدر

* (خلو رجل)

* لم يعتذروا.. ومستمرون في القضية.

والد حمد الصنيع

* الله يقويكم!

* القادسية يبحث عن المواهب في الأحساء.

عنوان صحفي

* واحة نخيل وواحة مواهب



فواصل

* الثقة الملكية الكريمة بالتمديد لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد رئيساً لرعاية الشباب لأربع سنوات قادمة قابلها المنتمون للوسط الرياضي والشبابي بفرح غامر، فهي بمثابة شهادة نجاح وتفوق غالية حظي بها الرئيس العام على ما قدَّمه خلال المرحلة السابقة وثقة كبيرة في سموه لمواصلة مسيرة الإنجازات الرياضية السعودية داخلياً وخارجياً.

* تأهُّل منتخبنا الأولمبي إلى دور الثمانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد بكين يُعتبر خطوة مهمة في طريق النجاح ويتبقى الأهم في المرحلة القادمة التي تتطلب عملاً إدارياً وفنياً مختلفاً.

* منذ نهاية مشوار الأهلي الناجح في الموسم والشائعات تلاحقه وتحاصره مرة باستقالة إدارتة ومرة برفض مدربه نيبوشا الاستمرار وكأن هناك من يحاول التنغيص على الفرح الأهلاوي.

* اشتراط نائب رئيس النصر الأمير وليد بن بدر على من يريد رئاسة النادي دفع (50) مليون ريال في حساب النادي لتقدم الإدارة الحالية استقالتها لا يستند إلى أي أرضية قانونية أو نظامية..!! وهل الإدارة السابقة اشترطت مثل هذا على الإدارة الحالية قبل مجيئها؟!

* العزوف الجماهيري عن حضور مباريات بطولة الأندية العربية لكرة السلة المقامة حالياً في جدة ساهم في عدم نجاح البطولة، وربما يعود هذا العزوف إلى عدم قناعة الجماهير بتشجيع لاعبين أجانب يمثلون الفرق السعودية إلا ما ندر.

* المناظرة النصراوية جاءت هادئة جداً وافتقدت للطرح الصريح والساخن مما جعل الكثير من الحضور يخرجون من القاعة مبكرين لشعورهم بعدم جدوى مثل هذه المناظرات التي تمَّ ترتيب موضوعاتها بين الأطراف المتناظرة بشكل واضح!





أزمة الغيابات تتفاقم وباكيتا يطلب ودية يوم الخميس
الهلال يجدد للغامدي والدعيع قبل «العين».. ويبعث بموفده إلى ليبيا لحل مشكلة التايب




خالد العتيبي (الرياض)
ازداد موقف الفريق الهلالي حرجاً في مسيرة استعداداته للمباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين حيث لم تتضح الامور بعد حول مشاركة نجم الوسط الليبي الدولي طارق التايب في المباراة النهائية لرفض الاتحاد الليبي اعطاء الهلاليين موافقته على مشاركته حيث تنتظر المنتخب الليبي مباراة خاصة امام ناميبيا على ارض الثاني.
من المنتظر ان يغادر احد اعضاء مجلس الادارة الى طرابلس للتفاهم مع الاتحاد الليبي حول الموضوع خاصة وان الادارة الهلالية التزمت بتوفير طائرة خاصة لنقل اللاعب بعد المباراة النهائية مباشرة الى ناميبيا للحاق بالبعثة الليبية حيث يقام اللقاء يوم السبت السادس عشر من جمادى الاولى أي بعد النهائي بيوم واحد.
وسيتحدد موقف الاتحاد الليبي من مشاركة اللاعب من عدمه خلال اليومين القادمين وربما يشكل رفض الاتحاد الليبي ان حدث صدمة جديدة للهلاليين لان نجم الوسط الدولي محمد الشلهوب لا زال يخضع للبرنامج التأهيلي وجاهزيته محل شك حتى الآن خاصة وانه ابتعد عن المباريات الرسمية فترة طويلة.
المعاناة الهلالية لم تتوقف عند هذا الحد حيث يخضع لاعب المحور الدولي عمر الغامدي للعلاج من الاصابة ولم يشارك في المباراة الودية التي اقيمت يوم امس الاول كما تأكدت عدم مشاركة المدافع ماجد المرشدي بسبب اصابته.
ويسعى الهلاليون بشتى السبل لحل هذه المعضلة.
من جهة اخرى طلب المدرب باكيتا اجراء مباراة ودية يوم الخميس القادم قبل مغادرة الفريق لمعسكر العين يوم الاحد القادم. وسيستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد ان منح اللاعبون اجازة امس وسينتظم لاعبو الاولمبي في التدريب اضافة الى قائد الفريق سامي الجابر بعد عودته من مصر حيث شارك في حفل تكريم اللاعب وليد صلاح الدين.
وتشير المصادر الى ان الادارة ستوقع عقدي اللاعبين عمر الغامدي ومحمد الدعيع قبل مغادرة الفريق لمدينة العين بعد ان انتهت كافة الاجراءات اللازمة لذلك حيث من المنتظر ان يوقع الغامدي لاربع سنوات والدعيع لسنتين وسيعقد الاثنان مؤتمراً صحفياً بعد التجديد.



العبدالهادي يتوج الهلال بطلاً لدرجة الشباب

حسين القحطاني (جدة)
توج امين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم الاستاذ فيصل العبدالهادي فريق الهلال لدرجة الشباب عصر امس بكأس بطولة المملكة والميداليات الذهبية بعد اللقاء الذي جمعه بفريق الاتفاق وكان الهلال قد توج بطلا بعد فوزه على فريق الجبلين باربعة اهداف قبل نهاية مباريات البطولة بجولتين.
وكان النصر قد فاز على فريق الاتحاد بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد سجل اهداف النصر بدر الخليف وحسين الشويش وطلال الزبيدي.



بمشاركة سامي والعويران وعبدالغني
الأهلي يهزم نجوم العرب في مباراة تكريم صلاح الدين


عكاظ (القاهرة)
فاز الأهلي المصري على منتخب نجوم العرب 4-1 في مباراة تكريم نجم الفريق المصري وليد صلاح الدين وشهدت مهرجان التكريم حضور تييري هنري نجم منتخب فرنسا وارسنال الانجليزي الا أنه لم يشارك في المباراة.
وقال هنري للصحفيين انه جاء الى مصر بدعوة من الشركة الراعية للمهرجان للمشاركة في تكريم صلاح الدين ولمتابعة بعض المواهب الصغيرة.
واضاف «كنت اتمنى زيارة مصر والتعرف على معالمها وقد جاءتني الفرصة من خلال هذا المهرجان.
وشارك في المباراة عدد كبير من نجوم الكرة العربية تقدمهم سامي الجابر وسعيد العويران وحسين عبد الغني من السعودية ومحمد عمر من الامارات بالاضافة الى لاعبي مصر حسام غالي وأحمد حسن وشريف اكرامي وحسام حسن وأحمد فتحي وابراهيم حسن احرز اهداف الأهلي وائل رياض وصلاح الدين ومحمد محمود ماندو الذي سجل هدفين بينما جاء هدف نجوم العرب عن طريق أحمد حسام (ميدو).
ولعب صلاح الدين 36 عاما الذي اطلقت عليه الصحافة المصرية لقب «أمير الموهبين»
في صفوف الاهلي بداية من عام 1989 وحتى عام 2003 قبل ان ينتقل الى الاتحاد السكندري بعد ان احرز مع الأهلي لقب الدوري سبع مرات وكأس مصر ست مرات.





عضو بـ"فيفا" يؤكد احتلال الهلال صدارة البطولات المحلية



الرياض:عايد الرشيدي

أوضح عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الإنجليزي باروك برين أن الاعتراف الدولي والقاري بالبطولات التي تحققها الأندية وتحتسب ضمن إنجازاتها تاريخيا، يبدأ من تاريخ انضمام الاتحاد الأهلي للعبة للاتحاد الدولي "فيفا" وبعد اعتماد الاتحاد الأهلي للبطولة التي ينظمها تحت مظلته ويقودها حكام معترف بهم من قبله، مشيرا إلى أن هناك نظاماً في الاتحاد الدولي يجيز دخول أي ناد ضمن أندية القرن في عدد بطولاته التي حققها وأن هذا حق مشروع لكل ناد.
وفي حالة اعتماد عدد البطولات التي حققتها الأندية السعودية منذ انضمام اتحاد كرة القدم للاتحاد الدولي عام 1956، مثل بطولة الصعود لأندية الدرجة الأولي وكأس المصيف وكأس وزارة الداخلية، فهذا يعني تصدر نادي الهلال سلم البطولات، حيث حقق 47 بطولة يليه بالترتيب نادي الاتحاد برصيد 37بطولة, وفي المركز الثالث نادي النصر برصيد33 بطولة ثم النادي الأهلي 28 بطولة في المركز الرابع و نادي الشباب في المركز الخامس برصيد 20 بطولة



شكراً للمتابعة, ونلقاكم غداً مع اخبار الزعيم من الصحف

وللمزيد من الاخبار والمواد الاخرى :: اضغط هنا ::


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 19/05/2007 عند الساعة » 04:17 AM
  #2  
قديم 19/05/2007, 03:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ " MOHAMMED "
مشرف سابق في منتدى الكمبيوتر والإنترنت
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: ..[ زمـن بـلا هويّــه ]..
مشاركات: 3,495
إقتباس
أخبار الزعيم في بقية الصحف - بعد قليل

.
.
بـ الانتظار
  #3  
قديم 19/05/2007, 03:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بدر حامد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: جده
مشاركات: 837
مشكورين الله يعطيكم العافيه
  #4  
قديم 19/05/2007, 03:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حتى ظلالي هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
المكان: { .. مسآفر في سما النسيان ~
مشاركات: 2,502
أول مرة ارد أول وحدة
مشكورييييييييييييين

وكبير يانوااااااااااااااف
  #5  
قديم 19/05/2007, 03:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حتى ظلالي هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
المكان: { .. مسآفر في سما النسيان ~
مشاركات: 2,502
^^^
للأسف ثالث وحدة (هارد لي)
  #6  
قديم 19/05/2007, 03:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 784
الله يعطيكم العافيه
  #7  
قديم 19/05/2007, 03:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله الهقاص
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: **! عــنيــــزهـ !**
مشاركات: 11,248
يعطيكم العافيه


الف مبروك الكاس

يا حبه للفلاش
  #8  
قديم 19/05/2007, 03:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/10/2006
مشاركات: 721
عوافيييييييييييييييييييييييييي
  #9  
قديم 19/05/2007, 03:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,836
مشكورين
  #10  
قديم 19/05/2007, 03:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2005
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,993
يعطيكم العافيه ..

وبانتضار البقيه ,,
  #11  
قديم 19/05/2007, 03:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/05/2006
مشاركات: 226
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حتى ظلالي هلالي
أول مرة ارد أول وحدة
مشكورييييييييييييين

وكبير يانوااااااااااااااف

هههههههههههههههههههههههههههه



  #12  
قديم 19/05/2007, 03:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الــجــبــيــل
مشاركات: 550
مشكورين والله يعطيكم الف عافية
  #13  
قديم 19/05/2007, 03:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/05/2006
مشاركات: 226
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حتى ظلالي هلالي
^^^
للأسف ثالث وحدة (هارد لي)

ههههههههههههههههههههههههههههههه

  #14  
قديم 19/05/2007, 03:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/11/2006
مشاركات: 1,204
مشكور
  #15  
قديم 19/05/2007, 03:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
المكان: 15*9*20*10
مشاركات: 294
يعطيكم العافيه
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube