#1  
قديم 18/05/2007, 11:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
مشاركات: 1,539
من ليبي الى طارق........العب ولا يهمك

بسم الله الرحمن الرحيم


عطيتنا الكثير والاكثر........موهبة قدرناها ولكننا لم ننصفها حقها

جاء اليوم الذى تحتاج فيه الى مساندة محبيك الليبيين .......وليس الى اتحاد كرتنا الى حرمك من تجربة جوفنتس

جاء اليوم الى نقول لك ...ان قررت ان تلعب النهائى مع الهلال......فأنت تلعب لليبيا واسمها وشعبها ولن تجدنا الا معك ونؤازرك........وهذه ليست كلماتى وحدى وانما كلمات الكثيرين فى ليبيا

ولعبك بالمنتخب مهم ولكنه لا يجب ان يكون على حساب ماقدمته واجتهدت على صنعه .....ولن نقبل ان يكون على حساب مستقبلك الكروى الخاتم ان صح التعبير

اخوانك الاعبين سيلعبوا لليبيا ولك ولن تخدلهم بعدم تواجدك.....بل تزدهم شرف لانك تفتح لهم باب الاحتراف وتضع الكرة الليبية على الخارطة الدولية من اكبر ابوابها

فوزك بالدورى السعودى باب واسع لليبيا كلنا نعلم حجمه....العب ياطارق.....لن نطمع هذه المرة....نحن معك

واختلاف الرائى وارد......ولكنى لن اسمح لمن يطعن فى وطنيتى كاليبي

اخر تعديل كان بواسطة » هلالى طرابلسى في يوم » 19/05/2007 عند الساعة » 12:02 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/05/2007, 11:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
مشاركات: 1,539
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القيصر رهيب
اهاا اصبحت المسألة شخصية

هم حرموه من اللعب لليوفي

لكن هل يقدر أن يرفض اللعب دون عقاب من الفيفا ؟


لو اراد ان يلعب للهلال.... مكانة طارق تحتم على المنتخب عدم استدعائة.... وان فعلوا رغم ذالك....فهم من عاقبوا طارق....ولن يستطيعوا معاقبة طارق بوجود محبيه فى ليبيا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/05/2007, 11:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 784
ان شاء الله تعالى يلعب طارق بالمباراتين
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/05/2007, 11:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: حتى ظلي له مهآبه
مشاركات: 9,440
اهاا اصبحت المسألة شخصية

هم حرموه من اللعب لليوفي

لكن هل يقدر أن يرفض اللعب دون عقاب من الفيفا ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/05/2007, 11:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
أخي العزيز شكرا لك على هذه البادره


ولكن اسمحلي المنتخب من وجهة نظري هو الاهم


وخاصه وحسب ماسمعت انها مباراه مصيريه


وطارق له وزنه بالمنتخب اليبي


ولكن اوجه سؤال الي الاتحاد اليبي


لو اعتزل التايب من البديل ؟


ويعطيك الف عافيه يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/05/2007, 11:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,836
انشالله طارق يلعب بالمبارتين
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/05/2007, 11:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/05/2003
المكان: المدرج الأزرق
مشاركات: 475
مشكور على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/05/2007, 11:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: Canada
مشاركات: 1,257
المنتخب الليبي ماشاء الله كله نجوووم هذا اللي لاحظته في الاونه الاخيره ...

ولكن اذا الاتحاد الليبي اصر على لعب التايب معاه محد يقدر يلومهم ...

واتمنى عدم الضغط على اللاعب بهذي الامور ولعب ولا مالعب لله يوفقه مع الهلال والمنتخب الليبي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/05/2007, 11:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/12/2002
المكان: نجد
مشاركات: 724
إن شاء الله راح يلعب المبارتيين.
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/05/2007, 12:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2004
المكان: لندن
مشاركات: 718
ان شاء الله يفوز مع الهلال ببطولة الدوري

ويقود المنتخب الليبي للتاهل في التصفيات الافريقية

ورجال الزعيم قادرين على حل المشكلة وترويض الصعب
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19/05/2007, 12:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/09/2006
المكان: الرياض..
مشاركات: 192
يعطيك العافيه اخوي هلالي طرابلسي......
وان شاء الله يلعب في النهائي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/05/2007, 12:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M i L @ N i
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: سان سيرو
مشاركات: 3,229
ان شاء الله يقدر يلعب المباراتين
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19/05/2007, 12:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: فـــي عيــــن أبــــــــوي :)
مشاركات: 1,673
يعطيك العافيه اخوي هلالي طرابلسي......
وان شاء الله يلعب في النهائي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19/05/2007, 12:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
والله ذهبت منتدياتكم وفوجئت بما رأيت

طارق للاسف ينطبق عليه المثل مأكول مذموم

اناس لا ترى ابعد من ارنبة انفها ولا تعرف عن طارق سوى انه كان يرتدي شعار الاهلي الليبي قبل 10 سنوات من الان



عموما لو بحثت في اعمارهم فاغلبهم تحت ال 20 فلا تقس وطنك ومنتخب بلادك بهم


طارق لا يلعب من اجل الي خبري خبرك ولا يلعب من اجلهم بل يلعب من اجلك ومن اجل كل ليبي يحب هذا البلد ويحب من يرفع رأسه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19/05/2007, 12:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2007
مشاركات: 2,239
مشكوور على شعورك

ولكن المتخب اهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube