المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/05/2007, 11:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
مواعيد مباريات الهلال القادمه الاسيويه وانجاز شباب الهلال 57 نقطه وطرد الشعلان والاتي

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة ---------------------------------- وبعد


مبروك للهلاليين تحقيق صدارة دوري خادم الحرمين برصيد ( 53) وللعدل والانصاف يعتبر الهلال هوبطل الدوري

وكذلك نبارك للزعماء التأهل لدور الثمانيه في البطولة الاسيويه عن مجموعته برصيد ( 8 ) نقاط

وسيتم سحب القرعه بداية شهر يونيو القادم للفرق الثمانيه ونتمنى ان تخدم الزعيم القرعه
علما ان جدول المباريات كما يلي
مواعيد الدور التالي هي كالتالي:


ربع النهائي:

الذهاب: الاربعاء 7-9-1428هـ الموافق 19-9-2007م

الاياب: الاربعاء 14-9-1428هـ الموافق 26-9-2007م


نصف النهائي:

الذهاب الاربعاء :21-9-1428هـ الموافق 3-10-2007م

الاياب: الاربعاء 13-10-1428هـ الموافق24-10-2007م

النهائي:

الذهابالاربعاء 26-10 - 1428هـ الموافق 7-11-2007م

الاياب:الاربعاء 4-11-1428هـ الموافق 14-11-2007م
=================================

جدد فريق الهلال لدرجة الشباب عهده مع بطولة الدوري الممتاز ليضرب بذلك الفريق الهلالي الرقم القياسي لعدد البطولات لهذه المسابقة الذي وصل إلى ثماني بطولات بالتمام والكمال .
وبذلك يتزعم الهلال البطولات السعودية السنية للشباب والناشئين كما هو حاله على مستوى بطولات الكبار والتي يتصدر بها الفرق السعودية بما يزيد على السبع و الأربعين بطولة .
ودخل الهلال كآخر بطل للموسم الحالي ويعتبر الهلال أكثر الفرق حصولا على هذه البطولة حيث كسبها في ثمانية مواسم
ويعتبر فريق الهلال أكثر الفرق وصولا إلى منصات التتويج في بطولة دوري الشباب بمختلف المسميات

وحقق الهلال 57نقطه وهذا انجاز يسجل للهلال على مستوى الشباب وعلى مستوى الفريق الاول
السجل الذهبي لأبطال الهلال الشباب

1403هـ الهلال

========================================

1407هـ الهلال

========================================
1409هـ الهلال

=======================================
1411ه الهلال

=======================================
1412هـ الهلال
=======================================
الدوري الممتاز للشباب والذي طبق منذ عام 1416

1417هـ الهلال
=======================================

1424هـ الهلال
======================================
1427هـ الهلال

======================================

@ من السهل الوصول للمزورين الذين حاولوا الإساءة للنجم الوطني الكبير ياسر القحطاني والقبض عليهم وتسليمهم لأيدي العدالة للاقتصاص منهم ونيل جزائهم الرادع، حيث إن تتبع الخطاب المزور من المصادر التي روجت له وبالأخص تلك المواقع الإلكترونية العفنة سيجعل الوصول لمن ارتكبوا جريمة التزوير سهلاً.للاسف مستنقع النصر زور شيك سامي

ثم زور مستنقع النصر حادثة طاشقند واخيرا تزوير قصة ياسر


@* لم يكن مستغرباً أن يرتكب ذلك الدخيل على الصحافة جريمة سرقة المقالات من الإنترنت ونشرها باسمه لأنه يعيش محيطه الذي يعيش فيه فاقداً لكل القيّم المهنية.


من يحمي الحقوق الفكرية بعد أن بات الوسط الرياضي يغص بالغث والسمين؟!
الأمانة الصحافية وئدت!!
.. صحافي رياضي سعودي يسرق مقالة عراقي ويتجمل بها!!
- ناصر الغربي من الرياض - 23/04/1428هـ

بلغ الصلف والاستخفاف والسطو على أفكار الآخرين وسرقة جهدهم الفكري مداه لدى بعض الكتاب لدينا ومن ضمنهم الكتاب الرياضيون، فباتوا لا يراعون قارئا ومطلعا ومتابعا للوسط الثقافي والمعرفي، ولعل ما أقدم عليه الكاتب خالد الشعلان في مقاله في أحد الصحف الرياضية المتخصصة يؤكد أنه ما زال هناك من يحاول الظهور بغير مظهره والتجمل أمام المتلقي بسلب جهد الآخرين دون حياء أو مرية، متكئا على جهله وضيق مساحة إطلاعه!!
@ وهنا التعليق
مشكور اخي ناصر الغربي على هالملاحظه التي تدل على سعة اطلاعك وشمولية ثقافتك الصحفيه ..
وعودة للمقال المسروق والكاتب السارق فأعتقد ان العيب ليس في السارق ولكن العيب حقيقة في من يحتويه بعد ذلك .. والشرهه على الذي يتيح له الفرصه بالكتابة بالنشرة (البياره ) والشرهه على من استضافه بالاخباريه =

--------------------------------------------------------------------------


ضربات حرة بقلم صالح السليمان

* الانضباط التكتيكي والتوازن الذي يتبعه باكيتا أعتقد أنه مناسب لهذه المرحلة الحاسمة.. وهذه الطريقة تحقق نجاحاً كلما أحسن اختيار العناصر كطاقم أساسي وبدلاء.

* طالبوا باستبعاد الحكام (الأسبان) ونفذ طلبهم!.. ويبدو أن الحكام السويسريين سيلاقون مصير الأسبان.. وسيطالبون باستبعاد الحكام تباعاً.. لأنهم لا يريدون الصافرة الأجنبية المحايدة!.


* الأمور انحدرت في النصر حتى وصلت أن يستنجد بلاعب خليجي لإنقاذ الفريق من الهبوط.. ويستقبل المنقذ استقبال الأبطال وتلاحقه الكاميرات والفلاشات وهو يمشي ويأكل ويضحك ويهاتف بالجوال..!

* لم يتمتع النصر فقط باستثناء خاص لتسجيل محترف جديد بديلاً للاعب البيروفي.. بل تمتع باستثناء داخل الاستثناء! عندما جعلت (المدة مفتوحة) ليسجل هذا المحترف متى شاء!.. مع أن فترة التسجيل الأصلية نفسها لها مدة محددة.. لا يقبل تسجيل أي محترف بعد نهايتها.

* النصر تمتع ب(حزمة من التسهيلات) تحسده عليها بقية الأندية.. هذه التسهيلات والامتيارات لم تفلح بدفع الفريق للمنافسة.. ولكنها أسهمت ببقائه في الممتاز.
* ذلك الجمهور يثبت دائماً أنه خارج تغطية لجنة الانضباط.. فما أكثر شغبهم واحتكاكهم بالحكام ورجال الأمن كما حدث في المباراة الأخيرة.. حتى إدارة النادي لم تسلم من شغبهم..! فضلاً عن ترديدهم لهتافات (غريبة) لم يكن الملعب مكانها.. ولم يكن من اللائق ترديدها بحثاً عن مكاسب رياضية!..

* حتى على الفريق الصاعد فشل بالفوز بوجود الصافرة الأجنبية.. ليستمر نجاحه بالفوز مع الحكم الأجنبي يساوي (صفر%). هذا هو فريق النصر

* مشاكل الاتحاد المالية مع اللاعبين الأجانب تتوالد كالأرانب!. والآن ظهرت قضية المحترف البرازيلي (ليما).. ما لم يطبق شرط (المخالصات المالية) قبل تسجيل أجانب جدد بعيداً عن المجاملات.. ستستمر هذه القضايا التي أقضت مضجع الفيفا.

* رئيس لجنة الاحتراف د. صالح بن ناصر لم يفصح عن الأندية التي لديها قضايا مالية مع محترفيها وناقشها مع الفيفا.. ولكن الأنباء تشير إلى أنها أندية الاتحاد والنصر والرياض..

* كان أولى بهم أن يقنعوا لاعبي الفريق أن وجود الحكم الأجنبي أمر واقع لافكاك منه ولا بد من التكيف معه.

* إحدى أهم إيجابيات وجود الصافرة الأجنبية تلاشي ظاهرة (الانبراشات) في المباريات الأخيرة التي يقودها حكام أجانب.. وهذه ملاحظة لمن يوجهون انتقادات لوجود الحكم الأجنبي.
* إعلام الاتحاد يضخم عقوبة حسن خليفة ويهولها وكأن نكسة حدثت لفريق كرة القدم الاتحادي!.. مع أنها غير مؤثرة فنيا على الفريق فحسن لا يعدو أن يكون إدارياً مساعدا وليس لاعباً مهما بالفريق!..

* يقال إن النصر يحاول إغراء مدرب الوحدة الألماني بوكير والتعاقد معه.. رحيل بوكير سيشكل خسارة كبيرة للوحدة
* تبادل بعض أعضاء شرف الاتحاد لرسائل الجوال والتهاني بخسارة الاتحاد للكأس والتهكم بالفريق هي حديث الساعة في الوسط الاتحادي

===================
خواطر.. خواطر بقلم صالح الهويريني

** الجماهير قذفت سيارته بالعلب الفارغة.. وطالبت برحيله.. وهم يزعمون أن استمراره كان مطلباً جماهيرياً.(البلوي )

** منذ عشرة مواسم وهم يقولون انتظروا فريقنا في الموسم المقبل.. جاء موسم.. وراح آخر.. ولم يأتِ هذا الموسم الذي يقولون عنه!!( النصر )

** عاد للكتابة بحكاية (غزلية).. وبذكريات فيها الكثير من اللغط والإساءة.. ورغم أنه بلغ من العمر عتيا.. حتى أنصار كتاباته السابقة قالوا ليته لم يعد!!..( الدويش ))

** كان المغربي (صلاح الدين عقال) واقعياً عندما راح يعمل بنصيحة مدير أعماله!! اتجه للاتفاق

** في السابق كانوا يلومون فريقهم من جراء ابتعاده عن البطولات.. وحالياً باتوا يباركون لأنفسهم بقاءه ضمن دوري الكبار..( النصر وفرحة البقاء )

** فريق الاستثناءات نجح في الاستمرار في دوري الأندية الممتازة.. مبارك.يالنصر

** حديث اللاعب البرازيلي (ليما) بشأن مطالبته القائمة بحقوقه المالية المتأخرة لدى إدارة الاتحاد.. هو من نوعية الأحاديث التي لم تعد مستغربة من لاعب أجنبي سبق له وأن لعب للاتحاد.. لكنه حديث جاء ليبرهن ومن جديد عن المزيد من المماطلة.. والمواعيد العرقوبية التي باتت سياسة دارجة في عمل الإدارة الاتحادية.. (ليما) لن يكون الأخير الذي نقرأ له مثل هذا الحديث.. فلربما قرأنا ذات الحديث من (فاجنر).. وأوليفيرا.. ومتى ظلت إدارة الاتحاد تكرر أخطاءها.. واستمر (أصدقاء الرئيس) يمارسون أيضاً قلب الحقائق.. برغبة تضليل المتلقي..

** ويبقى المثير للاستغراب أن (ليما) ومن خلال حديثه.. راح يكشف عن معلومة خطيرة.. وهي تلك التي تكمن في أنه بعث ب (13) خطاباً لاتحاد الكرة.. بهدف حل مشكلة حقوقه المالية مع إدارة الاتحاد لكن دون جدوى..

*@ أمانة اتحاد الكرة مطالبة بإيضاح موقفها من قضية اللاعب البرازيلي (ليما) الموجود حالياً في جدة والذي يطالب إدارة الاتحاد بحقوقه دون جدوى. فلماذا تم تجاهل خطابات اللاعب الموجهة لاتحاد الكرة والتي ذكر أنها بلغت (13) خطاباً والتي يطلب فيها حل مشكلته؟
وكيف سجّل الاتحاد لاعبين أجانب آخرين وهذا اللاعب ما زال بلا حقوق وبلا مخالصة مالية؟

وهنا فضيحة جديدة للاتحاد

محامي النادي السعودي يغيب وحظوظ اللاعب تعزز في كسب القضية
"فيفا" يفصل بين الاتحاد وهيريرا
- صالح الحمادي من عسير -
تخلف محامي نادي الاتحاد عن جلسة المحكمة الرياضية في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للنظر في الشكوى التي تقدم بها الكولومبي سيرجو هيريرا محترف الاتحاد سابقا، للمطالبة بباقي قيمة شراء بطاقته الدولية وبعض رواتبه التي لم يتسلمها حسب مضمون الشكوى.
وأكد الاسترالي ماثيوس راب سكرتير اللجنة القضائية أن شكوى اللاعب الكولمبي ضد النادي السعودي مدرجة ضمن ملفات قضايا تخص أندية سعودية مضيفا "كان من المقرر النظر في الشكوى الإثنين الماضي ولكن الطرف الاتحادي لم يحضر وتم تأجيل حسم القضية إلى الجلسة التي ستعقد غدا في مقر الاتحاد الدولي".
وأكد أن عدم حضور الطرف الاتحادي في جلسة غد سيدعم موقف اللاعب وبالتالي صدور الحكم لصالحه ما لم يبادر النادي السعودي بتقديم مستنداته وكامل الأوراق التي تعزز موقفه مع اللاعب المعني بالقضية.
ولكن ملفات الشكاوي مرتفعة بشكل لافت ضد الأندية السعودية من لاعبين ومدربين سابقين وهذه ظاهرة خطيرة قد تضر بسمعة الأندية السعودية دوليا".
وأكد روبرت بيرين عضو المحكمة أن القضية ستطرح غدا وستكون هناك جلسة للنظر في عدة قضايا من ضمنها قضية هيريرا لعدم تجاوب نادي الاتحاد مع المحكمة، مشيرا إلى إنه أضافه لمبلغ اللاعب الذي يطالب به ستجبر المحكمة نادي الاتحاد السعودي بدفع جميع الضرر الذي تسبب للاعب من تأخير حقوقه وحرمانه من الاحتراف في أندية أخرى الموسم الماضي لتعليق وضعه موسما رياضيا كاملا. وقد يتعرض الاتحاد لعقوبات تمتد للموسم المقبل إذا تأخر عن تقديم الوثائق التي تبرئ ساحته قبل حسم القضية، كما أن قضية اللاعب البرازيلي ليما الذي تعاقد معه الاتحاد قبل مونديال العالم للأندية في نسختها الثانية في اليابان 2005 قد تصل للاتحاد الدولي ما لم يبادر الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر الدكتور صالح بن ناصر رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم في بحث القضية عاجلا وحسمها محليا قبل تدويلها بما يضر في الاتحاد وسمعة الرياضة السعودية.
يذكر أن الاتحاد البرازيلي سجل موقفا ضد نادي الاتحاد إثر تتابع الشكاوي ضده من اللاعبين البرازيليين للمطالبة بحقوقهم
---------------------------------------------------

نخلة النصر العوجاء! بقلم احمد الرشيد

عشرة ملايين ريال صرفها النصر على دينيلسون ليتمشى ويسيح في الرياض دون أي مردود فني وهو أمر متوقع عند كل من فاجأته الصفقة وفاجأه الاستقبال الخاص الذي حظي به اللاعب عند قدومه مما عكس يومها جهل النصراويين بحقيقة الوضع الفني لهذا اللاعب واعتمادهم فقط على كونه أغلى لاعب قبل عشر سنوات!

ثم جاء مساعد ندا ليلعب مباراتين بأكثر من مليون ريال وحظي هو الآخر باستقبال نصراوي كبير وحضور إعلامي تابع اللاعب وهو في المطار ثم وهو يأكل ويتحدث بالجوال ويستعرض مهاراته على طريقة روبرتو كارلوس فهو المنقذ المنتظر!

كل هذه الملايين تتساقط من النخلة النصراوية العوجاء في الوقت الذي شهد فيه النصر أزمة نصف مليون الخوجلي والعجز عن تأمين سيارة للشهراني بثلاثين ألف ريال وتجاهل مطالبات بندر تميم!

في النصر أزمة الفكر هي التي ورطت النصر بدينيلسون ليستنزف خزينة النادي على حساب ماهو أهم وأبقى، أزمة الثقة هي التي صنعت من لاعب عادي مثل مساعد ندا نجماً تعلق عليه الآمال لإنقاذ النصر!

الصورة باتت واضحة جداً فالنصر بحاجة إلى عمل إداري جديد في عناصره وفي أدواته
@ هذه العقوبة من الله لفريق النصر الذي بذخ في مصاريفه ولديه سوء تدبير كانت وبالا عليهم
---------------------------------------------------

الكذّابون الظرفاء؟!** بقلم محمد الشهري (ابو رعد )

الدعاوى الكاذبة التي تثيرها بعض الأصوات والأقلام الصفراء كلما أرادت الاستظراف أو الضحك على السذج من الجمهور الأصفر، وغشهم واستغفالهم من خلال إثارة اللغط حول مسألة عدد البطولات المحسومة رسمياً، سواءً بالنسبة للهلال أو بالنسبة للنصر.

** هذه الأكاذيب لا تختلف في شكلها أو مضمونها عن غيرها من الممارسات الصفراء المماثلة والمتوارثة في شتى المجالات والتعاطيات مع الأحداث قديمها وحديثها.. وذلك أنهم على خصام أزلي ودائم مع الحقائق ومع الواقع ومع التاريخ وحتى مع المنطق، إلى درجة أنهم يكذبون الكذبة ثم يصدقونها (؟!!).

** على سبيل المثال: أحد الشخصيات القيادية والاعتبارية في إدارة دفة أمور النادي الأصفر.. صرح قبل أشهر قلائل من الآن متحدياً ومراهناً على بلوغ فريقه للمربع.. في وقت كان الفريق يحتل المركز الحادي عشر في سلم الدوري (؟!!).

** وخلال الدقائق التي سبقت لقاء الهلال والنصر الأخير.. انتصب المسؤول إياه أمام كاميرا إحدى الفضائيات وعلى الهواء مباشرة، ليتأسف لجمهور (العالمي) لكون المركز (السادس) الذي زعم أن الفريق يحتله في سلم الدوري لا يليق به.. وحين نبهه المذيع إلى حقيقة أن الفريق الأصفر يحتل المركز (الثامن) وليس السادس كما زعم.. أصرّ هذا المسؤول على أن الفريق يحتل إما المركز السادس أو السابع (؟!!).

** فهل كان على علم بالمركز الحقيقي الذي يقبع فيه الفريق، ولكنه يكابر ويغالط وهذه كارثة.. أم أنه لا يعلم أين موقعه، وتلك لعمري أم الكوارث (؟!!).

** على هاتين الواقعتين يمكننا القياس على مدى زيف تلك الأقلام والأصوات حول مجمل الادعاءات والأباطيل والتضليل المتعمد مع سبق الإصرار (؟!!).

** فعلى الرغم من أنه لم ينتقص أي هلالي من كم البطولات النصراوية، وأكرر هنا (كم).. إلاّ أنهم عندما تجاوزوا حدود اللباقة، وعندما تمادوا في الإساءة لشقيقهم الأكبر الهلال ولتاريخه وإنجازاته دون وجه حق تحت تأثير حالة من الوهم، وبدافع الحقد والحسد (؟!!).

** عندها فقط انبرى بعض الهلاليين لإيضاح الصورة أمام الرأي العام، بعيداً عن الغش والتدليس والكذب، ومن واقع سجلات المرجعية العليا للكرة السعودية، وبالأرقام والتواريخ والشواهد.. تلك السجلات التي حاول ومازال يحاول بعض من النصراويين تشويهها وتلطيخها، بدافع الإساءة للهلال من ناحية، والظهور بمظهر من يمتلك حق الكلام.. أي كلام (؟!!).

** هؤلاء البعض من الهلاليين لم يتجاوزوا الواقع عندما قالوا: إنه ليس في القائمة البطولية النصراوية التي تم استخراجها عن طريق وبمعرفة سعيد جمعان.. ما يدعوهم أو يدفعهم للإساءة للهلال على ذلك النحو الهستيري.. خصوصاً وأن الهلال لو أضاف كل ما في سجلاته من ألقاب وبطولات مماثلة لما حوته وتضمنته القائمة النصراوية إلى قائمته لتجاوزت المائة (؟!!).

** هذه الإيضاحات المستندة إلى الواقع وإلى الحقائق.. لم أقصد منها الرد أو التفاعل مع خزعبلات وأباطيل مخرجات حراج الخردة أو (بزران) الفضائيات الظرفاء.. وإنما احتراماً للقارئ النصراوي الذي قد تنطلي عليه مثل هذه الادعاءات والأكاذيب الجوفاء.. ثم ليقيني بأن حبال الكذب أقصر من أن توصل أصحابها إلى ما هو أبعد من مواطئ أقدامهم.. وإن الزعيم ماضٍ -إن شاء الله- في إضافة المزيد والمزيد من الألقاب والبطولات الفاخرة إلى رصيده الزعامي.. في الوقت الذي لن يبرح هؤلاء مواقعهم، بين الانشغال بالهلال كهاجس أكبر، وبين الانشغال بجمع وطرح بطولاته (؟!!).

@ هلا وغلا حبيبي ابورعد شرفتنا بمقالك الممتع والرائع وشخصت واقع جماهيرالنصر ومنتداهم الذي اصبح مزبلة
للتزوير والشتائم والكذب والمواضيع المثبته عن الهلال اكثر من مواضيع النصر
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/05/2007, 11:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: !!
مشاركات: 1,621
شكرا ابداع بس وش سوا المريسل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/05/2007, 11:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عمبر دينهو
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/01/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,109
مشكووووووور على الابداع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/05/2007, 11:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2007
مشاركات: 2,239
ياخي كأني قاري الموضوع من قبل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/05/2007, 01:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
المكان: Toronto On
مشاركات: 2,600
عوافي يا ابو اسامه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/05/2007, 01:23 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/12/2006
المكان: Jordan
مشاركات: 1,014
ابو أسامه يعطيك العافيه كـ عادتك مبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/05/2007, 01:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
المكان: Toronto On
مشاركات: 2,600
عوافي يا ابو اسامه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/05/2007, 01:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: عــــــ سبيـــــــــــــلـ ــابر
مشاركات: 1,948
موضوع روعه

وتستاهل التثبيت
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/05/2007, 01:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 288
مشكور ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/05/2007, 01:44 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
المكان: في قـلـب سـامي
مشاركات: 139
مكرر
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19/05/2007, 02:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: نجد العذيه
مشاركات: 499
موضوع روعه

مشكور ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/05/2007, 09:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
شكرا لمن شارك معنا وللجميع تقديري
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20/05/2007, 12:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
هذه النتيجة لم تؤثر على صدارة الهلال كونه يمتلك رصيداً ورقماً (قياسياً) من النقاط بلغ 57 نقطة فيما ارتفع رصيد الاتفاق إلى 40 نقطة أبقته رابعاً متخلفاً عن الشباب بفارق الأهداف.

فريق الهلال حقق كل الأرقام القياسية في هذه المسابقة إذ كان أكثر الفرق فوزاً بـ19 مباراة وأقلها خسارة (3 مرات) ولم يتعادل أبداً وأقواها هجوماً (58 هدفاً) وأقواها دفاعاً (15 هدفاً).

هذه هي المرة الثامنة التي يحقق فيها شباب الهلال البطولة إذ سبق وأن حققوها (5) مرات بالنظام القديم و(3) مرات بنظام الدوري.
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20/05/2007, 05:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: السعودية - الرياض
مشاركات: 1,046
حفظك الله يا أبا أسامة
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20/05/2007, 05:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,279
مشكور والله العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube