المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #46  
قديم 23/05/2007, 12:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
اللاعب: الجدولة تمت دون علمي ولن أقبلها
النصر يقسط ماطر 17 عاما
- بندر الرشود من الرياض - 03/05/1428هـ
توصلت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي بالاتفاق مع نادي النصر على تسديد مستحقات إبراهيم ماطر لاعب فريق النصر لكرة القدم والمنتخب السعودي سابقاً والبالغة 1.7 مليون ريال على شكل دفعات سنوية بواقع 100 ألف ريال في كل عام، ما يعني أن اللاعب سينتظر 17 عاما تسلم كامل حقوقه.
في المقابل، أبدى ماطر عدم رضاه عن جدولة مستحقاته المالية التي يطالب بها إدارة النصر بعد قرار الاستغناء عنه مطلع الموسم الرياضي الحالي حيث يبلغ إجمالي حقوقه 1.7 مليون ريال و التي تم التنسيق في جدولتها بين الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلاً في لجنة الاحتراف مع إدارة النادي بحث يتم تسديدها له على دفعات لصعوبة تسليمها له دفعة واحدة.
وقال ماطر" تابعت كغيري من عشاق نادي النصر المناظرة الإعلامية التي أقامتها إدارة النصر في مقر النادي وتم نقلها على الهواء من خلال قناة النصر والتي مثل فيها إدارة النصر الأمير الوليد بن بدر نائب رئيس النادي وتم التطرق خلال تلك المناظرة إلى الحقوق المالية الخاصة بي حيث ذكر الأمير الوليد بن بدر بأنه تم التنسيق مع لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم على جدولة حقوقي المالية التي أطالب بها النادي وأنا على وشك تسلمها وحقيقة أبلغت بهذا الأمر وإن حقوقي سيتم صرفها لي على دفعات إلا أنني رددت عليهم بعدم الموافقة حيال هذا الأمر لأن الجدولة التي تم الاتفاق عليها تمت دون الاجتماع معي وموافقتي على مبلغ الدفعات التي سيتم منحي إياها بالإضافة إلى أن مبلغ كل دفعة لا يتلاءم مع إجمالي المبلغ الذي استحقه وهو ما قيمته 1.7 مليون ريال وهو الأمر الذي أحببت إيضاحه لجمهور النصر العزيز على قلبي .
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 23/05/2007, 12:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالـ9ـي
BlackBerry User
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: الهلال فوزه جدل ، ( خسارته حدث ) ، تفاصيله محور اهتمام ..
مشاركات: 8,180
موضوع روعه

وتستاهل التثبيت
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 23/05/2007, 02:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/04/2005
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 1,220
مشكور ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 23/05/2007, 03:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
مشاركات: 148
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 23/05/2007, 05:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 2,435
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هيلانينيو 10
ابو أسامه يعطيك العافيه كـ عادتك مبدع

.....
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 23/05/2007, 09:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 3,822
يعطيك العاااافية
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 23/05/2007, 05:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
أكثر من عنوان
دعهم خلف ظهرك
علي الصحن


عندما انتقل النجم الدولي الكبير ياسر القحطاني إلى الهلال قبل عامين واختاره من بين العروض التي تسابقت على الفوز بموهبته مؤكّداً أن (الهلال بالنسبة له أهم من المال) نصح العديد من المتابعين الغيورين ياسر بأن يدرك أن الهلال (غير) وأن الهدوء الذي كان ينعم به مع القادسية لن يدوم مع الهلال، لذا فإنه مطالب بالانتباه لنفسه وعدم منح (البعض) فرصة النيل منه والتأثير عليه.. وبالنسبة لي.. فقد نصحته بأن يكون مثل الأسطورة (سامي الجابر) الذي تلقى ما لم يتلقه غيره من تقليل وهجوم لكنه ظل صامداً يرد عليهم في الملعب حتى حقَّق أرقاماً قياسية وإنجازات يصعب على غيره الوصول إلى نصفها.. بل إن إنجازاته فاقت إنجازات أندية بأسرها!!

هؤلاء بدأوا هجومهم على ياسر (الآسر) بعد أن أدركوا حجم تأثيره الإيجابي على الهلال ومدى نجاحه اللافت مع الفريق وقدرته على قيادته من فوز إلى فوز.. فبدأوا بالحديث عن غيابه عن التسجيل، ثم جاءت حكاية الخطاب (النكتة) لتكشف المزيد من المستور وتؤكِّد درجة الاحتقان المرتفعة التي تسبّب بها (الآسر) لهؤلاء..

** هنا أقول لياسر: هؤلاء سيواصلون النيل منك فلا تأبه بهم ودعهم خلف ظهرك.. واجعل الميدان فيصلاً بينك وبينهم.. واستفد من تجارب الناجحين قبلك الذين لم تهزمهم محاولات العابثين قيد أنملة.. وكما قال الشاعر:

(يا ناطح الجبل العالي ليكلمه..

أشفق على الرأس.. لا تشفق على الجبل)
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 24/05/2007, 02:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
السهل الممتنع
أين الحرص على مصلحة المنتخب؟
صالح السليمان

في تعليق على تضارب مواعيد نهائي نخبة اليد ونهائي كرة الماء مع مباراة المربع بين الاتحاد والوحدة، اعتذر سعادة الأمين العام لاتحاد كرة القدم فيصل عبدالهادي عن عدم إمكانية تأجيل لقاء الاتحاد والوحدة ولو ليوم واحد بحجة الرغبة في سرعة إنهاء الموسم الرياضي لوجود بطولة أمم آسيا والرغبة في منح المنتخب فترة كافية للاستعداد لهذه البطولة الهامة!

** وتصريح الأمين العام غير مقنع وغير واقعي؛ لأن تأجيل المباراة ليوم واحد ليس له أي تأثير على نهاية الموسم؛ فالموسم في كل الأحوال سيختتم بالمباراة النهائية! بل الملاحظ أن المباراة ستلعب الخميس وليس الجمعة أسوة بالمباراة التي قبلها والتي بعدها! فهل الهدف منح الطرف الثاني المتأهل للنهائي زيادة يوم راحة؟!

** بالنسبة لدعوى مصلحة المنتخب! كنت أتمنى أن نرى حرصاً يوازي الاهتمام؛ فكان بالإمكان ترتيب مباريات المربع بحيث تلعب في أسبوعين بدلاً من ثلاثة أسابيع وتوفير أسبوع كامل وذهبي لمصلحة المتنخب ولاعبيه، وذلك بتحديد موعد مباراة الرابع مع الثالث في الثلاثاء 28-4 ومباراة الفائز مع الثاني يوم الأحد 3-5 ويتم اقتراح النهائي يوم الجمعة (بعد الغد)؛ فيكون بين كل جولة خمسة أيام وهي فترة معقولة ومقبولة وتوفق بين مصلحة الأندية والمنتخب!!

** في المواسم السابقة كان يخصص أسبوعان لحسم مباريات المربع رغم الضغط على فرق المربع بسبب تداخل مشاركاتها الخارجية مع مباريات المربع. والآن لا يوجد تداخل في المشاركات! وهذا (التمديد) وتأخير نهاية الموسم أضر بقطاع عريض من الطلاب ممن يختبرون في اليوم التالي للمباراة النهائية!!

** أما الهلال المتصدر؛ ففضلاً عن ابتعاده الطويل عن أجواء المباريات فهذه المواعيد أدخلته في إشكالات مع اتحاد كرة القدم الليبي، وسيفقد محترفه الليبي (والذي استقطبه بمبالغ طائلة) في أهم مباريات الموسم! رغم أن مسؤولاً في الاتحاد الليبي برأ مسؤولية اتحاده عندما صرح أنه زود الاتحاد السعودي بمواعيد مباريات المنتخب الليبي حتى لا تتعارض مع مباريات الهلال ولا يدخل في إشكالية معه! أحد الأشخاص عندما قرأ التصريح قال ليته تكتم على المواعيد ولم يزودنا بها!!
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 24/05/2007, 02:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
ابؤاسامه انتظرك بموضوعي اللي اخذت فيه افضل موضوع على هالرابط .........................///////////

أفضليات (( 2 )) + العضو المميز (( 2 )) صور وأهداف وأشياء أخرى.......!!!!!

أفضليات (( 2))
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 24/05/2007, 02:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
ازدواجية "غير شكل"!! بقلم فهد الروقي


نشرت الصحافة الرياضية في مطلع هذا الاسبوع تصريحاً لنائب رئيس الاتفاق خليل الزياني تعقيباً على مفاوضة خالد البلطان لناديه بشأن انتقال اللاعب الدولي عبدالرحمن القحطاني وفيه تساءل أبو إبراهيم عن النادي الذي يرغب البلطان جلب اللاعب إليه هل الشباب أم الحزم أم النصر.
وهو تساؤل في محله فالرجل لوحده يرأس الشباب ويدير الحزم باعتباره رئيس أعضاء شرفه والمحرك الرئيس لجل أموره الجسام وحتى الهزال.

وعضو شرف فاعل في النصر يحضر اجتماعاته ويصوّت على قراراته ويساهم في دعمه مالياً ومعنوياً وقد سبق وأن عرضت عليه رئاسته وأعرض عنها.

بل انه بحكم علاقاته المتشعبة في الأندية الثلاثة ومعها بعض الأندية الأخرى يعرف أدق التفاصيل عنها ربما تصل للتشكيلة الرئيسية والخطة الموضوعة قبل المباريات.

وفيه هذا التواجد "البلطاني" ازدواجية لم تحدث في تاريخ الكرة السعودية ولا ينافسه عليها سوى رئيس الاتحاد منصور البلوي وهي ازدواجية بلغة أحبتنا في بلاد الشام "غير شكل" نظراً لتأثيرها الفعال في طبيعة المنافسات فالكأس المسعي إليه "واحد" ولا يمكن تقسيمه على عدد آخر إلا "الواحد" نفسه وذاته وعينه وبجميع أساليب التوكيد في لغة الضاد.

ولو سلمنا بحضور المثالية الكاملة وهو نادر الحدوث أو مستحيلة على غرار الغول والعنقاء والخل الوفي فإن تنافس اثنين من الأندية سالفة الذكر يوجد ازدواجية العواطف والمعايير بل والأصعب من ذلك أن يكون طرف آخر يدخل المعمعمة التنافسية نظراً لصعوبتها على الأصفرين على الأقل في الوقت الراهن.

فإن التأويلات ستكون حاضرة والشكوك ستنتشر في المكان انتشار الوباء المعدي في منطقة رطبة مليئة ب "المستنقعات" وربما تكون سبباً في حدوث مشاكل لا حصر لها، حينها نتمنى أن توأد المشاكل وهذه العملية لن تحدث إلا إذا تعامل صناع القرار مع قاعدة "الوقاية خير من العلاج".

حيث يجب أن يفصل في لوائح وتنظيمات الأندية الرسمية وتخرج مثل هذه الازدواجية وهو أمر شائع في التنظيمات العالمية كما حدث في الاتحاد الأوروبي حين منع مشاركة نادي تشيلسي الانجليزي وسيسكا موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا نظراً لإدارة الفريقين من قبل الروسي الملياردير "رومان براهيموفتش" وتكمن الصعوبة في أن تنتشر مثل هذه الازدواجية في الشأن المحلي والخوف كل الخوف أن يأتي اليوم الذي نشاهد فرق الممتاز كلها مرؤوسة من قبل رجل واحد ربما يكون خالد البلطان.

في العارضة

@ جميل أن يحسم اللاعب مستقبله الكروي أو جزءاً منه بالاستخارة مع الله كما حدث مع المغربي صلاح الدين عقال.

@ يبدو أن الأوضاع الاتحادية في طريقها للمزيد من المشاكل التي شتت تركيز الفريق قبل كأس ولي العهد وربما حتى بطولة الدوري.

@ الهلال بحاجة إلى اعطاء الاسماء الشابة المزيد من الفرصة في الموسم القادم من أمثال عبدالعزيز الدوسري وأحمد الفريدي وعبدالعزيز الكلثم.
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 24/05/2007, 08:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
8 فرق تتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا

تأهلت ثماني فرق الى الدور الثاني من منافسات دوري ابطال اسيا في نسخته الخامسة، والفرق المتأهلة الى ربع نهائي دوري ابطال اسيا لكرة القدم في نسخته الخامسة هي:

- غرب آسيا: الوحدة الاماراتي والهلال السعودي واصفهان الايراني والكرامة السوري.

- شرق آسيا: اراوا رد دايموندز وكاوازاكي اليابانيان وسيونغ نام الكوري الجنوبي، يذكر ان شونبوك الكوري الجنوبي بطل النسخة السابقة سيبدأ الدفاع عن لقبه من الدور ربع النهائي مباشرة حسب لوائح البطولة.
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 25/05/2007, 02:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إجازة ما لها داعٍ! بقلم احمد الرشيد

منحت إدارة النصر لاعبيها إجازة لمدة 49 يوما (كان 50 أحسن للحساب) وهذا العدد لأيام الإجازة يؤكد التميز النصراوي في تحديد التواريخ بدءاً من الموعد الشهير 9-9-1999م.

ليس هذا هو موضوعي بل هو تساؤل عن مدى حاجة لاعبي النصر لكل هذه الإجازة خاصة وأنهم خلال الموسم الحالي لم يبذلوا جهداً فالمركز التاسع يعني أن الفريق كان (يتمشى) بقيادة السائح العالمي!

وقد سألت صديقي النصراوي عن رأيه في إجازة الـ49 يوما فقال أن 19 يوماً تكفي فالفريق لم يتعب إلا في مباراتيه مع الهلال ومباراة البقاء في الممتاز أمام الخليج ثم علق قائلاً.. الإجازة الحقيقية تبدأ بعد نهاية مباراة نهائي الدوري وستكون الإجازة سعيدة إذا (جت) النتيجة على ما نتمنى وكلنا الآن في معسكر واستعدادنا للنهائي أكبر من استعداد الوحدة والاتحاد!

الشيء الذي يسجل لإدارة النصر أنها في نهاية الموسم الحالي تخلت عن سياسة بناء الفريق التي كانت تتم على طريقة مقترضي صندوق التنمية العقاري وصارت تبني الفريق (بالكاش) بالتوقيع مع عناصر من خارج أسوار النادي يؤمل أن تدعم الفريق الموسم القادم!

بالمناسبة أعجبتني سطور زميلي خلف ملفي التي قال فيها إن النصر الموسم القادم بحاجة إلى ثلاثي أجنبي جيد المستوى وثلاثة محليين مع البحري وبرناوي بما معناه أن النصر لا يحتاج من فريقه الحالي سوى شريفي والحارثي وهارون!
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 25/05/2007, 02:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـــنـــاد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: حيث اكون دائما
مشاركات: 522
مشكور يا ابو أسامه
جهد يذكر فيشكر .... لكن ودي اسالك يا غالي
من فتره وانا اتابعك تنقل الجديد لكن لاتطرح رايك
مع ان احس انك فلته .... مشكور يا زعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 25/05/2007, 06:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
كل جمعة
الثنيان وغياب التايب!!
صالح الهويريني

** إقامة (المعسكرات الخارجية).. هي في النهاية عمل إيجابي.. ومن شأنه أن يحقق الفائدة لأي فريق.. وأن يعزز أيضاً من مقدار جاهزية أفراده.. (الأهم) أن تتم تلك المعسكرات وفق شروط.. وضوابط معينة.. وأن يدرك لاعبو هذا الفريق أو ذاك.. أهداف وأهمية إقامة مثل هذا النوع من المعسكرات.. وضرورة أيضاً تجنب المسببات التي من شأنها أن تؤدي إلى فشلها.

** فهل يدرك (نجوم الهلال) المسؤولية الملقاة على عواتقهم في (معسكر العين).. وبما يحقق لفريقهم تلك الأهداف التي فرضت إقامته.. ويوازي أيضاً صعوبة المهمة التي تنتظرهم؟.. أم يكون هذا المعسكر.. وفي نتائجه لا يختلف عن نتائج ذاك المعسكر الذي أُقيم في المنطقة الشرقية خلال أواخر موسم 1414هـ.. وجاء مخيباً للآمال الهلالية؟ الله أعلم!!

** حكاية (طارق التايب) وما صاحبها من أنباء متفاوتة بشأن إمكانية مشاركته من عدمها في النهائي المرتقب.. وخوف دبَّ من جراء ذلك في نفوس هلاليين كثر.. (هذه الحكاية) ذكَّرتني إلى حد كبير بحكاية (يوسف الثنيان).. عندما غاب عن المشاركة في (نهائي دوري 1416هـ).. بسبب تلك (الساعات القليلة) التي كانت تفصل بين انتهاء مدة إيقافه.. وموعد إقامة هذا النهائي.. ومن جراء الأنباء التي كانت تشير إلى أن الموعد المقرر للنهائي نفسه.. سيكون في اليوم التالي لليوم الذي انتهت من خلاله عقوبة يوسف.. لكن!!

** غياب (الثنيان) آنذاك رغم ثقله الفني.. والمعنوي.. لم يؤثر على الهلال.. ولم يعقه أيضاً من الظفر بالبطولة الغالية من أمام الأهلي.. وإن غاب (التايب) عن النهائي المقبل فلا أظن أن الهلال سيتأثر من هذا الغياب مثلما يتصور ذلك بعض الهلاليين.. ولأن الهلال وفق أرقام التاريخ وشواهد الزمن هو أكبر من غياب هذا النجم أو ذاك.. ويكفي أن الثنيان هو أكبر دليل على ذلك!!
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 25/05/2007, 07:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/08/2006
مشاركات: 496
مجهود تشكر عليه

يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube