المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 20/05/2007, 06:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ركـود..ركـود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: فوق سطوح النـــادي ..
مشاركات: 2,928
مكشور ابو اسامة .. دائما تناقش وتطرح وتفند لله درك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 20/05/2007, 01:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
كواليس


ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله.. ذلك ما ينطبق على الكاتب السارق الذي جنى سوء عمله. فهو سيء النية في كل مواقفه وأعماله وتصرفاته وأحاديثه. فجرى عليه المثل القائل: (النية مطية) عندما كشفت سرقته المخجلة فكانت نهايته الماحقة.

المدير السابق رفض الصلح لمعرفته التامة أن الطرف الآخر سيعود لممارسة إساءاته السابقة بمجرد العفو عنه كما هي عادته.

كان لقطة تاريخية لأقلام الاسترزاق وهي مصطفة في صورة جماعية بمنزل الرئيس الذي تعمد أخذ هذه الصورة لهم لإشهار إذلالهم تحت غطاء آخر.

اختفى سارق المقالات عن الأنظار تمهيداً للظهور مستقبلاً معتقداً أن الوقت كفيل بنسيان هذه السرقة.

عودة غراب الفضائيات للنعيق من جديد من وراء أسلاك الهاتف أجدى له من الكتابة التي فضحت فكره السطحي وثقافته الضحلة ومستوى تعليمه المتدني والذي أدى به إلى السقوط في وحل سرقة المقالات.

سارع الرئيس بتطويق أزمة الصراع بين المدير السابق ومتهميه خشية من ظهور معلومات تفضح أسرار العمل وما كان يحدث في الخفاء من تجاوزات ومخالفات.

لم تكد فضيحة سرقة المقال من الإنترنت تهدأ حتى رزيت الصحافة بمصيبة أكبر عندما ظهر أحد المحسوبين على الكتاب الرياضيين وهو يقبّل رأس رئيس ناديه المفضل في صورة مهينة لكل صاحب قلم ورأي حر يعتز بقيمه ويفخر باستقلاليته.

بدأ الخناق يضيق على الإدارة من قبل الجبهة المعارضة بعد تخلي كثير من مؤيديها عن مواقفهم وانضمامهم للجانب الآخر الذي يقوده أصحاب المال والمنتفعون من حولهم
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 20/05/2007, 02:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
مشاركات: 183
شكرا اخي ابو اسامه
مقتطفات راائعه

كل التحااياا
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 20/05/2007, 03:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
مشاركات: 2,667
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 20/05/2007, 03:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: بقعــاء
مشاركات: 1,658
مشكووووووور على الابداع
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 20/05/2007, 03:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/12/2005
مشاركات: 136
مشكور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 20/05/2007, 04:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.єтiкaтє
مشرف منتدى الألعاب الإلكترونيه
تاريخ التسجيل: 07/01/2007
المكان: Makkah , SA
مشاركات: 6,955
مشكوووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 20/05/2007, 06:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
مشاركات: 471
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 20/05/2007, 06:58 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 20
شكرا على الموضوع . الحقيقة أن الموضوع والكاتب مميزين
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 20/05/2007, 11:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
كل يوم كلمة
نعلن براءتنا من تلك الصورة
عبد العزيز الهدلق


نشرت جريدة (المدينة) الأسبوع الماضي ضمن تغطيتها أحد الاجتماعات الاتحادية صورة لمدير العلاقات العامة بنادي الاتحاد عدنان جستنية وهو يقبِّل رأس رئيس النادي منصور البلوي.

وهذه الصورة ربما تكون طبيعية وعادية جداً لعامل بسيط يقبل رأس معزبه الذي ينقده راتبه نهاية كل شهر..!! وحيث إن الجستنية أحد العاملين في نادي الاتحاد ويقبض مرتبه من رئيس النادي بالتالي فإن الصورة المنشورة تكون مقبولة لمن يدين بالفضل لمعزبه لما هو عليه من حال ومآل. كما أننا لا نعترض على من ارتضى لنفسه أن يكون هذا مقامه، ولكن الجستنية يرفض تصنيفه في الوسط الرياضي بأحد العاملين في نادي الاتحاد؛ فهو يصنِّف نفسه على أنه كاتب وناقد رياضي..!! وربما هو يلبس على الناس بهذه التسمية من خلال الزاوية التي يمتلكها في جريدة (الرياضية)..!! وإذا كان الأمر كذلك في ظلّ إصرار الجستنية على أنه كاتب وناقد رياضي فإننا كصحفيين وكتَّاب ونقاد رياضيين نعتزّ بأقلامنا وآرائنا واستقلاليتنا، ونرفض ما شاهدناه في تلك الصورة رفضاً تاماً، ونرفض أن تحسب تلك الصورة علينا، ونعلن براءتنا من تلك الفعلة المشينة المهينة لكل كاتب وناقد وصحفي يحترم قلمه ويحترم مطبوعته، وأجزم أن تلك الفعلة لو حدثت من أحد المنتمين إلى صحيفتي لكانت آخر عهد له في عالم الصحافة، ولما جرؤ أن يدخل مبنى الصحيفة بعد ذلك، فكيف بالكتابة فيها؟! وأحسب أن صحفاً أخرى كثيرة هي كذلك. فنحن كصحفيين وكتَّاب ونقاد رياضيين نعتزّ بأقلامنا، ونفخر باستقلاليتنا، ونعتزّ كذلك ونفخر بالصحف التي نعمل فيها، ونحافظ على صورتها وسمعتها، وحريصون أشدّ الحرص في كل مكان وموقع على تشريفها، وأن نكون خير ممثِّلين لها، فإذا لم نستطع فليس أقلّ مَن أن لا نسيء إليها. إننا كصحفيين وكتَّاب ونقاد رياضيين نحترم جميع العاملين في الوسط الرياضي من رؤساء أندية وغيرهم، ولكننا نرفض تقبيل الأيادي والرؤوس.. نرفض الخضوع والخنوع.. نرفض طأطأة رؤوسنا لتقبيل أيادي ورؤوس رؤساء الأندية وغيرهم؛ فنحن وإياهم أنداد لا تابعين ولا خانعين.

من حقّ القارئ في كل مكان بعد تلك الصورة أن لا يحترمنا ككتَّاب وصحفيين، ومن حقه أن لا يثق بآرائنا ومواقفنا ويعتبرها مدفوعة الثمن، ومن حقه أن يصفنا بكل الصفات التي لا تليق بالكتَّاب والنقاد والصحفيين المحترمين. ولكنني أقول للقارئ في كل مكان: إن تلك الصورة (المعيبة) لا تمثِّلنا كصحفيين وكتَّاب ونقاد، ونحن منها براء. إنها ليست أفعالنا ولا سلوكياتنا، ولا تمت لنا بصلة. إنها فقط تمثِّل صاحبها، وتمثِّل صفاته وسلوكياته.

وإذا كان الوسط الصحفي الرياضي قد رُزئ مؤخراً بفضيحة ذلك الذي سرق أحد المقالات فكانت نهايته حيث آثر الانسحاب من الوسط كاملاً مداراةً لفضيحته فإنني أعتبر صورة الجستنية وهو ينحني ليقبِّل رأس البلوي أكثر فضائحية، وإذا كانت تلك الفعلة المهينة قد ظهرت للناس عبر الإعلام فإن ما يحدث خلف الكواليس وما لا تستطيع الكاميرا الوصول إليه لا شكَّ أنه أدهى وأمر.. والله المستعان
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 21/05/2007, 12:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/01/2006
مشاركات: 245
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 21/05/2007, 12:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــقـ الأزرق ـلم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: مع الزعيم دائما
مشاركات: 3,823
إقتباس
ويبقى المثير للاستغراب أن (ليما) ومن خلال حديثه.. راح يكشف عن معلومة خطيرة.. وهي تلك التي تكمن في أنه بعث ب (13) خطاباً لاتحاد الكرة..

اذا تقصد اتحادالكره= اتحادنا فغلطان (ليما ) .... وهذا اصلا اتحاد وربي انهم مو عارفين شي واحد مايدري وش الطبخه

والثاني لاهي بكاتبه الاشواك قصدي الاشواق وتاركين فيصل عبدالهادي يسرح ويمرح وياخذ انواع الهدايا (يعني

عطني وادبرك ).. اتحادنا يقوم من نومه مره وحده اذا جانا خطاب من الفيفا شكوى على الناديين المعروفين بمشاكلهم

يقومون في ذيك اللحظه ويسددون الغرامه ويرجعون ينامون ...
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 21/05/2007, 02:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/10/2005
مشاركات: 695
تستاهل التثبيت
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 21/05/2007, 02:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
ابو أسامه يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 21/05/2007, 10:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2006
المكان: هق... هق
مشاركات: 2,947
يسلموووووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube