#1  
قديم 17/05/2007, 03:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2005
مشاركات: 7,078
مجلة إيلاف : خطة تطويرية شاملة لقناة الزعيم .......

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة والله وبركاته.........


هذا الخبر لقيته في مجلة إيلاف


تهدف إلى إظهار القناة بشكل يليق بفريق الهلال :
خطة تطويرية شاملة لقناة الزعيم الفضائية


فهد سعود من الرياض

يقوم المسئولين في قناة نادي الهلال الفضائية " الزعيم" حاليا بإعداد خطة واسعة النطاق تحت شعار " إنقاذ ما يمكن إنقاذه" في حملة تطويرية شاملة تهدف
الزعيم
ى إظهار القناة الفضائية بشكل يليق بكونها صورة عن فريق لع سمعته وصيته خليجيا وعربيا مثل فريق الهلال السعودي.

وأكد مصدر مطلع في قناة الزعيم الفضائية لإيلاف، أن القناة وخلال شهر من الآن، ستواكب العصر باستعمال أجهزة حديثة ورقمية للبث حتى تتواصل مع الجهات الرسمية ،والجماهير الهلالية بشكل أكثر احترافية وشمولية بعد أن تدعمها بكوادر معاصرة وذات خبرة في المجال الإعلامي لإطلاق صورة أكثر حضارية وجماهيرية للقناة التي مرت بالكثير من عدم الرضا جماهيريا ورسميا، لكون الإخراج العام لها، وبرامجها كانت دون المستوى المأمول منها حين أعلن عن إطلاقها أواخر العام الماضي 2006 وتحديدا يوم 19/9 أي ما يزيد عن الشهور الستة.

ومن النقاط التي أعلنت جماهير الهلال عن استيائها حيالها عرض الأهداف واللقطات في القناة، حيث يفتقد للكثير من الإحترافيه، كما أن الألوان غير متناسقة مما يجعل الإطار العام للقناة غير مريح للنظر، وعرض الصور يأخذ وضعية صغيره ومحدودة في إطار العرض العام للقناة، كما أن القناة نفسها تتجه باهتمامها نحو الرسائل التي لا تقدم للمشاهد أية فائدة أو معلومة رياضية بإمكانها أن تدعم هذا المنبر الإعلامي الذي يجب أن يليق بفريق كالهلال.

تسهيل مهام قناة النصر ...

يواصل المصدر ذاته والذي طلب عدم كشف اسمه، قولة بأن قناة فريق النصر الفضائية، وهو الفريق الذي المنافس للهلال في العاصمة السعودية، نجحت في تحقيق معادلة الرضا عبر تواصلها مع التلفزيون السعودي حيث تجد قناة النصر تعاونا كبيرا من العاملين في التلفزيون، حيث يقومون بتزويد النصر بالأشرطة والمباريات والأحداث الرياضية الهامة، مشددا في تصريحه على أن الهلال لابد وأن يعزز منافذ التواصل مع التلفزيون السعودي.

ويؤكد المصدر في حديثه لإيلاف بأنه ستكون هناك خلال المرحلة القليلة المقبلة، الكثير من المفاجآت الجميلة التي ستسعد جماهير الهلال والمتعلقة بقناتهم الفضائية، حيث يؤكد أن المسئولين عاكفون على إعداد برامج مسابقات تتزامن مع الحملة التطويرية الشاملة سواء في الشكل العام أو في الإخراج، حيث من المنتظر أن تتحول الشاشة إلى شاشة كبيرة يتم فيها عرض الأحداث المهمة بصورة واضحة ونقية.

كما علمت " إيلاف" أن المسئولين في نادي الهلال بصدد تغيير اللوغو الخاص بالقناة، ووضع آخر يقوم فريق من المصممين بإعداده خلال الأيام المقبلة، إضافة إلى العمل على إعداد عدد كبير من البرامج الرياضية المسجلة، لبثها عبر القناة، وهذه المواضيع ستتنوع مابين برامج من الذاكرة، وبرامج مسابقات ولقاءات مع اللاعبين ونجوم النادي وغيرها.

من المفاجآت


التي علمت عنها " إيلاف"، تخصيص برنامج تفاعلي أسبوعي شامل للحديث عن الهلال والقضايا المتعلقة له، يبث "عبر الهواء مباشرة " من استوديوهات القناة ، وهذا بحسب حديث المصدر سوف يتيح تفاعل أكبر وأشمل بين الجماهير والقناة، أيضا هذا الأمر يعطي القناة بعدا تفاعليا كبيرا وليس مجرد قناة تنقل الأهداف واللقطات وتعرض رسائل sms.

ستواصل القناة البث كالمعتاد، وذلك من الثانية ظهرا، وحتى الثانية بعد منتصف الليل، حيث تبث رسائلsms وثيمات اللاعبين ونجوم النادي ، والمحادثات بين الجماهير، وبث المباريات القديمة، إلا أن ظهور رسائل sms سيكون من جهة اليسار لليمين، أسفل الشاشة، وليس بشكل عمودي كما يحدث الآن.

من المنتظر أن يكون هناك عدة شركات ضخمة ترعى القناة في إطار خطة القناة للتطوير حيث أكد المصدر أن خطة التطوير الحالية في حال نجحت وحققت أهدافها فان الإقبال على القناة سيكون كبيرا وان القناة سوف تحقق أرباحا خيالية في غضون الأشهر الأولى وذلك نظرا لشعبية وجماهيرية الهلال العريضة ليس في السعودية فقط بل وفي الدول العربية بشكل عام.

بقي أن نقول أن تأسيس فريق سعودي قناة رياضية هذا معناه انه قد وصل إلى الزخم الإعلامي المناسب في مستوى عالي الاحترافية من التواصل مع مشجعيه ومحبيه، ونرجو أن يكون ما يدور في القناة حاليا خطوات تطويرية فعلا لقناة احترافية ذات رؤية مستقبليه واعده تساهم في جعل صورة فريق الهلال على نحو متميز في الوسط الإعلامي والفضائي.


نتمنى من القناة أن تتطور كما هي عادة الزعيم الهلالي


وتقبلوا تحيتي.........
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube