#1  
قديم 16/05/2007, 01:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,836
يـآســـرٍ ومـن قآبـلــه خآســــر@

بًـسٍـم آللهً الرٍحمـنٍ آلرحيـٍم
كعـآدته مبـدع فٍي كتآبتٍـه لايعرٍف المجـآمله..إنـه.. صـآلحٍ السليمآن الكـآتب بجريده الجزيرهٍ وٍهذي مقتطـفآت من كتآبته ليوم الاربعـآء
[COLOR="DarkRed"][ياسر القحطاني أحد أبرز المواهب العربية الكروية في السنوات الأخيرة.. عندما يتسنَّم مقعد الأفضلية في الكرة العربية والمحلية فلا بدَّ أن يدفع الثمن.. فكلما ازددتَ نجاحاً ازداد الحساد والمناوئون لك.. الحملات الإعلامية التي يتعرض لها الكاسر، ولن يكون آخرها تزوير الخطابات، تعرَّض لمثلها لاعبون أفذاذ في تاريخ الكرة الهلالية والسعودية، وأبرزهم صالح النعيمة وسامي الجابر.. ولم يمنعهم هذا من البروز والنبوغ وتدوين أعظم الإنجازات.. ياسر قدَّم أوراقه للمقصلة الصفراء بصفته نجماً سعودياً كبيراً ورقماً مهماً في نادي الهلال الزعيم.. و(أم الأثافي) رفضه الملايين وتفضيله الهلال؛ ما أصابهم بمقتل ولطمة كبيرة جعلت كبيرهم ينتقم لكبريائه بإطلاق ميلشياته المسعورة ضده.

** هذه الحملات على رغم قبحها فيها شيء إيجابي، وهو أنها تجعل اللاعب المستهدف في حالة تحفُّز وتأهُّب.. وبعيداً كل البعد عن الغرور والاسترخاء والخمول.. وتجعله دائم القوة وبمنتهى العزيمة والهمة ليستمر في توجيه اللطمات والصفعات إليهم.. ولا يعترف بالقناعة، بل هو نهمٌ وشرهٌ إلى تحقيق التميُّز والإنجازات.. فلا مجال لأن يكون ضعيفاً أو مستكيناً كي لا يمنح الفرصة لخصومه للانقضاض عليه.. ومن حسن حظه أنه في نادٍ كبير وجماهيري يساعده على الصمود والثبات.. ومن حظ ياسر الكاسر أنه مهاجم وهداف يمكن بكرة ماكرة وبلعبة واحدة أن يخرس هذه الأفواه والأقلام المسعورة ويصيبهم بصدمة تجعلهم في غيبوبة لا يفيقون منها إلا بعد أسابيع وشهور
/COLOR]
الهـلآل ليس في احسن حآل
حقَّق الهلال هدفه الأول هذا الموسم بالتأهل إلى دور الثمانية آسيوياً.. إلا أنه بحاجة إلى الكثير من العمل لتصحيح وضع الفريق فنياً ومعالجة بعض الثغرات حتى يستمر في الاندفاع إلى الأمام آسيوياً.. وإن كان هذا حديثاً سابقاً لأوانه.. وأوانه عقب نهاية الموسم الرياضي.. هذا الفوز والتأهل قضى على آخر الآثار السلبية التي خلفها هدف الكويت القاتل الذي ألقى بظلاله القاتمة على الهلال وأربك الهلاليين ووتَّر العلاقة بين الإدارة واللاعبين من جهة، ومع الجمهور الغاضب من جهة ثانية!.. بعد أن استجاب للدعوات بالحضور وملأ درَّة الملاعب وفوجئ بتلك النتيجة المخيبة!.

باكيتا لا يزال متمسِّكاً بطريقته (اللعب على المضمون)، وبمبدأ (القناعة كنز لا يفنى)، والفوز بأقل مجهود ممكن!.. الهلال كان بحاجة في النصف الأخير من الشوط الثاني إلى إنعاش وتحريك.. وإلى استبدال ألفان (التلفان) في هذه المباراة بلاعب مثل الصويلح أو التمياط.. ولكنه فضَّل كعادته الاستقرار وعدم تحريك المياه بعد أن رأى الأمور تسير لصالحه!.. باكيتا من عيوبه مجاملته أبناء جلدته.. ولهذا السبب تنازل عن فلسفته الكروية المعهودة باللعب بمهاجم واحد.. سبق وكتبت أن باكيتا يناسب هذه المرحلة.. لكن مستقبلاً ليس بالضرورة أن يكون هو المدرب المناسب

من ضربآته الحرهً
* بين آخر مباراة لعبها في الدوري والمباراة النهائية سيبقى الهلال شهراً كاملاً بعيداً عن أجواء المباريات!!.. ما خفَّف هذه العزلة مباراة الكويت.. ولكن الابتعاد أكثر من ثلاثة أسابيع عن أجواء الكرة سيكون له أثر سلبي على الفريق!.

* (المقالة المسروقة) الخاصة بأديب عراقي كردي ليست السرقة الأولى للمذكور، فسبق أن (لطش) مقالاً من موقع زملكاوي بعنوان (انتظروا الترزي) ونشرها في بعض المنتديات الصفراء عندما لم يتمكن من نشرها في زاويته!.

* نشروا مانشيتاً (الهلال يطارد المشعل ويخطفه من النصر).. وفي صفحة أخرى من نفس العدد: (النصر يطرد المشعل)!.. فهل طرد المشعل أم خطف؟!.. أم أن الهدف الافتراء على الهلال ولو بأكاذيب بعضها يفضح بعضاً؟!

* يبدو أن ذلك البرنامج سيحمل بجدارة اسم (مداد التعصُّب).. فآخر حلقتين استهدفتا الهلال حتى وهو يمثل المملكة خارجياً!.. في الحلقة الأخيرة يثير قضية غامضة استهلكها الإعلام وأشبعها بحثاً وفات وقتها!.. وهي محاولة للمساس بأمور شخصية لا يجوز شرعاً تناولها بهذه الطريقة، خصوصاً أنها تعتمد على وكالة (يقولون وسمعنا

إنتـهىٍ ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/05/2007, 01:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
مشكور يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/05/2007, 01:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/10/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 810
الله يوفق الزعيم الهلال


وشكراً على موضوعك النايس < الحلو يعني


دمت
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/05/2007, 01:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,836
انت الاونس<<الاروع يعني هههههههههههههه
مشكورين على المرور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube