#16  
قديم 16/05/2007, 12:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: حتى ظلي له مهآبه
مشاركات: 9,440
شكلهم ناوين عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 16/05/2007, 12:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 691
الشعلان فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشل أسم شاذ في عالم الرياضة السعودية

من اعطاه حرية الصحافة في الأساس . هل الأرعن منصور البلوي يتحكم في شؤون وزارية فعلاً ماعندنا قرار حاسم

بس على ما قال المثل ( وش جمع المتعوس على خايب الرجا ) البلوي والشعلان


اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 16/05/2007, 01:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/12/2003
مشاركات: 473
شخمطووووووووووووه D:
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 16/05/2007, 01:05 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
اين العقوبات ضد هالشعلان المفلس
وإن شاء الله الكاتب العراقي يقيم عليهم دعوة توقفهم هو وبلوعته التي يكتب فيها
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 16/05/2007, 01:05 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/01/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,328
يا ناصر الغربي طبيت بالحلا وخليت العشا ! والرقيب هالمرة متربع !

هنا وحدة من فضايحه
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 16/05/2007, 01:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
الله لا يبلانا

والله الرجال راح فيها الله يشفيه ان شاءالله من الي فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 16/05/2007, 01:08 AM
عضو سابق في لجنة التغطيات
تاريخ التسجيل: 09/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,905
هاللي اسمه نواف اعجبني
يوم قال للمذيع ياليت ماتقاطع ضيوفك
قام قال المذيع وهو يتميلح اخلي لهم الحلقه كلها اذا تبي
قال احسن لو تخلي القناة كاملة
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 16/05/2007, 01:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,623
ماشفناها تكفون علمونا وش صار
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 16/05/2007, 01:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنونة القحطاني
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/10/2005
المكان: داخل اعماق قلب الهلال
مشاركات: 1,423
ممكن اعرف متى الاعادة لان ماقدرت اشوفها
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 16/05/2007, 01:12 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/01/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,328
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـرايـــق
هاللي اسمه نواف اعجبني
يوم قال للمذيع ياليت ماتقاطع ضيوفك
قام قال المذيع وهو يتميلح اخلي لهم الحلقه كلها اذا تبي
قال احسن لو تخلي القناة كاملة



احرج المذيع

اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 16/05/2007, 01:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @زعيم الرياض@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
المكان: في قلب (ســامـي)
مشاركات: 2,906
شباااب متى مووعد الاعاادة
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 16/05/2007, 01:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
المكان: Toronto On
مشاركات: 2,600
hhhiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 16/05/2007, 01:44 AM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
فضيحه بجلاجل الله يمهل ولايهمل
الشعلان وقح ولم ينهى نفسه المريضه من الإسائه للهلال ورموزه ونجومه وبالأخص العميد الدعيع والأسطوره سامى وسبق أن قال عنهما ما يندى له الجبين
الأن دورنا كهلاليين بتفعيل القضيه وإشهارها وتبنيها إعلاميا بالمنتديات والصحف والبرامج التلفزيونيه وفى كل القنوات وبالأخص قناة الكأس فهى جاهزه ومستعده لمناقشة الفضيحه وإيصالها لأكبر شريحه جماهيريه
الشعلان يجب أن يعض أصابع الندم على ماقترفه لسانه من وقاحه وقلمه من سرقات بوضح النهار
أتمنى أن لاتمر القضيه مرور الكرام علينا كهلاليين فنبذ مثل هذا التافه مسؤليتنا لعل الإعلام الرياضى يتخلص من أحد قذاراته وأوساخه
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 16/05/2007, 01:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
شباااب متى مووعد الاعاادة
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 16/05/2007, 01:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/04/2004
مشاركات: 646
شعبولا الفضائيات اتهزأ يا رجاله


و صارت فضيحته بجلاجل .. و اللي ما يشتري يتفرج ;)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube