#1  
قديم 15/05/2007, 07:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 618
تذمر هلالي من مواعيد كأس آسيا وعودة الشلهوب لنهائي الدوري

أكد البرازيلي فرناندو إخصائي العلاج الطبيعي في نادي الهلال، أن الدولي محمد الشلهوب نجم الفريق الهلالي، اجتاز الكشف الطبي بنجاح، وقال "خضع اللاعب خلال اليومين الماضيين لعدة كشوف طبية من خلال تدريبات خاصة على موضع إصابته، ولم يشعر اللاعب بأي ألم خلال التدريبات".
وأضاف "سيبدأ الشلهوب اليوم برنامجه اللياقي مع عبد اللطيف الحسيني مدرب اللياقة على أن ينضم إلى التدريبات الجماعية بعد غد"، مشيرا إلى أن اللاعب سيعود إلى الخريطة الهلالية في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
يُذكر أن محمد الشلهوب يعاني من التهاب في مفصل القدم.
وحول عدم مشاركة ياسر القحطاني مهاجم الهلال في تدريبات الأمس، قال "رغبنا في عدم إرهاق اللاعب ولا سيما أنه عاد للتو من السفر بعد غيابه عن تدريب أمس الأول لذلك اكتفى اللاعب بالدوران حول الملعب".
من جهة ثانية، أوضح محمد الشهلوب نجم الفريق الهلالي، أنه تجاوز مرحلة العلاج وأصبح جاهزا، وقال "تجاوزت مرحلة العلاج وسأبدأ بالبرنامج اللياقي اليوم"، مشيرا إلى أن مواظبته على العلاج أسهمت كثيرا في عودته سريعا.
على صيعد آخر، تذمر الهلاليون من مواعيد دور الثمانية في بطولة دوري أبطال آسيا بعد تأهل الهلال حيث سيلعب لقاءه الأول في السابع من رمضان على أن يكون لقاء الإياب في 21 رمضان المقبل.
وكان الفريق الكروي قد واصل تدريباته أمس بقيادة البرازيلي باكيتا الذي ركز على التدريبات التكتيكية على أن يكون تدريب اليوم مغلقا على ستاد الأمير فيصل بن فهد.
وسيلعب الفريق مناورة بين الرديف والأساسي بعد غد في حال عدم الاتفاق مع أحد الأندية لخوض نزال ودي حيث ستكون المناورة تحت إشراف طاقم حكام.


الاقتصــــــــــــــــاديه
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube