#1  
قديم 15/05/2007, 12:49 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/03/2005
مشاركات: 43
ياهلال نادتك البطوله ولبيت .. تستاهل الأمجاد مجد ورى مجد

السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته


مساء الحب معاشر الزعماء .. مساء الاشتياق لبريق الذهب .. مساء الوله للفرح الأزرق بإنجاز جديد يتوج عقدا على رقاب زعماء نصف الأرض .. وها أنا أتخيل كأس (ابو متعب) يلوح بيديه مشتاقا متلهفا لأيادي الزعماء فيقول لسامي الجابر ( تكفى يابوعبدالله وينك عن كاس عبدالله) ويقول للتمياط ( تكفى يانواف شيليني فوق الأكتاف) ويغازل الشلهوب ويقول له ( يامحمد ياشلهوب ترى من غيركم تاهب بي كل الدروب) ويقول للساحر الليبي ( ياطارق التايب عن عشقكم ماني بتايب) .. ثم يداعب ولد قحطان ويغني له ( وينك ياولد قحطان وين السهام اللي هزت كل ميدان) ..


نعم أيها الأحبه .. فكأس ابو متعب لم يحتضنه النادي من قبل وآن الأوان ان نتشرف به ونشرفه فكل كأس على هذه الدنيا يتشرف باسم الزعيم وأن يكون ضيفا جديدا على ذهب الهلال وخزانته المصابة بالتخمه لكثرة الكؤوس والدروع والتي سجلها التاريخ بمداد من ذهب لم ولن يكتبه سوى الهلال ...



كأني بكأس المليك .. ينادي أسود الهلال .


ها أنا ذا بين يديك .. يازعيما قد هز الجبال ..


سامي وياسر لديك .. وشلهوب وطارق خيال


فخذني بشوق إليك .. بكل فنون الجمال ..



ومن أرض الميدان كان رد الزعماء على زعيم الذهب في السعوديه فرددوا وبلغة الزعماء ..صبرا ياكأس محبوبنا أبو متعب فهانحن قادمين إليك وقد وضعناك نصب أعيننا ولن نرضى الا بك لأننا نحن الأجدر بك وأنت جدير بنا .. فلم نعتلي هامة الصداره إلا لأجلك .. ولم نسحق كل الفرق الا لأجل خاطر عيونك .. ولم نطلق السهام ونسري مع الأحلام الا لكي نعانق بريقك ونقدمك هدية (صيفيه) لكل زعماء الكرة الارضيه.. ويكفينا فخرا واعتزازا أننا سوف نقبل أيادي والدنا ومحبوبنا (الملك عبدالله بن عبدالعزيز) حفظه الله من كل مكروه ..



اذا .. فالوعد هو استاد الفهد .. والجماهير هناك ستكون على موعد مع قصة (غرام) وعشق جديده مابين زعيم الكؤوس السعوديه وزعيم الأنديه الأسيويه .. فاشهد ياتاريخ بأن زعيما دائما هو المخلص في عشقه المبدع في فنه فلايعشق محبوبا الا وعانقه .. ولايغازل (ذهبا) الا ورماه بين أحضانه .. ولذلك كله استحق وبكل جداره أن يكون هو (زعيم زعماء آسيا) وأمجاده في كل مكان ويشهد عليها حاضر الزمان وغابره ..


فهنيئا لنا بعشق الزعيم .. وهنيئا للزعيم بعشق الذهب ..



(عرين الهلال لايخلوا من الذهب) ..



كم كان جميلا وشاعريا خروج الهلال من البطولتين المحليتين الماضيه (بطولة الامير فيصل رحمه الله وبطولة ولي العهد حفظه الله) في عيون من أرق الهلال مضاجعهم .. وأنساهم سعدهم وأكثر من همومهم ومعاناتهم .. فكان خروجه من هاتين البطولتين بمثابة (عيد الأضحى للسلاخين) الذين استلوا سكاكينهم المتعفنه وباتوا يقطعون ويسلخون ولأعمامهم يباركون ونسوا أنهم حتى في يوم عيدهم مازالوا (يصومون) وعن الذهب بعيدون .. وهيهات هيهات أن يفلحون ..


ألا يعلم هؤلاء أن الزعيم هو الفريق اللذي لايجيد الصيام عن الذهب وأسألوا (صقور الأباتشي) الهلاليه الذين اكتسحوا كل البطولات وأثبتوا أن (الصقر ماحلق ولا طار بالعالي .. الا بكفه وجنحانه ومخلابه) فقد اعتلوا فوق هامات السحب وتركوا (الغربان) خلفهم تبحث عن (عفن) القاذورات التي هامت بهم عشقا فهم لايجتمعون إلا على كل خبيث ولايحومون الا على كل نتن (أجلكم الله وأعز مقداركم) ..


فارتفعت بعزتها كل الصقور .. واختفى نعيق الغراب عن الحضور .. والطيور الأصيله كانت ومازالت موجوده في سطور التاريخ عن الملاحم والبطولات التي لايجيدها سوى صقور الزعيم ..



وهاهو مستقبل الهلال يأتينا بكل قوه وكل استعداد ويقول (اللي ماله اول ماله تالي) ليكمل لنا مسيرة الأمجاد الهلاليه على مدى الزمن متمثلا في شباب الهلال الذين (نالوا) بطولة الدوري لهذا العام باكتساحهم الفرق بالرباعيات والخماسيات ويرددون ::



جيتك وانا رافع الراس .. هلالي وعالي الهمه ..


جيتك وانا نعم الأساس .. واهدف بس للقمه ..


فأبشروا يامعاشر الزعماء بجيل جديد من الأسود الهلاليه الضاريه والتي سيكون لها المستقبل المشرق بإذن الله لكي يفترسوا كل البطولات ويعتلوا جميع المنصات .. فبالتوفيق لكل من نبض قلبه بحب الهلال ..



( ما أظنك ناسيه هالبطل ياآسيا) ..




هنيئا لك يا آسيا فهاهو زعيم زعمائك قد لاح نجمه في سمائك .. لكي يزيد جمالك جمالا ويزيد إثارتك إثاره .. فقد أتى الهلال وبثقة الزعماء واضعا كأس آسيا نصب عينيه وللهلال مع كأس آسيا قصة عشق قديمه كانت ومازالت تروى على مر السنين والدليل على ذلك واضح وبين فقد كتب على جدران تاريخ (العشق) بأن لقب الهلال هو (زعيم آسيا) كما قد لقب قيس بـ(مجنون ليلى).. فالحب الصادق يبقى مع الأيام وينسب حتى للأسماء وقد يكون هذا هو التعريف الحقيقي لهذا اللقب الهلالي الذي أطلقه عليه العالم كلهم (زعيم زعماء آسيا) ولذلك لعشق آسيا له ولعشقه لها .. فالله أسأل ان يجمع العاشق بمعشوقه حتى لايطول الفراق ولكي تتذوق (آسيا) طعم الفرح من جديد ..


ونحن عشاق الزعيم ننتظرك ياكأس آسيا فلاتتأخري علينا لأنك بصراحه كذا (مصختيها) لأن بيتك هو الهلال وبس ..



(مساكين يحسبون المجد في سل السكاكين) ..


كلنا نعرف (المسخره) التي خرجت لنا من مستنقعات النتانه والتي لم تكن جديده على مثل هذه المواقع وعلى روادها ممن غلبت عليهم مظاهر الحقد والحسد فأعمت قلوبهم وبصيرتهم فباعوا ضمائرهم واستسلموا لغبائهم وأحقادهم ولأنهم لم يجدوا طريقة يوقفون بها (جموح الزعماء) بدأوا في سل سكاكين الطعن من الخلف ومخططات الخزي والغباء المستفحل وقصدهم مفهوم بفعلهم المسموم ..


ولكن ولأن الله سبحانه وتعالى لا يرضى الظلم والظليمه فإن كيد الساحر دائما مايعود عليه وبالا ويتمنى أنه لم يتعلم السحر ولم يطرق بابه .. فالله يمهل ولايهمل ..


وأنا بذلك أعني ماحصل من محاولات لتشويه سمعة (الكابتن ياسر القحطاني) والادعاء بأنه يتناول المنشطات والأسباب في ذلك معروفه وأهدافها معروفه ..


أولا: هم يحاولون أن يجعلوا جماهير فرقهم الصفراء تنسى (آلام) الصيام عن الذهب لسنين عجاف مضت ولكي يسلونه بشيء قد يسعدهم ولا أظن ان شيئا سوف يسعد تلك الجماهير أفضل من الطعن في ظهور بني هلال ..


ثانيا: لأنهم يعلمون جيدا بأن الكابتن ياسر القحطاني هو صاحب أعلى نسبه جماهيريه في المملكه وأن الجميع يعشق فن ياسر حتى الجماهير الغير هلاليه فهم يحاولون بذلك تشويه سمعة ياسر وهم بذلك نسوا أو تناسوا بأن ياسر القحطاني وصل عشقه في كل مكان وليس فقط في السعوديه وأن الجميع يتغنى بياسر القحطاني .. ولله الحمد والشكر فضح الله مكرهم ورده في حلوقهم وباتوا الآن (متوهقين) وللأمن (مطلوبين) ولاحياة للمندسين ..


ثالثا: لكي يثيروا الأحتقان لدى الجماهير كافة ضد الهلال ونجومه متوهمين بأن ذلك سوف يؤثر على الهلال وعلى مسيرته خصوصا بأنه الآن في مرحلة حاسمه ومهمه في تاريخه ..



ما أعلمه جيدا وأؤمن به بأن الرياضة والأخلاق هي توأم سيامي يستحيل أن ينفصلا أبدا ولوحصل وان انفصلا فكلاهما سيموت أو بالأصح سوف (يقتل) على أيادي من باعوا ذممهم من أجل (لاشيء) ..


فياهؤلا (اجمعوا) الرياضة والأخلاق أو اتركوها لمن يقدرها ويحترمها .. والله المستعان ..




(قفله)


والله إني يا (هلال) أحبك .. والله ان الروح لو ترضيك فدوه



ودمتم بخير معاشر الزعماء وعذرا على الإطاله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/05/2007, 01:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,836
إقتباس
مساء الحب معاشر الزعماء .. مساء الاشتياق لبريق الذهب .. مساء الوله للفرح الأزرق بإنجاز جديد يتوج عقدا على رقاب زعماء نصف الأرض .. وها أنا أتخيل كأس (ابو متعب) يلوح بيديه مشتاقا متلهفا لأيادي الزعماء فيقول لسامي الجابر ( تكفى يابوعبدالله وينك عن كاس عبدالله) ويقول للتمياط ( تكفى يانواف شيليني فوق الأكتاف) ويغازل الشلهوب ويقول له ( يامحمد ياشلهوب ترى من غيركم تاهب بي كل الدروب) ويقول للساحر الليبي ( ياطارق التايب عن عشقكم ماني بتايب) .. ثم يداعب ولد قحطان ويغني له ( وينك ياولد قحطان وين السهام اللي هزت كل ميدان

يارررررب البطوله هلاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/05/2007, 01:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: الـوســطـــى
مشاركات: 4,444
كأني بكأس المليك .. ينادي أسود الهلال .


ها أنا ذا بين يديك .. يازعيما قد هز الجبال ..


سامي وياسر لديك .. وشلهوب وطارق خيال


فخذني بشوق إليك .. بكل فنون الجمال


مشكور اخوي هلالي .... وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/05/2007, 10:52 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/03/2005
مشاركات: 43
إقتباس
يارررررب البطوله هلاليه

عزيزي مجنون الزعيم .. شكرا لك على حسن مرورك والله يسمع منك

وتقبل أجمل تحيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/05/2007, 10:53 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/03/2005
مشاركات: 43
إقتباس
مشكور اخوي هلالي .... وبالتوفيق للزعيم

العفو ياغالي اخوي شهاب .. والف شكر لك على حسن مرورك وقرائة الموضوع .

تقبل أجمل تحيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/05/2007, 11:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
اهم شي الثقه لاتخلينا نحلم كثير
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/05/2007, 11:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/04/2006
مشاركات: 983
يارب البطوله هلاليه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube