#1  
قديم 14/05/2007, 08:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البالون
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: داجّ
مشاركات: 4,503
عبدالرحمن القحطاني لـ" النادي ": آن الأوان لتحقيق حلمي و ارتداء شعار الهلال









أكد أن وقت رحيله قد قرب بعد فراغ الاتفاق من جميع استحقاقاته , وكشف أنه ما زال ينتظر مصير العرض الذي تلقاه للعب في صفوف فريق الهلال بنظام الإعارة في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الخامسة, وأبدى إعجابه بالنجم الدولي محمد الشلهوب مؤكداً انه يجد نفسه في هذا اللاعب.
عبدالرحمن القحطاني مهاجم فريق الاتفاق الأول لكرة القدم تحدث عن بداية انضمامه لفارس الدهناء وعن الكثير في هذا الحوار:


* كيف كانت بداياتك مع كرة القدم, ولمن يعود الفضل وراء بروزك مع الاتفاق?
كنت لاعباً في فريق تابع للهيئة الملكية بالجبيل, وبصراحة ذلك الفريق لديه إمكانات عالية تقارن بإمكانات الأندية الكبيرة, وأتذكر أننا ذهبنا إلى الدمام للمشاركة في دورة رمضانية لفئة الشباب أقامها الاتفاق وقدمت خلالها عطاءً مميزاً شد انتباه المتابعين للدورة, بعدها طلب مني مدرب شباب الاتفاق الوطني خالد الحوار الانضمام إلى النادي رسمياً, إلا أن أسرتي رفضت ذلك خوفاً من عدم إكمال تعليمي وضياع مستقبلي, وبعد إلحاحي عليهم استطعت إقناعهم فانضممت للنادي عبر فريق درجة الشباب وشجعني المدرب الحوار في بداية انطلاقتي وكان أحد أسباب بروزي اللافت آنذاك, وشيئاً فشيئاً إلى أن التحقت بالفريق الأول.

* ما صحة الأنباء التي تتحدث عن إعارتك لنادي الهلال?
المفاوضات بدأت بين إدارتي الاتفاق والهلال منذ بداية الموسم الحالي تقريباً ومازالت مستمرة حتى الآن, وذلك من أجل انتقالي بنظام الإعارة لتدعيم صفوف الفريق الأزرق في منافسات دوري أبطال آسيا.

* ولماذا لم يحسم أمر إعارتك حتى الآن?
الأمر يعود لإدارة الاتفاق فهي التي تقرر إعارتي من عدمه, وأنا لاعب مرتبط بعقد رسمي مع النادي ولابد أن التزم به, ومسألة تأخر حسم الإعارة ربما كانت بسبب مشاركات الفريق في البطولة الخليجية وبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد ومسابقتي الدوري والكأس.

* وهل أنت واثق من نجاحك مع الهلال في ظل وفرة النجوم التي يضمها?
أنا ولله الحمد قدمت خلال منافسات الموسم الحالي مستوى رائعاً بشهادة الجميع, فضلاً عن اختياري ضمن قائمة الأسماء المشاركة مع المنتخب الأول في (خليجي 18) والانضمام للأخضر هو بمثابة الحلم لأي لاعب, ولاشك أن مشاركتي ستدفعني لتقديم كل ما لدي لحجز مكان على الخارطة الهلالية, فوفرة النجوم في أي فريق تخلق أجواء من التنافس.

* وكيف علمت بالعرض الهلالي المقدم لك?
علمت بالعرض المقدم لي عن طريق أحد الأعضاء البارزين في مجلس الإدارة الهلالية, الذي أبدى رغبته بانضمامي لصفوف فريقهم, وحرص على معرفة وجهة نظري حيال ذلك.

* نراك متحمساً لطلب إعارتك لفريق الهلال, فما سر ذلك?
الهلال فريق كبير وصاحب بطولات ويملك كوكبة رائعة من النجوم الفذة ولاشك أن مشاركتي معه ستشكل لي إضافة فنية عالية من خلال احتكاكي المباشر بنجومه الكبار, كما أنني سأخدم وطني من خلاله باعتباره مشاركاً في مهمة وطنية كبرى, والانضمام للهلال بصراحة حلم أي لاعب.

* وهل تظن بأن إدارة ناديك ستوافق على طلب إعارتك?
في تصوري أنها ستوافق على ذلك لا سيما أن الاتفاق لم تتبق له أية مشاركة في الموسم الحالي.

* وما هي الأندية التي تقدمت بطلب انتقالك إليها?
كان هناك عرض رسمي من النادي الأهلي كذلك النصر, فيما تلقيت عرضاً شفهياً من الشباب, وبصراحة لم أكن أعلم بالعرضين المقدمين من الأهلي والنصر إلا بعد انتهاء المفاوضات, فالإدارة اخفت عني ذلك وبعدها بررت رفضها لضعف قيمة العرضين المقدمين.

* ماذا عن العرض المقدم لك مؤخراً من الرئيس الاتحادي منصور البلوي والذي تبلغ قيمته (52 مليون ريال) مقابل انتقالك لناديه?
لا أعلم عن العرض الاتحادي شيئاً, وأعتقد أن ما ذكر عبر الصحف بهذا الخصوص, إما أن يكون مجرد اجتهادات صحفية أو ان المفاوضات جرت بين إدارتي الناديين دون أن يخبرني بها أحد.

* ما التصرف الذي ندمت عليه في حياتك الرياضية?
في مباراتنا أمام النصر العماني في (خليجي 22) خرجت الكرة (أوف سايد) وقمت بتسديدها خارج الملعب ولم يتردد الحكم في إشهار البطاقة الحمراء لي, وأعتقد أن الحكم تسرع في قراره لأنني كنت مندفعاً خلف الكرة ولم أكن أقصد إضاعة الوقت, في حين أنه لم يطلق صافرته إلا في لحظة تسديدي للكرة خارجاً.

* ما هي أجمل أهدافك?
بصراحة هناك هدفان الأول كان في مرمى الهلال ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لهذا الموسم, والهدف الثاني كان في مرمى الاتحاد في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم الماضي.

* هدف تمنيت أن تكون من سجله?
الهدف السينمائي الذي أحرزه اللاعب المخضرم سامي الجابر في مرمى منصور الحلوة حارس فريق الشباب ضمن نهائي مسابقة دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم (1418هـ).

* لاعب تراقبه باستمرار?
الموهوب محمد الشلهوب, فانا أتابع كل تحركاته بدقة متناهية واستفيد منه كثيراً.

* ما هي الأمنية التي تتمنى تحقيقها?
تمثيل المنتخب الوطني في تصفيات كأس الأمم الآسيوية ومونديال بطولة كأس العالم المقبلة.

* كلمة أخيرة...
أشكر مجلة (النادي) على هذه الاستضافة التي منحتني فرصة الالتقاء بقراء هذه المطبوعة المميزة, وأتمنى للجميع دوام التوفيق والنجاح في شتى مجالات الحياة.





][ البالون ][

اخر تعديل كان بواسطة » البالون في يوم » 15/05/2007 عند الساعة » 06:02 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/05/2007, 08:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/12/2006
المكان: في كل مكان!!
مشاركات: 94
إن شاء الله ينتقل نهائي اللاعب بصراحه فنان بس شكله مغرور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/05/2007, 08:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: حتى ظلي له مهآبه
مشاركات: 9,440
والله دامه يبي الهلال ياليت نشوفه

ل
أن المثل يقول خذ اللي يحبك ولا تاخذ اللي تحبه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/05/2007, 08:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
مشاركات: 1,869
إن شاء الله يكون من صفقات الموسم القادم وراح ينتقل للهلال إن شاء الله ما دام أنه بنفسه يبي الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/05/2007, 08:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2005
المكان: 9
مشاركات: 746
إقتباس
الهدف السينمائي الذي أحرزه اللاعب المخضرم سامي الجابر في مرمى منصور الحلوة حارس فريق الشباب ضمن نهائي مسابقة دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم (8141هـ).

هذا ماركه ساميه فقط
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/05/2007, 08:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ C.ROoo7ooOnaldo0
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/01/2007
مشاركات: 1,184
ألف شكر لك ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/05/2007, 08:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: كوريا الجنوبيه
مشاركات: 317
اي والله ياليته يجي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/05/2007, 09:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
المكان: اي مكان
مشاركات: 661
ياليته يجي والله بس عاد الاتفاق الله يستر منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/05/2007, 09:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
الصوره مركبه ولا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/05/2007, 09:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

مشكور عالتقرير يالنفيخه .. صراحه اتمنى القحطاني لاعب سريع + تسديد دقيق و قوي و الجميع يشهد بذلك ..
و اخلاقه رائعه .. و صرح كم مره انه يريد يلعب للهلال .. و ان شاء الله يتحقق مراده و ( مرادنا )
يعني القحطاني و ماجد العمري لاعبا الاتفاق .. رائعان و بلا نفاق ..

التسناري ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 14/05/2007, 09:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
مشاركات: 373
مشكووور يالغالي..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14/05/2007, 09:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DiDo0o
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: عاصمة الغبار ( الرياض )
مشاركات: 1,556
والله اذا مافيه اشكال من الناديين حياه الله
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14/05/2007, 09:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
مشاركات: 623
صرااااااااااااااااحه والله انه مبدع بمعنى الكلمه
يا رب يجي الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14/05/2007, 09:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: Canada
مشاركات: 1,257
يالله ياربـ نشوفه بالهلال الموسم الجاي

اللي يبينا نبيه !

بس المشكله ... غالي ><
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 14/05/2007, 09:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/06/2003
المكان: في مخبى ثوبي اللي في الغساله
مشاركات: 1,360
إقتباس
الهدف السينمائي الذي أحرزه اللاعب المخضرم سامي الجابر في مرمى منصور الحلوة حارس فريق الشباب ضمن نهائي مسابقة دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم (8141هـ).

اتمنى تعديل التاريخ وشكراا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube