#31  
قديم 15/05/2007, 07:47 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: قلوب المحبيين
مشاركات: 1,283
ان شاء الله عبدالرحمن القحطاني هلالي و أتمنى أن يكون انتقاله نهائي و ليس اعارة ,, و أنا سوف احاول أخذ الاخبار من عوض بارز جداً و محبوب لدى الزعماويين ,, و أحاول نقله الى الهلال باذن الله تعالى . بس أدعوا لي بالتوفيق .
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 15/05/2007, 08:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
مشاركات: 450
ياحبي لعبدالرحمن القحطاني .... يارب ينتقل هوا و العمري للهلال انتقال نهائي مو اعارة ..... لانو الاثنين يبغون الهلال... واثنينهم هلاليين....
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 15/05/2007, 09:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلك 9 ذوق52
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 6,729
لاعـب مـوهـوب وشـاب أتـمـنى انـضـمـامـه لكـتـيـبـة الزعــيـم ..


اعـجـبتني ردوده وبالذات تمنيه تسـجـيل هـدف الأسـطـورة سـامـي في الشـباب نهائي الدوري الشـهـيـر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 15/05/2007, 09:40 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/04/2006
المكان: . : % Saudi Arabia % : .
مشاركات: 1,076
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البالون

* هدف تمنيت أن تكون من سجله?
الهدف السينمائي الذي أحرزه اللاعب المخضرم سامي الجابر في مرمى منصور الحلوة حارس فريق الشباب ضمن نهائي مسابقة دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم (1428هـ).


أخوي البلون

متى سجل سامي الجابر بالتاريخ هذا

واصلا الدوري الى الان ما خلص

ولا يمكن انك غلطان بالتاريخ
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 15/05/2007, 09:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M i L @ N i
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: سان سيرو
مشاركات: 3,229
ليته يجي والله انه فنان
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 15/05/2007, 09:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
الله يوفقه وين ما يبي.
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 15/05/2007, 09:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
ألف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 15/05/2007, 09:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: سانسيرو
مشاركات: 3,120
شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 15/05/2007, 10:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: فـــي عيــــن أبــــــــوي :)
مشاركات: 1,673
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القيصر رهيب
والله دامه يبي الهلال ياليت نشوفه

ل
أن المثل يقول خذ اللي يحبك ولا تاخذ اللي تحبه



صح لسانك
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 15/05/2007, 10:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,294
اتمنى يجى الزعيم القحطانى لاعب مبدع


الزعمااااااء
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 15/05/2007, 10:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
إن شاء الله يكون من صفقات الموسم القادم
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 15/05/2007, 11:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/08/2006
المكان: وين مايروح الأزرق أنا وياه.
مشاركات: 959
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حقيقة مره
إن شاء الله ينتقل نهائي اللاعب بصراحه فنان بس شكله مغرور

بالعكس أخوي، الكابتن عبدالرحمن من أكثر اللاعبين اللي
قابلتهم تواضع وهو من نفس مدينتي مدينة الجبيل الصناعية
ويتميز بالاخلاق العالية واللاعب التقيت فيه في أكثر من بطوله
في الجبيل حينما اتى مع نادي الاتفاق في مباراة الافتتاح في بطولة الهيئات والمؤسسات الرابعة والتى كنت
أرأس أحد اللجان فيها وشاهدت عن قرب كيف يتعامل مع المعجبين
بكل تواضع وبعيد كل البعد عن الغرور
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 15/05/2007, 11:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
المكان: Toronto On
مشاركات: 2,600
اه لو يجي القحطاني ويلعب بدال رودريقاو مع انه وسط يسار بس يجد اللعب في الهجوم
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 15/05/2007, 12:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/04/2006
مشاركات: 983
والله دامه يبي الهلال ياليت نشوفه
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 15/05/2007, 12:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/10/2004
المكان: الزعيم
مشاركات: 563
شاء الله يكون من صفقات الموسم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube