#106  
قديم 19/05/2007, 06:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/03/2006
مشاركات: 256
مسكين .. سقيم لادنى درجه !!
و... لن اكمل خوفا من "النقيب"
الله يشفيه ولا يبلانا والمسلمين
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 19/05/2007, 06:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2007
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 892
من احلى العناوين الي قريتها طبيت بالحلا وخليت العشا

تسلم يا زعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 19/05/2007, 01:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاه به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا.
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 19/05/2007, 01:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ano0o0s
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2005
المكان: بين جماهير الزعيم الهلالي
مشاركات: 4,351
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محمد ابولما
كوكتيل

هلا والله ومرحبا ...
مع أني أستكثر من عملاق مثلك التطرق لمثل هؤلاء ( شفاهم ربي وعافاهم ) ....

الا ان الشوق لرؤية معرفك الغالي كان أكثر وأحيان يقولون أكبر ...

اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 19/05/2007, 07:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
مشاركات: 471
ياخي الشعلان هذا اكبر حقير شفته
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 19/05/2007, 08:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يعين الشعلان متى يستحي على وجهه
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 20/05/2007, 03:32 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/04/2003
المكان: جده ام الرخا والشده
مشاركات: 1,028
Talking انتبه لا يلطشون شماغك

الله يستر علينا من هذولا الحراميه اجل بنعود نخفي حاجاتنا عن العيون على اساس ما يلطشونها :p
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 20/05/2007, 10:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكلاسيكي
عضو مجلس إدارة الموقع الرسمي
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: دنـيــآي ~
مشاركات: 18,713
يعتقدون بان الناس مايقروون !!

والجمهور مطلع تمام لكتابات الرائعينت .. ويمرون مرور الكرام على سخافاتهم ..
بس اعجبني التقاطك الجميل للمقاطع ..

شكرا لك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 20/05/2007, 11:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2003
المكان: الــريــاض
مشاركات: 3,537
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


صادوووووه
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 20/05/2007, 11:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/03/2006
مشاركات: 733
هالكاتب ماخذ على المثل اللي يقول ( اذا لم تستحي فأنت أكيد كاتب نصراوي )
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 21/05/2007, 04:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 2,836
جمهور النصر ساذج كلمتين ويروح فيها ويصدق كل شي
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 21/05/2007, 10:56 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,105
هاهاهاهاههاهاها
اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 22/05/2007, 12:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,538
حبل الكذب قصير
وش ترجون من ورا واحد سوالفه كذا
لا وشوفوا عذره
صدق لا قالوا عذر أقبح من ذنب
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 22/05/2007, 11:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/10/2002
المكان: مكة
مشاركات: 650
ههههههههههههههههههه

والله انهم مساكين
اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 22/05/2007, 11:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
المكان: 15*9*20*10
مشاركات: 294
ههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube