المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/05/2007, 09:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 113
Post # الحقيقه المرة لنادي الهلالـ #

جميعنا يعشق الزعيم
من أصغرنا وحتى أكبرنا
نفرح لانتصاره ونغضب لتعادله لالخسارته
ولكن هناك بعض النقاط التي قد يوافقي عليها جماهير النادي وقد يعترض عليها بعض الاخوه واختلاف الرأي لايفسد للود قضيه .

1. جميعا يعلم بان مستوى النادي هذه الايام سي جدا وخصوصا من بعد إقاله المدرب البرتفالي بيسيرو الذي لم يكن له مبرر سوى تعادلين وخساره في وقت بارد من الموسم ومنذ ذلك الوقت والنادي يسير في تخبطات فنيه جلبها المدرب البرازيلي سيريزو والذي اكملها صاحب الحظ السعيد وصاحب الفكر الجبان كرويا باكيتا , ولكن مازال غالبيه جماهير زعيمنا يطبلون لكل انتصار ويصنعون منه انجازا مع برودته الشديده وعلى سبيل المثال للحصر (الوحده , الحزم ,باختاكور الذهاب والاياب ,النصر )بالاضافة إلى التأهل للدور الثاني من البطولة الاسيوية والتي يقدم بها نجوم الزعيم اسواء العروض الكرويه الغير منتظره إزاء الامكانيات والدعم الشديد من الادارة .
2. مازال الجهازي الاداري يواصل هوايته المحببه وهي اقتناص اللاعبين المحترفين المؤهلين لمزاوله أي شي غير كره القدم والتي اكملوها بالتعاقد مع اللاعب المعجزه رودريقاو ,السي جدا في عالم الكره والذي لايجيد غير ركلها فقط وبودي أن أوجه سؤالي لادارة النادي التعاقد مع هذا اللاعب تم بناء على ماذا ؟
هل لتاريخه الكبير مع اليوفي أم مع البرشا , أم تم الفوز به في يانصيب برازيليا ؟
ومازال الجهاز الاداري للنادي واقفا موقف المتفرج في تخبطات باكيتا لهذا الموسم بداً من الابقاء على اللاعب الاسطوره رودريجاو في الملعب والابقاء على كتيبه جاهزه من المحترفين الشباب في دكه الاحتياط بالاضافه الى سامي ونواف مع تحفظي على مستوى نواف في الفترة الاخير , وندعو الله العزيز الكريم الجليل ان يلطف بنا في المباراة النهائية لكي لاتتكرر كارثه الموسم المنصرم خصوصا والسيد باكيتا لايعرف كيف يسير المباراةلصالحه وهو ذو التشكيلة الجهنميه والتغيير الذي لايعرف غيره (الياس مكان العنقري ) وهو الذي عشش الفكر الدفاعي الذي لايجيده لاعبو الزعيم ولايعشق مشاهده جماهير الزعيم لانهم تعودا على كره هجوميه بحته .
3.فريق الزعيم ومنذ موسمين تحديدا لايحقق الانتصارات ولاالبطولات الا باجتهادات لاعبين فقط لابفكر كروي ولا بجماعيه راقيه داخل الملعب والتي يصنع الفرق من خلالها نجومه الكبار أمثال الشلهوب ونواف وياسر وطيب الذكر كماتشو ومن خلال هذه الفقره أود أن اسلط الضوء على بعض لاعبي الزعيم المحظوظين بتواجدهم في الفريق :
. عمر الغامدي : لاعب خط الوسط ومحور الفريق لاعب أقل مايوصف به أنه لاعب مجتهد فقط لاعب لايملك من المهارات الفرديه شي ولاحتى على مستوى مهاره التمرير بنوعيه القصير البيني ولا الطويل كثيرأ مايرتكب أخطاء ضد فريقه وكثير الحصول على الانذارات لايساند الهجوم مسانده سليمه ولا الدفاع والمصيبه الكبرى هي جعله اللاعب الحر في الملعب وانظروا الى مباريات الزعيم الاخيره وتاكدو من كلامي , يطبل له الاعلام كثيرا جاعلا منه باتيرك فييرا السعوديه , يثار حوله زوبعه كبيره لتجديد عقده والمصيبه الكبرى هي تحديد عقده بسته ملايين ريال وانا من وجه نظري أن سته ملايين هي حق مشروع للاعب مبدع في مركز المحور مستواه كمستوى محمد نور وكنشأت أكرم واذا كان هناك تجديد للكابتن عمر فالمبلغ المستحق هو 300.000 الف ريال عن كل عام ومبالغ بها أيضاً .
خالد عزيز : لاعب خط الوسط ومحور الفريق الدفاعي لاعب سي جدا هجوميا رائع جدا دفاعيا لو أملك سلطه كرويه على هذا اللاعب أصدرت أمرا دائما عليه بأن لايتجاوز خط المنتصف وهو ايضا من اللاعبين الذين يحظون برعايه اعلاميه شديده وكانه فابريجاس ولكنه أفضل من عمر الغامدي بمراحل .
..فهد المفرج : مدافع جيد يمتاز بالطول المناسب لموقعه وروحه القتاليه , ولكنه ضعيف البنيه غير سريع وكما تعلمون بأن البنيه الجسمانيه والسرعه أمر ضروري جداً لدى المدافعين , كثير الاصابات لايجيد تطبيق مصيده التسلل بتاتاً مما يتسبب في احراج حارس مرماه كثيرا , اعتقد انه اعطى مالديه وقد حان الوقت لاعطا الفرصه لزميله ماجد المرشدي .
.. أحمد الصويلح : لاعب مهاجم ليس لديه من المهارات الشي الكثير , اللهم امتلاكه لارتقاء مميز وهذه صفه لاتكفي لان يكون من المؤهلين للعب في نادي الهلال ,لاعب نفخه الاعلام كثيرا حاولوا ايهامنا بانه سيكون هداف سويسرا الاول وحينما وصل هنالك ومنذ وطاءت قدمه ملعب النادي تأكد لماتيوس انه مجرد لاعب عادي جدا . مازلت اراهن انه لاعب عادي جدا وارجو ممن يحاول ان يناقشني في هذا الموضوع ان لايذكر لي انه لاعب المنتخب فعلي الفهيد قد مثل منتخبنا سابقاً( لا وملبسينه رقم 9 ).
.. محمد العنبر : لاعب مهاجم لايملك من المهارات اكثر مما يملكه زميل الصويلح ويمتاز فقط بالضربات الراسيه , وهذه ايضا لاتكفي لان أعلق عليه امال فريقي في المباريات الحاسمه .
.. الداهيه الفن : قبل أن اعلق على مستوى هذا اللاعب مازلت مذهولا من بعض المشجعين الذين يطبلون لهذا اللاعب وكانه ديفد تريزقيه المفقود ( ياعالم ياللي طايرين بالاهداف اللي جابها 2 في الوحده و2 في الفيصلي و3 في بختاكور والله اني اسجل في هالانديه بالراحه , لا و نصفها ضربات جزءا ) , لااعلم على اي اساس بني التعاقد مع هذا اللاعب لامهارات ولاسرعه ولاتمركز ولاتاريخ ولاطموح والطامه الكبرى أن احتياطيه اللاعب الرائع جدا فهد سرور , بعد قدومه زاد الضغط والسكر لدى الجماهير اصبح الهلال لايقدم من المتعه شي , ضاع ياسر , ومازال السيد باكيتا يواصل ابقاءه واخراج ياسر .
4. يتردد هذه الايام إنتقال مالك معاذ للهلال وقد كثر اللغط حول انتقال الكابتن مالك ولو بالاعاره وجميعنا يعلم بأن مالك يعتبر اضافه قويه جدا لهجوم الهلال بالاضافه الى النجم ياسر الكاسر ولكني لست واثقا من اختيارات ادراتنا بعد الفن وبعد جيوفاني في العام الماضي ولكن بودي أن اطرح أسماء قد تكون هي التي تمثل الاضافه لنادي الزعيم ويوافقني عليها الكثير من الهلالين :
1. عماد الحوسني .
2.تيرنيو .
3.ابوتريكه .


واعلم عزيز القاري بأنني لم اكتب هذا الموضوع لاستقصاد شي بعينه , ليس الا حبي في نادي الزعيم الذي فقدنا بريقه خلال هذه الفتره والتي أصبحنا لانشاهد في مبارياته أي شي يذكر لافن ولالمحات كرويه ولاتحكم رائع في الملعب مثلما كنا نستمتع بها حينما كان الثنيان والغشيان وسامي في التشكيله الزرقاء .

ولكم تحياتي

مع تمنياتي لجميع من يرد علي من أحبابي أن يكون الرد منطقيا مقنعاً وبالادله لابالعاطفه والتهور في تقييم الامور .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/05/2007, 09:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
المكان: الخبر
مشاركات: 1,269
لاايكثر ولاتهاااااااااايط اقوووووول تلااااايط

((((((((((((((لا تزعل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/05/2007, 10:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ e.a.g.l.e
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
المكان: jeddah
مشاركات: 1,958
يااارجاااال بااكيتا كبييير ولكن رضى الناااس غاايه لااتدرك ... يووم جابوا بيسيرو قلتوا لا ليس بمستوى الهلااال

جيبوا غييره ويوووم غيروووه وجااابوا مدرب كبيييروجاابوا مدرب سمعه اسمه سيريزوويوووم اخذ شوي

قلتوا لا نبي بااكيتا رجعوولنا بااكيتا يوووم جا باكيتاا

قلتوا لا بيسييرو كاان احسن وبعدييين يعني اللييين ويين تبوون توصلوون ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/05/2007, 10:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: مع ابو يعقـوب !!
مشاركات: 8,284
إقتباس
, بعد قدومه زاد الضغط والسكر

والله انك صـادق ..

يــرفع الضغــــط ...





كاارثه لو يلعـب في نهـائي الدووري .
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/05/2007, 10:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 189
انت مهبول انت؟؟

الحين عمر الغامدي وخالد عزيزاللي شايليلن الفريق في الدفاع ومغطين الملعب كله طلعوا

في نظرك و كويسين أجل مين الكويس؟؟ كريري ولا صاحب العبدالله؟؟

وبعدين من انت علشان تقيم عمر وخالد؟؟

شف مباريات الفريق بدون هذولا الثنين وبعدين تعال وتفلسف؟؟

أقول والله هزلت كرة القدم دامك هاالشكال تقيم نجومنا!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/05/2007, 10:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/12/2006
المكان: في كل مكان!!
مشاركات: 94
شكرا على مشاركتك مع أني أعارضك في أغلب كلامك واختلاف الرأي لايفسد للود قضيه وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/05/2007, 10:55 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: Canada
مشاركات: 1,257
اخوي ابن النور ....

كلامك على راسي بس فيه كم شي اخالفك فيه ....

اولا باكيتـا يعتبر من افضل المدربين في السعوديه حاليا يكفي انك تتذكر الموسم قبل الماضي كيف حقق رباعية مع الهلال وكانت خطته هي اللي لها الفضل بعد الله ... وأي مدرب يسوي مع فريق انجاز زي كذا يعتبر مدرب ممتاز ... تركه للفله الفان هو عيبه الوحييد حاليا ... والباقي اتوقع انه مب مقصر ... بوسيرو كانت خطته وتغيراته اسوأ من باكيتا بكثير وانت الحين متحسف عليه ... صح طلعوه بوقت حساس ولكن زين انه طلع ...


ثانيا ...
إقتباس
فريق الزعيم ومنذ موسمين تحديدا لايحقق الانتصارات ولاالبطولات الا باجتهادات لاعبين فقط لابفكر كروي ولا بجماعيه راقيه

يااخي حراام عليك الهلال بهالموسمين من اقوى الفرق على مر التاريخ الهلالي ... دليل انه ماحققه من بطولات بموسمين عجز انه يحققه نفس الفريق الهلال بخمس مواسم في السابق ...! واللعب الراقي والسيطره على المباراه والجماعيه هي اكثر مايميز الهلال بشهادة الخبراء والمحللين ...


ثالثا ..عمر الغامدي لاعب كبييير ... واذا بتقولي 300 الف تكفيه وتزيد بعد ... اقولك ... الدعيع والشلهوب وسامي وغيرهم ... اغلبهم جددوا للهلال بخمس ملايين لاربع سنوات او اربع ملايين لثلاث سنوات .... للاسف هذا شي متبع في النادي وفي السعوديه بشكل عام ... ولاحظنا اللي صار مع الدوخي رفض التجديد باربعه ملايين لاربع مواسم وقبلبعرض الاتحاد.. خمس ملايين لاربع مواسم ... يعني اذا بتقوله 300 الف بيمسك اقرب باب ويطلع ...


اخيرا ... العنبر والصويلح من افضل اللاعبين !... لاحظنا بروزهم عندما اخذوا الفرصه العنبر برز في الموسم قبل الماضي واذكرك بمباراة الهلال والاتحاد في قبل نهائي كاس الدوري ومباراة السعوديه وكوريا في كوريا تصفيات كاس العالم... ولكن الاصابه هبطت مستواه كثييير وعدم اتاحة الفرصه له باللعب ....
والصويلح ... اذكرك بمباراة الذهاب والاياب نصف نهائي كاس ولي العهد ضد الاتحاد الموسم قبل الماضي ساهم بهدف في الذهاب والاياب ومستوياته في كاس الامير فيصل ومستوياته مع المنتخب الاولمبي لاعب غير عادي ! ...


وبالاخير مشكور على موضوعك طرخه رائع لكن يعيب عليه عدم الترتيب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/05/2007, 10:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 6,509
انت مايعجبك العجب


الحين صار عزيز والغامدي والصويلح والمفرج مايعرفون يلعبون؟

والغامدي يستاهل 6 مليون واكثر



اقول اذا تبي تكتب وتنتقد انتقد بعقلانيه

مهوب حتسي فاضي مالها اي معنى

اخر تعديل كان بواسطة » الافضل في يوم » 13/05/2007 عند الساعة » 11:21 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/05/2007, 10:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
مشاركات: 71
بصراحه
حالتكم صعبه لازم الجمهور يتفق عشان يكون كل شي اوكيه
انتبهوا ل اساليبكم في الرد وكل واحد يقول رايه بدون كلام ماله داعي
الله يهدي الجميع
ويوفق الزعيم بكل بطولاته
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/05/2007, 11:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
أشكرك ع الموضوع

أتفق معك في بعض النقاط و أختلف معك في البعض

فأتفق معك في بعض اللاعبين مو في مستوى الزعيم لكني أختلف معك بأن الهلال

يحصد البطولات بدون هوية
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 14/05/2007, 12:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو هرس الازرق
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 370
روووووووووووووووووووقنا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14/05/2007, 02:06 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/03/2006
المكان: متعلق بالهلال
مشاركات: 1,068
هالصنف يبي فريق خرااااااااااافي

يبي فريق مايتعادل ولا ينهزم طول الدهر

==============

ياناس ممكن نكون واقعيين اكثر

==============

يكفيني فخر اني هلالي اكثر الأنديه الأسيوية بطولات
ولو نصوم عشرين سنوات
مايلحقنا اي نادي بعدد البطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14/05/2007, 10:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,519
لا تعليق!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14/05/2007, 10:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alrssam 472
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/07/2006
المكان: بــريـــدة
مشاركات: 756
كيف الحال
عسى ماهنا خلاف عساك طيب ومصتصح <<<هذا اهم شي
ولا هرجك ماله داعي
من انت حتى تقيم الاعبين والمدرب يا((فيرجسون)) على غفله
يمدحون قراية المواضيع
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 14/05/2007, 04:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 113
مازلت انتظر الرد المنطقي ولم أجد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube