#16  
قديم 11/05/2007, 01:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
مشاركات: 296
السلام عليكم


ابراهيم حقوي كنت اتمنى اني ألقى منك احترام للجمهور لكن أنك تتكلم


وتسب وتنتقص من انتقدك فهذه أبدا ليست طريقه حضاريه فهل هذا اسلوب


انا اعرف قصد من يهاجمني امام الناس وداخل نفسه هو اجبن شخص على الوجود ولكن النقص الموجود لديه يجعله


على فكره تراك تكلم ناس عشقوا الهلال عدد السنوات اللي قضيتها مع الهلال بعد ما جيت

من الاهلي أكثر من عشر مرات او اكثر فلابد أنك تحترمهم وتقدرهم ولا تنتقصهم


وأنا تمنيت أنك تستمر مثل مابديت في موضوعك لكن للأسف؟؟؟؟؟


على العموم نبي رئيس رابطه يحترم ويقدر الجماهير


أذهب غير مأسوف عليك ياحقوي
  #17  
قديم 11/05/2007, 01:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/12/2006
المكان: شبكـــة الزعيم !!
مشاركات: 2,843
خلاص كفاية سكووووت ..

لن اسكت سأقول كل مافي فمي

...

أكبر مظلوم في نادي الهلال

ابراهيم حقوي

...

ظلم من النادي وظلم من الجماهير وظلم من جميع الاماكن

من كان يمثل جماهير الهلال مع المنتخب للناشئين وللشباب والألومبي والأول

(ابراهيم حقوي)

من متى يتحامل جماهير الهلال على البلبل

اذا بعض لاعبين الهلال لايستلمون مستحقاتهم

فهل حقوي استلم مستحقاته ..

ابراهيم الذي ساند الهلال في كل مكان وزمان .............

هل هذا قدر

ويقول المثل : قدر ... والا خلوني ساكت

الي يطقون طبلة مع حقوي يحضرون مؤتمرات واحتفلات نادي الهلال

ولايكون هو من المدعويـــن

من حقه يبحث عن رزقه اينما ذهب وهو وعد وعد تام ان لايمثل اي فريق سعودي

غير الهلال ويكفي انه بيدعم الزعيم وانه دعم الزعيم

اذهب اذهب اذهب يحقوي الله ييسر امرك ..
  #18  
قديم 11/05/2007, 01:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
مشاركات: 527
بصراحة انا واثق في كلامك ياابراهيم
والله يوفقك في حياتك
  #19  
قديم 11/05/2007, 01:48 AM
نائب رئيس مجلس الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 13/01/2002
المكان: في اي مكان يتواجد به الهلال
مشاركات: 6,046
بيّض الله وجهك وشهادتي فيك مجروحة

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم حقوي
بسم اللهالرحمن الرحيم





اهلآ بالزعماء






فىالبداية نبارك للجميع تأهل الزعيم الى الدور الثاني من دوري ابطال اسيا وعقبال الوصول لبطولة اندية العالم.



لمن لم يفهم او مايبي يفهم انا قدمت استقالتي من رئاسة الرابطة فقط وسأكون بإذن الله متواجدآ فى المباراة النهائية كقائد للرابطة او مشجع

وادارة النادي والمسئولين هم من يحددوا ذلك.



أريد ان اوضح نقطة لمن تهجم على إبراهيم حقوي ومن أتهمني بمساومة النادي.


ردي لهم هو نصيحة اوجهها لهم بأن يتقوا الله فيما يكتبون وفيما يكذبون فيه على انفسهم وعلى الناس.


لتكن فى معلومية هؤلاء الاشخاص انكم تكتبون مالا تعلمون ومالاتدرون وكتابات البعض هي من غيبة وإفتراء وكذب

وانتم تعطوني من حسناتكم وتأخذون سيئات بدلآ منها فأتمنى ان تتقوا الله فى كلامكم لأن هذاالكلام يذهب فى الهواء

بالنسبة لي ولا أعيره اي إهتمام ومع ذلك فإنكم تكسبوني حسنات.


انا اعرف قصد من يهاجمني امام الناس وداخل نفسه هو اجبن شخص على الوجود ولكن النقص الموجود لديه يجعله

يتكلم ويتهجم بأشياء ليست موجودة.


انا اتحدى من يثبت انني ساومت او اساوم النادي وإستقالتي ليست لها اي دخل بمساومةاو ماشابه ذلك وحتى لو

طلبت شئ من النادي فلن يقصر معي لأنهم يعرفون ويقدرون ماقدمته فى الثلاث سنوات الأخيرة والتى لم تقدموا ربع

ذلك يامن تهاجمون ابراهيم حقوي.


اللي يقول اني اساوم النادي احب اذكر لك نقطة مهمة ومن اراد التأكد فليسأل الاستاذ ياسر الطلاسي وهو رجل

لايكذب والنقطة هي إنني تبرعت بنصف المكافأة فى العشر مباريات او اثنى عشر مباراة فى بداية الموسم لمجلس

الجمهور لأنه لم يكن هناك داعم للمجلس وهذا ليس منه بل توضيح لبعض العقول التى اسأل الله ان يهديها.

اين المساومة التى تتكلمون عنها.؟؟؟

انا احضر من بدري واجهز مكبرات الصوت ويأتي شخص ويقول انت تساوم وتقلد الفرق الاخرى

ابي اسأل اللي يقول اني اقلد الفرق الاخرى وللأسف انه ركز على اهزوجة ياويلو ياويلو وهذه الاهزوجة

هي على لحن اغنية خليلو خليلو وليست ملكآ لأحد وانا طلب مني الجمهور ان اغنيها فغنيتها بنفس لحن

خليلو خليلو وكانت كلماتها هلالي هلالي.


انا جعلت لنادي الهلال اهازيج خاصة وعملت تنظيم للجمهور بالتعاون مع المجلس لم يسبق ان حصل وبسببه حصل

جمهور الهلال على افضل جمهور فى الموسم الماضي.

انا اجتهد ولكل مجتهد نصيب والشخص اللي يبجل رابطة الاهلي والاتحاد يروح يشوف عدد رابطتهم الفعلي وعدد

رابطتنا وعندها راح يشوف الفرق فعدد روابطهم تتجاوز ال 300 شخص ونحن 10 اشخاص.

من يقول اننا نبدع امام الفرق الصغيرة فعليه مراجعة مباريات الزعيم واخرها امام الاهلي فى الدوري والتى

انتهت 3 / 0 وسيتأكد من ذلك.


من يرغب فى رئاسة الرابطة فسيجدني اول داعم له.




موعدنا المباراة النهائية بإذن الله وستجدون ابراهيم حقوي أول الحظور وسأدعم الفريق سواء قائدآ للرابطة

او مشجعآ مع باقي المشجعين وارجوا ان تفرقوا بين رئيس رابطة وقائد رابطة.







تحياتي للجميع.

ابو خليل
بيّض الله وجهك على ماقدّمته للهلال وتقدمه ان شاء الله في النهائي الكبير
اجعل اذن من طين واذن من عجين وانت الكاسب ان شاء الله
ونحن معك في السراء والضراء وجمهور الشرقية في انتظارك
  #20  
قديم 11/05/2007, 01:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي في مانع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,566
تكــفى يا حقوي ارجع
  #21  
قديم 11/05/2007, 01:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: الـقـو K.S.A يـعية
مشاركات: 85

ياهلااااا والله بأسد المدرجات إبراهيم حقوي ...

ياخووي انت اللي ملكت قلوب الجماهير الهلاليه سوااء بالمدرجات او خارجها

وأصلاً اللي قالوا انك تساووم النادي ذوولي هم روؤس الفتنة بالمنتدى يتصيدون

المشاكل بالماء العكر ... هؤولاء هم الدخلاء والطفيلين اللي ذكرتهم بمووضوع سابق

لانهم تركوا همووم النادي وراحوا يتكلموون بالاسد إبراهيم حقوي ...

لكن نقوولها بصووت عاااااالي .. القافلة تسير بقيادة إبراهيم حقووي ..

والكلاب تنبح بقيادة الدخلاء والطفيلين ^_^

وابرااهيم حقوي اتمنى انك ماتترك الرابطة ونحتاجك بكل مباراة وخصوصاً

إن وقت الحسم قررب وأمامنا نهائي دوري وبطووله اسيا ...

والله يوفقك دنيا واخره ويرزقك ويعطيك على قد نيتك ...


مباشر وحصري ...
  #22  
قديم 11/05/2007, 01:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mя.βάĐeя
عضو سابق في اللجنة الإعلامية بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 2,217
انتا الافضل ياستاذ ابراهيم ولايهموونك

وارجع واقولك

الشجره المثمره دائما تقذف

وانت شجره مثمره وماعليك منهم

,,
  #23  
قديم 11/05/2007, 01:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,836
هلا بك ابو خليل اولا.. اشوف ماجاوب على اللي سألك انت كنت مع رابطه نادي الوحده الاماراتي؟؟
ثانياآ.. احنا ماكتبنا الا اللي شفناه منك واحد يستقيل في وقت حساس لمبارايات الهلال .؟؟
  #24  
قديم 11/05/2007, 01:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/09/2006
مشاركات: 61
انا ارى ان من حقك تروووووووح مع اي رابطهتشاء وهؤلاء ناس متخلفه غقليا وفي الاخير.
قاااااااااالووووووووووعنك قلت عنهم اتهمووووووك اتهمتهم امنتك الله انك تقووود
الربطه الهلاليه بالنهائي....
  #25  
قديم 11/05/2007, 01:55 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/02/2003
مشاركات: 1,357
الله يحييك بين جمهور الهلال ..
نشكرك على كل ماقدمته
ابوزرنوق
  #26  
قديم 11/05/2007, 01:55 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: Canada
مشاركات: 1,257
اسد المدرجات ابراهيــم ...

قله قلييييله هاجمتك .... وكثييييييييييييييير رفعوك فوق روسهم

ولكن ...


سؤال بسيط يحل كل شي .....


ليييييه رحت عننا >< ؟
  #27  
قديم 11/05/2007, 01:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالـ9ـي
BlackBerry User
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: الهلال فوزه جدل ، ( خسارته حدث ) ، تفاصيله محور اهتمام ..
مشاركات: 8,180
والله أنك ماقصرت ياحقوي ..


والله يعطيك العافية
  #28  
قديم 11/05/2007, 01:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/01/2007
مشاركات: 1,645
يارجال لايضيق صدرك ارجع للرابطه وتشوف كل خير

والمفروض ماترد على اللي قالو انك تساوم النادي
  #29  
قديم 11/05/2007, 02:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الرياض+سدير
مشاركات: 1,004
أبو خليل تكفى ارجع إلى المدرج الأزرق بحاااااااااااااااااااااااااااااااجتك وماعليك من إلي يتكلمون عليك
كل شيئ يهون من اجل الزعيم ...............
  #30  
قديم 11/05/2007, 02:01 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/11/2005
مشاركات: 1,132
مشكوزر ابو خليل وماقصرت سويت الي عليك وزياده
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube