#46  
قديم 11/05/2007, 06:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــهلاليABADI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: الــريــــاض
مشاركات: 2,255
مشكور اخوي الغريب
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 11/05/2007, 07:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,620
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قص لصق ,,,,والله أنها فشيله ....
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 11/05/2007, 08:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
مشاركات: 4,383
هذي ليس المرة الأولى التي يحدث فيها هذي الأشياء ولا أعتقد أنها ستكون الاخيره
وسط الصحافه السيئة التي نعاني منها
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 11/05/2007, 10:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: 21D172EE
مشاركات: 7,252
الغريب يالبى قلبك يابعدي ...................////////////


والله انك شرشحته شرشحه وفتحته شوارع ............................//////




لاهنت ومواضيعك دائماا ماتحمل الاثاراه بانتظار جديدك ............//////
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 11/05/2007, 01:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 6,509
يعطيك العافيه يالغريب



ولاتستغرب هذي عوايدهم
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 11/05/2007, 01:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/08/2004
المكان: في قلب البلانكو
مشاركات: 597
النقل كله كوم
و الموضوع إلي يصرف فيه السالفة في منتداهم كوم ثاني
الرجال غلط و مصر على الغلط
مع كذا الجماعة هناك مصدقينه و يهللون له
بالفعل شر البلية ما يضحك

ألف شكر لكاتب الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 11/05/2007, 01:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2006
المكان: ][ الريـاض ][
مشاركات: 403
ههههههههههههههههه

شر البليه ما يضحك

قسم بالله المفروض الصحفي العراقي يرفع عليه قضية
ويوقفه عند حده

هالاشكال حرام تكون في الصحافه


الغريب

عز الله انك اخو رجال

تسلم يالذيب


اجمل تحيه
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 11/05/2007, 02:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
مشاركات: 121
السلام عليكم ورحمة الله

اللهم اهدي سفهاء رياضتنا فقد اعياهم الحمق واستشرا بهم الغباء الاصفر بلون كبيرهم اللذي علمهم السحر ولكن انقلب السحر على الساحر الساذج فاللهم لك الحمد والشكر واكفينا شر الشماتة

فا لحمد لله على ان قيض لنا من يفضح غوغائيتهم وضحالة افكارهم
افلا يعقلون !!!!!

الا يتعضون !!!!

الا يخجلون !!!

رحماك ربي فقد غرتهم الدنيا بزخرفها واستشرا حب الدنيا

واعمى ابصارهم واصبحوا يهيمون كما تهيم بهائم الانعام

بحثا عن الكلا

فدعهم اخي يهيمون وينعقون بما لايفقهون فقد فضحهم الله بشر
اعمالهم وسوء نياتهم وسواد قلوبهم ...............

لاتثريب مما سطرت اناملك فقد جهرت بالحق وهذا ديدن الشرفاء والنبلاء

فجزيت الخير عنا والدعاء بظهراني الغيب لك بالسداد والتوفيق

وتقبل محبة اخيك بالله

على الخير نلتقي ........
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 11/05/2007, 02:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/07/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 57
ليس غريبا أيها الغريب الأديب
فالمثل يقول ( وافق شن طبقة )
وإن كان شن قد وافق طبقة في الذكاء
فإن الشعلان قد وافق جمهور النصر في الغباء

إن من يملك تفكيرا مهترئا وساذجا كالذي يحمله جل النصراويين لابد أن يكون كاتبهم وصوتهم كهذا النكرة

فالطيور على أشباهها تقع

فالحاوي وصاحب الخرافات والبدع لا يجد له مكانا لترويج بضاعته إلا في المجتمعات المتخلفة ولذلك هو هناك
يمارس هواياته وهم يصدقون ويصفقون
وسنردد نحن ( اليس فيهم رجل رشيد )
محبتي لك ولقلمك الحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 11/05/2007, 02:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
مشاركات: 2,796
مشكور اخي الحبيب على مقالك وتوضيحك لهؤلائي السرقه الفاشلون الكاذبون المرتزقه ومن يرد الوصول الى الشهره بسرعة كامثال
معتوه الاتصالات ومريضها المشجع خالد الشعلان
ومريض الصحافه ومن لم يستطع اثبات وجوده بالصدق والحقيقه ووصوله الى مركز الله اعلم كيف ومن هي واسطته وماذ قدم لها ليصل اليها هو مريض الصحفيين النصراوي عيد الثقيل خفيف العقل ومن على شاكلتهم ممن ابتليت صحافتنا واعلامنا بهم
ولكن الواجب على الجميع نشر فضائح هؤلائي الكاذبون السارقون المتلونون عاشين الفلاشات بكل مايستحي المرء ان يتحدث عنه فلاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 11/05/2007, 02:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
ههههههههه لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 11/05/2007, 02:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2006
مشاركات: 3,515
مشكور أخوي المبدع يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 11/05/2007, 02:55 PM
مطرود
تاريخ التسجيل: 06/12/2005
المكان: مابين باريس ولندن
مشاركات: 1,183
واااااااااااااااههههههههههههههههههههاااااااااااي


سروووووووووووق


بالله هذا ما يستحي اجل حاط راسه بروس كتاب الجزيره

والله فشييييييييله
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 11/05/2007, 02:57 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
مشاركات: 1,065
نصراوي ماعليه شرهه
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 11/05/2007, 03:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 420
الشيء من معدنه لا يُستغرب

قس على هذا المأفون (كل) صحفيي الغفلة من مشجعي فريقه المدفون

لا أستثني أحداً . كلهم على بعضهم شلة كذابين ومرتزقة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube