#1  
قديم 10/05/2007, 05:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: رياض الحب
مشاركات: 890
[ الهـــلال الـــى ربــــع النهائـــي ( متابعة ) ]






الســـــــــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



تحية طيبة وتهاني مقدمة بالتأهل آمال معلقة بحصد الذهب





في تعليقة على مباراة الأمس وتأهل الهلال الى ربع نهائي كأس آسيـــــا ابطال الدوري


الأتحــــــــــاد الآسيـــــــــوي







.::[ التعادل يؤهل الهلال ]::.


مدينة الكويت – تأهل العملاق السعودي الهلال إلى مرحلة خروج المغلوب لدوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه بعد تعادله السلبي مع نادي الكويت الكويتي على ملعبه في مدينة الكويت اليوم الأربعاء.

واحتاج الهلال – الذي سبق له الفوز بكأس الأندية الآسيوية البطلة وكأس السوبر الآسيوية بينما عانى في دوري أبطال آسيا – إلى نقطة من مباراته الأخيرة في المجموعة الثانية التي تضم ثلاث فرق فقط ليتأهل إلى دور الثمانية ونجح في الحصول على ما أراده في مباراة عقيمة شهدت القليل من الفرص.

في المقابل احتاج الكويت إلى الفوز للحفاظ على آماله الضعيفة في التأهل من المجموعة قبل مباراته الأخيرة في 23 مايو مع باختاكور في طشقند ولكن بطل الدوري الكويتي المتوج حديثاً لم يظهر أي رغبة في الفوز في المباراة خلال الدقائق التسعين من اللقاء.

وكان الشوط الأول مواجهة عقيمة من كلا الفريقين وكان حارس مرمى الهلال محمد الدعيع ونظيره الكويتي خالد الفضلي من ضمن المتفرجين في اللقاء. وانتظرت الجماهير على ملعب الكويت حتى الدقيقة الثالثة والأربعين لمشاهدة الفرصة الأولى في اللقاء.

وكانت هذه الفرصة للهلال الذي كان أفضل الأسوأ في الشوط الأول عندما أرسل عمر الغامدي عرضية رائعة تابعها يسار القحطاني برأسية قوية ولكن حارس الكويت خالد الفضلي أبعد الكرة إلى ركنية.

وبدأ الهلال الشوط الثاني في المباراة بشكل أفضل حيث بدأ بالسيطرة على وسط الملعب بدون أي فرص حقيقية بينما كانت الفرصة الوحيدة للكويت في الدقيقة السادسة والستين عندما اخترق قائد الكويت فرج لهيب الجهة اليمنى ولكن عوضاً عن التمرير فضل تسديد كرة ضعيفة ذهبت أمام مرمى محمد الدعيع.

وكاد الهلال أن يقترب من التسجيل مرتين في ستين ثانية حيث فشل القحطاني في التسجيل بعد انفراده بالفضلي بينما أنقذ حارس الكويت فريقه مجدداً عندما أبعد تسديدة صاروخية من طارق التائب إلى ركنية.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها حاول الكويت التقدم إلى الهجوم في محاولة لحسم نقاط المباراة الثالث ولكن الفريق الكويتي فشل في كسر صمود دفاع الهلال لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي
.



.::[ الهـــلال الـــى ربــــع النهائـــي ]::.



الكويت (ا ف ب) - تأهل الهلال السعودي الى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اسيا لكرة القدم اثر تعادله مع مضيفه الكويت الكويتي صفر-صفر اليوم الاربعاء على استاد الكويت في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

ورفع الهلال الذي كان يكفيه التعادل للتاهل، رصيده الى 8 نقاط في الصدارة، فيما تجمد رصيد الكويت عند نقطة واحدة في المركز الاخير، وتبقى له مباراة اخيرة هامشية مع مضيفه باختاكور الاوزبكستاني في 23 الجاري في طشقند في الجولة السادسة الاخيرة.

وكان الهلال والكويت تعادلا 1-1 في مباراة الذهاب في الرياض.

وسيطر الاداء الحذر على الفريقين في الشوط الاول، ولم يجازفا الى الهجوم وتهديد مرمى خالد الفضلي (الكويت) ومحمد الدعيع (الهلال) ، فشحت الفرص الخطيرة داخل منطقة الجزاء بعد ان انحصر اللعب في وسط الملعب معظم الفترات.

وكان واضحا تحفظ الهلال الذي يحتاج الى التعادل للتاهل فمال الى الاداء الدفاعي ومنع لاعبي الكويت من الوصول الى مرمى الدعيع.

وانتظر الجمهور حتى الدقيقة 42 ليشهد الفرصة الحقيقية الوحيدة في الشوط الاول عندما تلقى مهاجم الهلال ياسر القحطاني كرة عرضية من الناحية اليمنى الى داخل منطقة الجزاء سددها براسه ارتدت من الحارس الفضلي وابعدها المدافع سامر المرطة الى ركلة ركنية لم تثمر.

وانتعشت المباراة في الشوط الثاني قليلا وانفتح الاداء من الفريقين خصوصا من جانب الهلال بعد ان لمس مدربه البرازيلي باكيتا ان مدرب الكويت الهولندي وليم لوسيوش لم يجازف كثيرا بالهجوم منذ البداية.

وحصل الهلال على ركلة حرة نفذها الليبي طارق التايب الى داخل المنطقة ابعدها الفضلي قبل ان تصل الى رأس البرازيلي مارسيلو تافاريس (58).

وهرب مهاجم الكويت فرج لهيب من الدفاع واخترق المنطقة وسدد بيسراه فانحرفت كرته قرب القائم الايسر (66).

وكاد القحطاني ان يسجل هدفا يريح اعصاب مدربه اثر تمريرة من البرازيلي رودريغو فانفرد بالفضلي الذي خرج من مرماه في الوقت المناسب وابعد الكرة حارما الهلال من افتتاح التسجيل (69)، ثم تصدى الفضلي لتسديدة التايب من مسافة بعيدة قبل ان تخترق الزاوية اليمنى الارضية (70).


.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/05/2007, 05:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/05/2007, 10:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: رياض الحب
مشاركات: 890
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعــيــ511ــم
يعطيك العافيه



الله يعافيك ومبروك التأهل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/05/2007, 10:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ gnas20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/11/2005
المكان: عالمي الازرق
مشاركات: 1,815
مبروكيييييييييين
او يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube