#1  
قديم 09/05/2007, 09:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2001
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,941
ألفـان ،،.. لعبــك مـثل شعــرك ..!! ( مـاهو مـرتـب )

عندما كـُنا نـُطالب الأداره الهلالـيه بمـُهاجم بجـانب ياسر القحطـاني ، كـُنا نـريد مـُهاجم ( معروف ) ويصنـع الفارق .. وليـس ( مجهـول ) ونظـل تحـت رحمـتـه ونقـول ( هـل هذا اللاعب لديه شىء ليقدمه ... أم أنهُ مـُفلس ) ،

خصوصاً وأن الفتـره التـي سيـتم التـوقيع مع هذا اللاعب هي الفتره الشتويه .. وهي في منتصف السنه ..بما يعني أن هذه الفتره ستكـون فتـرة حصاد الثمـار ...

فكـيف لنا بأن نتعاقد مع لاعب مجهـول الهويه ونـظل تحـت رحمـته..!!


عندمـا أقـول نـريد لاعب ( معروف ) أنـا هـُنا لا أطالب بلاعبين عالميـن ..!! في سماء الكـُره الأوربيـه

فأنا أقـول معـروف على نطـاقنا العربـي فقط..!! أو على الأقل النطاق الاسيوي او الأفريقي..!!


بـطولة الخليـج تُخرج لنا مواهب رائعه أمثـال عماد الحوسنـي... لاعب مـُهاجم رائع ويقتنص الفرص ومـُتحرك وجميعنا نعـرفه .... وأبصـم بالعشره بأن هذا اللاعب لو أتـى كان سيفيـد الهلال أكثر من طيب الذكر الفان.!!

عـلي كريمي.... لاعب مـُتمكن وقدم مستويات رائعه مع الفريق الاماراتي ... وأحترف في فريق بايرن ميونخ ..وجميعنا نعرفه لاعب امكانياته كبيره في الهجوم ...


أو حتـى نتعاقد مع لاعبين وسـط لهـم دور فعال بالهجـوم

مثل محمـد أبو تريـكه ... أو عبدالحق آية العريف


والقـائمه تطـول .. من اسماء لامعـه تفيـد فريقنا ،


======================
=======
===

@@ ألفـان ... لـعب تعبــان..!! @@

مـن أول مـُباراه شاهدت هذا اللاعب لـم أحكم عليـه ، لأنني ليـس من النوع الذي يحكم على اللاعب من اول مباراه يشاهدها له .. لكن لـم أتفائل فيــه ... وتشائمت كثيراً ...ليس بدون سبب .. فبالتأكيد هناك أسباب جعلتني اتشائم عندما شاهدته يلعب اول مباراه ...

والاسباب هي ..

تمريرات خاطئه + عدم إيجاد تثبيت الكـُره بالشكل السليم + عندما يريد الانطلاق والمرور دائماً يبعد الكره كثيراً عنه وعن المنافس ويبدأ بالركض خلف الكره ... ( يطول الكـُره على نفسه كثيراً دائماً ) وبالاخير تكون مقطوعه


لاعب سىء الى أبعـد درجه لا يمتلك مهارات في التمرير او مهارات في خلخلة الدفاع أو الأختراق .. يريد فقط كره مقشره داخل منطقة الـ 18 للتسجيل او بلنتي..!!


وأنا أستغرب كثيراً من الأداره الهلاليه وهي تـوقع مع هذا اللاعب ,,, وهو يملك سجل قـد يعتقد البعض بأنه جيد ولكـنه في الحقيقه سـىء ... وسىء جداً


وسجل هذا اللاعب يقول بأنه كثير الانتقالات مابين الأنديه..و لا يكمل سنه واحده ويذهب الى فريق اخر... وهذا اعتبره مؤشر سلبي بالنسبه لـ سجل اللاعب ..

لأن اذا كان اللاعب موهوب لن يفرط فيـه النادي بسهوله او على الاقل يفرط فيه عندما يتم السنه... لكن هذا اللاعب ( الفان ) لا يكمل سنه...بما يعني انه لاعب مـُفلس وليس لديه جديد ليقدمه... ويتم الاستغناء عنهُ سريعا من قبل جميع الانديه ... وهذا السبب الذي جعله كثير الانتقالات


أتمنى من الأداره الهلاليه عندما تختار لاعب مره اخرى يكون في مستوى الفريق ... وليس اقل .. لان الهلال كبير على لاعب مثل الفان



تحياتي ،
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/05/2007, 09:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: الريـ قصيميه ـاض
مشاركات: 5,823
رودريقاااااااااااااو وما ادراك ما رودريقااااو

والله انه نكبة الفريق وعااااااال علينا

لو يفكونا منه ويطيرونه لمكان ما جابوه كان حنا في احسن حاااال

واكبر دليل صيام ياسر عن الاهداف ... وبسبة رودريقاو بعد ...
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/05/2007, 10:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 921
ردريقااااااااااااااااااااو شئ واحد يميزه


محظوظ وسارق جهود الغير


لازم الاداره تسويله شلوووووووووووووووووووتي وبسرعه قبل ما يسوي لنا شلووووووووووووووتي من البطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/05/2007, 10:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
يالله باقي له مباراة

ومع السلامه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/05/2007, 10:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2004
المكان: الــقــصـــيم
مشاركات: 1,460
والله كل كلامك أحلا من الحلو
والله إنى كنت اتمنى من الأداره جلب لاعب على مستوانا معروف في الوطن العربي ويلعب صح
ولا بلاش مهاجم إذا كان زي رودريقا
وإنشاء اللله راح نشوف في الدور الثمانيه لاعب مهاجم بجانب ياسر أحسن من رودرقا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/05/2007, 10:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/02/2006
مشاركات: 1,019
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز

ترى مافيه نادي في العالم كله يعير لك لاعب مميز عنده

لا وعلى قولك في آخر حصاد الموسم

عليك ان تعرف انه مايجيك عندنا هنا في الخليج الا الاعب المتوقف

عن العب او لاعب ماعنده سالفه

وعلى قول المثل (لو فيه خير ماخلاه الطير)
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/05/2007, 10:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ال15هلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
المكان: .. على سطح القمر ..
مشاركات: 2,849
نكبة الفريق


اتمنى يكون بداله

بدر المطوع

او

عماد الحوسني
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/05/2007, 10:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/02/2006
المكان: الـــ خ ـــرج
مشاركات: 1,411
الله يعطيك العاافيه



أخوي على الموضووع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/05/2007, 10:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاهر الظروف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: CIBELES MADRID
مشاركات: 2,252
هههههههههههههههههههه
العنوان كفى ووفى
تسلم يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/05/2007, 10:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كـلـك نـظـر !
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/06/2004
المكان: آآآه ما أرق الرياض
مشاركات: 585
لعبه مش مرتب مثل شعره

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههاي

الله يرجك ياشيخ

بصراحه جبتها
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/05/2007, 01:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
مشاركات: 623
اقول بدر المطوع وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/05/2007, 01:33 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/02/2006
المكان: عالم الزعيم
مشاركات: 135
يا شباب هدو شوي العيب والله مو في اللاعب


العيب في تكتيك المدرب لان الهلال متعود يلعب
4-5-1 وبكذا يمسك الملعب كامل ويكون ياسر
أو الفان وحيد تجيه الكور جاهزه ويحطها بالباب

وأنتو قيسو هالكلام على ياسر من يوم بدا الهلال
يلعب 2 هجوم اندمر مستواه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/05/2007, 02:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم زعيم زعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,411
تمركزه ممتاز .. ويجيب اهداف ..

وباكيتا يلعبه ورى ياسر؟؟ غط × غلط المفروض يكون ياسر دائما خلف الفن .. والفن يكون مهاجم صريح وبعد كذا شف الفن وش يسوي.
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/05/2007, 03:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
المكان: خارج حدود الوطن
مشاركات: 526
اشكرك اخوي على الموضوع وتنسيقك الرائع له ....

@الفأأن@

العمله الصعبه النادره ان تحصل لاعب هداف يعرف لغه الشباك...

اذا كنت تبي لاعب يمتعنا في مهاراته ...اقول لك ..في شاشه الملعب ما راح يسجلون كم مهاره سواهأ الاعب

عندك اهداف تنتصر غير ذلك ما عندك اي شي....

لمعلميتك فقط قبل سنوات قليله ما كان فيه اي لاعب سعودي هداف صريح وعانى المنتخب كثيرا...

لاعب هداف وين نلقاه هالايام ...واسئل الوحداوين عن ((المحياني))

اخوك\احب9
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/05/2007, 03:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: رياض الحب
مشاركات: 890
لا تنسى انه هداف المجموعة

وله في كل مباراه تقريباً هدف


انت تبغى تستمتع بالاعب تبغى لقطات وصور ومقاطع

ولا تبغى اهداف تحسم لك المباريات ؟؟؟


رغم اتقاقنا على مستواه الهزيل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube