المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 08/12/2001, 08:30 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
مشاركات: 23
الهـــــــــــــــــلال والصهيونية العالميه !!!!!!!

بادئ ذي بدأ أهنيكم بالشهر الكريم وبالعشر الأواخر وبعيد الفطر المبارك وكل عام والجميع بألف خير .

عنوان ماله داعي أبدا ولكن هذا ما طالعنا به الرمز الجاهل رمز التعصب والتفرقه الكاره لكل ما هو أزرق في مقابلة تلفزيونيه ستذيعها محطة دبي الرياضيه الفضائيه لينشر البقية الباقيه من نتانته وجهله وتعصبه الأعمى على الفضاء تلك المقارنه التي تدل على فكر موبوء وتعصب مقيت وعقلية متخلفه لنظهر أمام العالم العربي ونكمل مسلسل ببلقوله المزعوم وفيلم الرشاوي في بطولة النخبه وسقطات خليك بالبيت..

لا جديد في ذلك من هذا الشخص ولكن السؤال المطروح أليس هناك شخص عاقل يستطيع ايقاف بذاءاته وترهاته كما فعل فيصل بن فهد رحمه الله عندما أخرسه وألجم فمه ؟؟؟

ومايزيد الحسره كثرة المطبلين حوله والذين لم يسلموا من بذاءاته ولكنهم يتلقوا الصفعة في خد ويديروا الخد الآخر ليقبلهم في اشارة واضحه للخضوع والخنوع ..

فالكل يعلم سالفته مع طيب الذكر العطيب الذي هو فعلا عطيب عندما قال له الرئاسه ليست مكيجه وطقطقة حنك وهاهو عطيبهم يعود وكأنه قال له نعم ياطلال أنت من أكبر الداعمين وأهلا بك ان لم يكن رئيسا كعضو اداره ولكن التم المتعوس على خايب الرجا اللهم لا شماته ..

حتى جماهير ناديه لم تسلم من ترهاته فها هو يصمها بالمندسه وفرقة بصله ولكن ما حولك أحد ..

ويعود جاهلهم الأكبر في حلقة مباشره على الهواء في قناة دبي الرياضيه ليتكلم عن مكارم الأخلاق وعن التعامل والروح الرياضيه التي ناقضها في نفس تلك الحلقه بذكره لقاهره الزعيم بالفريق الآخر ويتمادى في أخلاقه الرياضيه ليشتم يوسف عبدالله وعلى الهواء والحمد لله أن الرجل كان عاقلا ولم ينجرف في تيار الجاهل ..

تناقضات عديده وأتمنى أن يسأل يوما لماذا لا يرافق فريقه في المباريات التي تقام في المينة المنوره أو مكة المكرمه منذ أكثر من عشر سنوات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خاتمتي ...قافلة الزعيم تسير و..........................
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube