المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام > أرشيف منتدى المجلس العام
   

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/05/2007, 03:21 PM
المجلس العام
تاريخ التسجيل: 28/04/2003
المكان: المجلس العام
مشاركات: 2,104
«¤¶` مشرف منتدى المجلس العام " البارق " ضيفاً على "حياة @ نت" `¶¤»


فكرة : الماسه الزرقاء
أخرجها لكم على الهواء مباشرة / سهل


بكل الحب والمودة نرحب بأعضائنا وزوارنا الكرام , وكما عودناكم ها نحن نعود من جديد مع فكرة جديدة لمجلسنا العام الحبيب , فكرةُ نتمنى أن تحوز على إعجابكم , وتتضمن سلسلة ستستمر معنا بإذن الله لفترة ما إعتماداً على تفاعلكم الكريم تُدعى
(حياة @ نت )
يحكي فيها ضيفنا عن سيرته وحياته في العالم الافتراضي , عالم الشبكة العنكبوتية وعالمه في شبكة الزعيم .



ضيفنا الثاني عرفناه من خلال منتدى المجلس العام كاتباً ذا نكهة خاصة ,
حبيب لكل الأعضاء و طيب القلب , يمتاز بروحه المرحة , ومتابع للمجلس العام , يتفاعل مع الأعضاء
وتجده قريب منهم , عرفه الجميع فأحبوه .

ضيفنا الثاني في هذه السلسلة هو المشرف المحبوب

«¤¶`ا لبارق `¶¤»


نترككم مع ضيفنا الغالي .. ليُبحر بكم في عالمه الافتراضي



=== ما قبل الانترنت ====


قبل أن أخوض في عالم الانترنت استرجع قليلاً لبدايتي مع جهاز الحاسب ..
كان أخي الأكبر يمتلك جهاز حاسب وأنا في الأول متوسط .. طبعا ذلك الجهاز كان يبدأ بالشاشة السوداء ( DOS )كنت وقتها فقط متفرج لأخي وهو يعمل .. لأن الاعتقاد السائد وقتها أن أي شيء " يخرب " الكمبيوتر ..

مع مرور السنين اشترى أخي جهاز حاسب حديث ( ويندوز 95) كنت وقتها في السنة الأخيرة للكلية .. لم أكتفِِ بدور المتفرج بل بدأت بعمل بعض الأوامر الحاسوبية .. طبعًا ليس هناك إلا ( الوورد ) وكان هو " لعبتي " ..

تخرجت وجاء التعيين في المنطقة الشرقية ..وذهبت هناك لألتحق بأخويّ اللذان سبقاني هناك كان ذلك عام ( 1420هـ )..

الوضع هناك مختلف ..!! فالفراغ كبير والوقت ملكك بالكامل .. ومن توفيق الله أن من مقتنيات الشقة جهاز حاسب بحكم أن عمل الجميع " معلم " ..

كنا نسمع - جميعاً - بالانترنت .. أيضاً بعض الصحف تتكلم عن هذا العالم ..بل تعدى الأمر لحل بعض المشكلات التي تواجه الناس فيه .. ولكننا لا نفقه شيئاً فيه ..

لا أخفيكم أن هذا العالم شغلنا كثيراً وكنا نتحدث عنه ونمني النفس به وبعد مدة افتتح مقهى للانترنت قريب من شقتنا ( وكانت المقاهي وقتها تعد على الأصابع ) المهم أننا قررنا الذهاب إليه لنرى هذا العالم الذي شغل الجميع ..!!

ذهبنا إليه جميعًا وعند دخولنا قابلنا المحاسب وقال ( عاوزين كم ساعة ؟! ) جاوبنا : ساعة ! ولا ندري ماهي " الطبخة "

من محاسن الصدف أن أخي وجد شخصا يعرفه هناك بعد السلام سأله أخي كيف ندخل الانترنت ؟! لم يقصر معنا في شيء وأعطانا تعليمات - إن صحت تسميتها بهذا الاسم - لأنه قال : أذهب لشريط العناوين في الأعلى واضغط على السهم المجاور .. ليعطيك عدة عناوين .. هي تركة من كان قبلك ..اختر إحداها واستمتع بعالم الانترنت ..

أذكر جيداً أنه قال لنا : " بالعربي .. الانترنت عبارة عن حفظ للعناوين " !!

مرت الساعة مرور الكرام ..لا ندري ماذا دخلنا وأين ذهبنا .. ( مواقع متفرقة لا أذكر منها إلا مكتبة الكونجرس .. ) ولكن بقيت لدينا طموحات كبيرة عن هذا العالم ..

بعدها بيوم أو يومين أتى أخي بكتاب ( دليل أين ) كله عبارة عن عناوين متفرقة لمجالات كثيرة .. هذا الكتاب جعلنا نتخذ القرار التاريخي في دخول عالم الانترنت .. لأننا قرأنا فيه بعض المواقع الجميلة - بالنسبة لنا - أو بصيغة أوضح أخذنا الفضول لأن نشاهدها ..

جهزنا الجهاز بموديم خارجي ( حتى الآن لم أعرف لماذا اشترينا خارجي ) بقي الاشتراك !! كان وقتها لا بد من الذهاب للشركة مزودة الخدمة .. ذهبنا لإحدى الشركات وكانت في الخبر ..!!

كانت الطريقة أنك تكتب أربعة يوزرات وبعد يوم يتصلون بك ليخبروك أي تلك اليوزرات هو من فُعل لك ..( عصر السرعة ..)

استدعينا أحد الأصدقاء وهو بالنسبة لنا خبيرًا إلكترونيًا يجهز لنا الموديم والاشتراك وبعد جهد كبير وعناء شاق دخلنا ذلك العالم ..

ذلك الخبير أخبرنا عن برنامج اسمه ( نت ميتنج ) برنامج شات لكن المتواجدون فيه قليلون جداً .. أذكر في كتابتي للبيانات أكتب الاسم الأول ( البارق ) وكان يطالبني بالاسم الثاني فكتبت ( 2000 ) بحكم تلك السنة ..بعد عدة أشهر تواصلنا مع الأخوة والأهل في القصيم بهذا البرنامج ..( ولا بنيويورك ..)

أعود للبدايات ..طبعا كل ما نعرفه هو كتاب أخي ( دليل أين ! ) نقرأ فيه ونكتب أحد العناوين ..!! كان مجرد تضييع وقت إن صح التعبير ..حتى أهدانا أحد المتواجدين في النت ميتنج دليل المواقع العربية ..وهذا ما أحدث لنا " نقلة " في الانترنت ..

بدأت معي بعد ذلك المنتديات .. كان دخولي مقتصر على منتديات الكمبيوتر والانترنت .. وبحكم أنني الشخص الذي يعمل على جهاز الحاسب في المدرسة تواجهني بعض المشاكل .. كان ملجئي هي منتديات الانترنت وبها أضع المشكلة لأجد حلها سريعا ..

كنت أسمي نفسي بـ ( البارق ) وإن وجدت هذا الاسم محجوزًا أزيدها بـ ( 2000 ) ..
أدخل للمنتديات الرياضية ولكني اصطدمت أكثر من مرة حين أرى طريقة نقاشهم .. لأن المنتدى رياضي عام وبه من جميع مشجعي الأندية لذلك ( حومت التسبد ) هي التي تسود وأجد نفسي خارجًا منه ..

طبع سبب اختياري لهذا الاسم هو إعجابي الكبير لهذه اللوحة الفنية للفنان إبراهيم الزيكان ..






===== بدايتي مع الشبكة =====

بعد شهر رمضان من نفس ذلك العام ( أواخر 2000 م ) وفي إجازة عيد الفطر في القصيم.. قال لي ابن عمي هل دخلت شبكة الزعيم ؟! كان هذا الاسم غريباً لي ..!!

أخذ يتكلم عنها ويمتدحها وأنها خاصة بالهلاليين فقط .. وبعد الإجازة بحثت في الانترنت عنها فوجدتها وبكل تأكيد سجلت فيها باسم البارق ..وجدته محجوزاً فأكملتها بـ 2000 ..

أعجبتني كثيراً وأخذت من وقتي الكثير .. فأخبار الهلال ولقاءات مع اللاعبين وأشياء أخرى جميلة جداً ..

كبداية لم أكن أعرف إلا منتدى الجمهور .. بل هي في البداية لم يكن فيها إلا ذلك المنتدى ..

بعد مدة افتتحت منتديات أخرى ( الكمبيوتر .. الرياضة العالمية .. المجلس العام ) لكني لم أكترث بها فما يهمني هو مجلس الجمهور كوني مهتم بأخبار الزعيم ..

مع مرور الوقت كنت أدخل إلى الشبكة بعد الفجر قبل الدوام ..جاء وقت لا أجد فيه أخبار الزعيم فكنت أحيانا ( قليلة جداً ) أكتب الأخبار اجتهاداً ..لم أجد المعارضة من أحد ..
جاءت فكرة كتابة الكاريكاتيرات الصباحية ..كنت أفكر في موضوع يبعث البهجة في الصباح ..وبحكم أني ملازم لمنتدى الجمهور أكتبه هناك .. فإذا رجعت من الدوام أبحث عن الموضوع ولا أجده ..

استمريت على هذا الحال .. حتى جاءتني رسالة من ( أبو ناصر ) مشرف منتدى الجمهور حينها ..مفادها .. أن أكتب الموضوع في المجلس العام لأنه هو المخصص لهذه المواضيع وحتى أتفادى نقله في المستقبل ..!!! استغربت كثيراً وحاولت أن أقنع أبو ناصر بكتابته في الجمهور ( لأن غيره لا يعنيني وقتها ) ..ولكن دون جدوى ..فمن باب مكره أخاك لا بطل بدأت بكتابة نفس الموضوع في المجلس العام ..

بصراحة كتبتها وأنا غير مقتنع بالنجاح فحجم جمهور المجلس العام لا يقارن بمنتدى الجمهور ..ولكن حجم أصحاب الردود كان له الفضل بعد الله في الحماس والاستمرار ..

سلمان تسعات .. والإعصار .. مشرفين من منتديات عدة ..ولا أنسى النجم ( حبي تيماوي ) و ( الجن الأزرق ) الذين كان لهما سباق محموم في أسبقية الرد ..أذكر جيداً أنهم اعترفوا بالإدمان على الكاريكاتيرات ..

أعجبني الجو في المجلس العام .. وكأننا أخوة في منزل واحد ..هذا ما ميزه عن غيره .. وهذا ما شجعني للاستمرار فيه حتى أنه أخذ معظم وقتي ..فمنتدى الجمهور للأخبار فإذا انتهيت منها ذهبت مباشرة للمجلس العام ..

من خلال هذا الموضوع ( الكاريكاتيرات ) تعرفت على أشخاص عدة ..ربما أهمهم ( حبي تيماوي ) و ( الجن الأزرق )وصار بيننا صولات وجولات في الماسينجر ..

موقف حصل لي وقتها أنني حصلت على إجازة يومي الثلاثاء والأربعاء بالإضافة للخميس والجمعة ..شغلني ذلك كثيراً فكيف أكتب موضوعي اليومي ..لم أجد ملاذاً لي إلا راعي الطويلة .. ( حبي تيماوي ) فأرسلت أطلب منه إنزال الموضوع فوافق مباشرة ..
كان بيننا تبادل لأرقام هواتفنا ..ولكني تفاجأت وأنا في القصيم باتصال منه هو الأول .. وكان يطمئن علي ويطمنني بإنزال الموضوع ..

يعني نقدر نقول .. حبي تيماوي ..أول شخص عرفته وكلمته من خلال النت ..
وبما ان الشيء بالشيء يذكر ..أذكر أنني تعرفت على أحد الأصدقاء القدامى وزميل الدراسة من خلال الشبكة ..فبعد ان فرقنا التعيين ..جمعتنا شبكة الزعيم ..وهذا هو الصديق والحبيب ( راعي المحبة ) .. فمن خلال الردود على ذلك الموضوع تعرف على اسمي الأول فقط .. ومن خلال الماسينجر تعرف علي بالكامل ..يا لها من صدفة ولكنها جميلة جداً ..


===== بداية عهد الإشراف =====

مرت الأيام وأنا في المجلس مع قروب كامل تسودنا الألفة والمحبة .. حتى جاء وقت عصيب ..

مشرفي المجلس يتركون الشبكة مع آخرين ..وكذلك الكثير من الأعضاء ..!! لا أريد أن أخوض في الأسباب والمسببات ولكن أذكر ما حصل فقط ..!!

كان ذلك الوقت .. أشد الأوقات ( الانترنتية ) فتكاً بي ..!! المجلس العام ( بيتي ) ينهار شيئاَ فشيئًا ..!!

استمريت مع الموضوع ( الكاريكاتيرات ) حتى جاء شهر رمضان لأتوقف فيه ..بعد مشاورات الأعضاء المداومين على الموضوع وخصوصاً ( المدمنين وقتها ..حبي تيماوي ..والجن الأزرق ) ..

ذهبت خميس وجمعة إلى الرياض حيث يوجد بعض الأخوة والأخوات .. وفي يوم الجمعة أذكر ذلك الوقت جيداً قبل الإفطار بحوالي نصف ساعة جاءني اتصال غريب ..!!

هو : السلام عليكم ..
أنا : وعليكم السلام ..
هو : الأخ عبدالملك .
أنا : إيه نعم حياك الله ..
هو : معك سلمان العنقري ..
أنا أرتبشت وبغيت أصدم .. هـ هـ هـلا بك ..
هو : معليش كلمتك بدون مقدمات .. لكن أخذت رقمك من حبي تيماوي ..!!
وبعد الكلام الطويل .. قال لي نبيك في الإشراف على المجلس العام ..طبعا سلمان ما شاء الله عليه يقنع اللي ما يقتنع ..

بكل تأكيد وبدون مجاملة .. ما شجعني للقبول هو وجود أبو سليمان وحبي تيماوي على قائمة الإشراف ..

شرحت له إني ما أكون متواجد على النت إلا في الشرقية ..يعني أوقات الدوام فقط .. قال لي ما فيه مشكلة أنتهم ثلاثة وتفاهموا ..

شددت الرحال لأعود للشرقية وكان طول الطريق تفكير في الزعيم والمجلس العام ..
جاء الوقت وحطوني مشرف مع حبيبي حبي تيماوي وأبو سليمان الله يذكره بالخير ..
طبعا أبو سليمان عميدنا وحبيب الجميع .. ونعرفه كمشرف في منتديات سامي ..
أذكر عقدنا اجتماعات ماسينجرية بيننا ( يذكرها زين حبي تيماوي .. ) نرسم فيها السياسة للمجلس ..

الحمد لله مع الوقت وشيء فشيء وبتوفيق الله ..رجع المجلس شعله كما كان في السابق ..




======الإشراف وبداية عهد جديد ====


بعد الإشراف زادت المسؤولية .. أصبح النت بالنسبة لي هو " شبكة الزعيم " فقط ..زاد معدل دخولي للنت فأصبح بعد الفجر ..وكذلك بعد الدوام ..ليأتي وقت العصر ..ثم بعد العشاء لساعة متأخرة من الليل ..كل ذلك في الزعيم ..

أجمل ما في الإشراف أنني تعرفت على أناس عدة وهم رجال حقيقيين كل ذلك حدث بعد الإشراف ..طبعاً حبي تيماوي تعرفت عليه قبل الإشراف وربما هو الوحيد .. بعد الإشراف تعرفت على أبو سليمان حبيبنا .. ثم هلالي الجوف ..

بعد ذلك بمدة أقام الهلال معسكرا في الشرقية ..قمنا بتغطيته وكان ذلك سببا للتعرف على كثير صادفتهم في العمل الميداني ..

في البداية قابلت ( الغانم ) في المدرجات ..وفي نفس المدرجات قابلت ( الموهوب ) و ( القلب الأزرق ) وكذلك ( أبو سعد 66 ) .. بعدها بيوم وفي تغطية التمرين قابلت ( العوام ) والعجيب أن الذي عرفنا على بعض هو الغانم ..كان موقفا جميلاً ..

بعدها بيوم قابلت لأول مرة وجها لوجه حبيبي ( حبي تيماوي ) مع (عارف الهلالي ) و ( قلب الأسد) ذلك المرجوج الذي لم يكتب له الاستمرار في النت .. استمرينا نحن الأربعة حتى منتصف الليل ..ذلك العشاء لا ينسى أبداً ..كيف ينسى وحبي تيماوي مسحبنا لمطعم لم يفتتح بعد ..

في نهاية السنة وبحكم إجازتي ( قبل الناس ) ذهبت للرياض وشاهدت احد المباريات عن أخي هناك .. ومن محاسن أو مساوئ حتى الآن لم يتبين لي .. وهي أنني قابلت الغريب ..

كان وقتها عضو عادي ..طلب مني توقيع ولكنني رفضت .. <--- هالفقرة نصبة بس عشان يضبط السيناريو ..

في الغد من تلك الليلة كنت واعدت الغريب للذهاب إلى لقاء أبو هيا .. وهناك وجدت كل من سلمان ..وأبو لما حبيب الجميع .. أذكر أنني رأيت القبطان وآخر يدعى أبو ريمان .. ولا أنسى عواكيس الذي صارت بيني وبينه مكالمات ولم أشاهده إلا ذلك اليوم وكذلك لم أعرفه ..

هؤلاء من أتذكرهم الآن .. لا أدري إن كان معهم أحد ام لا ..

انتقل عملي للرياض ..وفيها تعرفت عن قرب على الأساطير ..

( بالإضافة لمن سبق ذكره في لقاء أبو هيا ..كذلك : الإعصار .. كوكتيل .. الموج .. أبو ذكرى ..فاهم جداً .. أبو ناصر .. كايدهم ..أبو منار ..منادي ..الداوود .. بالإضافة لآخرين ..كـ سراب الدمع ..ويزيد 9 .. وأبو عابد ..الظل المفضوح ..أفتخر إني هلالي )

والأسماء كثيرة ولكن ربما اليوزرات ضاعت مني ولا أتذكر إلا الاسم الصريح ..

الصوت الهلالي أيضاً قابلته في الرياض وكان قادما من جدة ..

في القصيم قابلت كل من شيروكي وأبو بدر ..وكذلك هلالي الجوف ولا أظنه ينسى تلك الشاورما ..

الأيام تمضي بسرعة والصدفة لعبت دورا كبيرا في التعرف على هؤلاء ..ولكنها بلا شك أنها المكسب الحقيقي من الإنترنت ..فلله الحمد والشكر ..

أضافة ..بسبب النسيان ..

جمجمة الهلال .. أعلم ان الكثير لا يعرفه الآن ولكنه في وقتِ مضى كان أحد النجوم ..كيف لا وهو بطل مسلسل عدنان ولينا ..وبعدها تزوج ..

كانت بيني وبينه مكالمات كثيرة ..وبعد أن انتقلت للرياض قابلته ..طبعا في د.كيف ..أذكر زين إنه جاب حلى معه ..

صدى الأمس أو صدى الدجة .. أو العميد .. <--- لا عادت على هالعمادة اللي ما شفناه عقبها ..

يقولون إنه آخذن له محل في شارع الخبيب مسميه محل العميد ..

نرجع له الداج ..

هذا الله يخلف .. قابلته مرتين .. وكل هالمرتين أنا اللي أعشيه <--- الله من النصب ..

شهادة لله .. ما توقعته مثل ما شفت .. ليتنا على اسمه وكتاباته ونقدر نقول بعد صوته ..لا شكله ماهوب لم جادة ..

ومن الناس اللي تشرفت بمقابلتهم .. هو محترف توقعات أو خالد الحصان .. كان ذلك إثر عشاء عشانا إياه أبو سليمان كان عازم الأخ خالد ..

فرصه ..صاروا 37 .. وتراهم أكثر بعد ..

الناس اللي كلمتهم ولا قابلتهم كثير .. لكن ممكن أبرزهم أبو حتوم سهل .. والأديب أبو عبدالله القاضي ..

بس ما عمرهم عزموني ..




==== الانترنت مع حياتي الأخرى ====

ارتبطت بشكل وثيق بالانترنت ..فهو جزء لا يمكن الاستغناء عنه الآن ..بالنسبة لي حتى الآن أغلب وقتي هو في الزعيم وهو تقريبا الانترنت بالنسبة لي ..حتى أن بعض الأخوة لا ينادونني إلا بالزعيم ..نسبة للموقع وليس الزعامة ..لأنه بلا شك ما في زعيم غير الهلال ..

لا أدري هل أثر علي أم أثرت عليه .. لكنني استفدت من هذا العالم كثيرا خصوصا في مجال الكمبيوتر والتعامل معه ..



==== النهاية ====

بكل تأكيد أن لكل بداية نهاية .. مرت ظروف وأزمات كادت أن تعجل بها .. بصراحة فكرت في ترك الانترنت كثيراً ..وراودني الشعور بشكل كبير ..

لكن الآن والحمد لله الأمور على ما يرام ولا أفكر حاليا بهذا الشيء ..وأدعو المولى أن يكون اجتماعنا هنا اجتماعاً مرحوماً ..

هذه قصتي النتية .. لم أشأ أن أكتب بعض المواقف ..وألا لو حصل لسطرت صفحات أطول من هذه ..

آمل أن أكون وفقت في هذا السرد ..وما توفيقي إلا بالله ..


بقلم الكاتب المحبوب : البارق
مشرف منتدى المجلس العام


ونحن بدورنا نشكر الأستاذ البارق الذي نفتخر ونعتز بإستجابته لدعوتنا


وانتظرونا مع ضيفنا القادم في ( حياة @ نت )
وهو أديب المجلس العام والخنفشاري الكبير ..

ماجد مقبل


مشرفو واستشاريو المجلس العام
يقدمون لكم أرق التحايا وأطيبها


اخر تعديل كان بواسطة » المنتدى الاستشاري في يوم » 06/05/2007 عند الساعة » 10:26 PM السبب: وش دخلكم .. الموضوع عني :D
  #2  
قديم 06/05/2007, 03:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: سعودي = KSA
مشاركات: 3,716
محجووووووووز


------------------------------------------------------------------------------------------------------------------


الف شكر لكم

اجل انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحياتي

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي مدريدي 10 في يوم » 06/05/2007 عند الساعة » 03:57 PM
  #3  
قديم 06/05/2007, 03:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهنوووف
عضو استشاري للمجلس العام
وعضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/01/2005
المكان: زاوية ارى الناس ولايروني
مشاركات: 11,542
حياك الله اخووي البارق

لو مايكفيك من النت الا هالطيبين الي تعرفت عليهم
ذكرتني على ايام اين الحين استبدلته بقوقل حبيب الكل

البارق
قد لاعرف عنك الكثير
ولكن تبدو الطيبة والتواضع ملامح بارزة يعرفها من لايعرفكـ >>لحسه مخ

يعطيك العافية
وتطول اقامتك بالزعيم باذن الله
واسال الله ان يجمعكـ بهم في جنات الفردووس


إقتباس
وهو أديب المجلس العام والخنفشاري الكبير ..

ماجد مقبل


ماشاء الله من مبدع لمبدع
بانتظار الاديب المتميز
بس انتبهو لايصير موضوعه كله خنفشاري
الماسه صديزتي ارسلي لي النسخ كلها من موضوعك
مافيني صبر كل اسبوعين انتظر


عوافي سهل والماسه


الهنووف
كانت

هنا
ورحلت
  #4  
قديم 06/05/2007, 03:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
" ما هو بصحيح ! ما أعرفك لا أنت و لا أبو هيا اللي قابلتك في بيته و لا أبو لما اللي قابلته معي "

عبدالملك
  #5  
قديم 06/05/2007, 04:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@ الله عليها ما أحلالالالالالاه من أيام ....ذكرتنا بالغالي والعميد ابو سليمان والجن الأزرق والقلب الأزرق والموهوب الله يذكرهم بالخير ويجمعنا بهم في جنات النعيم ..



@ عبدالملك نورت المنتدى وصدقني إن احلى مافي عالم النت إنه جمعني فيك و مكانك بالقلب دوم يالغالي ..




إقتباس
استمرينا نحن الأربعة حتى منتصف الليل ..ذلك العشاء لا ينسى أبداً ..كيف ينسى وحبي تيماوي مسحبنا لمطعم لم يفتتح بعد ..

@ الله على ذيك الليلة من أجمل وأروع الليالي ... لكن قل الصدق أنا والا أنت اللي ماسك بطنه من الجوع وأول ماشف لوحة مطعم إلا وجاك مدرعم ..


@ حياة إنترنتيه رائعه وسرد شيق للأحداث وفي غاية الروعه .. وفقك الله لما يحب ويرضى وما فيه شك خوتك تنشرى بالذهب يا ذهب ...
  #6  
قديم 06/05/2007, 04:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الصين مؤقتاً
مشاركات: 1,663
ماشاء الله ..... ماشاء الله

ماكنكم تأخرتوا علينا شوي

* * *

ياحي الله مشرفنا البارق

ماشاء الله عليك غطيت على الغريب ماخليت أحد ماعرفته ....

ياحياة الشقى ياحنا ...

شوفاتنا بطلعة الروح ولا بعد أن كثروا ثنتين بس;)

<<< منقهرة منكم على هالنقطه ...

الله يحفظكم لا يجيكم شي مني وابلش فيكم:p


إقتباس
حبي تيماوي ..أبو سليمان ..هلالي الجوف ...الغانم ...( الموهوب ) و ( القلب الأزرق ) ...( أبو سعد 66 ) ...
( العوام ) ...(عارف الهلالي ) و ( قلب الأسد) ... الغريب ...أبو هيا ...سلمان ..وأبو لما ....القبطان
أبو ريمان ...عواكيس .... الإعصار .. كوكتيل .. الموج .. أبو ذكرى ..فاهم جداً .. أبو ناصر .. كايدهم ..أبو منار ..منادي ..الداوود .. بالإضافة لآخرين ..كـ سراب الدمع ..ويزيد 9 .. وأبو عابد ..الظل المفضوح ..أفتخر إني هلالي
شيروكي وأبو بدر

ماشاء الله اللهم زد وبارك ....
اللي كتبتهم 34 اسم<<< أبوك يالدقه ماشاء الله كلهم كبار كلن يقول الزود عندي



طيب سؤال خطافي

إقتباس
وبكل تأكيد سجلت فيها باسم البارق ..وجدته محجوزاً فأكملتها بـ 2000 ..

وش صار على صاحبه الأساسي:p ....
لأنك رجعت لنا بالبارق بدون ألفين;)







هاللي فوق مجرد مداعبه بسيطه <<< خافت:p
يعطيك العافيه
استمتعنا معك بحياتك النتيه وحسدناك ببعض الفقرات:p >>> للحين فيها شرها
ماشاء الله تبارك الله ....
الله لا يضرك ويخليك لشبكتنا الغاليه


إقتباس
وانتظرونا مع ضيفنا القادم في ( حياة @ نت )
وهو أديب المجلس العام والخنفشاري الكبير ..

ماجد مقبل

ياسلام عليكم تعرفون تختارون والله
بانتظار خنفشارينا الكبير
بس لا تطولون علينا ....
نبيه ابكر من هيك <<< امش ياللبنانيه:p






يعطيكم العافيه ماستنا ومشرفنا سهل ...
استمتعنا من جد ...






سلااااااااااااام ,,


  #7  
قديم 06/05/2007, 04:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي دائماً
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/01/2002
المكان: وسط المعمعه
مشاركات: 12,893
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

قبل ان اخوض معمعة الرد

سا استعير للبارق ( عبد الملك ) بيت المتنبي ..

مالي أكتم حباً قد برى جسدي ** وتدعى حب ( البارق ) الأمم

حقيقة هذا الانسان انسان >>> ياشين سوء التعبير وتعسر الكلمات .. :p

بصراحة البارق شهادتي فيه مجروحة ..

وأنا اكن له من الحب والتقدير الكثير والكثير جداً...

وقد لفت انتباهي في حديثه عن حياته النتية نبرة وفاء وحب وحزن وشوق ...

باختصار هذا هو البارق إنسان وافي ومحب يتعامل مع الجميع كأخ رائع

لن أنسى كلماته التشجيعية التي كانت ومازالت بلسم فوأدي ووسام على صدري

يعجبني في البارق كثيراً انه ( يحس فيك ) ويعطيك ماتريد من دون ماتطلب ..

وهذا توقيع البارق المشهور حفظته عند منذ زمن



اما من ناحية حياة البارق النتية فهي تاريخ لشبكة الزعيم مليئ بالاحداث والمواقف

إقتباس
لأنه قال : أذهب لشريط العناوين في الأعلى واضغط على السهم المجاور .. ليعطيك عدة عناوين .. هي تركة من كان قبلك ..اختر إحداها واستمتع بعالم الانترنت ..

ههههههههههههههههههههه

عاد تصدق اخوي البارق في ناس الى اللحين فاهمين النت كذا
بس بيني وبينك بعض الاحيان تطيح في شي عدل .. ;)


إقتباس
جاءت فكرة كتابة الكاريكاتيرات الصباحية ..كنت أفكر في موضوع يبعث البهجة في الصباح ..وبحكم أني ملازم لمنتدى الجمهور أكتبه هناك .. فإذا رجعت من الدوام أبحث عن الموضوع ولا أجده

أحس الضحكة هنا شويه من جد انواع التحطيم بس الله يهديك
ما قريت قوانين المنتدى هههههههههه

إقتباس
..ولكني تفاجأت وأنا في القصيم باتصال منه هو الأول .. وكان يطمئن علي ويطمنني بإنزال الموضوع

موقف صعب بصراحة والأصعب هو اللقاء بس من أولها مطعم مقفل الله يصلحك يا حبي تيماوي ههههه

إقتباس
وبعد الكلام الطويل .. قال لي نبيك في الإشراف على المجلس العام ..طبعا سلمان ما شاء الله عليه يقنع اللي ما يقتنع ..

والله انك خير من يمثلهم يا البارق وبرضوا ما فيك حيلة واستاذ سلمان وضع الرجل المناسب في المكان المناسب ..

إقتباس
في القصيم قابلت كل من شيروكي وأبو بدر ..وكذلك هلالي الجوف ولا أظنه ينسى تلك الشاورما

شورمة مين يا عم جوعتنا الله يهديك عقبال ما عزمك على فلافل عرفه بدون شطة ان شاء الله

بس على فكرة ملاحظة فرصة تحتاج الى اجابة هههههههههه

اخوي استاذي حبيب قلبي البارق شكراً لك هذه المتعة الجميلة والنزهة الرائعة

في خضم حياتك النتية الرائعة جعلها الله عامرة بكل خير ونافع ,,,

والله يعطيك العافية اختى المبدعة الماسة الزرقاء ..

ومشكور مخرجنا على الهواء الطلق سهل ..

والله يعين الجميع على الضيف المقبل ماجد مقبل أنواع المصالة ..

بس بيني وبينكم احراج حاطيني بعد الغريب والبارق عمالقة المنتدى

وانا كتكوت يعني اكيد مش حاكل عيش معهم رغم ان هذا شرف كبير لي .. ;)

ودمتم جميعاً بحفظ الله ورعايته ,,,

اخر تعديل كان بواسطة » الهلالي دائماً في يوم » 07/05/2007 عند الساعة » 08:09 AM
  #8  
قديم 06/05/2007, 05:19 PM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: حيث الأمل
مشاركات: 5,603
شكراً بارقنا الحبيب على هذه الرحلة الممتعة. و ذا كنتَ قد نسيتَ فمحدثك لا ينسى ذلك الموقف النبيل منك تجاهه و الذي زادني تعلقاً بالمجلس.
  #9  
قديم 06/05/2007, 05:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: R ! y a d h
مشاركات: 2,831
لي عوده
بررررررررررب
________________

باك




اخوي البارق يستحق مننا كل الشكر والتقدير

واشكر اخواني في المنتدى الاستشاري على نشاطهم وجهودهم في سبيل تطور المجلس


بلا ادنى شك اخوي البارق استحق الاشراف

إقتباس
ضيفنا الثاني عرفناه من خلال منتدى المجلس العام كاتباً ذا نكهة خاصة ,
حبيب لكل الأعضاء و طيب القلب , يمتاز بروحه المرحة , ومتابع للمجلس العام , يتفاعل مع الأعضاء
وتجده قريب منهم , عرفه الجميع فأحبوه .

وانا ممن عرفه واشهد له بكل ما ذكرتموه


إقتباس
هو : السلام عليكم ..
أنا : وعليكم السلام ..
هو : الأخ عبدالملك .
أنا : إيه نعم حياك الله ..
هو : معك سلمان العنقري ..
أنا أرتبشت وبغيت أصدم .. هـ هـ هـلا بك ..
هو : معليش كلمتك بدون مقدمات .. لكن أخذت رقمك من حبي تيماوي ..!!
وبعد الكلام الطويل .. قال لي نبيك في الإشراف على المجلس العام ..طبعا سلمان ما شاء الله عليه يقنع اللي ما يقتنع ..

سلم لي على استاذي سلمان العنقري

انا عرفته عن قرب والفضل لله ثم له فهو من دلني على شبكة الزعيم



اخوك
جرح يشكي

اخر تعديل كان بواسطة » جرح يشكي في يوم » 06/05/2007 عند الساعة » 07:32 PM
  #10  
قديم 06/05/2007, 06:59 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
مشاركات: 8,956
الله يرجكم يا دشير الشرقية نعنبو بليسك غطيت على هلالي الجوف بعدد الاعضاء اللي شفتهم
اذكر هاك الايام البرفسور يقول لي ان القلب الازرق ومعه كم شخص مسوين خطة عمل للبحث عن سهل 888
بس تعرفني ما احتك بشباب الدمام حدي كورنيش الخبــر

ايااااااااااام حلوه .. وموضوع احلى برقوق


نفس الرد اللي هناك
  #11  
قديم 06/05/2007, 07:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: حتى ظلي له مهآبه
مشاركات: 9,440
استمتعنا بقرائت مذكراتك

وشكلك تعرف كل الناس إلا أنا

وننتظر أبو البرادايم الاستاذ ماجد مقبل
  #12  
قديم 06/05/2007, 08:26 PM
مشاكس اجتماعي بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 30/10/2005
المكان: الكرة الأرضية
مشاركات: 1,846
المشرف الأنييييييييييييق برقوق (سرقها من سهل )

يا هلا والله

يسلمووووو ع المشاركة الحلوة

والشكر موصول للماسة وسهل


الماسة => متى دوري ؟


ننتظر حلقة "الخنفشاري" <= وش معناتها


فتكم بخيييييييييييييييييييييييييير



أبو راس
دربى براسه هنا
ورحل
خخخخخخ

  #13  
قديم 06/05/2007, 11:36 PM
ميسو
تاريخ التسجيل: 22/06/2002
المكان: حيث أنا ..
مشاركات: 7,243
يا هلا والله بمشرفنا الطيب الغالي الحبوووب ,
احد الشخصيات التي تشرفنا جداً بالإحتكاك فيها من خلال مجلسنا الحبيب


إقتباس
ذهبنا إليه جميعًا وعند دخولنا قابلنا المحاسب وقال ( عاوزين كم ساعة ؟! ) جاوبنا : ساعة ! ولا ندري ماهي " الطبخة "

أكثر ما عجبني أنت واخوانك بدايتكم مع بعض , الله يخليكم لبعض ,


إقتباس
كانت الطريقة أنك تكتب أربعة يوزرات وبعد يوم يتصلون بك ليخبروك أي تلك اليوزرات هو من فُعل لك ..( عصر السرعة ..)

أول مرة اسمع بهالطريقة ,


إقتباس
البارق: كلمة تقال عند لمح البرق عن بعد ، من باب التفاؤل استبشاراً بقدوم المطر . هذه اللوحة تحكي ليالي الشتاء في جنبات كثبان الرمال بعنيزة ، لاقت استحسان كثير من هواة الرحلات البرية.

روووعة الصووورة , وإختيار مووفق فالمعنى جميل جداً جداً جداً ,

إقتباس
جاءت فكرة كتابة الكاريكاتيرات الصباحية ..كنت أفكر في موضوع يبعث البهجة في الصباح ..وبحكم أني ملازم لمنتدى الجمهور أكتبه هناك .. فإذا رجعت من الدوام أبحث عن الموضوع ولا أجده ..
استمريت على هذا الحال ..

طيب ما سألت وينه فيه , ,, يعجبني فيك انك مكافح استمريت تنزل الموضوع على الرغم إنك تضيع طريقه ,,


إقتباس
..فمن باب مكره أخاك لا بطل بدأت بكتابة نفس الموضوع في المجلس العام ..

الله يعااافي ابو ناصر إلي خلاك تجي في المجلس العام ,,


إقتباس
مشرفي المجلس يتركون الشبكة مع آخرين ..وكذلك الكثير من الأعضاء ..!! لا أريد أن أخوض في الأسباب والمسببات ولكن أذكر ما حصل فقط ..!!
كان ذلك الوقت .. أشد الأوقات ( الانترنتية ) فتكاً بي ..!! المجلس العام ( بيتي ) ينهار شيئاَ فشيئًا ..!!

أسوأ شيء لما تشوف مشاكل كبيرة تدب في مكان أنت تحبه وتعشقه ..

إقتباس
طبعا أبو سليمان عميدنا وحبيب الجميع .. ونعرفه كمشرف في منتديات سامي ..
أذكر عقدنا اجتماعات ماسينجرية بيننا ( يذكرها زين حبي تيماوي .. ) نرسم فيها السياسة للمجلس ..
الحمد لله مع الوقت وشيء فشيء وبتوفيق الله ..رجع المجلس شعله كما كان في السابق ..

يا مال العااافية والله ,, الحياة الأسرية والبساطة والروح إلي كانت تربط أعضاء المجلس ومشرفينه بالمجلس
هي إلي خلتنا نسجل وونشارك فيه

إقتباس
طبعاً حبي تيماوي تعرفت عليه قبل الإشراف وربما هو الوحيد .. بعد الإشراف تعرفت على أبو سليمان حبيبنا .. ثم هلالي الجوف ..

الله يذكرهم بالخير ,


إقتباس
ومن محاسن أو مساوئ حتى الآن لم يتبين لي .. وهي أنني قابلت الغريب ..

حلوووة ردت الدين ,,


إقتباس
..نسبة للموقع وليس الزعامة ..لأنه بلا شك ما في زعيم غير الهلال ..

الإعتراف بالحق فضيلة ,



إقتباس
هذه قصتي النتية .. لم أشأ أن أكتب بعض المواقف ..وألا لو حصل لسطرت صفحات أطول من هذه ..

إن شاء الله بجزء ثاني إن الله احيانا يا بارقنا ,,
والحمدالله إنك غيرت رايك عن الإعتزال ,, ,, لأن مكانك اكيييد بيكون فاضي ,,


ما شاء الله يا بارقنا كما توقعنا سنجد سيرة زاخرة ومليئة بالأحداث التاريخية والمعرفات التي كانت لها ثقل كبير في شبكة الزعيم ,,
اسلوب مشوووق جداً , تمنيت أن لا تنتهي تلك السيرة ,, وان استمتع اكثر بما يدور من أحداث مشوقة فيها ,,
يكفي انك اثرت شجون وذكريات حبي تيماوي

بارقنا الله يعطيك ألف ألف عااافية يالغالي
والشكر موصول للغالي ابو حاتم الذي قام بإعداد موضوع الضيف الثاني

اخر تعديل كان بواسطة » الماسه الزرقاء في يوم » 07/05/2007 عند الساعة » 03:03 PM
  #14  
قديم 07/05/2007, 04:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,060
عشانك بس يالبارق... رجعت عضويتي حتى أحجز لي مكان وأعلق على قصة حياتك الانترنتية الممتعة

وتكفى يالبارق صكني إيقاف شهر تكفى ترى غيرت الايميل 4 مرات وربي... والمشكلة هالتفعيل يجيني على

طول حسبي عليه

المهم: برررررررب
  #15  
قديم 07/05/2007, 06:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
المكان: أم الدنيـــا
مشاركات: 2,226
البارق

أذكرك من الأسمـــاء اللي كنت متابعتها من بعيد على الشبكه قبل وبعد التسجيل

أيـــــام ...

فيه أعضـــاء من ذيك الأيام موجود وكثيـــر اللي إختفــوا


إستمتعت وأنــا أقرأ حياتك النتيه

الله لايحرمك من شبكة الزعيـــم ولايحرم الزعيــم منك
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube