#1  
قديم 04/05/2007, 03:38 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 1,449
نداء لكل الشعب الهلالي

اليوم يوم اليوم يوم مبارة الهلال والشباب الحضور واجب لاامور منها
1_ممكن تكون هاذي اخر مبارة لسامي الجابر الاسطورة فاارجوا الحضور وكلنا صوت واحد في الملعب سامي سامي سامي
2_المبارة حصريا على ART8يعني الي مااشترك لايروووح مقهى يروح الملعب ازين وافضل
3_التشكلة تضم عناصر شابة علينا دعمهم
4_تحقيق رقم قياسي اذا فاز الزعيم

المبارة تقام في الملز على استاذ الامير فيصل

احضروا وشرفوا وساندوا الزعيم من قدكم على نهائي افضل البطولات السعودية العربيه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/05/2007, 03:40 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: الريـ قصيميه ـاض
مشاركات: 5,823
ودي اشوف الملعب اليوم ملياااااااااااااااااان
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/05/2007, 03:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
انا ان شاء الله اول الحاظرين
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/05/2007, 03:44 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 1,449
لا ينطبق علينا المثل قول بلا فعل نبي الملعب فل فل فل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/05/2007, 03:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,836
الوعـــــــد المــلعب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube