#1  
قديم 02/05/2007, 12:58 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 7
Unhappy ماينشد الظهر فيه ..!

الـسـ عليكم ـلام ..

لا حد يخش عرض ويقول هذا مندس :p ..

طيب وش المشكلة لو بس مشاركه وحدة << يـصـرف .

ياعيال انا جايكم في نقطة مهمة جدا قبل مراحل الحسم ..

الا وهي حديث الجمهور ( فهد المفرج ) ..

لاحد يجي ويقول ماعندك سالفة واللاعب حماسي وقتالي ..

اقووول لا يكثر بس المفرج قتالي ..

الزبدة ومافيها ان المفرج نكبة للفريق ..

ياخي من اشوف اسمه تجيني حكه في ظهري ..

تقول فيه نكبة جايه ..

مستواه متذبذب يعني اذا تجيه كورة اتحدى الجمهور تجيه الثقة فيه ..

مثل ثقتنا في [ مـارسـيلـيـو ] .. واخر نكبه كان بينكبنا فيها في مباراتنا مع الاهلي ..

يوم يعطي اللاعب الكورة ويقوله رح سجل هدف .. بعدين فكر شوي ..

ليش انكبهم الحين .. خلها للنهائي أحلى ..

المفرج له فوق الثمانطعش سنه مع الهلال ..

وماظنتي فيه امل يتطور ويقفل المخرج اللي عنده ..

والله ياعيال ان المفرج ماله امان مثل القنبلة الموقوته في دفاعنا ..

اهـ لو ينسقوه والله ياهم يفكون ازمه

يعني بذمتكم دفاع ومايعرف يمرر ولا يركض ..

اجل وش فايدتك تاخذ راتب وبس !

واذا حجتكم ان المرشدي ماهو منظبط ومن هالكلام ..

حسب توقعاتي ان ماجد قال مافيه مفر من كل الجهات

ناشب لي فهد مالي الا أخربها

يالعن ابو ذي الواسطه اللي ماحد قادر يغير قناعتها ..

نجي للي مايفهمون كورة

لو تسالوا اي واحد مايفهم كورة من هو نكبة الهلال .. يقولون لكم محاكيكم ..

اقصد المفرج :p

يعني بالله عليكم متى النصراويين قاموا يدمحون في لاعب من فريقنا ..

لا ابشركم يمدحون في المفرج ..

لان العليان والبيشي واحمد الخير

هو سبب نجوميتهم

الزبدة في الموضوع ان المفرج حماسه مايفيده وياليت يفكنا من حماسه واجتهاده

ويعتزل وهو في اوج مستواه وانا متكفل في حفل اعتزاله وقولوا ماقلت

يا أدارة انتم قلتم تجديد دماء الفريق بروح الشباب ..

ماهو بروح اللي من افلسوا سابقا ..

و نهائي كاس خادم الحرمين الشرفين عام 1418 هـ

ماحد اظن ينساه وينسى مسرحية فهد المفرج

أمنية :

أتركوا مجاملة للاعبين المستهلكين ..

ملاحظه للجمهور :

[ لاحظو اذا قام يركض وافهموا وش اقصد ;) ]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/05/2007, 02:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/09/2001
مشاركات: 197
طيب ياخوي من الي يعوض غياب المفرج

خليل ولا المرشدي أقو كيف الحال

لأجاء أحد يعوض غيابة مثل مارح ليتنا والشريدة بيروح المفرج وهاذي الكورة

بس المفرج صحيح عليه غلطات بس الشكوى لله

بس راضين فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/05/2007, 02:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CRIS LOVE
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: SAF stand
مشاركات: 3,977
والله ماازيد ولا تسلمه على هرجك ذا

..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/05/2007, 02:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,333
إقتباس
مستواه متذبذب يعني اذا تجيه كورة اتحدى الجمهور تجيه الثقة فيه

لابس حلوة متذبذب جب لي لاعب في العالم مو مستواه على قولتك متذبذب

كوني اشجع الزعيم منذ نعومة اضافري وعشت مع فهودي احلى ايام شبابه وعشت معه إلي الان اجد ان فهد الان هو الأجدر بسد خانة الفريق


أما حبيب القلب مجودي راعي راليات حائل لايفيد الفريق حالياً لكونة يفاخت من التمارين

إقتباس
حسب توقعاتي ان ماجد قال مافيه مفر من كل الجهات

ناشب لي فهد مالي الا أخربها

يعني تخربها تنحاش من التمارين والفريق عنده مباريات هامه يحمد ربه ما نسقوه

ياخي المشكله تدري وشو لما تجيب لاعب من فريق الثاني ومبزوط يعني دافع فيه فلوس ,,,,,

لو انه واحد من ابناء النادي الي ما دفع فيه ولا ريال تنبلع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/05/2007, 02:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2005
المكان: حـــــــــــــــائـــــــــــــــــل
مشاركات: 2,452
انا مستغرب من نقطه فى مقالك تقول فيها يعتزل وهو فى اوج مستواه

كيف نطالب لاعب يعتزل وهو فى اوج مستواه الشى بالعقل يعنى على كذا اذا هبط مستوى اى لاعب نطالبه

بالستمرار واذا كان فى اوج مستواه نطابه بترك الكوره والله شى يحير
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/05/2007, 02:49 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 7
الله يخارجنا اذا هذا تفكيركم

Al_faris :

إقتباس
طيب ياخوي من الي يعوض غياب المفرج

خليل ولا المرشدي أقو كيف الحال



ليش ماهو عاجبك المرشدي سبحان الله يقرب لك الشتالي

اقول لو يلعب المرشدي بعكاز اطلق من المفرج بمليون مره ..

يخوي ابطا لاعب هلالي واذا ركض مادري ليه الركبه متهاوشه مع الثانية

عاشـ الموح الازرق ـق :

احس من ردك انك مع الخيل ياشقرا .. بس ليه ماكتبت شكرا غريبه يعني !

ღهلابوليღ :

لابس حلوة متذبذب جب لي لاعب في العالم مو مستواه على قولتك متذبذب

إقتباس
كوني اشجع الزعيم منذ نعومة اضافري وعشت مع فهودي احلى ايام شبابه وعشت معه إلي الان اجد ان فهد الان هو الأجدر بسد خانة الفريق



يخوي فيه ناس مستواها يتذبذب بس ماهو من بداية مالعب الى الحين ..

بالعقل هالحين علمني المفرج مستواه عاجبك .. اذا عاجبك مانقدر نقول ..

غير الله يوفقك مع اعز اصدقائك .. تقدر تاخذه تلعب معاه في استراحتكم ..




الصخره 16 :

انا قلت في اوج مستواه .. لان هذا مستواه من اول مالعب الكورة

ماقصدت انه مبدع ومن هالعبارات المستهلكة اللي دايم يقولونها له مجاملة ;)

بس الفرق ان للحين مانكبنا .. يعني قبل لاينكبنا يعتزل ونذكره بخير ..;)

تحياتي لكم وتحياتي لافضل لاعب دفاع في السعودية .. فهد النعيمة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/05/2007, 02:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/02/2007
المكان: مملكة الهلال العربية
مشاركات: 416
يا جروح لاتقول عن المفرج نكبه والمفرج دفاع ممتاز وياما أخطى تفاريس وشكلك تبي تكتب موضوعك على فاضي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/05/2007, 02:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ B@NDER
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: رحآل
مشاركات: 407
بغض النظر عن العناصر الموجودة في الدفآع ومن هم

يكفيني إن أقوى دفآع في الدوري إلى الآن هو دفاع الــزعيــــــــــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/05/2007, 02:56 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 7
مايمدينا نلحق في هالردود من قدك يالمفرج عشاقك كثروا :p

الذئب الهلاليsa :

قلنا نكبه على الاقل ماقلنا مخرج17 ..

بس والله شيء يحير عشاق الزعيم والكتاب والصحافيين المفرج عقدتهم النفسية ..

وانتم .. حبيبكم مين

[email protected] :

كلامك ذكرني بالموسم اللي راح
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/05/2007, 03:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,333
إقتباس
يخوي فيه ناس مستواها يتذبذب بس ماهو من بداية مالعب الى الحين ..

وشلون من بداية مالعب يعني انت لاحق عليه وهو صغير ...

اذا الاجابة بنعم بقولك يالي فاهم الكورة فهد المفرج كم مدرب مر عليه ولعبه في خانة الدفاع وعلى فكرة بقولك شي حطها براسك فهد المفرج كان دفاع الهلال من يوم كان صالح السلومي وعبد الله الدعيع وشف الحين من حارس الهلال محمد الدعيع
يعني كل هالفترة هو نكبة الهلال ؟؟؟؟ وشلون نكبة الهلال والزعيم يحقق بطولات إلى الآن وارجع السنه الي راحت وشف كم حقق الهلال من بطولة وفهد كان هو دفاع الهلال الثابت في البطولات السابقة

اما اذا كانت الاجابة لا ::: ما اقدر اقول شي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/05/2007, 03:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/11/2006
مشاركات: 80
الاخ او الاخت جروح...........على فكرة الموضوع مو مناسب توقيته ابد وحنا في مراحل الحسم
المباريات الجاية حساسة جدا.....وموضوعك هذا يضر اكثر مماينفع.
اولا مافيه احد مايخطئ...حتى الجنرال تفاريس يغلط.
بعدين المفرج منقذ في كثير من الكرات على مرمانا...مافيها شئ لو غلط مره او مرتين.
المفرج احسن مدافع سعودي في الكرات العرضيه العالية...مايخاف مثل منتشري وربعة
اللاعب بيلعب شئت ام أبيت...لأنه يجبر المدرب على ذلك بالموظبة على التمارين وتطبيق تعليمات باكيتا.

الزبدة :
المفرج مالي عين باكيتا ولاعب اساسي لاعب...الكلام هذا ممكن يأثر عليه وعلى مستواه.
لو انك ماكتبت الموضوع احسن.....ارجوا انك توافقني الرأي.
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/05/2007, 03:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/08/2006
المكان: K.S.A - الـريـآض
مشاركات: 1,313
المفرج هذا مدري وش يبي

نعن أبو بليسه له 12 سنه ما تعلم شي

و كل اللي قلته يا جروح ميه بالميه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/05/2007, 03:19 PM
كاتب ساخر بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: حيث يعيش الشلولخ
مشاركات: 6,845
المفرج اكبر ناشيء في الملاعب السعودية .. هذي الحقيقة المرة .. لاكن يقول المثل ( اصبر على ام شوشة لين ماتجيك المنكوشة ) ماباليد حيله وقلت قبل ان المفرج متحمس بزياده .. واصاباته دايم تجيه من زلقات .. وغريبه الاطوار ! لاكن ماانكر انه يبذل مجهود والرجل حماسي ويحب النادي ومواظب بالتمارين .. شكرا لكاتب الموضوع ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02/05/2007, 03:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ƭ έ ν ά ツ
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: Abqaiq
مشاركات: 4,352
موضوع رائع من كاتب اروع ومضمون الموضوع اروع واروع

يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/05/2007, 04:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: رياض الحب
مشاركات: 890
قال وش حدك على المر قال الي امر منه

اصبر على مجنونك لايجيك الي اجن منه


والله كل ماتجي هجمه من عنده احط يدي على قلبي

الله يستر بس ...

ما ادري لو تأهلنا كاس العالم وش بنسوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube