المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/05/2007, 01:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: الجوف
مشاركات: 97
Thumbs down جــمهــور أحــمق؟ ويــآمن تدعـون الزعـآمه تفقدون هذه الخـصله ؟!! دخول العقلاء فقط

بسم الله الرحمن الرحيم
وبعد الحمد لله والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين:

أم بـعد..

أنتظر الين تهدء العاصـفه بعد مباراة الهلال والكويت الكويتي.. لكي يتسنى لي الطرح والنقاش الجميل..

اعزائي الزعمآء..

أقولها بكل امآنى واتمنى ماحد يزعل مني. فآنتم حمـقآء؟ تسالوني ليش؟

بعد مباراة الهلال والكويت رائينآ جفاء الجمـهور للنآدي والحضور البسيط (يمشي الحال ) وأنتم الرقم الصعب

فلمعلميتكم . مافي فريق العالم أجمع يرضي جمهوره لكن اين الجمهور المخلص؟
راينآ في مباراة برشلونه وارسنال على نهائي كــآس ابطال اوروبــــــــــآ؟ بعد هزيمت ارسنال وبعد مبارايته في الدوري الحضور الكآمل للمساندة فرقهم

فالاجمل انك 80% من عقول مشجعين النآدي عقول اطفال؟ بحيث يبون البطولات ؟ واذا انهزم الفريق لم يحضرو له؟
والله عيب وعيب وعيب وعيب وعيب؟

الامتى وحنآ نظل على هذا الموال الفاشل؟
الامتى وحنآ ندعي الزعآمه والخصله المسانده مفقوده عندنآ؟

متى نعرف الهلال الذي نحبه؟ في البطولات فتجد الجمآهير مثل النمل؟
ولكن في المبارايات العاديه ماعاد مع الفرق الكبار الحضور بآآهـت؟
الامتى وحنا اذا انهزم الفريق حملانآ اللعيبه المسؤؤليه وانتم تعرفون ( اغسلو أيديكم ) اي فريق بالعالم يحقق بطولات على مدى الحياه كله
هذا مطلب الجمهور الهلالي جمهور الزعيم البطولات ومعكم حق لآكن بالمعقـــــــــــول!

وانا اشوفه ان الـ 80% ( مصلحه ) لاكثر بس لايملئو عيونهم بالذهب وهم عن المبارايات العاديه غافلين
تقولون الهلال فريق عآلمي؟ من انجآز البطولات انا اقول الهلال فريق من كوكب أخر؟ لكن الجمـهور..............؟
اقسم بالله وانهم اكبر الفضائح
اذا انتم ترددون بان الهلال زعيم لماذا لاتحضرون المبارايات ؟
لماذا لاتسآندون الفريق ياآآآآآأيهآآ الــــــــــــرقم الــصعب !! < مآظآهر؟
يآتي الرقم الصعب في الاوقآت الحآسمه؟ طيب اين انت يارقم الصعب عن المبارايات العآديه؟؟
اين انت عن مسآندة الزعيم في المباررايات العاديه ؟

أتمنى أتمنى ان نذهله العآلم العربي؟ بان الهلال الفريق الوحيد ذو الرقم الصعب الذي لايخذل فريقه؟
نقول مبارات الهلال مع الخليج وربي تضحك الحضور مايجي حوالي 100 او نقول 150 < بالله هذا رقم صعب؟


أتمنى أتمنى ان تكون الردود باعقلانيـه؟


أخوكم الى الابد
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/05/2007, 01:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,836
كلامك صحيح وبعدين لاتبعد بعيد شوف جمهور الحالمي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/05/2007, 01:15 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
أخوي كفكره صادق بس كألفاظ عيب عليك تتهم الناس بالحماقه وعدم الولاء والألفاظ الي ذكرتها أبسالك تحضر كل المباريات انت جاوبني بصدق أطلاقا موضوعك مجافي للحقيقه وما أبي أقول مثل غيري مندس بس انك تصف 80 في الميه من جمهور الهلال بعقول الأطفال حقيقه هذي بخلي أدارة المنتدى ترد عليك بس تجي تسب في خلق الله فهذا هو عقل الطفل.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/05/2007, 01:17 AM
موقوف إيقاف نهائي
تاريخ التسجيل: 19/11/2006
المكان: الظهرانــ ,,
مشاركات: 3,358
كلام صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/05/2007, 01:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: الجوف
مشاركات: 97
اشكر الجميع..
أخوي خالي من الهم.
يقول المثل من حبك دبك؟
وانا هلالي أبن عن جلد وانا ماجبت الكلام من تاليف الا بعد حضور شفته بعيني شفت الجمهور وربي استحي وقول بنفسي هذا الرقم الصعب ولله الحمد انا حضرت مبارايات الهلال جميعهآآ ولله الحمد

ثانيآ’ 80% انا جبتها بالجمال العدد حضور المبارايات العاديه الا وربي تقول 90% فقد يحضورون وقت المصلحه

اتمنى الجميع الحضور الحضور الحضور
ملاحظه
ولاتنسون مباراة الشباب راح يحقق الهلال تاريخيه اذا فاز على الشباب .. ففاز على النصر والاتحاد والاهلي الذهاب والاياب والشباب بالاياب باقي الذهاب (على ارضهم ) ونتم الانجآز التاريخي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/05/2007, 01:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/12/2006
المكان: شبكـــة الزعيم !!
مشاركات: 2,843
كلام صحيح 100% وانا ولله الحمد بكل مباراة متواجد الا الي مقدر لحضورها كخارج الرياض او غير هذا الظرف

ولو نلاحظ جمهور الدمام الوفي وجمهور الرس يملون الملعب ملي لكن الملز والرياض

لم يأتي الا 5 الاف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/05/2007, 01:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: الجوف
مشاركات: 97
الهلالي اشكرك على توأجد ياغلا تسلم على ردك لاتحرمنآ من طلاتك...

أخوك.. الى الابد هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/05/2007, 01:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
80 %????????????????????
على اي اساس تقول كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجمهور زعيم ن آسيا اكبيرررررررررررررر وفعال ولو الله ثم هو ما جت الزعامة
وياليت تحسن الفاظك شوي عيب
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/05/2007, 02:33 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 45
كلام جميل روائع

لعل مايميزنا عن الاخرين

هو عقول مشجعينا ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/05/2007, 03:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفارس العنيد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 3,727
اسمح لي اقول لك (الى الابد) إنك كاتب طفل أحمق ولا أعتقد ان هناك رجل كتب او يكتب ما كتبته ياأيها الطفل الأحمق.
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/05/2007, 03:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقة سهم القناص
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2006
المكان: إْلـهلآإل إْلنـآبض
مشاركات: 383
ايه صح كلامك ميه بالميه

الله يديك عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/05/2007, 03:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله عبدالرحمن
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/10/2005
المكان: بريطانيا ... :(
مشاركات: 2,517
كل اناء بما فيه ينضح


ولا يوجد نادي عربي تمتليء مدرجاته حتى في النهائيات الا الهلال


ولان الجمهور عندنا من فئة الشباب فنحن نتفوق على برشلونه وارسنال ومانشستر جماهيريا


لان الاوروبيين وجميع دول العالم يحضر الرجال والنساء والاطفال ولو هذا الشيء عندنا لاكتضت ملاعبنا

بالجماهير


ولكن اخذتك العجله وقلت كلام ان شاء الله انك تعتذر هذا اذا كنت هلالي اصلا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/05/2007, 03:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 209
أنا اعارض فكرتك ليه؟؟؟

فرق جمهور نادي الهلال عند الجمهور الأخر انه يدخل في الجهاز الفني فعلى سبيل المثال أنا كلاعب لو كنت أقدم مستوى هزييييييييييييييييييييل واخسر مباريات والقى الجمهور يحظر ويهتف باسمي وشولوه ابذل جهد(وهذا الي صاير مع الجار العزيز).

لكن إذا قدم مستوى هزيل وبعد المبارات قلت ماراح احظر يفكر اللاعبين انهم أخطو .


ولكن يجب أن نتقبل الخسارة والخسارة في كرة القدم واردة ولكن لايكون تقصير من الاعبين يعنيطلع الهلال من كاس الأمير فيصل وهو معذور للغيابات وصفقنا للاعبين لأنهم أدوا الواجب .


الخروج من ولي العهد كان المستوى في المبارات الأولى هزيل لكن في المبارات الثانية قدموا مستوى حتى طلع التايب ومع كذا عاتبناهم لأنه ظهر منهم التقصير.


أما بالنسبة لمبارات الكويت فكانت مهزلة من الاعبين وتساهل أضاع نقطتين لكن لعله خيره.

والحمدلله على كل حال.


----------------------------- أهم شيء في الحوار مراعات الألفاظ ــــــــــــــــــــــــ
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02/05/2007, 04:21 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
مشاركات: 1,103
كلام جميل ورائع وياليت جمهورنا يحس شوي .
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/05/2007, 04:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خوي سامي الجابر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/09/2006
مشاركات: 1,443
يابو شباب
تسمع بالميانه انت شكلك عشان كذا تقول انتم حمقي
اقول ريح زين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube