المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/12/2000, 04:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/09/2000
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 448
Post

السلام عليكم:
(بلاتشي من رومانيا:
أنا عائد للزعيم الثلاثاء القادم
ظروف والدتي أجبرتني على الرحيل.. والإشاعات مازالت تطاردني )
نفى مدرب فريق الهلال الكروي الروماني (ايلي بلاتشي) جميع الانباء التي ترددت حول وجود خلافات بينه وبين ادارة النادي برئاسة الامير ســـعود بن تركي واشار الى ان ما منعه من الوقوف على المسؤولية الفنية للفريق في مباراته امام السالمية في الكويت ظروف والدته الصحية المفاجئة والتي جعلته مضطرا الى البقاء طوال الـ 48 ساعة الماضية بجوارها في احد مستشفيات بوخارست في رومانيا واضاف انه يعلم جيدا ان الصحافة كل يوم تطرح ا سما جديدا لتولي مهام الاشراف الفني على الفريق كبديل له وان الموضوع ليس بالغريب عليه فهي اي الصحافة تؤكد حضور البديل وانا اسير بالهلال واحقق البطولات.. فكيف بهم وانا موجود في موطني.
واختتم تصريحه بالقول أنه سيغادر الى المانيا اليوم برفقة والدته لإجراء عملية جراحية على ان يعود للمملكة يوم الثلاثاء القادم.
لإبدا والحديث له مهمتي من جديد مع أصدقائي في الفريق الهلالي الذين اسعدوني جدا بوصولهم الى مربع غرب القارة وسط كل الظروف الصعبة التي عاشوها في الكويت.

.....
(الهلال يطلب من كريستوفر خطاب موافقة الأرسنال)

لم تتلق إدارة نادي الهلال الموافقة من نادي الارسنال الإنجليزي حول إعارة اللاعب الليبيري (كريستوفر دايت) بعد أن وقع اللاعب العقد مع سمو رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي حيث طالبت الإدارة الهلالية ضرورة إحضار خطاب الموافقة من ناديه والذي يتضمن عدم وجود مطالب مالية لدى اللاعب من ناديه الإنجليزي الارسنال.
وتأتي المطالبة الهلالية بخطاب الموافقة نظرا لارفاقه ضمن الملف الاحترافي الذي سيسلم للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم عقب اجازة عيد الفطر المبارك.
من جانب آخر يعود لاعبو فريق الهلال لتدريباتهم مساء اليوم عقب (الراحة) التي منحت للاعبيه اليوميين الماضيين, حيث يشرف على التدريبات مساعد المدرب (مارسيل) نظرا لتأخر حضور بلاتشي لظروفه الصعبة.
وسيخضع اللاعبون (لإجازة) غدا الاربعاء اول ايام عيد الفطر, على أن تستأنف التمارين يوم الخميس المقبل استعدادا لمواجهة فريق القادسية بالدمام يوم الاحد المقبل.


.....
(العميد سبب رئيسي في اتخاذ القرار ..
إدارة الهلال ترفض احتراف الجابر في العين)
قررت إدارة الهلال عدم السماح للنجم الجماهيري الكبير سامي الجابر بخوض تجربة الاحتراف (مؤقتا ) مع نادي العين الإماراتي الذي سيخوض البطولة الخليجية للاندية أبطال الدوري وكان المسؤولون في نادي ولفز الانجليزي قد أكدوا حتى أمس عدم علمهم بمفاوضات العين مع لاعبهم الحالي (سامي الجابر) في وقت أشارت فيه جميع الصحف الإماراتية إلى إتمام الصفقة.
ويأتي القرار الهلالي برفضه تجربة الجابر مع العين نظرا لمشاركة فريق الاتحاد السعودي في البطولة الخليجية التي حمل لقبها الاتحاد قبل دورتها الماضية في جدة.


.....
(لعب (30) مباراة خلال أربعة أشهر
الزعيم يخطف ثلاثة ألقاب (أغلاها) السوبر )
يعتبر فريق الهلال أكثر فرق الدوري مشاركة ولعبا .. حيث لعب خلال أربعة أشهر (30) مباراة وذلك بمعدل مباراة كل أربعة أيام.
وجاءت لقاءات الهلال من خلال مشاركته في ستة بطولات متفرقة.. أنهى منها أربع مشاركات.. حقق خلالها ثلاث بطولات.. وبدأت مشاركات في دورة الصداقة ولعب ست مباريات فاز في أربع وتعادل في اثنتين ولم يخسر أي لقاء.. وسجل عشرة أهداف مقابل أربعة أهداف في مرماه خلاف ركلات الترجيح الستة التي سجلها في النهائي أمام عسير.
ثم شارك في كأس الاتحاد ولعب عشر مباريات كسب خمسة وتعاول في ثلاث وخسر اثنتين وسجل 19 هدفا مقابل 11 هدفا وخرج في الدور التمهيدي.
وفي مسابقة أندية آسيا لعب أربعة وتأهل للدور الرباعي لغرب آسيا.
وفي بطولة السوبر الآسيوي لعب لقاءين فاز في لقاء وتعادل في الآخر سجل هدفين مقابل هدف وحقق اللقب وتأهل لكأس العالم للاندية. وفي بطولة أندية العرب لأبطال الكؤوس لعب ستة لقاءات فاز في خمسة وتعادل في واحد ولم يخسر أي لقاء سجل 14 هدفا مقابل خمسة أهداف. وحقق لقب البطولة.
وفي الدوري لم يلعب سوى لقاءين من أصل ثمان لقاءات فاز في واحدة وتعادل في الأخرى


......
..................................................
الصراحة احترنا فيك يا بلاتشي ناس يقولون راجع وناس لا
....
اما من مؤيدي احتراف سامي في العين لان فيها فوا~د للاعب والهلال....بيستعيد لياقته لان اكيد بيلعب اساسي في جميع المباريات بس الخوف من الاصابة.....

------------------
إن فرقتنا الأيام فستجمعنا الذكرى(ياسامي)اللورد سامي9
[email protected]
[email protected]
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube