#31  
قديم 27/04/2007, 05:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ahb78
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 333
والله هذا البنغالي امه داعيتله ولا مايدري عن الكورة
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 27/04/2007, 05:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
المكان: My MoThEr HeArT
مشاركات: 848
غريب امركم ايها الجماهير
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 27/04/2007, 07:20 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 39
والله فاااااااااااااااااااااااشل بدرجة امتياز واستغرب بقائه الى الان
بالله احد شافه يراوغ او يسدد اي لاعب هذا
وبعدين هذا (الفيل)قصدي الفان محترف فحراااااااااااااااام ان يكون محترف بهذا الشكل
صدقووووووووني الصويلح والعنبر افضل بكثيييييييييير
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 27/04/2007, 07:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2003
المكان: الـــــــــــــــــــــــرس
مشاركات: 1,745
طيب ابشر طال عمرك كل شي ولازعلك . نخلي لاعب هداف علشان عيونك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 27/04/2007, 07:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 203
يكفي ان حظه زين وانا ابي واحد يجيب اهداف
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 27/04/2007, 07:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
مشاركات: 936
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MAF_BOY
ههههههههههههههههه
تنكت انت الفان افضل برازيلي
جا للهلال بعد ريفليونو , الكاتو ,الفن , كماتشو

يخوي
عاد رفيلينو شكلك ماتعرف رفيلينو
شكلك سامع عنه ولا ماكتبت هذا الكلام
الفان فاشل
لاتسديد لايستطيع ان يراوغ ثقيل الحركه كوره مقطوعه
وفق بمن معه من الاعبين يعطونه الكوره
وجه لوجه مع الحارس
شوف الفرص الي يضيعها قدام الباب
يضيع عشر ويسجل وحده
بذمتك هل يستحق لبس شعار الزعيم
جاوب بصدق وانت وضميرك
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 27/04/2007, 08:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
المكان: الريـــاض
مشاركات: 237
لايكثر ياحاقدين يامندسين وجعن يوجعكم كل هذا منقهرين من الفنــــــــــااااااااان

رودريقـــــــــــــــاااااااااو ؟؟؟؟

اهداف ويسجل وهجمات يصنعها وش تبون اكثر من كذا ؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 27/04/2007, 08:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
مشاركات: 936
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلاليه كووووووول
وهجمات يصنعها وش تبون اكثر من كذا ؟؟؟؟؟

ما كنها قويه
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 27/04/2007, 08:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقة سهم القناص
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2006
المكان: إْلـهلآإل إْلنـآبض
مشاركات: 383
والله اللاعب ذا من اول ماجاء ماهو بزين

يضيع عشر فرص ويسكتنا بهدف بارد حنا مو مجبورين نخليه

باااارد ينتظر الكوره تجيه ليييه.......؟؟؟؟ مباراة مهمه تسجل هف وتمشي كنك سكران مادرينا هدف والا لا

وربي مايدري الله وين حاطه ولايدري عن الكوره لو تسالونه انت باي نادي يقول مدري

مانبيه والله مانبيه لاحد يعارض بيضيعنا وربي ماينفع الندم بعدين

كآسين راحت خلاص القصه مايبيلها برووووود مثل اشكاله

انااااااااا معاااااك الغوووو عقده الغوه وفكونا كل مباراه وربي يدي على قلبي من ذا البارد
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 27/04/2007, 08:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hala Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2006
المكان: مدرجات البرنابيو
مشاركات: 7,773
انتم تقولون كذا لانه غطا على لاعبكم المفضل ياسر القحطاني ,

بعقلانيه ودون تعصب الفان غطا على ياسر القحطاني بكل شي .
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 27/04/2007, 08:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
مشاركات: 936
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي بس مدريدي
انتم تقولون كذا لانه غطا على لاعبكم المفضل ياسر القحطاني ,

بعقلانيه ودون تعصب الفان غطا على ياسر القحطاني بكل شي .

المثل يقول
حدث العاقل بمالايعقل فان صدق فلاعقل له
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 27/04/2007, 10:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,565
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي في جده


والله مشكله اللي يتاابع كووره وهو ما يفهـم ..

يحسـب ان اللي يسجل هـدف فنـان ..

ههههههههههه


إجابة موفقة
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 27/04/2007, 10:58 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/12/2005
مشاركات: 24
Thumbs down

صح لسانك يا هلاليه كووول

قسم بالله جمهور ما ينعطي وجه
عمركم شفتو لاعب بـ 10 مباريات جاب 11 هدف

والله ياسر ما قد سواها

بس انتم اللي يهمكم الاستعراض وبــــس وهذا غباء

سلملم
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 28/04/2007, 12:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/07/2004
مشاركات: 245
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة m1234
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وألف مبروك الفوز
ياشباب مهما كان ومهما صار من تسجيل أهداف من ألفان فإنه لايستحق تمثيل الزعيم لأنه لاعب لايتحرك وثقيل في اللعب ولا يجيد المراوغه وتمريراته خاطئه وأنا لاحظت بعض الأخوان في التصويت يصوتون لألفان هذي وجهة نظرهم لكن ودي أسئلهم على أيش صوتوا على الهدفين؟
الهدف الأول صناعة البرنس الليبي من نوع أنت وضميرك قبل الهدف شفنا ألفان(أنا اتكلم عن اللي راحوا الملعب وشفنا تحركاته)ولا تمريره صح وبطئ في نقل الكره وإنتظاره للكوره إلين تجي عند أقدامه بالله عليكم المهاجم تكون كذا مواصفاته...
الهدف الثاني تمريرة الشلهوب نفس نظام تمريرة الهدف الأول ولو ألفان لاعب سريع ومهاجم ممتاز لما أحتاج لأعلان الحكم ضربة جزاء....
الخلاصه:
ألفان لايستحق تمثيل الهلال وبوجود باكيتا مستحيل يخرجه من التشكيله وبذالك سيكون عاله على الفريق وسيستمر إبتعاد ياسر القحطاني لعدم وجود مهاجم بجواره لأن وجود ألفان زي عدمه وأحمد الصويلح يكون ضحية الإحتياط.....



يا خي قلت كل اللي في نفسي (صدق انك مخلص)

الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 28/04/2007, 01:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ az00z-
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/01/2007
مشاركات: 1,902
بعض الجماهير مدري وشلون تفكر
الله يهديك بس انت شكلك تكتب موضوع ماله سنع عشان تصير الردود كثيييره
خلاص افرح ياعم 3 صفحات
قال مايعرف يلعب قااال
مسوي مورينهو انت تشوف تحركاته وتعرف انه مايعرف يتحرك .. بالله لاعب مثل البرازيل ولعب فاقوا الدوريات وبالاخير تقول مايعرف يتحرك .. وش رايك تروح تعلمه وشلون يتحرك داخل الملعب ..
صراحه انا بديت اشك بوضع بعض الاعضاء.. ياهم بزران ولامندسييين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube