#76  
قديم 27/04/2007, 01:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو عابد2004
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2003
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 2,214
بالتوفيق لعبد الله العدوان في حياته المقبله
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 27/04/2007, 01:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ .DEADMAN.
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/04/2006
المكان: Sydney, AU
مشاركات: 673
والله حاله
حتى المعلقين ماخلوهم بحالهم

الى متى يامفسدين !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 27/04/2007, 01:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,620
لاحول ولاقوة الا بالله

متى يتم استئصال هذه الفئه الفاسده والقذره من مجتمعنا
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 27/04/2007, 01:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 2,836
من شاف المخرج القذر لمباريات الهلال عرف بسهولة انه مستهدف



لكن اطمئنوا


سيسقطون قريبا


لأن المكر السيء لا يحيق الا بأهله
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 27/04/2007, 01:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
مشاركات: 4,383
حتى المعلقين ماخلوهم في حالهم
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 27/04/2007, 01:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2006
المكان: قلب تفاريس ...!
مشاركات: 1,895
انا لله ..

.............................

سنخسر معلق كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 27/04/2007, 01:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/01/2007
المكان: هنا
مشاركات: 759
لا حول ولا قوه الا بالله
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 27/04/2007, 01:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إبراهيم عقدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: أبوعريش
مشاركات: 3,769
ان شاء الله يعدل رأية لأن العدوان أفضل معلق رياضي
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 27/04/2007, 01:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ bad boy584
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: كندا
مشاركات: 1,035
والله مساكييييييييييييييين الله يعينهم
والمثل يقول (اذا جائتك الطعنات من الخلف فتأكد انك تسير فالمقدمه)
وهذا الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 27/04/2007, 01:48 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/11/2006
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 1,346
اهني الاستاذ عبدالله على شجاعته..
نحن نعلم ومنذ امد بعيد عن استهداف الهلال وعبر جميع الاصعدة..

ولكن الشجاع هو من يعترف بذلك ولا يرضى به..
.
.
ارفع القبعة احتراما لك يااستاذ عبدالله..
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 27/04/2007, 01:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/01/2007
مشاركات: 98
اقول تراه ممرضنا بتعليقة في الرياضية السعودية


من زمان يعتزل وريحنا انا ما صرنا نتابع القناة الرياضية السعودية
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 27/04/2007, 02:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
مشاركات: 1,015
لا حول ولا قوة الا بالله
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 27/04/2007, 02:55 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
مشاركات: 1,121
لا جديد
الزعيم دائما محارب
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 27/04/2007, 03:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/02/2002
مشاركات: 168
و لا تنسون سلطان و نواف
فهم مشاركون هذه الفئة الفاسدة بالسكوت عنهم و دعمهم ايضا
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 27/04/2007, 04:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ebda3club
عضو سابق باللجنة الاعلامي
تاريخ التسجيل: 03/12/2005
المكان: الـK.S.Aـرياض
مشاركات: 3,042
لاحول ولاقوة الا بالله

طيب كيف منصور الاحمد يعلق ويمدح !
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube